مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

ربي يحفظه
تفداك الرسالة وصاحبتها
الله يوفقك

حنيني2010

القصة لطشتها جااااهزة من يوميات المتملكات، سبق و أرسلتها لزوجي ايميل في أيام الملكة

هذي القصه واقعيه ومعروفه من العصر القديم ,, أشوف أنو مهم يعرفها كل رجل ..
أنتوا عاد حكّوها لأزواجكم بطيب نفس ,, أنك اليوم قرأت قصه وأعجبتك .. وحابه تشاركين حبيب قلبك المتعه *_^
دقة بدقه ولو زدت لزاد السقا ..

القصة ان تاجر كان لديه بنت وولد.. وقد رباهما احسن تربيه.. وكان من عاداتهم ان ياتي رجل (يقال له السقا) فيحضر لهم الماء كل صباح.. وقد اعتاد هذا السقا على ان ياتي فتفتح له الفتاة الباب منذ ان كانت طفلة فهي بمثابة ابنته.. وذات يوم ارسل الاب ابنه في تجارة الى بلاد الشام.. وفي احد الايام وعندما اتى السقا كعادته لاحضار الماء فتحت له الفتاة الباب . وكان والدها جالس على الشرفه.. فراءى السقا وقد احضر الماء كعادته ولكنه وعندما هم بالخروج تصرف بطريقة غريبه جدا.. لقد اختطف قبلة من الفتاة على حين غفلة منها وكانت هذه اول مرة يقوم فيها السقا بهذه الحركه.. فما كان من الاب الا ان حوقل وسكت..
وعندما عاد الابن من السفر اختلا فيه والده وساله : ماذا فعلت في سفرك؟؟
فاخبره الابن عن كل ما فعله.. ولكن الاب لم يقتنع بإجابة الابن واعاد وكرر السؤال عليه مرارا حتى اعترف الابن فقال: اعذرني يا ابي فبينما انا في طريقي رايت فتاة غاية في الجمال فلم اتمالك نفسي وقبلتها..
فقال له الاب: دقة بدقة ولو زدت لزاد القسا...
ومع تعجب الفتى من كلام ابيه روى له الاب ماحدث مع اخته وقال له: ومن يزن يزنى به ولو بجداره..

سبحان الله لو تامل كل منا معنى هذا الكلام وكيف ان الشخص عندما يهتك عرض غيره فهو يتسبب قبل ذلك بهتك عرضه هو.. وصدق من قال:

ان الزنا دين فان اقرضته .. كان الوفا من اهل بيتك فاعلم ..

حنيني2010

يومياتي

قعدنا من النوم تريقنا والجوجو فديته كان عنده اشغال كثيره طبعن طلع يخلص اشغاله وانا جابلت العيال ودخلت النت (المنتدى ) وصليت الظهر شغلت سورة البقره وتغدينا انا والعيال وبوالشباب اتصل بي وخبرني انه بيتاخر اليوم الين مايخلص اشغاله فمكست زيت الزيتون مع زيت دابر املا للشعر الاسود وحطيت الخلطة عشعري لمدة ساعتين
يا حبي للي تعرف تستغل غيبة زوجها صح،
مو مثل اللي تط الزن بالجرن و تندب حظها لأنه زوجها ما يجلس في البيت !!

وسويت خلطه ثانيه لجسمي ووجهي عباره عن السدر والحليب وماي الورد ومكستهم وحطيتهم عجسمي ووجهي لمدة نص ساعه وشليت الخلطه بايدي ورحت تسبحت وطلعت قشرت شفايفي بمقشر بودي شوب ورطبتها بمرطب من بودي شوب ولمعت اظافري وصليت العصر ودرست عيالي والحمدلله صليت المغرب والعشا وطرشت له المسج اليومي الرساله اللي كتبتها الاخت البنت المدلله وبكتب موقف حلو في دفتر الايجابيات وبث
ماشاء الله عنك،، بس ما حكيايلنا عن ردة فعل أبو الشباب >>>>

أكيد الجوجو يلاحظ لكن هل عبر عن شعوره ؟؟؟!

حنيني2010

بنات بكتب لكم عن يومياتي مع حضرة زوجي الجنوبي الغربي

اول شي صحيت على االساعة 3 وسويت له فطور وبعد ماافطر جلس شوي على النت
وانا رحت جلست على التي في لانه يشيش الله يهديه وانا ماجلس عنده لاني حامل واساسا اكرة ريحة الدخان وبعدين جا ء الغرفة وقعدنا نسولف وطلبته يجيب لنا سخان لي 8 شهور اطلبه يسويللي اشياء كثيرة منها يجيب درج عشان التي في بدال محنا حاطينها على الارض ولا يصلح السرير وهو كل شوي ياجل ويقول الشهر الجاي ولا اللي بعده المهم مرات اتخانق ومرات اطنشه لكن الحين خلاص بيدخل الشتاء وحنا ماعندنا سخان ولا يحزنون عاد طلبته اليوم قال ماعندي مزنوق انا قلت لازم وكيف واستخدمت اسلوب التخيل معاه ووصف الشعور لما تاخذ حمام دافي والخ على المغر طلع وجا بعد العشاء بشوي وقال سويللي عشاء عندي ضيوف سويتلة وجلسوا لين الساعة 11 بعدين جانا ولد عمه الغثيث وقعد على الساعة 2 بالليل
عاد الحين حضرته يقول تعالي نسوي ومدري ايش انا رفضت وقلت له ماراح نسوي شي كيف تبينا نسوي وبعدين اتحمم بمويه باردة ماعليش ماقدر عاد هو اذا بغا يشغلة يحن ويسال اسئلة غبية واجاوبه ويحلس يسال نفس الاسئلةة مرة ثانية عاد عصب وقال كم كلمة ومارديت عليه والحين زعل وطلع مدري وين راح ايش رايكم في الموقف دلوني وانصحوني وعطوني حتى روابط اتعلم منها

بليز لاتخلوني:8:

هلا جمووووووووووووووول ،، يعطيك العافية و ربي يعينك و يعيننا على كسل الجوجو

للأسف أسلوب التحدي ما ينفع مع الجوجو، مايصير اللي تبيه إلا إذا جبت لي ،،،

بدك اياه يجيب السخان، ذكريه اليوم بمسج في الدوام واذكري له سعر السخان ومن وين يجيبه (اختاري مكان ف طريقه)

واختمي المسج بقولك: نعيما سلفا

اقرئي ملف الجوجو و اسدحي مشكلتك فيه
لأنه هالملف لليوميات والتعليق عليها
(لغرض الترتيب فقط).

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=350000

حنيني2010

ماشا الله لاقوة الا بالله عليك ياحنو

احس الملف صار قمة في النشاط لا وبعد قصص حلوة وهادفة
الله يديك الين يرضيك ويجعله مجهوداتك في موازين حسناتك يارب
هذي رساله من عند ي للجوجيات
تمرض
دواك عندي
تتعب
راحتك بحضني
تتألم
قلبي يعورني
ليش؟
لأنك أغلى ماعندي
ان شا الله اساهم معاك باالرسايل
:22:​
تسلميلي يا قمر،،
وتسلم ايدك على الرسالة الجمييييييييييلة ،،
أنا مبارح الجوجو زعلني وصالحني الصبح،، فما أرسلته هذي الرسالة أرسلتله رسالة زنخة شوي عشان يفقد الرومنسية وما يزعلني مرة ثانية

حياتي انت حلاها
ووردتي انت شذاها
وبسمتي أرز باكستاني نسوي فيه كبسة:17:

بس سؤال: وين يومياتك؟؟؟؟؟؟

يومياتي
صحيت الساعة 3ونص واتسحرت
لاني صايمة اليوم ان شا الله
وصحي ولدي الصغير ورضعته وبعدين صحي ولدي الثاني وسويت له حليب
وبعدين حطيت قناع حليب وموية ورد على وشي
ورحت نظفت اسناني انا وولدي الكبير وبعدين اتوضيت وصليت الفجر وشغلت سورة البقرة
وطبعا صحى الجوجو تبعي واتوضا وصلى الفجر ولبس وراح دوامه بعد ما ودعته بس راح شوي معصب لان ولدي الله يهديه قفل عليه باب الغرفة وهو جالس يلبس
ههههههههههههه الله يهدي ولدي ويصلحه
وبعدين اخذت لفة على بيتي على السريع
وعملت فطور لولدي وفطرته وبعدين جلست على النت
هذي يومياتي لحد هالوقت
بس انا مترددة ارسل مسج للجوجو تبعي كل يوم تدرين ليه ,,,,,,,,,,,, لانه بيخاصمني علشان الفاتورة فانا محتارة في حكاية المسج اللي كل يوم :25:
اكيد راح تسأليني ليه مافطرت الجوجو بقولك لانه ما يحب يفطر في البيت يفطر في الدوام
ويدق في الفطووووووووووووور ويجي للبيت شبعان
وما يتغدى نخليه عشا
وبث

حنيني2010

يومياتي

صحيت الساعة 3ونص واتسحرت
لاني صايمة اليوم ان شا الله
وصحي ولدي الصغير ورضعته وبعدين صحي ولدي الثاني وسويت له حليب
وبعدين حطيت قناع حليب وموية ورد على وشي
ورحت نظفت اسناني انا وولدي الكبير وبعدين اتوضيت وصليت الفجر وشغلت سورة البقرة
وطبعا صحى الجوجو تبعي واتوضا وصلى الفجر ولبس وراح دوامه بعد ما ودعته بس راح شوي معصب لان ولدي الله يهديه قفل عليه باب الغرفة وهو جالس يلبس
ههههههههههههه الله يهدي ولدي ويصلحه
وبعدين اخذت لفة على بيتي على السريع
وعملت فطور لولدي وفطرته وبعدين جلست على النت
هذي يومياتي لحد هالوقت
بس انا مترددة ارسل مسج للجوجو تبعي كل يوم تدرين ليه ,,,,,,,,,,,, لانه بيخاصمني علشان الفاتورة فانا محتارة في حكاية المسج اللي كل يوم :25:
اكيد راح تسأليني ليه مافطرت الجوجو بقولك لانه ما يحب يفطر في البيت يفطر في الدوام
ويدق في الفطووووووووووووور ويجي للبيت شبعان
وما يتغدى نخليه عشا

وبث

كنت رح أسألك عن الفطور ،خخخخخخخخخخخخخ

جربي حطيله حلا أو قطع شوكولا صغيرة يتسلى عليهم في الدوام

إذا حكى شي عن الفاتورة مبارح،، اليوم دقي نص دقة و افصلي قبل يلحق يرد

وإذا سألك ليه،، قوليله بدل المسج عشان الفاتوره خخخخخخخخخخخ

احلى صباح للجميع
وصباح الاحتفالات للوطن الغالي

انا لي يومين ماكتبت يومياتي انشغلت هن النت
طبعا يوم الجمعه كان يوم وطني للمملكتي الحبيبه بعد مااشاركت معاكم الصبح كان الاولاد مع خالهم بالبحر والجوجو في سابع نومه قفلت النت قمت رتبت البيت من الى وجاء على بالي اعمل دونات كنت دايم افكر اعملهم بس اخاف ما تزبط مع اني ماقد جربت شغله وماطلعت تجنن من اول تجربه وفعلا طلعت تهبل تهبل تهبل ورجعوا الاولاد من البحر وصحيت الجوجو من نومته على 10 حطيت الدونات مع الحليب وااااااااو ماصدقو ا اولادي اني مسويتها عجبتهم مره ..

صلينا جمعه قريت سورة الكهف ونمت ساعه لحد العصر ووقمت صليت غديت الاولاد ابوهم رفض يتغدى (زعلان مايبي يطلعنا الاحتفال عنده مباراة) بس شوفو كيف رديت عليه

هوه جالس بالغرفه عند االاولاد وانا اصحيهم يللا نرووح اليوم الوطني واتصلت على اختي قلت لها اتجهزي بنمر عليك انتي واولادك طالعين نتمشى للاحتفال ..

قال لازم طيب المباراة قلت له سوري انا جاجزه من 3 شهور لدا اليوم وصعب اكنسل قاموا الاولاد وهو نفسه يقطعني مقهووور وانا فاطسه ضحك بس ماااابين له كنت اتصرف بصرامه بعدين قلت له ( يابعد عمري ياروحي عادي نزلنا بامووول ورووح اي مقهى شوف المباراة واذا خلصت تعااال )

طلعنا على اساس بمر السوق اشتري اللوان الوجه بس معصب ونفسه بانفه يدوب اخذنا شالات وبعض القبعات وانا ولاولاد لابسين ابيض واخضر وفعلا نزلنا بالمول وطلع المقهى احنا انبسطنا وهوه اطالع المباراة وانبسط وتقابلنا الساعه 12 وطلعنا مع المحتفلين والبواري والصراخ وحركات تهبل يارب يديم عزك ياوطن

يوم السبت

عاد نظفت البيت بعد ماعملت خلطه بجسمي وشعري وغسلت مفارش الاسره حق الاولاد وحق سريري

ونفظت الجدران والنوافذ وكل شي وغسيل وكوي و و و و و
قبل المغرب اخذت شوور بملح الحليب وصابون مغربي وسويت لشعري حمام زيت ..والجوجو نايم من قبل العصر صحيته ورحنا
السوق اشتريت لالوان حق الوجه وبعض الاغراض واليوم جهزتهم حق احتفالات المدرسه ورسمت بوجههم وشعارات والصور الله يحفطهم كمان عملت لهم كيك باللونين ابيض واخضر وداومووووووووو

وسلامتكم ياحلوات

حنيني2010

احلى صباح للجميع
وصباح الاحتفالات للوطن الغالي

انا لي يومين ماكتبت يومياتي انشغلت هن النت
طبعا يوم الجمعه كان يوم وطني للمملكتي الحبيبه بعد مااشاركت معاكم الصبح كان الاولاد مع خالهم بالبحر والجوجو في سابع نومه قفلت النت قمت رتبت البيت من الى وجاء على بالي اعمل دونات كنت دايم افكر اعملهم بس اخاف ما تزبط مع اني ماقد جربت شغله وماطلعت تجنن من اول تجربه وفعلا طلعت تهبل تهبل تهبل ورجعوا الاولاد من البحر وصحيت الجوجو من نومته على 10 حطيت الدونات مع الحليب وااااااااو ماصدقو ا اولادي اني مسويتها عجبتهم مره ..

يمممممممممممممي أمووووووووووووت في الدونات،، يصير هيك تسوي وما تعزمينا؟؟؟
زعنانه منك أنا :(

صلينا جمعه قريت سورة الكهف ونمت ساعه لحد العصر ووقمت صليت غديت الاولاد ابوهم رفض يتغدى (زعلان مايبي يطلعنا الاحتفال عنده مباراة) بس شوفو كيف رديت عليه

هوه جالس بالغرفه عند االاولاد وانا اصحيهم يللا نرووح اليوم الوطني واتصلت على اختي قلت لها اتجهزي بنمر عليك انتي واولادك طالعين نتمشى للاحتفال ..

قال لازم طيب المباراة قلت له سوري انا جاجزه من 3 شهور لدا اليوم وصعب اكنسل قاموا الاولاد وهو نفسه يقطعني مقهووور وانا فاطسه ضحك بس ماااابين له كنت اتصرف بصرامه بعدين قلت له ( يابعد عمري ياروحي عادي نزلنا بامووول ورووح اي مقهى شوف المباراة واذا خلصت تعااال )

الجوجو لبى قلبه بدو وحدة تخطط عنه، هو مايعرف يفكر بشغلتين مع بعض (إما مباراة أو اليوم الوطني !!)>> وانتي هالوحدة الشطورة

ملاحظة:
كل زوجة جوجو تحمد ربها على نعمة الجوجو، لأنه لو شوشو (شمالي) اللي بهالموقف كان قلب الدنيا على راس زوجته،
وبهدلها وهددها إذا خططت شي من وراه مرة ثانية يطلقها!!

طلعنا على اساس بمر السوق اشتري اللوان الوجه بس معصب ونفسه بانفه يدوب اخذنا شالات وبعض القبعات وانا ولاولاد لابسين ابيض واخضر وفعلا نزلنا بالمول وطلع المقهى احنا انبسطنا وهوه اطالع المباراة وانبسط وتقابلنا الساعه 12 وطلعنا مع المحتفلين والبواري والصراخ وحركات تهبل يارب يديم عزك ياوطن

كل عام وانتو بخير، وربنا يحفز لأوطاننا نعمة الأمن و يهدي قاداتنا للحكم بشريعته، و يعز كل بلاد المسلمين

يوم السبت

عاد نظفت البيت بعد ماعملت خلطه بجسمي وشعري وغسلت مفارش الاسره حق الاولاد وحق سريري

ونفظت الجدران والنوافذ وكل شي وغسيل وكوي و و و و و
قبل المغرب اخذت شوور بملح الحليب وصابون مغربي وسويت لشعري حمام زيت ..والجوجو نايم من قبل العصر صحيته ورحنا
السوق اشتريت لالوان حق الوجه وبعض الاغراض واليوم جهزتهم حق احتفالات المدرسه ورسمت بوجههم وشعارات والصور الله يحفطهم كمان عملت لهم كيك باللونين ابيض واخضر وداومووووووووو

وسلامتكم ياحلوات
يعطيها العافية،
إن شاء الله كل أياماتك حلوة :)

مسج اليوم مميز شويتين ان شا الله زوئي يعجبكم
لله درك من حباك بفضله ..
خلقا تجاوز في الثناء نشيدي ..
أوتيت قلبا كالنسائم رقة ..
قبل القريب عطاؤه لبعيد ..
بيني وبينك ألفة ومحبة ..
يسقي كلانا غرسها لمزيد ..
بيني وبينك موعد وتواصل ..
لو غاب صوتي فالدعاء بريدي ..
:19:

حنيني2010

مسج اليوم مميز شويتين ان شا الله زوئي يعجبكم
لله درك من حباك بفضله ..
خلقا تجاوز في الثناء نشيدي ..
أوتيت قلبا كالنسائم رقة ..
قبل القريب عطاؤه لبعيد ..
بيني وبينك ألفة ومحبة ..
يسقي كلانا غرسها لمزيد ..
بيني وبينك موعد وتواصل ..
لو غاب صوتي فالدعاء بريدي ..
:19:

مسج مو بس مميز،،،
إلا يجنننننننننننننننننننننن ،،

تسلمي لي يا زوووء،،

<<يحفظ للوقت المناسب :22:>>

ربي يحفظه

حنيني شخاااااااااااااااااااااااارج واخباااااااااااااار الجوجو وافاااااااااااااااااااااااااا ليش متزاعلين

والجوجو تبعي اكييييييييييييد يعبر عن شعوره بما انه جنوبي غربي

حنيني2010

حنيني شخاااااااااااااااااااااااارج واخباااااااااااااار الجوجو وافاااااااااااااااااااااااااا ليش متزاعلين

والله ما في سبب معين ، بس هيك تغيير جو ،،:24:

والجوجو تبعي اكييييييييييييد يعبر عن شعوره بما انه جنوبي غربي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ،،
الله يخليكم لبعض

احبةb

اول مرة اكتب واذا فضيت اكتب عاااااااااااااادي
يالله ببداء صحيت السبت بصباح وسويت لزوجي وولدي الفطور وقالي جيبة عند التلفزيون قلت معليش روح الطاولة بالمطبخ قولتلة ولدي يوسخ الدنيا وماني فاضية ورحت استرخيت انا وولدي الصغير وقمت صليت الظهر وبما انة فطر مابدو غداء ريحنييييييييييييي ورحت حطيت برجلي ويدي كريم وحطيت فوة نايلونن وشراب وبعدها نتفت يدي واستشورت شعري ياالله مرة طول وهو يقولي قصية قلتلة اذا نزلت السعودية خايفة يدهم ما فيها بركة هههه وزوجي راح المدرس يذاكر وانا مطاردة ورى ولدي يضرب اخوووووووووة الصغيروخلاص انفجرت على ولدي ومسكتة الساعة 9 ونصف دخلتة الغرفة وهو يبكي ما يبغى ينام المشكلة صاحي من الصباح بس عناااااااااااااااادي ونام 10 وربع ورحت صليت العشاء وسويت العشاء وتعشينا انا وزجي وهوراح على النت يتصفح وانا نمت حاولت اجيبة ينام معي يقولي انا ماني صغير اقولة طيب نومني بس بس لة فترة ما ينام معي وانا اقولة تعال نام جنبي يقول انا قاعد على النت الله يهديييية

اليوم صحيت الساعه 8 لان بنتي الصغيره مخربه علي نومي حصلت زوجي جالس في الصاله
صليت الفجر والضحى وصلحت القهوه وشاي والفطور فطرنا وتقهو ينا وخلصنا على الساعه 10
تقريبنا اخذ البنات عند خالتهم ورحت سوق الخضار وزوجي اخذ العيال وراح المجلس
جبت اغراض للبيت ومريت جبت غدا معي الاني ماخلصت من التسوق غير الساعه
12 الظهر صليت الظهر وحطيت الغدا خلصنا غدا صلحت شاي اخضر بنعناع وتقهوينا
زوجي دخل ينام ساعه وانا جلست على النت شوي بعدين صلحت قهوت شعير
وحلى صحي زوجي ال
ساعه 3 حطيت القهوه تقهوينا مع الاولاد وخرج زوجي الساعه 3::30
وانا خلص شغل البيت وبخرت اذن العصر وصليت وخرت بيت اخوي
وجيت اذان المغرب صايت المغرب جا زوجي صلت نعناع وحطيت مكسرات
جلست معه نصف ساعه بعدين رحت اصلح العشاء طبعن العشاء لازم قبل اذان العشا
خلصت العشاء وتعشينا واذن العشا زوجي وعيالي راحو المسجد وانا وبناتي صلينا
في البيت زوجي من السجد يروح المجلس انا خلصت صلاتي واخذت بناتي ورحت لامي

على الساعه 9::30 رجعت البيت حطيت قناع على وجهي واسترخيت ربع ساعه