مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

om.saarah

منبع الاحساس اذا زوجج تهرب منج بانه مشغول ولا غيره

قولي له مب لك الحضن لي انا اني ابي احضنك واحب حضنك انت بكفيك

ودقيقه لاتخاف مب ماكلتك كل هذا بدلع وشوق لاتخلين الحضن مثل الوضيفه

نوعي مره اول مايقوم احضنه مره واهو طالع وحتى هو منسدح نامي بحضنه وقولي الله لايحرمني من هالحضن
رغبيه في الاحضان وحببيه فيها

om.saarah

ممممممممم تكمله يومي ان زوجي للحين ماجا اهئ اهئ

وهذا معناه ان ابوه اكيد حاجرهم في واحده من محاضراته الي تعل القلب حسبي الله عليه

يعني زوجي بيجي ضايق <<<حفظت نظام العائله

وانا جوووووووعانه شكلي بقوم اسوي لي شي ازين لي هع وتصبحون على خير

<<<الملف مهجور تكلمين من خخخخ

om.saarah

امس قمت الساعه 10 وكان ضايق صدري حيل وداااااايخه بنتي قامت تصيح قمت اخذها ماقدرت امشي شلتها وعلى طول حطيتها على سريري
وقعدت ماتحملت الدوخه حس زوجي بصياحها وقام يقول شبلاج قلت له دايخه مب قادره امش قال تعالي انسدحي لاتقومين
انسدحت فتره وتميت حاسه بالدوخه بس خفت شوي قمت اسوي الفطور ولاني امس مب متعشيه ونمت متضايقه
سويت الفطور وصحيت زوجي وفطرنا ونزل للصلاه وانا قعدت عالنت ادور حجز للخدامه اااااه بس منها مادري وش بسوي بدون خدامه
وبناتي 3 صغار وحمل الله يعيني ويصبرني جا زوجي من الصلاه وانا على حالي مابدلت ولا سويت شي حدي ضايقه
قمت توضيت وصليت وانسدحت شوي تغدينا ولبست بناتي وجهزت اغراضهم وطلعو مع ابوهم لعماتهم وعلى اساس زوجي بيرد ونطلع نعوض عن اول امس
وانا قعدت عالنت الين يرد اذن العصر قمت توضيت وكشخت كشخه خفيفه وصليت وقريت وردي
جا زوجي وطلعنا السينما وعقب لفيت السوق وخذت فستانين حق العيد لبناتي وتعشينا بمطعم وردينا مرينا على بناتي ورجعنا البيت
بناتي نومهم اعتفس جات 12 ونص واهم صاحيين وبطلوع الروح رقدتهم قعدت ويا زوجي سوالف ونتابع التي في الين الساعه 2 رقدنا

om.saarah

اليوم قمت الفجر صليت وقريت وردي وختمت الحمدالله ودعيت ربي بكل الي في بالي ودعيت للحلوات الغايبات في تجمعنا
رديت رقدت وقمت الساعه 11ونص رحت اسوي فطور خفيف علشان مابقى شي للغدا الا الخدامه تقول مافي دجاج
عصبت عليها انها ماتكلمت وانا منبهتها كم مره وسويت لنا فطور سنع وصحيت زوجي فطرنا وقعد يراجع
وانا نظفت غرفتي وحطيت لها شرشف جديد علشان رمضان ورحت صوب المطبخ انظفه تنضيف عميق طلعت الي في الكبتات ومسحتهم
ونظفت الفرن عدل لان الخدامه تنظيفها مشي حالك اذن العصر وانا في الطبخ وزوجي طلع يحجز للخدامه وانا تميت انظف
عقب خذت لي فتره راحه رقدت بنتي ونزلت يومي وصليت وريحت شوي وقمت اكمل المطبخ اذن المغرب وكان باقي لي شوي صليت وخلصت من المطبخ
الحمدالله وحطيت روحي عالسرير وخلاااص مافيني اقوم ارسلت لزوحي يجيب لي عشا تعشو بنااتي وتميت انا عالنت الين جا زوجي تعشينا
ودشيت انزل يومي والحين بنقعد نتابع التي في شوي وبنرقد وبناتي برقدهم الحين عسى ينامون

بنآت سآآمحوني..النت عندي مقطوع له كم يوم
من يوم انقطعت عنكم لليوم والله
من يوم رجع دخلت على بلقيس على طوووول:14:
كل عآم وانتو بخير أول شي..
يومي:
اأمس سويت السحورواهل زوجي جونا تسحرو عندنا بعدين غسلت الموآعين
بعدين قعدت العب بلاي ستيشن لاذآن الفجر شربت موية وصليت الفجر ونومت زوجي
وقعدت اقرا قران واستغفر
بعدين قمت كويت الكوي وتحممت وصنفرت جسمي
أطآآلع في السآعة 10 ونص :14:..وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو *_*
رحت بسرعة انام شويتين نمت للعصر قمت صليت وقعدت اجهز الفطور الا ام جوزي تدق علي تبينا نفطر
معاهم ((هذآ نظآمهم يحبو يجتمعو كل يوم في رمضآن قلت طيب))>لانو زوجي ينبسط مع اهلو
بعد الفطور نزلت بيتي صليت وغسلت المو|آعين .
وقعدت اتفرج تلفزيون واشرب شآي لاني حآآآآسة بغثيآآآآآآآآآآن :25:.
قلت خليني اشرب شآي اخضر حتى اصصحصح قبل الترآويح.
بعد شوي بيأذن العشآ بروح أصليه في المسجد يإذن الله هو والترآويح .
بعدين برجع اكمل الكوي:34: وارتاح لاني تعبآنة مرةةة
سرت بالخآمس بس كأني في ال 15 :17:.
---------------------------------------------
بالنسبة لطلب صممت حبيبتي لمعلومة
فالمعلومة اللي اكتسبتهآ اليوم من برنآمج د/محمد العريفي
"نهآية العآلم"
إنو من علآمآت يوم القيآمة زيآدة السمنة
وقآل الحديث وهو حديث صحيح بس والله
ما قدرت احفظو
وقآل أنو نسبة السمنة في العآلم العربي 70%!!
وزيآدة الآسوآٌق >يمكن كثير يعرفوهآ بس أنآ وعلى الدرجة العآلية من ثقافتي اول مرة اسمعها
وبس سلآمتكم:36:

zaxs

زوار هذا الموضوع الآن : 2 (1 عضو و 1 ضيف) zaxs

الملف صاير مهجور
عشان كذا ببداء اكتب يومياتي
مع الجنوبي
اذا تسمحون
حدي متحمسه
خخخخخخخخ

دنيا صعبه يعطيك الف الف عافيه

أعشق هواك

تعبت و الله تعبت من الجوجو
خلاص ما فيني حيل ودي أرجع أعيش عزوبيتي حنيت مرة لأيام الدلال عند ماما و الحنان من عند بابا
أمس رجع من الدوام زعلان لأنه صائم و زعلان ليش ما قومته يتسحر طبعا لا تحسبون القصور مني صحيته و تعبت و رافض عطيته ماء يقول مو ضميان بينت له و أسكت و على الفطور رجع و قال السالفة و كالعادة أنا غلطانة مع أنه هو رافض يصحا و اليوم كمان رجع لنفس الحكاية لأنه ما قام يتسحر أنا وش ذنبي ما أدري ؟؟!!
و بعد اليوم دخل البيت فشم رائحة الأكل و بدأ يزعق ليه البيت رائحته كذا قلت لأن لي 4 شهور أصيح عليك ركب لي مروحة شفط و أنت كل يوم بكرى و أمس حالف لي أنه اليوم راح تركبها قال خلاص الخميس و طلع يصلي لما رجع قام يتعذر و أنا زعلانه له يومين بس يدور شيء يزعق عليه و غير أنه كل شوي يحسسني بالقصور من ناحيته عشان البيت دائما رائحته أكل بسببه ... قلت له الحين مو فاضيه أجهز لك عشاء قال شمي رائحة ثيابي رائحتها أكل منك المفروض تنزلين عند أهلي تسوين فطوري هنا أنا انفجرت لأن الموضوع له عدة شهور و أقنعه و يسكت ثم يرجع جلست على قلبه و أصيرت يتصل على العامل رفض تهاوشنا و قلت خلاص بتصل على أمك عشان تدق تقول لك بحكم أنها إذا قالت لك تنفذ على طول زعل و حلف لو أتصل عليها ما راح تركب المروحة قلت إذا عطني رقم العامل أتفق معاه قال مو مالي عينك قلت إلا و هنا أخذ تلفوني و يقلب الصور قلت يا بردك قام يستظرف طبعا ما استحملت ثقالت الدم و طلعت قام يصوت قلت له كلمه مو زينة زعل و جاء عندي و قال من هو ...!!! قلت يوم الخميس أرد عليك عصب و قال لازم تقولين من هو ...!!! قلت أنا ارتحت طلع زعلان و رجع بعد التراويح قالي ألبسي بنطلع لخواتي تحت نزلت و أنا معصبة قالي هناك أخبارك قلت الحمد لله بخير و براحه و هدوء ضحك رجعنا و تعشينا و أنا شايله بخاطري ودي أزنطو مع حلقة و الله يعين إذا جت أمه من السفر يبدأ الزن ألي على أصوله قبل ما يطلع قالي غسلي الملابس ما عندي شيء ألبسه و للحين ما غسلت فكرت أقول له يوم الخميس إذا جاء و قال ليه ما غسلتي ملابسي !!!!

فكرت أتصل على بابا أحكي له بس قلت لا لازم أحل مشاكلي بنفسي

أحس بيجيني أكتئاب بسببه :4:
تعبت من ضغطة و اذا قلت لا تضغط علي قال انا احبك لذلك اضغط عليك
فيني صياح و صراخ كاتمته

همسهـ

أعشق هواك قطعتي قلبي والله شوي ودمعتي تنزل ..الله يسخر لك زوجك يارب ويحنن قلبه عليك ...
بس احس الافضل لمن يكون هو معصب انتي ارخي وخليك هاديه واشغلي الوقت الي اهو يصارخ فيه بالاستغفار وذكر الله...

انا عند اهلي وبعد بكره جاي الحبيب عشان ياخذني معاه اخذت اجازه زوجية اسبوعين ...

اول ما ارجع ان شاء الله ببدأ معكم اليوميات...

الريم 2008

وينك أم ساره شكل الخدامه سافرت وانشغلتي
وصموته وين تعليقاتك احبها وادخل عشانها
وهذا رايي ومحتاجه وقفتكم كلكم افتقدناكم

ننتظركم

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
وينك أم ساره شكل الخدامه سافرت وانشغلتي
وصموته وين تعليقاتك احبها وادخل عشانها
وهذا رايي ومحتاجه وقفتكم كلكم افتقدناكم

ننتظركم

فديتك نحن مرتزات ف ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان الاخوات هجرو هالبيت

هلا حبيايي قلبي
اقدر اعيد انظمامي لكم
كنت معاكم هنا انقطعت فتره عنكم بسبب وفاة
مرة عمنا والصيام
ودي ارجع معاكم
بس ذكروني نظامك في الملفين

صمت وخجل

مساء الخير حبيبااااااااااااااتي سنعيد كتابه اليووووووميات من يوم الاثنين لكل من ارادت الانضمام

بكون معاكم اذا سمحتو لي
زوجي جنوبي ومحتاره فيه احيانن اشك بجنوبيته واحياان اتاكد منها
زوجي نشيط جدا لا يرتاح اذا وراه عمل او حاجه يحب العمل اليدوي
يحب الترتيب والتنضيف خصوصا الحديقه المستودع
رسام ومهندس مبدع..لكنه ايضا يحمل صفات الجنوبي
عصبي..يبحث عن الحب..يحب الجنس..لا يفي بوعوده..لديه اتكاليه ببعض الاشياء
هل اصنفه جنوبي؟؟؟؟؟

مرحبا بزوجات الجنوبي
انا اليوم مش جايلي نوم خالص منتظرة صلاة الفجر هصلي وانام على ان اصحي باكر احضر فطور زوجي وهو ذاهب لعمله بفكر اليوم ابدأ في قرأة المصحف من اوله كل يوم شوية واجعل القرآن صديقي كل يوم
والصبح لازم اروح على مدرسة الولاد عشان اعرف التفاصيل واعمل الغدا وانتظر زوجي وبليل بقولكو اللي حصل

صبآح الخير بنات

انا ميمو شمالية غربيه

وزوجي جنوبي غربي

/
/

بنات انا متزوجه من سنه ونص وبنتي عمرها 4 شهور

ومن يوم ولدت وانا وزوجي في مشاكل وعدوانية وانفصلنا عاطفيا عن بعض بشكل مخيف

الين صدته على وشك خيانه وهجيت من البيت قعدت 3 اسابيع في بيت اهلي واللحين الحمدلله تغير معي كثييييييير

واكتشفت اني انا بعد كنت مقصره باشياءء كثير وبنتي سرقتني من الكون كله حتى من زوجي كل يومي من اصحى الين انام معاها ولها بسسسسس

اللحين اكتشفت انه زوجي الجنس عنده رقم 1 في الحياه

وعلاقتي الجنسيه معاه جدا بائسه

اغلب الاوقات قبل الهوشه الاخيره يجي يقضي حاجته وخلاص مافيه مداعبه ومافيه اي مبادره منه واذا اشتهى يغير يخليني انا اسوي كل شي عشان يوصل للنشوه والسعاده احيانا اقوله انت حتى بالجنس اناني

طلبت وصرحت بالاشياء الي ابيها ولا حياة لمن تنادي

مافيه اكشن ولافيه اي شي يشد بالجنس كننا شيبان استغفر الله

بداية الزواج كنا نسوي السبع وذمتها كنت حييييييييييل جريئه وهو معطيني جوي

اللحين قد ما احاول ابادره بالبوس والمص واللحس عادي ما يردلي يبي يخلص وخلاص

مره اقوله تراني مو كرتون عندك تفرغ فيه حاجتك احيانا يبدا ويخللص وانا لسه ما دخلت جو ولا يبدا ويخلص وانا ماخلصت وعادي عنده ما يدري عني خلصت ولا لأ

اصلا غرفة نومي تجيب الكآآبه

صغيره حيييييييل اثاثي والله اغلى اثاث لكن غرفتي صغيره مافيها اي حميميه

تخيلوا نظام شقتي غرفتين صغار جنب بعض وجنبها حمام الله يكرمكم

يعني غرفه فيها سرير النوم والكوميدينات ودولاب الملابس والشوفينيره والكوي والغسيل بالغرفه الي جنبها \

وغرفة النوم فيها السرير لاصق بالجدار وربع متر من اليمين وربع متر من اليسار وربع متر قبال السرير وخلصت الغرفه سريري خشب من الاطراف والراس جلد اسود والكوميدينه خشب الابواب ومن فوق اسود

الحفتي اغلى الحفه وجميله ومريحه وحاطه زولتين صغار بالارض وستاره احس غرفة نومي صحراء من البروده والجفاف الي فيها

حتى انا البس واتعطر وكريمات وبخور وهو ابد ما يهتم بنظافته قد ما احاول فيه وقد ما طقيتها بوجهه كاش بليز حبيبي تروش عشان استمتع معاك وابوسك والحس لك على راحتي وابد صفطططططططططط

ولاحتى يشيل ممكن يقعد بالشهور ما يفكر يشيل الشعر عادي وانا بعد كل دوره لازم انتف جسمي كله بحلاوه واسوي حمام مغربي

ابي كريمات للحس ابي شي يجدد الحياه الجنسيه ابي اشتهيه مره ثانيه ابي شي اغير فيه غرفتي نفسي اروح ايكيا واكون عارفه بالظبط ايش بيخلي غرفتي حلوه

شوروا عليَ

صمت وخجل

صبااااااحكم عسل ....... شخباركم وان شاء الله تطبقو الوااااااجب اللي تبي تعيش بسلام تفكر بااسعاد نفسها انا الحمدلله رغم ان في عقبات بحياتي اتحدى اي وحده تقدر تستحملها بس انا اطنشها واتهرب من التفكير بهالعقبات اللي تعرقل الحياه والراااااااااحه

راح اكتب لكم يوووومياتي من اليوووووووووووم :

صحيت قبل الفجر وحطيت زيت على شعري وعلى وجهي قناع الزبااادي ودخلت المطبخ جهزت الفطوووووور لبناتي ولزوجي ورتبت المطبخ وبخرت البيت بلبااااااااان وطبعا مشغله القران في غرفه البنات وفي الممرات في كل مكان صوت القران ويوم خلصت دخلت تسبحت وتوضيت وصليت الفجر وقريت 7 صفحات من القران وضليت ساعه عم بصحي الجووووجو ومن داخلي بركان بس بقااااوم العصبيه واخيرا صحى بعد طلوووع الرررررررررروح وافطرووووووو وقمت لبست وطلعنا لدوااااااااااااااااااام وتووووته توووته خلصت الحتووووووووته

أعلى