مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف ... ملف ... ملف ... زوجة اولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
إييييييييييييييييييييييييه كذا عفية عليكن خواتي:a194:هالحين صرتن وش حلوكن وعقبال وجدان
إلا هي وينها من أمس ما شفتها إن شالله تكون بخير
أحلى ياقيادة وش عندكي عساه دايم يالله علميني واعلمكي
هنووووود ما علمتكي ناعمة وش تسوين إذا صدكي زوجكي أصلا المفروض ما تعطينه مجال يصدكي خليكي مثل يوم كنتي عروس خليه هو يطلبكي تسبحي وتعطري ونامي بجنبه وانتي تشوفين هذا اذا كنتي ما تبينه يجامعكي أما إذا كنتي تبينه أيضا تسبحي وتعطري وخليه يشم العطر من قبل لايدخل الغرفة وهالله هالله باللبس المغري و لاتنامين جنبه لااااااااااااااااااااااااا إمسكي كتاب وإقعدي إقري ممكن تقعدين بالسرير أو إذا عندكي كنبة بغرفتكي وإذا ما لكي خلق تقرين كتاب إمسكي الموبايل واشتغليه مسجات تراها تصير أحلى لما يكون عندكي تقولين فيها كل اللي تبين تقولينه له المقصود إنكي تبيني له إنكي تبينه بالإيحاء مب بالفعل واللبيب من الإشارة يفهم
وأنصحكي تكثرين بأنواع العطور والملابس المغرية يعني كل مرة يشم ريحة غير ويشوفكي بلبس غير وممكن بدون لبس بشرط يشوفكي فيه هههههههههههههههههههههههه
نبض حياة الله يسعدكي ويا زوجكي وما يسعده ويا غيركي قولي آمين
وين باقي الأخوات الله يسعدهن

hnooood

مراااااااااااااااااااااااااااااحب
والله أسوي وأسوي الي أكثر من جذي (عطورات -ملابس كل ليله وليله أغرى من الثانيه- حركات الي بالي بالك)في نهاية المطاف ما تسمعين غير (انا آسف و أنا تعبان ) خبريني هاذي الكلمه في أي بنك مشاعر تنصرف:tears:
الأستاذه ناعمه قالت : خليه هو يجيكي لا تروحي له لانه زوجك رجل تقليدي في الجنس:icon1366:

انا جيت وشلونكم خوات
عن قريب بفجر قنبلة بصراحة خلاص بس مادرى اترك لة البيت ولا اطلب منة مايورينى وجهة بس فشيلة عقب 25 سنة اطلع نت البيت ماعمرى سويتها
ادعولى ان ربى يختارلى الخيرة المباركة سواءا معاة ولا بدونة المهم ارتاااااااااح

موج شرقي

الغالية وجدان أم سارة

تكفين أخذي نفس عميق , و فضي بريدك الخاص اشوي ، سوي مكان لرسالتي

مُلهِمة

شوفي يا وجدان سارة.. تتسنعين وإلا أسنعك..!!

وصلتي لجلطات .. لا حول ولا قوة إلا بالله ..
يعني الله يرضى كذا..!!
شكله أوراقك متلخبطة هالأيام ..يمكن جايتك الدورة الشهرية؟!
أحسن مع هالإبتلاء تزيد حدة المزاج السلبي معها..
أذكري الله .. وحوقلي كثير
وأسترخي قد ما تقدرين ولا تشوفين الرجال هالأيام.. أنت تعبانه ومن حقك ترتاحين
وكيفه هو الآن..مايهمنا في شي..
يالله ياحلوة .. مايكون إلا الخير إن شاء الله
ترى أستفزك مثل مشاركتي الأولى إللي زعلتك..هههههه هههههه
تراني أضحك معاك.. وماراح أسويها
أنت الآن يبيلك إللي يدلع ويريح خاطرك ..
ريح الله قلبك بالإيمان وطاعة الرحمن.
شوفي .. اليوم روحي تصدقي بأي شيء.. ضروري وأنت تشوفين الخير
مع خالص حبي...قيـــــــــــــــادة

سلاااااام يا حلوااات
الله يكون في عونك يا هننوووود طيب ليش جيه هو دايما جيه اسف وتعبان
وجداااان الله الله طولي بااااااالج الغاليه خذي نفس عميييييق وزفري بهدوء لين تهدين والله يكتب اللي فيه الخير
اقول شو صار على مشروع المسن احسن صراحه لان الهوانم يدخلن النت بعد
الله يصبرنا جميعا على ما ابتلانا

عزيزة نفس

صابرة
حتى انتي الهانم حقتكي بتدخل النت طيب وش دراها انكي أنتي
القصص كلها تتشابه
أقول مالت عليهن بس مالت والله بالنسبة لي ما همتني
هنوووووووود
مثل ما قلت لكي لما تكونين تبينه لااااااااااااااااااااااااتبينينله مثل يوم كنتي عروس
حبيبتي تمنعي عليه شوي خليه يحس انه هو اللي يبيكي والله والله غير تشوفين0 عن تجربة شوفي مشاركتي في موضوعكي 0
ومن اليوم ورايح غيري اسلوبكي معه
تدرن يا بنات اننا محتاجات لأشياء وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايدة مثل:
1- تغيير اسلوبنا في الحياة
0 اعتبري نفسكي الزوجة الثانية0
2-تعلم كيفية التعامل مع أزواجنا
3-تنمية هواياتنا ومعلوماتنا
نقطة أخيرة سؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال :questionmark:
هل تقدرين تعتبرين نفسكي الزوجة الوحيدة لزوجكي :questionmark:
أرجو من الأخوات اللي عندها خبرة في الأمور هذي انها ما تبخل علينا وأتمنى اننا نكتب مشاركاتنا بشكل علمي أكثر
وش رايكن يا موج وقيادة ولا يهونن الباقيات
:icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26::icon26:

hnooood

انت تااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامرين يا عزيزة نفس:icon26: ومنكم نستفيييييييييييييييييييييييييييييييد:icon26::icon30::icon26:انتظره يرد من سفرته وأنا متغيره يا عزيزة نفس في الداخل ومن الخارج والكل يقولي في أشراقه غريبه في وجهي حتى أنا ملاحظتنها:shiny::icon30:شعوري تجاهه أني أحبه بس في شعور ثاني معاه :sadwalk:الله يعين

بفضى المسن ياقلبى ابشرى
الله يذكرك بالشهادة قيادة ذكرتينى بالصدقة
الى قهرنى يابنات وجابلى الجلطة انة قايل مابيسافر بلعيال هالسنة مو فاضى وحرم عيالى والحين مسافر معاها بالله عليكم هذا يرضى الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش ذنب عيالى ينحرمون وليش يكذب بموت من القهر
انا عندى الفيوزات ضاربة مابى اشوفة هاليومين وبعدها بقرر وش ابى
تدرون وش سوا قبل سفرتة بيوم ؟وحكمو انتم
هو يغار منى بشكل خيالى يغار من كل شى اسوية لو اشترى شى لبيتى يروح يشترية لبيتة
لو اصمم حاجة ببيتى يروح يسوى مثلها حسسنى انى عدوتة
قبل سفرتة بيوم جانى خواتة يزورونى ونا رحبت وفرحت يوم دخل العصر وهم عندى يتقهوون انا طلعت اجيب حاجة جيت مالقيتة المهم يوم تمو ساعة رحت اجيب الشاهى تتوقعون وش صار ؟؟؟
مالقيت من خواتة الا وحدة والباقى وين راحو ؟ راحو لة اتارية تشرة عليهم ليش مايزورونة وهم انحرجو وطلعو لة اهو ساكن جمبنا سالت وين البنات قالت اختهم راحو قريب وبيرجعون
انا عرفت انهم راحو عندة قلت ساعة وبيجون بس ماجو كملو عندة بالله عليكم ليش يحرجنى مع اهلة
طيب اهلة ماودهم يدخلون بيتة الى عرفتة انهم مايحبون مرتة حسيت انى انجرحت حتى ضيوفى اخذهم لها حسبى الله ونعم الوكيل
بلليل صار الى صار ماقدرت اتحمل ومن بكرا الصبح اكتشفت انة مسافر معاها
وعيالى بالطقاق
بنات الى ما ارسلت اميلها ترسلة الحين لانى فضيت صندوقى كان مليان وربى يوفقكم

