مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف كامل شامل عن تجربتي الشخصية في اطفال الانابيب + الاغذية الممنوعة و المسموحة

ِأروى 83

مرحبا اخت نونة

اسعدني ردك ..

للأسف زوجي متخوف من موضوع الخزعة ولما نقرب من الموضوع يخترع ألف سبب و سبب عشان ما نعمل العلاج .. اضافة إلى انه يتحجج بشغله .

قررت بعد الإستخارة إني اسافر مصر و أعمل حقن مجهري في مركز أبو الغار ..

بس فيه وحدة صحبتي دلتني على مركز علاج إنو ممكن يعرفو هناك سبب غياب الحيوانات المنوية في السائل المنوي ... و الله اعلم

وربنا كريم القادر على كل شي

السلام عليكم

انا في مرحلة الابر التحضيريه وابر تنشيط استعداد لعملية الانابيب الله يسهل علي وعليكم

Ahlaa amaar

شكرًا كتييييييييير الك كلام رائع جداً اأهنئك الله يرزقنا كلنااااااااااااا يارب ويفرح قلوبنا مافي أحلى من البيبيييي
الله كريم

تجربه

حبيبتي انا عملت تلقيح صناعي مرتين عند الدكتور خلدون الشريف ، المرة الاولى حدث حمل ولم يتم والحمد لله، في المرة الثانية قررنا نعملها مره ثانية عنده، بالرغم عدم ارتياحنا له لاستعجاله الشديد و عدم اجراء اي فحوصات طبية، المهم في المرة الثانية اخبرني أنه يوجد 4-5 بويضات في كل مبيض، وان الوضع ممتاز وعلينا ان ننتظر ليصبح حجم البويضة 20 مم، ذهبت اليه في اليوم الثامن من الدورة وكان حجم البويضات 8 مم وطلب مني الرجوع اليه بعد 4 ايام وبعد رجوعي اليه في الموعد المحدد اخبرني ان حجم البويضات اصبح 20 مم وهذا غريب جدا " كيف تنمو البويضات من 8 مم الى 20 مم في أربعة ايام؟!" ولكن قدر الله وما شاء فعل، حدد لنا موعد سحب البويضات بعد يومين من أخذ الإبرة التفجيرية وكانت النتيجة انه تم سحب خمس بويضات واحدة منها فقط ناضجة ولم يتم تلقيحها، دخلت في حالة نفسية سيءة جدا ، وعند الاستفسار من الدكتور خلدون عزى ذلك الى ضعف في المبيض؟! بالرغم انه لم يعمل اي فحوصات لإثبات ذلك . وأصبحنا في مشكلتين مشكله من قلة عدد الحيوانات المنوية وضعف في المبيض؟! وهذا اثار شكوكنا اذ انه في المرة الاولى التي كانت قبل شهرين تم سحب 4 بويضات ناضجات تم تلقيح بويضتين انتاج 2 أجنة من النوع الممتاز ، ولله الحمد، فيكف للمبيض ان يضعف لهذه الدرجة خلال شهرين . قررنا الذهاب الى دكتور اخر الذي أجرى فحوصات مخبرية أكدت ان المبيض الحمد لله سليم ولا يوجد به ضعف والمشكلة كانت ان الدكتور خلدون استعجل وسحب البويضات قبل نضوجها والسبب ان الدكتور مرتبط بسفر خارج البلاد في الوقت المناسب للسحب، حسبي الله ونعم الوكيل ، لا تتصورها حجم المعاناة اللي عشناها، هدر في المال والوقت وفوق كل ذلك يبرر خطاه بضعف في المبيض؟! الله يحميكم منه ومن أمثاله، ونصيحة لوجه الله تعالى احذروا الدكتور خلدون الشريف- مستشفى الاستشاري في عمان، حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله ونعم الوكيل

تجربه

حبيبتي ما بنصحك أبدا بالدكتور خلدون الشريف، اولا مشغول جداً ولا يعطيكي الوقت الكافي ولا يجاوب على استفساراتك بالشكل العلمي المطلوب ، ثانيا كثير السفر وغير متواجد باستمرار وثالثاً لا يقوم بعمل اي فحوصات مخبرية مثلا لمعرفة نضوج البويضات قبل سحبها، أرجو تصفح النت لمعرفة الأخطاء التي يقوم بها سواء أسلوب التنشيط او الجرعة غير مناسبه او سحب البويضات قبل نضوجها.. والله من واقع تجربة مريرة بنصحك بصدق ان تشوفي دكتور اخر

تجربه

حبيبتي نعومة، والله تجربتي أليمة جداً عند الدكتور خلدون الشريف، لا أنصحك به إطلاقا، لا يجري الفحوصات المطلوبة، مستعجل بشكل كبير وكثير السفر والاهم من ذلك وذاك يخطئ اخطاء كبيرة " لا يعطي البرنامج والجرعة المناسبين للحالة، الكثير عانى من فرط التبويض، يسحب البويضات قبل نضوجها، وغير متفاعل مع المريض، حسبي الله ونعم الوكيل ، نصيحة لوجه الله راجعي دكتور اخر

السلام عليكم نونه شخبارك طمنيني انا قرات الموضوع ومتابعه التعليقات
وانا سعيده بهالموضوع واستفدت كثير
وانا ان شاء الله ناويه اسوي طفل انابيب وراح اسافر الاسبوع القادم باذن الله

سلام عليكم انا اخت لكم جديده استفددددت كتيرررر من تجربتك ي نونه ومن تجربت خواتي انا تجربتي قبل سنه عملت اطفال انابيب رجعو لي بوضيتن وحملت الحمدالله حمل ضعيف واجهضت بعد اسبواع من الناتجيه اللي خلني اقبل علي هالعمليه ان زوجي عنده ضعف وانا الحمدالله ساليمه انا مقرره اعيده بشهر 8 ولاشهر 9 محتاجه نصيحكمم خصوص اذا نويت اعمله برمضان ايش اعمل انا انا حاليا استخدم حمض الفلويك واسبرين عمري 23 لي 4 سنوات متزوجه الله يرزقنا جمعيا ي رب دعواتكم ربي يصبر قلبي :11:

بنات وينكم ردو علي وينكم عن هالملف يوم شاركت فيه فجاه اختفيتوا امانه ردو علي موضوعي :21:

حياه عسل

انا حالتى مثل حلتك تقريبا يا مشتاقه اضمك وناويه انشاء الله اعملها فى الصيف اول مره اعملها لم يكتمل الحمل سقط فى بدايه الثالث يارب يطعمنا وكل المحرومين

اود تدلوني على دكتور شاطر في لبنان انا عندي موعد عند د غنى غزيري بس تخوفت من كلام الاخت عنها بليز انصحوني انا سبق وعملت طفل انبوب بسوريا عند د سعد نانو الله يسعدو ويخليلو كل غالي انسان رائع وهلأ عندي بنت بس انتقلت ل لبنان ومافي مجال للذهاب لسوريا ومش عارفة وين اروح

أعلى