مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف ... ملف ... ملف ... زوجة اولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مُلهِمة

مرحبا ..هأنا من جديد..
شلون الحبيبات ( الزعولات) ..
موج شرقي .. لغة الكتابة كانت عندك أفضل من الآن .. لاتفقدي تميزك
للأسف كل أسئلتك السابقة .. مالها جواب.. !!!
فبكل بساطة ليس شرطاً أن نجد أجابة لكل سؤال.. هكذا علمتنا الحياة..
وببساطة أشد .. هذا قدر الله .. وجوابه ( وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم)
تدرين وش ناقصك ياقمر.. (توسعين صدرك ) سافري مع أولادك ، ألعبي معاهم
مين قدك .. متفرغة لعمرك .. دوري في أمنياتك وش الأمنية إللي من زمان ودك تحققينها
يالله حققيها الآن..
عيشي الحياة كامرأة وحيدة .. تسوي إللي تبيه .. وإذا احتجتي زوجك حاجة المرأة لرجل
جبيه وخذي منه إللي تحبينه .. وأرجعي مرة ثانية لحياتك الحرة .. موالرجل يحب مصلحته في المرأة أنت بعد حبي مصلحتك عنده.. وشوفي كيف تحصلينها ياذكية..

مع حبي لكن جميعاً.. قيــــــــــــــــــــــــــــــــــادة:icon26: :bye1:

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلاااااااااااااااااااااااااااااااابالقيادة هلا بهالطلة
$ احتجتي زوجكي جيبيه وخذي منه اللي تبيه $
أكلة حلوووووووووووووووووووووة بس ناقصها ذرة حر0فلفل0 اسمحيلي احطه
$ اذا خلصتي منه لاتخليه عندكي وش تبين به على طول رجعيه للي تزوجها عليكي $
بس اسعفنا بالطريقة يا كابتن :detective2:

om salwa

اختي البسمه حبيبتي ترى يفرق لو كان متزوج من خاين مويقولوا الف عشيقه ولا وحده لصيقه والاخت ناعمه اكيد ماراح تقصر معاك وحيساعدك ان شاء الله على استرداد زوجك لو حكيتيلها قصتك يعني في عندك امل ان شاء الله

Raghda11

أسال الله ان يزيل الغيرة والالم عن قلوبكن اخواتي الحبيبات , ما سطرته ايديكن آلمني وما كتبته موج شرقي أبكاني . وكما ذكرت اختي قياده هذا قدر الله , من شروط الإيمان حبيباتي الرضى بالقضاء والقدر , وهنيئا لها من استطاعت ان تصل هذه المنزلة .
عندما اطلعني زوجي على زواجه لم افكر بالام والجرح الذي سببه لي بكلامه بقدر ما فكرت ان اجاهد نفسي لأصل لمنزلة الرضى بقضاء الله وقدره بدون تذمر ولا شكوى , تقبلت الامر بهدوء تمالكت نفسي امامه وتركته لكي استطيع التفكير جيدا حول اللحاق بي لكي يكمل المناقشة فطلبت منه ان يتركني لوحدي ولا يتحدث معي وسنكمل الحديث غدا . كان وجهه شاحبا ولاحظت الدموع في عينيه وعندما خرجت من غرفتي بعد عدة ساعات وجدته يبكي كالطفل . يالله ما اعجب هؤلاء الرجال , لم اره يبكي من قبل ابدا ابدا . تركته وعدت لغرفتي ولم يخطر ببالي ابد ان اترك بيتي فاطفالي كانوا محور تفكيري تلك اللحظات , عاهدت نفسي ان لا اجعلهم يشعرون بشئ مما احس به فاحساسهم بحزني والمي سيتعبهم نفسيا , شرحت لهم الموضوع بهدوء بعد عدة أيام وان هذا الامر طبيعي وسيكون هناك امرأة اخرى في حياتنا يجب ان يعاملوها ويحترموها كأم ثانية . عندما فتحت معه الموضوع في اليوم الثاني كما وعدته شرطت عليه ان يتم حفل الزواج بعد أسبوع تماما فلم يكن عندي استعداد ابدا ان اكون متفرجة على قصة حب بطلها زوجي ومن عقد قرانه عليها , فكرة المكالمات الهاتفيه الليلية كانت تجعلني اصر وبقوة على إتمام الزواج بأسرع وقت , شرطي الثاني كان ان اسافر اي مكان ولمدة اسبوع لكونها بكر فانا لم ولن اتنازل عن اي حق من حقوقي. ثار الجميع عليه واولهم اهله وهددوا بمقاطعته ولم تهدأ النفوس الا بعد ان هاتفتهم بنفسي لكي اخبرهم ان ما قام به كان بموافقتي وانني ساترك البيت ليس لكوني غاضبة وانني سارجع بعد اسبوع . خلال هذا الاسبوع وضعت خطة لنفسي كي اتبعها والحمدلله نفذتها بحذافيرها ولقد ساعدتني كثيرا وساكتبها هنا لعل غيري يستفيد منها:

1 - انه لا يوجد هناك رجلا يستحق ان تدمر المراة نفسها من اجله فتجعل الغيرة تفقدها عقلها وتدمر نفسيتها وبالتالي نفسية اولادها.

2- سادعوها لوليمة عشاء في بيتي من اليوم الثاني من عودتي لرؤيتها ,لكي يتعرف ابنائي عليها ولكي لا اجعل التساؤلات حول جمالها وجسمها وووو تنهك اعصابي وعقلي فلن اجعل امرأة اخرى مهما كانت ان تهدم ما بنيته خلال تلك السنين الطوال.

3- ما فعله زوجي ليس حراما او عيبا هو شرع الله سبحانه وتعالى ويجب علي السمع والطاعة ومجاهدة نفسي فما فائدة كوني مسلمة اذا لم استسلم لاوامر الله وشرعه . هو اختبار وابتلاء من الله سبحانه وتعالى , هل سأرضى بقضائه وقدره ام اسخط ؟ وعزمت ان انجح في الاختبار مهما كلفني الامر فلن اجعل اي انسان مهما كان حبي له اسخط الله سبحانه وتعالى.

4- عندما اقابلها ساناقشها صراحة في الوضع ونضع القوانين والحدود واخبرها وبصراحة انني لن اسمح ب ( حركات الحريم ) وعلينا ان نتقي الله في تعاملنا مع بعض.

5- لن يكون هو محور حياتي فليلة مبيته عندي استقبله كالأمير مع اعطائه حقوقه كاملة , كلام وضحك ولعب ومناقشات وحوارات وكان شيئا لم يكن . واليوم التالي اتناساه تماما فهو يوم الزيارات والكسل والحرية والرياضة والاهتمام بالنفس وبالاولاد .

6- لن اسمح لاي كان سواء من اهلي او اهله التدخل في الموضوع , ومع ان الخبر وقع كالصاعقة على الغالية امي الا اني استطعت ان اقنعها بعد عدة اشهر انني سعيدة ووووو. كم قاست امي الحبيبة تلك الايام وكأن الذي تزوج ابي وليس زوجي.

7- لن اجعل نفسي اضحوكة وحديث مجالس ومثارا للشفقة , الكل يجب ان يعرف انني وافقت على زواجه بإقتناع ولن اسمح لنفسي ان اذكره بسوء ابد مهما صدر منه وعندما اذكره امام احد اقول ( ابو فلان الله يرضى عليه او يسعده قال او عمل ) وعندا يسألني احد عن الوضع ابتسم بإستغراب واخبره ان الوضع في احسن حال والحمدلله.

8- لن اتنازل عن حقوقي وحقوق اولادي ابدا , طيبة القلب ؟ صحيح . ولكني لست مستعدة ان اكون مغفلة.

9- ساجعله يعيش في نعيم ولن اذكر امامه ابدا زوجته الثانية بل سادعو لها امامه ولكن اذا وكما يقولون داس على طرفي واستهان بحقوقي فساريه الوجه الآخر.

10- اخيرا وليس بآخر سأكون كالملكة في بيتي , ادلل نفسي واهتم بمظهري وجسمي واناقتي ولن اجعل الهم يضيف العديد من السنوات الى عمري . فمن سيقتله الهم( هو) وليس انا فليس من السهل التعامل مع امرأتين والعدل بينهما ناهيك عن مسئولية بيتين والاولاد والمصاريف والمستشفى وووو. الله يعينه فهو من يستحق الشفقة والحزن وليس انا !!!! كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الحمدلله التزمت بما خططت وانا الآن اعيش في استقرار ذهني ونفسي واستطيع ان اقول في سعادة .
لا بد من وجود بعض الغيرة والمشاكل والمنغصات والبكاء ولكن اعمل جاهدة على خنقها في المهد فلا يوجد رجل مهما بلغ حبي له يستحق ان اعيش حزينة وكئيبة مزعزعة النفس والفكر من اجله.

موج شرقى وعزيزة نفس وقياااااادة ورغدا حبيباتى اسعد الله قلوبكن
بنات انا من فترة ونا عندى تبلد فى الاحساس وش السالفة
ماعاد يهمنى ابو الشباب اول ارحمة والحين صار قلبى قاسى يجى يروح كلة واحد حتى احيانا يروح عندها ونا دارية انة عندها مايهمنى اقولكم على سر ؟
قالتلى وحدة حكيمة وعقلها كبير انفصلى عاطفيا من زوجك بترتاحين تدرون شلون انفصل عاطفيا؟
يعنى ما اقولة كلام حب ولا اطلب منة حب اهتم فية كزوج وراعى حقوقة بس ما انتظر الحب منة
وفعلا من يوم اتبعت هالاسلوب حاسة انى متغيرة 180 درجة
ماعاد صار عندى ردة فعل زى اول يعنى غسلت ايدة منة بالماء والصابون والكلوكس بعد
بس بصراحة ارتحت اذا بغينا شى قلنالة وبس
اختى قيادة سلمك الله وينك غبتى يالغالية ؟
اجل اخذ منة الى ابى ورجعة مكانة زى الصحن اخذة اكل منة وغسلة ورجعة الدرج >>> زوجتة هههههههه
عفيا ولله
اختى موج شرقى اش فيك ياقلبى خليك مثلى انفصلى عاطفيا من زوجك صدقينى بترتاحين
شكرا لكل الى اعطانى ثقتة ورسل الاميل ونا اضفتكم

hnooood

مراااااااااااااااااااااااااااااااحب
أنا كنت مستغربه من الأحساس الي احس فيه تجاه زوجي بس الحين فهمت شكرا وجدان أم ساره طلع (أنفصال عاطفي)
ويا حلوه يا قيادة وإذا بغيت من الصحن شي ولقيته فاضي شو بتسويين؟؟؟؟؟:thumbdown:

نبض حياة

شخباركم بناااااااااااااااااات
انا الحمدالله شفتها بس اهو مايعرف خخخخخخخ
صايرة كونان في البيت خخخخخخخ
صورة شخصيه
انزين صراحه قولو مشالله على اختنا رغدا الله يخليكم
مشالله لا قوة الا بالله
بعدين موج شرقي انت قويه لاتقولين جي بعدين مايجوز هذا قدر يمكن يكون هذامن الاعتراض
قريت لعايض القرني
ماصابك لم يكن ليخطئك ومأخطك لم يكن ليصيبك وجف القلم بما انت لاق ولا حيلة للك في القضاء
واذا وقعت عليك مصيبه او شدة فافرح بكل يوم لانه يخفف منها وينقص من عمرها لان الشدة عمرا كعمر الانسان لا تتعداه
والطعام سعادة يوم والزواج سعادة شهر والسفر سعادة اسبوع والمال سعادة سنه والايمان سعادة العمر كله
علينا يالايمان وا رضا الله يثبتنا
له كتاب وشريط باسم لاتحزن ممتاااااااااااز

موج شرقي

هلا بنات ..........ويش هالزين ...... ما شاء الله عليكم ............و الملكات الجدد.....حياهم

الغالية قيادة ........معك حق ......بس الزفرات تخرج ممزوجة بالقهر بعض الأحيان .............فتختلط حروفي و تتهاوى مفرداتي

بالنسبة لاقتراحك أن أخذ منه الي أبغاه و أتركه............ للأسف نفسي ما قابلته من يوم الي تزوج لأني على رأي الشاعر :

وتمتنع الأسود ورود ماء إذا الكلاب ولغن فيه
إذا وقع الذباب على طعام رفعت يدي و نفسي تشتهيه
و أترك حبها من غير ذنب و ذاك لكثرة الشركاء فيه

الغالية وجدان أم سارة

أنا مثلك انفصال عاطفي من يوم الي تأكدت انه تزوج ، و الله أنه أثره خطير ، بس مو سهل ، قلع الشجرة الي عمرها عشرين سنة و زود ، مش مثل الشتله المزروعة بحوض.

الغالية رغد11

رائعة المثالية التي تعاملت بها مع الموقف ، إذا كانت لديك القدرة و القناعة العميقة بها ، و الأروع أن تكوني أنت مقتنعة بها لأجل ذاتك ، وليس لأجل أن لا يقول الناس عنك كذا و كذا ، بالنسبة لي أحب أن أعيش الواقعية ممزوجة ببعض المثالية وليس العكس.......
من قال لك أن اعتراضك هو ضد الشرع ، هناك أمور كثيرة في الشرع ، تعبتر من الخيارات و ليس الملزمات ، اقرائي سورة النساء كلها وهي التي وردت فيها آيات التعدد ، و انظري هل هناك آية تجبرك على قبول الوضع إذا لم تكن أنت راغبة بذلك و تآثمك برفضه؟؟؟

لا اريد أن أخوض في هذا كثير ، بعدما ربط الله على قلبك ، و أمدك بالقوة التي استطعت بها التعامل مع الموقف، لأن كل منا تخرج من هذه التجربة بفلسفة أو بقناعات و تبدأ في الإيمان بها لتتخفف وطئ المصيبة عليها.

الغالية نبض حياة

شكرا لتذكري بسوء الأعتراض على حكمه سبحانه و أنا لا يمكن أن أعترض بأي شكل من الأشكال كيف اعترض و أنا افتتح صلاتي خمس مرات في اليوم بعد التكبير بالفاتحة و التي أول آياتها( الحمد لله رب العالمين)

لكن علامات الأستفهام عندما تطرق في رأسي ، أخرجها كي أرتاح

يرضى عليكم جميعا يارب و تصبحون على خير

عزيزة نفس

أخواتي
وش انفصال عاطفي ووش خرابيط الله يهداكن بس
أقول تعوذن من ابليس تراكن أنتن الخسرانات وللا هو هيه هيه الله لايخلي السبير مثل العظم في البلعوم
نظرية الصحن
لاتنسين أبدا انكي أنتي الاولى هذي قاعدة انتبهن بنات
ابدأي أنتي وطلبيه للفراش وللا لو عليه ما يطلب أبد (قاضية عليه حسبي الله عليها)
موج شرقي
والشعراء يتبعهم الغاوون
لا أوصيكن أخواتي لاتتنازلن عن حقوقكن (يوم وليلة) وهذا أقل شئ بالعدل تستقيم الامور

عزيزة نفس

أخواتي
وش انفصال عاطفي ووش خرابيط الله يهداكن بس
أقول تعوذن من ابليس تراكن أنتن الخسرانات وللا هو هيه هيه الله لايخلي السبير مثل العظم في البلعوم
نظرية الصحن
لاتنسين أبدا انكي أنتي الاولى هذي قاعدة انتبهن بنات
ابدأي أنتي وطلبيه للفراش وللا لو عليه ما يطلب أبد (قاضية عليه حسبي الله عليها)
موج شرقي
والشعراء يتبعهم الغاوون
لا أوصيكن أخواتي لاتتنازلن عن حقوقكن (يوم وليلة) وهذا أقل شئ بالعدل تستقيم الامور

اصلا مو بكيفنا يا اخت عزيزة نفس بس (النفس عافت) وخلاص صار ما يهم جا اهلا وسهلا ما جا مع السلامه الطريق اللي تودي.......
اخت قياده شو اللي مو عاجبج في الكلام اللي انقال

نبض حياة

انا مو معاكم شو انفصال عاطفي
ليش نعيش نفسنا بنكد
اذا جا اهلا وسهلا على قولتكم ناخذ من الصحن الي نبيه واذا
على قولة عزيزة نفس انتي الخسرانه اهو بيعوض هناك معاليه بيراضي مرة مرتين يتعب هذا اذا اهتم
واذا راح مع السلامه

hnooood

أنا معاكن انه الوحده لازم تاخذ حقها من زوجها وانها مب لازم تتنازل عن ليلتها :icon31:بس يا حلوات نسيتن شي مهم كيف يكون احساسج وانت تطليبينه للفراش وبكامل زينتج وغنجج وهو يعطيج بو لباس :busted_red:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بصراحه عوار قلب:icon26: وأختكم مجربتنه مب مره ولا مرتين:icon1366: ومع ذلك أنا أتفق معاكن في سالفة انه فعلا ما بيطلبج إلا اذا انتي سرتي له علشان كذا:e136: الي يبغي الورد يستحمل الشوك:a200:

مُلهِمة

مافي شيء أسمه أطلبيه وهو يجيلك!!!!

تبينه ..أرميله الطعم.. يالله مين الشاطرة فيكم تحل اللغز هذا؟؟..

مع خالص حبي....قيـــــــــــــــــــــــــــــــــادة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى