مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

حنيني2010

انا كنت اول الحوريه اللي يتمناه الجنوبي بس تغيرت صرت دايم اعصب وازعل اذا مالبى اللي أبيه ودآيم ضايق صدري لآني بعيده عن الآهل وأنا تعبانه نفسيا من بنتي ماانام ومنها ودايم صياحها فـــ رجعت زي اول بديت يوميآ أقرأ عشر صفحآت من القرآن وأصلي الوتر وبديت ألبس البس اللي يعجب الجنوبي وأتودد له وصرت زي العصفورة باللبس بالحركات وامسك نفسي واطول بالي ع بنتي المهم بديت اهدي واذكر الله اذا عصبت رجعت الطفله الحنونه ع زوجي والله يآبنات ماتصدقون شكثر فرحته صار يحب يجي للبيت وتقريبا يوم ورى يوم نطلع سوا واللي ابيه بين يدي ..

هذا اللي حبيت اقوله ..

أهم شي طولي باااااااااااااااااااالك مع الجنوبي الشرقي وخليك متوكله ع ربك واعمال السرائر واحفظي الله يحفظك ..
أكبر دليل على ان سعادة المرأة بيدها مو بيد زوجها بعد توفيق الله عز وجل،،

لاتنتظري من زوجك يحل لك مشاكلك، و لا يطور لك شخصيتك،،،

انتي لازم تهتمي بنفسك وتتعبي على حالك

حنيني2010

فديت قلوبكم حبيباتي

صباح الورد والياسمين ....

بقووولكم ايش صااار امس

صحيت الفجريه كعادتي اسم الله عليه ناصحه

صحيت الاولاد راحو المسجد اخذت شور سريع دهنت جسمي بزيت الزيتون
صليت فجر قرات حزب القران سبحت وقريت ايه الكرسي والاذكار
رجعوا الاولاد من المسجد صحيت اولادي الصغار بصف الاول والثاني
حممتهم ورحت المطبخ اجهز الفطور سويت لهم شكشوكه وجبنه كيري بالعسل وحليب بالنسكويك ..

ابوهم طبعا مايفطر .. فطرنا سولفنا على الفطور خلصوا بالعافيه على قلوبهم .. تجهزوا لمدارسهم واستودعتهم الله ودكرتهم باذكار الخروج من المنزل وياقلبي عليهم يقولونه بصوت واحد واخوهم الصغير يقول معاهم بس يبدا يبكي عشان بالبيت لوحده ...
الله يبارك لك فيهم و تشوفي الصغير مع اخوانه يردد الأذكار كمان
طلع زوجي من الغرفه كاشخ على سنقة 10 .. بوسه الصباح مع شوي من الاحضان وطلع قفلت الباب لبست بيجامه مااحب اشتغل بالقميص
فتحت النت طليت عليكم قفلت الساعه 9
نظفت البيت من غرفة النوم الى مجلس الرجال كنس مسح تلميع غسيل كوي الساعه 10 ونص جهزت معجنات خفيفه للاولاد ..

وصلوا الساعه 12 واللي بالمتوسط الساعه 1 جهزت عصير برتقال وليمون .. حطيت لهم المعجنات راحت اخذت شور وصليت ونيمتهم للعصريه قمت تجهزت لدوامي طلعت على 3 ونص وزوجي داخل البيت قلت له المعجنات بالميكرويف والعصير بالثلاجه قال مااابي شيئ ابي اناااام قلت له اوكي بااي

رجعت الساعه 6 وهو نايم والاولاد يلعبون بالحوش دخلت المطبخ على طوول اجهز لهم اكله دسمه

سويت مكبوس دجاج سوتيه خضار وسلطه وعصير توت وبعد ماصلينا المغرب اكلنا بالف عافيه
بس اليوم صار شي غير من الروتين حبتين جاء اخوي وزوجته وبناتهم يافديت قلوبهم بنات اخوي احبهم موووت بس امهم الله ياكافي
ماتطيقنى ابدا حتى امي واخواتي وتصير اخت زوجي يعني حماتي وتعرفون شغل الحموات ولها شهور ماتكلمني ابدا ولا فتحت معاي موضوع المهم سويت القهوة والشاي واخذتنا السوالف لحد بعد العشاء وكنت انا متعمده اوجه لها الكلام وهي مضطره ترد قدام اخوي واخوها اللي هوه زوجي بس قلت فشله في بيتي واطنشها بخرتهم وطلعوا ..
ذاكرت لاولادي الصغار عشيتهم وناموا .. الشيئ اللي تغير بالروتين لما جاء اخويه جلس زوجي ماطلع عند اهله وسولفنا وانبسطنا وكنت جالسه جنبه وكنت اغمز له واقوله مبسوطه انا اليوم ياواحشني يمجنني بصوت خافت جدا قال ليه قلت احد ماتجلس معاه دي الجلسه وينبسط يكون ماعرف قدرك وماعنده ذوووق ياذوووق تبسم واعجبه الكلام على الساعه 9 طلع عند اهله وانا طلعت للجيران لحد 10 ورجعت البيت جلست اطالع التلفزيون لحد 12 وتطمنت على لاولاد بغرفهم ورحت اناااااام نزل وانا بغرفتي

وسلامتكم يالغاليات
هيك خليكي،، انتي ابسطي عمرك معه ،، لا تستني منه شي،،
وحبه حبه هو بيتعود وبيصير يسمعك كلام كمان

يومك حلو، جعل الله كل أيامك عسل

حنيني2010

نفس الجدول كل يوم ولكن التغير حدث بعد صلاة العشاء لاني طلعت
في سهرة عند قريبتي كان عندها سبوع لولدها رجعت الساعه 2 ونص بالليل
والتغير المهم انه زوجي جلس عند الاولاد لانو كنت كل شوي اتصل اخبارهم ايش مسوين
يعني رسائل تذكير غير مباشره

الله يصبرنا عليهم
مافي شي حلو ييجي بدون تعب،،

الوحدة من لازم تكون صاااااحية و نبيهة ،، ماشاء الله عليكي صافية، شطورة

حنيني2010

اليوم صحية الساعه ثمانيه راحت علي نومه لان بنتي الصغيره نومها ملخبط
اطلبي من زوجك يصحيكي إّذا صحي عالفجر، عشان ما تروح عليكي الصلاة
واستغلي نص ساعة بعد الصلاة اجلسي فيها معه، بتكون بنتك نايمة
منكثر السهر نسيت اوقت الساعه على صلاة الفجر فصحية الساعه ثمانيه وتوضيت وصليت الفجر
وصليت الضحى وكان زوجي صاحي قبلي لان المجاري الله يكرمكم متسكره وجالس يصلحها
صليت وصلحت الفطور والقهوه والشاي وصحيت اعيالي وحطيت الفطور وخلصنا
فطور وقهوه وشاي وبعدين خرجو زوجي وعيالي راحو المجلس يتجمعون فيه الشباب
ماشاء الله زوجك بيرافق عياله ،، احمدي ربك على النعمة،، الله يخليهم لك
وبناتي راحو بيت عمهم وان سويت الشغل الي عندي وبخرت البيت واخذت بنتي الصغيره ورحت بيت امي
جلست عند امي ساعه بعدين رجعت البيت وطبعن كنا معزومين على الغدا جلست اقرا في كتاب لاتحزن
لين اذن الظهر وصليت طبعن زوجي ما جا البيت صلى وراح الغدا من المسجد وانا رحت مع اعيالي
تغدينا وتقهوينا ورجعنا البيت على الساعه 3 زوجي راح النياق مع زميله واخذ معه العيال
وانا جلست اخلص شغل البيت لين اذن العصر وصليت وقرية الاذكار وقريت قران
حنون حبيبتي لازم تعلقي على يومياتي
ملاحظتين بس::
- وين الفقرة اللي تهتمي فيها بنفسك؟؟
ماشفت لا رياضة و لا اهتمام بالجسم ولا الشعر (مع ان ماشاء الله عندك وقت يطلع زوجك من البيت)!!!!!!!!!!!

- تاني ملاحظة:
ضرووووووووووووووووووووووووري لما يبعد زوجك عنك بشغلة حلوة تكافئيه ،
أخذ العيال معه، عبري عن سعادتك بهالشغلة،

غاب فترة عنك،، أرسلي له مسج،،
يومك ماشاءالله حلو و مرتب بس ما لمست فيه رومنسية!

حنيني2010

بنات يومي كان كئيب بعد ماقرات رسائل زوجته الثانيه
ودي انسي الي قريت امسحه من ذهني
الجنوبي مسافر
وبكرا راجع ودي اسوي شوية تغيير بس مخي مشوش
شو اعمل لو؟؟؟

سامحيني أسيرة،، ما انتبهت لمشاركتك إلا هللا ،،

بتهيألي نصيحتي متأخرة،، بس المفروض تفكري في حالك مو فيه
لأنك بتفكري فيه بتتذكري رسائل زوجته،

المفاجأة، تغيير لوك، شعرك أو ستايل لبس جديد ، و تطالعي حالك في المراية >>> بيعطيكي شعور بالسعادة والرضا

و تكوني محضرة له الحمام، وممكن تدليك خفيف بعد تعب السفر،

وقبل ما يوصل ترسلي له مسج انتظار للقاءـ

طمنيني شو سويتي،،

ربي يحفظه

هلا حنووووووووووووووووونه شخبارج الغلا وشومسويه واخبار الجوجو ؟؟
اوكيك بس متى اكتب لكم المسج اليومي ؟؟
لا والله ماكثرت المسجات يعني مسجين سالته عن صحته +المسج اليومي

حنيني2010

هلا حنووووووووووووووووونه شخبارج الغلا وشومسويه واخبار الجوجو ؟؟
اوكيك بس متى اكتب لكم المسج اليومي ؟؟
لا والله ماكثرت المسجات يعني مسجين سالته عن صحته +المسج اليومي
يفضل كل يوم صباحا،، (أبكر ما يمكن)

عشان ألطش المسج وأرسلها مبااااااااااااشرة على الريق>>> أمحق مسؤولة ههههههههههه

حنيني حبيتي الله يحفظك ويسعد ايامك

وبنسبه ليومياتي را ح اكتبها ان شاء الله كل يوم بعد خروج زوجي واولادي للمدرسه

يعني راح اكتب كل يوم اليوم الي قبله وهذا انسب وقت عندي

فعلا حنيني غيرت لون شعري لبست لون جديد طبعا فوشي
فستان قصير
سويت ميكب هادي
غيرت المفرش ونضفت الغرفه والحمام
سويت له مفاجئه بتغيير مكان جلسته بالغرفه وجبت اريكه ووسائد الوانها مناسبه وحلوه

غيرت السجاده الي بالغرفه
واستقبلته بابتسامة معاتب
سويت له عشا مميز وعصير
ايضا غيرت طقم الصحون لواحد جديد((يموت بالاتيكيت والتجديد))

بس قضينا ليله هاديه نوعا ما
لكن القلب شغال هواجس

ماشا الله لاقوة الا بالله عليك ياحنو
احس الملف صار قمة في النشاط لا وبعد قصص حلوة وهادفة
الله يديك الين يرضيك ويجعله مجهوداتك في موازين حسناتك يارب
هذي رساله من عند ي للجوجيات
تمرض
دواك عندي
تتعب
راحتك بحضني
تتألم
قلبي يعورني
ليش؟
لأنك أغلى ماعندي
ان شا الله اساهم معاك باالرسايل
:22:

ربي يحفظه

يومياتي

قعدنا من النوم تريقنا والجوجو فديته كان عنده اشغال كثيره طبعن طلع يخلص اشغاله وانا جابلت العيال ودخلت النت (المنتدى ) وصليت الظهر شغلت سورة البقره وتغدينا انا والعيال وبوالشباب اتصل بي وخبرني انه بيتاخر اليوم الين مايخلص اشغاله فمكست زيت الزيتون مع زيت دابر املا للشعر الاسود وحطيت الخلطة عشعري لمدة ساعتين وسويت خلطه ثانيه لجسمي ووجهي عباره عن السدر والحليب وماي الورد ومكستهم وحطيتهم عجسمي ووجهي لمدة نص ساعه وشليت الخلطه بايدي ورحت تسبحت وطلعت قشرت شفايفي بمقشر بودي شوب ورطبتها بمرطب من بودي شوب ولمعت اظافري وصليت العصر ودرست عيالي والحمدلله صليت المغرب والعشا وطرشت له المسج اليومي الرساله اللي كتبتها الاخت البنت المدلله وبكتب موقف حلو في دفتر الايجابيات وبث

جمال القمر

بنات بكتب لكم عن يومياتي مع حضرة زوجي الجنوبي الغربي
اول شي صحيت على االساعة 3 وسويت له فطور وبعد ماافطر جلس شوي على النت
وانا رحت جلست على التي في لانه يشيش الله يهديه وانا ماجلس عنده لاني حامل واساسا اكرة ريحة الدخان وبعدين جا ء الغرفة وقعدنا نسولف وطلبته يجيب لنا سخان لي 8 شهور اطلبه يسويللي اشياء كثيرة منها يجيب درج عشان التي في بدال محنا حاطينها على الارض ولا يصلح السرير وهو كل شوي ياجل ويقول الشهر الجاي ولا اللي بعده المهم مرات اتخانق ومرات اطنشه لكن الحين خلاص بيدخل الشتاء وحنا ماعندنا سخان ولا يحزنون عاد طلبته اليوم قال ماعندي مزنوق انا قلت لازم وكيف واستخدمت اسلوب التخيل معاه ووصف الشعور لما تاخذ حمام دافي والخ على المغر طلع وجا بعد العشاء بشوي وقال سويللي عشاء عندي ضيوف سويتلة وجلسوا لين الساعة 11 بعدين جانا ولد عمه الغثيث وقعد على الساعة 2 بالليل
عاد الحين حضرته يقول تعالي نسوي ومدري ايش انا رفضت وقلت له ماراح نسوي شي كيف تبينا نسوي وبعدين اتحمم بمويه باردة ماعليش ماقدر عاد هو اذا بغا يشغلة يحن ويسال اسئلة غبية واجاوبه ويحلس يسال نفس الاسئلةة مرة ثانية عاد عصب وقال كم كلمة ومارديت عليه والحين زعل وطلع مدري وين راح ايش رايكم في الموقف دلوني وانصحوني وعطوني حتى روابط اتعلم منها

بليز لاتخلوني:8:

أعلى