مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف للي عملوا او بيعملوا عملية أطفال أنابيب + تلقيح صناعي ومجهري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اااااااااااااه يابنااات
اليوم رحت للمستشفى
وقالووولي
انه النتيجة حقت الالترا ساوند
كانت
راح الكيس الاول
وطلع بدااالو
كيس دموووووي طوووووووووووله ٥ سم
ولمن قريييت ف الانترنت
مكتوووب
انه يسوي عقم احد سمع عنه
ادعووولي
كتتتتير
متضااايقه
وقالتلي
في جهاااااااز
ترمومتر
يراقب التبويض
وراح اشتريه
وحولتييني على دكتور اخصاااائي بس يوم ٢٢ جولاي وراح اكوون مش موجودة راح ارجع بلدي اجااااازة
كل شي معققققققققققققد
والكل بيسأل
ليش مافي حمل
خلااااااااااااااااااااااااااااااص
تعبببببببببببببببببببت
أنا والله مافهمت شو بتقصدي بس انا أسمع إن التكيس اللي غلى المبايض مش شرط يكون مانع للحمل
بس مابعرف هو التكيس نفسه لكيس ولا يفرق
وبعدين إنت شو قالت لك الدكتورة ...........؟ لاتصدقين كل ماتقراين .....!
عزيزتي والله حزنت لما شفت موضوعك حسيت جاتني غصة من جد كنت فرحانة لفرحك بنزول الدورة وبرجعتك لـ جدة بس يالله الحمدلله على كل شئ ماعليك من الناس ولايهمونك كلام الناس مايخلص

يارب يارب يارب دعوناك يارب فأجبنا يارب يامجيب دعوة المضطر أجب دعئنا وأصلح أحوالي واحوال أخواتي في هذا الملف يارب أرزقنا أرزقنا أرزقنا وسهل لنا أمورنا
ياحي ياقيوم يامالك الكون يامن امره بين الكاف والنون اجبنا وارحمنا

:c016:

أنا والله مافهمت شو بتقصدي بس انا أسمع إن التكيس اللي غلى المبايض مش شرط يكون مانع للحمل

بس مابعرف هو التكيس نفسه لكيس ولا يفرق
وبعدين إنت شو قالت لك الدكتورة ...........؟ لاتصدقين كل ماتقراين .....!
عزيزتي والله حزنت لما شفت موضوعك حسيت جاتني غصة من جد كنت فرحانة لفرحك بنزول الدورة وبرجعتك لـ جدة بس يالله الحمدلله على كل شئ ماعليك من الناس ولايهمونك كلام الناس مايخلص

يارب يارب يارب دعوناك يارب فأجبنا يارب يامجيب دعوة المضطر أجب دعئنا وأصلح أحوالي واحوال أخواتي في هذا الملف يارب أرزقنا أرزقنا أرزقنا وسهل لنا أمورنا
ياحي ياقيوم يامالك الكون يامن امره بين الكاف والنون اجبنا وارحمنا

:c016:​
لاحبيبتي :no:الكيس يختلف عن التكيس اقري الصفحا ت السابقه فيه رابط منزلته اختي الزهره ام الخير عن موضوع الكيس والتكيس:bye1:

zanzon

كلمة حلوة 00 أين انت أرغب بسماع رأيك بالقصة و قد انتهت 00

zanzon

زانزون خيتو قطعتي قلبي الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محروم
شكرا لمشاعرك الصادقة
هل عرفتي الآن السبب الذي جعلني اتمهل بكتابتي للقصة 00 لأنها بالنسبة لي ليست سردا لقصة ما بل هي أحاسيس و آلام 00أحببت ان أشارككم بها بكل تفاصيلها 00و لا تنسي انك عندما طرحتي فكرة الملف كنت ترغبين بمعرفة مراحل عملية طفل الأنبوب و الأدوية المستعملة بها 00 و أنا شرحت بالتفصيل الممل كل ما مررت به 00 ومرة أخرى أشكرك على فكرة هذا الملف و أشكر الأخوات على تعاونهم معي و صبرهم علي كل الوقت حتى انتهيت من القصة 00 و اتنمى للجميع الفرج القريب بإذن الله0

zanzon

مشكوره اختي زانزون والله احترق قلبي عليك وعنفسي بس الحمدلله على كل حال
المكتوب عالجبين لازم تشوفه العين
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ربي يرزقك بالذريه الصالحه
ويعطيك توأم متل القمر ويفرح قلبك وتفرحينا
قاااااااااااااااادر ياكريم
الله ما يجيب حرقة 00حبيبتي صحيح انه قدر و علينا القبول به 00 و الحمد لله على كل شيء و ربي يجبر خاطرك يا زهرة و انشاء الله نلاقي معك براعم صغيرة بجانبك بأقرب وقت0

zanzon

اااااااااااااه يابنااات
اليوم رحت للمستشفى
وقالووولي
انه النتيجة حقت الالترا ساوند
كانت
راح الكيس الاول
وطلع بدااالو
كيس دموووووي طوووووووووووله ٥ سم
ولمن قريييت ف الانترنت
مكتوووب
انه يسوي عقم احد سمع عنه
ادعووولي
كتتتتير
متضااايقه
وقالتلي
في جهاااااااز
ترمومتر
يراقب التبويض
وراح اشتريه
وحولتييني على دكتور اخصاااائي بس يوم ٢٢ جولاي وراح اكوون مش موجودة راح ارجع بلدي اجااااازة
كل شي معققققققققققققد
والكل بيسأل
ليش مافي حمل
خلااااااااااااااااااااااااااااااص
تعبببببببببببببببببببت
حبيبتي ما بعد الضيق إلا الفرج 00 و أعرف آية كريمة تقول عسى ان تكرهوا شيئأ عله خير لكم 00
انشاء الله رح تتيسر أمورك لكن إنت لا تزعلي و نصيبك بالسما بس ما حان وقته 0

أهلين زانزون إنت ماشاء الله عليك وانت تكتبي باحس انو كل الكلام اللي في قلبي كتبتيه ربي يكتب لك الخير ويفرحنا جميعا بالذرية الصالحة عاجلا غيراجل

ذكريات حلم

اهلييييين
بحبايب قلبي
كيفكم
شكررا اللي دعالي
بناات
انا اليوم بديييت استخدم بردقووش ولا مردقوش صاحبتي جابتلي هو من فلسطين او الاردن
الله يجزاها الخير
بس ابغا اعرف اقدر استخدم مردقوش ومرامية سوا
اثناء الدورة ؟؟؟
شكرررررا
دلوووووعه
الكيس غير التكيس
الكيس ان شاااءالله مو خطييير وممكن يروووووووح
ادعوولي بس الله يسعدكم
احبكم في الله
وربي ان شاءالله يرزقنا جميييييييييييييييييعا بالذرية الصالحة

كلمه حلوه

حبيبتي انا ما بدي حدا يغريني 00 و انا عم اكتب عشان تكون تجربتي مهمة لغيري أذا اراد ان يقوم بهذه التجربة 00
و إذا قصرت بالكتابة شوي عشان كان في ظرف مثل ما ذكرت من قبل 00 مو عشان تترجوني أكمل 00 أنا رح اكمل هلق او بعدين 0 بس طولو بالكم علي شوي 00 و بالنهاية أشكركم عشان هذا دليل محبة و اهتمام بقصتي 0
لم أقصد أن أضايقك ولكني ذكرت أن طريقة الأغراء أعجبتني من باب المزاح وليس لأترجاك فأنا أعلم أن لكل أنسان ظروف تشغله في حياته وأكرر أسفي إذا ضايقتك وإذا لم يكون ما فهمته فأنسي ذلك:icon26::icon26:

كلمه حلوه

عزيزتي زانـــــــزون
لا توجد لدي الكلمات التي تستحقيها ومهما كتبت عن ما شعرت به من خلال سردك للقصه فلن يكفي ،، عزيزتي أنه امر الله ونحن لا نعلم الصالح لنا لكن مثل مارزقك في بادئ الأمر وأنتي كنت فاقده الأمل قادر على أن يعيد بصيص الأمل مره أخرى لأتيأسي من رحمة الله فهي واسعه وتشمل كل عبيده حتى اللذين ينسونه في بعض الأمور فما بالك وأنت من المؤمنين به ولا تنقطعين من التوسل به وبرجائه وتأكدي عزيزتي بأن الله لن يخيب أملك وسيرزقك على قدر نيتك لكن عليك بالصبر و الحمدلله أنه رزقك بأبنك عسى الله أن يحفظه ويخليه لك ولا تنسي أننا جميعا ندعوا لك والمهم أن لا تنقطعي عنا بعد أن أكملت قصتك فنحن تعودنا عليك وأنا شخصيا أعتبرك صديقه حتى لو لم أراك وتمنياتي لك بعيش حياه هانئه مع عائلتك وبالذريه الصالحه عاجلاً ليس آجلاً

كلمه حلوه

ياعزيزتي الزهره البريه ألك وحشه ما أخبارك ،، أنا قلقه على سمايلي فهي من عملت العمليه أنقطعت أخبارها عنا؟؟؟؟؟؟؟؟

كلمه حلوه

يا فاتحة الخير وينك يا دلوعتنا وحبوبتنا ما لنا غنى عنك وحشتيني!!!!!!!

اهلييييين
بحبايب قلبي
كيفكم
شكررا اللي دعالي
بناات
الله يجزاها الخير
اثناء الدورة ؟؟؟
شكرررررا
دلوووووعه
الكيس غير التكيس
ادعوولي بس الله يسعدكم
احبكم في الله
الله يرزقك الذريه الصالحه عاجل غير اجل

اهلييييين
بحبايب قلبي
كيفكم
شكررا اللي دعالي
بناات
الله يجزاها الخير
اثناء الدورة ؟؟؟
شكرررررا
دلوووووعه
الكيس غير التكيس
ادعوولي بس الله يسعدكم
احبكم في الله
الحمد لله والله فرحتيني بس ليش تستخدمي البردقوش انا سمعت إنه ينزل الدورة
ربي يسهلك ويوفقك يارب

الله يرزقك بالاذريه الصالح حبيبتي سنتين من بعد اطفال الانابيب طويله ليه بعد العمليه الاولى ب3شهور ماسوتيها مره ثانيه احس ماشاءالله صبوره ماستعجلتي على طول وسوتيها
هلا والله حبيبتي اصلا بعد ما تسوين عملية الترجيع للاجنة تنتظرين اسبوعين وبعدها تحليلين الدم هنا يبين اذا في حمل ولا لأ ؟ اذا كانت النتيجة سلبية تنتظرين لين تجيك الدورة مرة ثانية وعشان كذا لازم بتنتظرين بين الترجيع الاول والثاني تقريبا 5 شهور ...وانا كانت عدد محاولاتي 3 مرات والحمد الله ما تثبتت عندي الاجنة وان شاءالله هذي المرة تثبت ...

ودمتي على خير ...

هلا والله حبيبتي اصلا بعد ما تسوين عملية الترجيع للاجنة تنتظرين اسبوعين وبعدها تحليلين الدم هنا يبين اذا في حمل ولا لأ ؟ اذا كانت النتيجة سلبية تنتظرين لين تجيك الدورة مرة ثانية وعشان كذا لازم بتنتظرين بين الترجيع الاول والثاني تقريبا 5 شهور ...وانا كانت عدد محاولاتي 3 مرات والحمد الله ما تثبتت عندي الاجنة وان شاءالله هذي المرة تثبت ...

ودمتي على خير ...
يارب تثبت الاجنة هاذي المرة وتجيبي أحلى تؤام ياحي ياقيوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى