مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف كامل شامل عن تجربتي الشخصية في اطفال الانابيب + الاغذية الممنوعة و المسموحة

*نونه*

Active member
ممكن يكون سبب اجهاضاتي ه وزني الزائد واكلي غير المفيد ونفسيتي السيئة لا نتظار الحمل والله اعلم
ممكن اه و ممكن لا...

عموما انتي خدي بكل الاسباب تخلصي من الوزن الزائد قدر ما تستطيعين و اهتمي بالطعام وقت التنشيط و بعد الارجاع

عموما كم طولك و وزنك... لاحسب لك كتلة الجسم و اين تتجمع الدهون عندك؟؟؟ على الردفين و الحوض الافخاذ اما في البطن و حول الخصر و الاكتاف؟؟؟؟ لانه الدهون المتراكمة على البطن خطيرة لانها تكون تضغط على الرحم و المبايض

*نونه*

Active member
يسلموووو حبيبتي وانشاءالله الله يرزقج بالذريه الصالحه بس ابي اعرف اشلون يسووون الاطفال الانابيب او التلقيح الصناعي ......ومشكووووره على المعلومات المفيده.........
اطفال الانابيب او التلقيح المجهري فكرته واحدة انه اخصاب البيوضة الناضجة و اتحادها بالحيوان المنوي يكون في مختبر خارج الرحم و عندما تحصل انقسامات تسمى اجنة و يتم اعادتها الى الرحم بعد 3 الى 5 ايام من تلقيحها الى رحم الام حتى تلتصق بالجدار و يتكون جنين و ينفخ الله فيه الروح في الاسبوع الخامس و 5 ايام و هو ما يسمى بسماع النبض لاول مرة:bigsmile:

اعملي بحث على القوقل هناك كم هائل من المعلومات عنها

*نونه*

Active member
اسمحيلي *نونه*
بس لو تخبرينا شو الاعراض إلي حسيتي فيها قبل ماتسوي اختبار الحمل.! وربي يسرلج ولادتج يارب...

لم احس بشيء يذكر... سوى انه سابع يوم الارجاع نزل عليي شلال دمااااء :sad_1: و ركض بي زوجي الى الطبيب اعطاني ابرتين مثبت و قال لي الزمي الراحة و اخبرني بكل مصداقية ان هذه الحالة لم تمر عليه من قبل و ان الدماء التي نزفتها لا يعرف مصدرها لانه بطانة الرحم سليمة و مازلت سميكة و لكنه قال لا تتوقعي الحمل لانه اللي صار لك قلل من نسبة الحمل الا بعد مشيئة الله

و بعدها لم اعد اتابع ما اشعر به

لم اشعر مطلقا بالام الدورة

لكن اللي انتبهت له انه كانت لي ريحة بول قوية قبل يومين من التحليل اعزكم الله...

و لما حللت طلعت حامل و الحمد لله:bigsmile:

عموما الاعراض تختلف من امراة الى اخرى و في نفس المراة يختلف من حمل الى اخر

*نونه*

Active member
السلام عليكم *نونه*
الله يتمم لك على خير ويرزق كل محرومه حبيت اسألك أنا بديت بالابر اليوم الرابع وهي تنين بودره وواحد سائل هذي بالعضل +ابره تحت الجلد لمدة سبع ايام وبكره عندي موعد يشوفون كيف التنشيط وكما عندي ارتفاع بسيط في هرمون الحليب وعطوني له حبوب وصرفو لي اسبرين وحمض الفوليك من اول مابديت بالابر وش رايك ياقلبي

موفقه

ان شاء الله تحملي يا قلبي

طمنينا عن موعدك... اين اصبحتي الان من خطوات العملية؟؟؟

*نونه*

Active member
الله يثبت حملك يارب وتشوفي طفلك سليم معافى بين ايديكي وبكامل الصحه

يارب لاتحرمنا من الذريه يارب لاتعذبنا بالحرمان من الذريه وارزقنا بذرية طيبه
:icon26::icon26::icon26::icon26:

اللهم امين

بعد عمري ، الله يرزقك الذرية الصالحة و يثبت جنينك و يفرج همومك

و يجعل جهودك بميزان حسناتك

دانه فهد

بصراحه شدني الموضوع ودخلته واستفدت الكثير وحابه أقولك اختي الغاليه
أسال الله العظيم ان يرزقك بتؤم أطفال صالحين سليمين متعافين وان يقومك بالسلامه وتقر عينك برؤية أبنائك ويسهل ولادتك ويجعل المخاض هين لين من غير عسر وشدة والله اني دعيت ان يلطف فيك وفيني وجميع راغبات الحمل واتمنى حياة هادئه لكي ولي زوجك
تقبلي خالص شكري وتقديري اختي الغاليه

المتميزة*

اهلين نونه
انا سحبت البويضات وبكره ان شاء الله ارجاع الاجنه وش تنصحيني بعد الارجاع الله يثبتك حملك وتولدي بسلامه ياقلبي

zanzon

نونة الحنونة ..هي جديدة
ميرسي عالتعليق بس ما جاوبتيني شو معاك بنوتة و لا ولد ...و لا بدك تسويها مفاجئة ؟؟؟؟؟

المتميزة*

صباح الخير نونه
حبيبتي ياليت تردين علي انا بكره الارجاع وش تنصحيني بعد الارجاع وبنسب للحركه بعد الارجاع كيف تكون لان زوجي يقول حتى التروش ماراح اخليك تتروشين الابعد اسبوعين وش رايك
الله يثبت حملك على خير وييسر لك الولادة يارب

السلام عليكم ..

صراحه وفيتي وكفيتي بالشرح ..الله يجزاج خير ..

انا حاليا بالأردن عند الدكتور خلدون ..وبديت بأبر التنشيط ..واحتمال السحب بعد يومين ..

حبيت اسألج عن الدكتور خلدون الشريف ..شرايج فيه ..انا من الكويت ..وسمعت ناس كثير يمدحونه..

سر العشق

اختي نونه مشكوووووووووووووووره على المعلومات الرائعه طيب سؤال ان شاء الله بعد يومين حاخذ ابره في اليوم 21 من الدوره قالي الدكتور ثاني يوم الدوره بعدها تعالي بس ماني عارف اذا بيعطيني منشط لانه قلي هالمره نستخدم حبوب لان انا عندي اجنه مجمده وسويت قبل 4 اشهر ومالله اراد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو اشكرك من اليوم الين اخر يوم في الحياة ما اوفيك حقك يا نونه
يارب يا كريم يثبت حملك وتفرحي بشوفه عيونه وتفرحي بقولة ماما وتفرحي بصحته وكمال خلقته يا ارحم الراحمين

اللهم يا مالك الملك يا حي يا قيوم اسألك بعزتك وقدرتك العظيمه ان ترزق كل محرومه وتسهل عليها يا ارحم الراحمين وترزقني وترزق كل امراه انحرمت من هذي النعمه العظيمه ...

كل وحده تقرأ الدعاء تقول امين لو في سرها ..لان الدعوه بظهر الغيب لاخوك المسلم مستجابه

نونه حياتي بغيت اسألك انا بعد عشره ايام ببدا برنامج التنشيطي وعندي الام بالظهر لو اخذت حبوب كالسيوم مثل (اوستو كير) هل ممكن تضر في تنشيط المبايض او استعملت الدخن اذا سمعتي عنه هل يضر او لا؟؟؟

وانا انصح البنات باستعمال طلع النخل مع العسل الاصلي ممتاز للرجل والمراه ويساعد في تنشيط المبايض ويسمى اصلا فياغرا النساء لانه فظظظظظظظظظظظظظيع وطبيعي جدا .. ملعقه كل صباح للزوج والزوجه

مع تحياتي للكل ويارب نحمل كلنا وبكره نبشر بعض قولو امين
:icon26::icon26::icon26:​

مرحبا
الاخت العزيزة نونة
شكرا جزيلا على هذا الجهد الرائع و سعة صدرك لكل الاسئلة
انا من يومين عملت عملية ارجاع الاجنة ... دعواتكم لي بثبات اجنتي و الحمل ...
بعد عملية السحب اصابتني الام شديدة و تشنجات وانقباضات اسفل البطن ... والبارحة ايضا شعرت بتلك التشنجات ... لا ادري ما سببها ... هل يؤثر الجو البارد لاني دائما اشعر بالبرد ...
سؤال اخر ... كثرة شرب الحليب تسبب لي غازات و امساك ... هل هناك مانع من تحلية الحليب بالعسل و اضافة مسحوق الشيكولاته لتغيير طعم الحليب ؟؟؟
واخيرا ... انا موظفة لكن عملي مكتبي بحت ... يعني قاعدة على كرسي ... هل تؤثر كثرة الجلوس على ثبات الاجنة او لا ...

شكرا لسعة صدرك و اتمنى تدعيلي ... لانهم ارجعوا 3 اجنة و من خلال قراءتي لتجربتك الشخصية اصابني القلق ان لم يكن الخوف..
دمتي في حفظ الرحمة و الله يتمم عليك

أعلى