ياعمري ياوجدان عورن قلبى عليك لايهمك :dunno:
صحتك اهم وللا هو بالطقاق الله لايردة

انتبهى لنفسك وعيالك​

اذا انتى تقدرين تسافرين تغيرين جو روحي انتى وعيالك واي احد من اهلك خواتك والله تنبسطون

اكثر بلا رجل بلا هم ماناخذ منهم الا الهم والغثا و كثرة الذنوب لاحول ولاقوة الا بالله​

انسي ولاتفكرين كثير بالا حصل​

وانا اشوف لازم يكون بينكم مصارحه بالى حصل وتفتحين قلبك وتتشرهين عليه وتبين له ان الى صار

احرجك عند اهله واذا كان يبيهم يجون عندة يطلب منهم فى يوم ثانى​

الرجل مايحب ان زوجته تكون اقوي منه وشخصيتها قويه يحس انها ماتبيه ومستغنيه عنه​

عزيزة نفس

وجدان
تدرين :questionmark:قريت ردكي حوالي 5مرات ياأختي حاسة فيه شئ غلط ماأدري ايش هو
زوجكي كيف يتصرف هذا التصرف >
إنتي ايش كانت ردة فعلكي >
أهله كيف يطلعون بدون ما يقولون ( هي سايبة )
صراحة شئ غريب
ياليتكي تجاوبين على هالأسئلة عشان نفهم الموضوع ونقدر نساعدكي
أعوذ بالله من قهر الرجال

عزيزة نفس

:questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark::questionmark:​

يااااااااااااااااااااعزيزة نفس وش تبينى اقولك اذا انا للحين مانى مستوعبة الى صار
بس بفهمك شغلة ترا خواتة مادخلو بيتة من يوم تزوج وهو متضايق حيل من تصرفهم ويوم شافهم جايين عندى انهبل ونا لو بتشرة علية متاكدة انة بيروح يقولهم وبيزيد على كلامى يليتة بينقلة صح
اهو اصلا لو عندة كرامة هو وزوجتة مارضى يكون زيارة اهلة لة افضالتى كان قالو لا زيارتنا مخصوص لنا بس الغيرة اعمت قلبة يوم شافهم عندى انا احب اهلة وهم يحبونى وهو عارف كذا وهذا الى مجننة
وترا مو هذى اول مرة يمشكلنى مع اهلة كم مرة نقلى كلام عنهم وبعدين اعرف انة بعد نقل كلام عنى يعنى يجى يقولى كلام ويروح يقولهم كلام علشان ايش علشان بس يفسد العلاقة ويدخل مرتة مكانى
بس انا اولا واخيرة ام عيالى وعشرة عمرة وبنننننننننننننننت عمة دمة ولحمة وهلة عمانى
بس ماقول الا حسبى الله علية الله لا يحللة دنيا ولا اخرة ولله يعطية على نيتة ونا ربى يرزقنى على نيتى
انا ايمانى بالله كبيررررررر ولمى اتحقق من وضعى ولله انى افرح لانىمظلومة مانى ظالمة وان الله بيرزقنى على قد نيتى الله مايضيع احد بس اهو يمهل ولا يهمل

helwaya

ضايق صدري عشانك أم وجدان

يا رب خير

لا أدري ماذا أقول

ولكن ضعي حدود للموضوع بينك وبينها لترتاحي

أعانك الله اختي وصبّرك

نبع الحنان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتى الحبيبات يشهد الله اني احبكم في الله
انا متبعا لكم به اهتمام ولكن الضروف الخاصه لا استطيع الكتاب لا نادر
يااختى وجدان احيب اخبارك انا مفعله زوجك به نسبه الى اسافر فعله زوجي بى ولكن الافرق انه اخبارني وانى حامل وعند امى ولكن عندما اخبارنى دعوات له به التوفيك واوصيته به الدعاء لى وان عارفه انه نسين وناس الاولاد واخذ يتصال عليه بعد كل 4 ايام يسال عنه انا دخلت المستسفى وهو فى سافره مرتين ولكن الم اخباره وعندم رجع من ا سافر علم ماذا فعل كل الى قاله الله يقوميك به السلامه ونسافر بعد الولدة انا لى سنه جيبة بنتى وماسافرت ذاحين بيسافر هو معه وعندما حدثته فى سافرى اخبارنى ان الميزنى الا تسمح مع الاولاد ولكن تسماح مع الحبيبه وان ضروف بنتى الصحيه الاتسمح انابعد عنه لذلك هو يذهب معه كل مكان وان والاولاد ليس لن اى شي غير كلمه واحدة الميزني لاتسمح به شى كتبت لك هذة الواقع لاتهوان عليك مصصصصصصبتك لكن لتحزنى من اجل لا تمرضى فوضى امرك الى الله

أم خالد99

ههههههههههه
نبع الحنان على بالي هنديه
خخخخخخخخخخخخخخخخ

امزح

الله يصبرك عليه بس ليش ما تاخذين منه ميزانيه تكفيك انتي واولادك
او تدخلين في جمعيات مع الحريم 500 في الشهر تجيك في الشهر الي تبينه وتقدرين تسافرين او تتسوقين على هواك مو هواه
حسبي الله على كل ظالم
لا تخافين او تحزنين ربك فوق شايف وعارف
ا قوليله الظلم ظلمات يوم القيامه

Raghda11

(رغدا 11 أنتظريني .. لي معك كلام يا شطورة .. )

في الإنتظار

(اختي رغدا11 كيف قدرتي تشوفينها ؟؟؟؟ )

لم يكن الامر بالسهل ولكن الوساوس كانت ستتعبني . فلن استطيع ان اخرس نفسي والشيطان الا برؤيتها , فمعرفة غريمتي ستجعلني اتحرك على ارض صلبة .واعترف ان رؤيتها كانت مفاجئة لي فهي من بلاد الشام بيضاء وشقراء تتمتع بجمال فائق وابتسامة ساحرة خلابة تجبرك على الابتسام . وفي المقابل شعرت ايضا بصدمتها فهي لم تكن تتوقع انني ما زلت في مرحلة الشباب , وقد تعمدت في ذلك اليوم ان اكون واولادي في قمة الاناقة والجمال , لاحظت صدمتها في طريقة تعاملي مع زوجي وتعامله معي والاحترام والتفاهم المتبادل بيننا . واقسمت بيني وبين نفسي ان لا اتنازل ابدا عن زوجي لها لتأخده جاهزا مجهزا .
مرة شاهدتها تنحني فلرتعت البلوزة وكانت قصيرة للاعلى وانخفضت تنورتها فبانت اعلى المؤخرة , كدت اصاب اخواتي الحبيبات بجلطة مزدوجة دماغية وقلبية , فمن شدة البياض والصفاء كانت عروقها الزرقاء واضحة . تمالكت نفسي وحمدت الله ان تلك الليلة كان ينام عندها . وبدأ الشيطان يتقاذفني يمنة ويسارا متخيلة جميع ما يمكن ان يشاهده زوجي منها ووووو. استعذت بالله من الشيطان الرجيم فلا يحق لي ابدا ان اتخيل مثل هذه التخيلات فهي زوجته . اخدت ادعو الله ان يخفف عني ومع ان الساعة كانت الثانية ليلا تقريبا قمت مستعينة بالله وجريت على السير الكهربائي لمدة السعة والنصف وانا استغفر الله حتي تخلعت عظامي وانخمدت مباشرة. وعندما نام عندي الليلة التالية كنت في قمة الغنج والدلال والكلمات المعسولة طوال اليوم وتحججت بالتعب عندما ارادني . واستمريت على هذا الحال عدة ايام حتى اصبح كالمجنون الولهان يجري ورائي . عندها فقط شعرت بالرضى وان جمال زوجته الثانية لم يغير من عاطفته نحوي وعملت جاهدة على ان تكون تلك الليلة ليلة يتذكرها لمدة سنة .ما اروع اخواتي ان تفهمي زوجك ومداخله جيدا فتتحكمي فيه بدهاء , ولو لم اكن اتقي الله فيه لعملت فيه العمايل والحمدلله.

عزيزة النفس والوردة الحمراء ونبض حياة
شكرا اخواتي الحبيبات لكلماتكن

موج شرقي

لم تكن مثالية ولكن لم اكن لاسمح لزوجي بعد الكفاح الطويل معا وبعد مابنيناه سويا ان يذهب لاخرى . يكفي رواتبي التي صرفت منذ زواجي وبلا حساب عليه وعلى الاولاد والبيت , يكفي الرقي في التعامل والثقافة التي اصبح يتمتع بها بعد مجادلات وحوارات استمرت لسنين , فالبيئة التي تربى بها لم تكن تحترم المرأة. فبعد ان اصبح زوجا رائعا وحنونا ومتفهما وكريما تأتى اخرى لتأخذ ما تعبت وشقيت سنينا لإخراجه في هذه الصورة , لا والله ( حامض على بوزوا وبوزها )
كان لا بد ان اجد طريقة لكي لا يضيع حقي واولادي واعيش سعيدة في نفس الوقت

الى جميع اخواتي الحبيبات اللاتي تحدثن عن الانفصال العاطفي .
بالنسبة لي لا والله لاستخرج العاطفة والحب من عين عينه بالقوة ولا بالمروة:icon28:

Raghda11

اختي الحبيبة وجدان , هناك شئ غريب كما قالت الاخوات في العلاقة بينكما , وغريب امر هذه الغيرة من جانبه , نتمنى اختي الحبيبه ان نساعدك في اصلاح العلاقة بينك وبين زوجك فلا بد من وجود حل ان شاء الله . اما الآن فحاولي عدم التفكير فيه ابدا ضعي جدولا حافلا ومنوعا لك وللاولاد , استمتعي بكل دقيقة انت والاولاد في هذه الإجازة . اشركيهم معك في وضع المخطط وكوني سعيدة ومتفائلة من اجلك واجلهم فهم لا يستحقون ان يقضوا اجازتهم في نكد بسبب ابيهم . اشعريهم ان الموضوع عادي بالنسبة لك ولا تذكري ابيهم بسوء امامهم . (وبينك وبن نفسك قولي بالطقاق اللي يطقة والله ما انكد على نفسي وعيالي وهو مبسط هناك )
اغلقي الجوال لعدة ايام واذا اتصل فليكن جوابك دائما ( اهلا حبيبي ان شاء الله تكون مبسوط والله انا والاولاد في المطعم الفلاني , في البيت الفلاني , في الحديقة الفلانية , اجازة ولا اروع )ولا تردي على مكالماته الا نادرا وكوني خلالها مشغولة وانهي المكالمة بشكل سريع, وابدئي وانهي المكالمة بكلمات حلوة تجعله يضرب اخماس باسداس:dunno:
وانت اعرف بزوجك واستخدمي دهاءك واذا كان هدفه اغاظتك بسفره هذا فلا تحققي مبتغاه .

الصمود*

هلا خواتي .. أنا يمكن أكووووون خارج القائمة لأني زوجة ثانية!!!!! ما أدري تقبلون انضمامي معاكم أو لا.. فاالوزجة مرأة ومشاكلها وحدة سواااء كانت أولى أوثانية أو ثالثة أو حتى رابعة... أو أسوي موضوع بروحي وأسميه مذكرات زوجة ثانية!!!!!!!
كل الحب لكن..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى