مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لزوجات الجنوبي ((لمن ارادت تغيير حياتها )) لليوميات

أعشق هواك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عدت من السفر و العود أحمد :26:
بكتب يوماتي من اليوم أن شاء الله
اليوم صحيت من النوم لقيت له 6 مكالمات لم يتم الرد عليها
أتصلت و أنا قلقة أحسب فيه شيء
بالاخير قال سوي لي غداي و قومي غسلي الثياب
طبعا ما يحتاج اقولكم ان اللي عندي موسوس نظافة
شنطته سبورت كبيرة كلها ملابس مو نظيفة
أتحسست منه حيل لانه أمرني بتنظيف الملابس بس ما بينت
سويت الغذاء و بديت بالملابس
طلع من الدوام تغدينا و نمنا
صحيت المغرب و حاولت أصحية بس رافض و فيه طبع شين (( كل أسبوعين لازم يوم كامل ينام و ما يحب أحد يقومه و حتى لو أقومه ما يسمع ودي أغير العادة هاذي ما قدرت )) كملت الملابس و للحين أغسل فيها طبعا الساعة عندنا 12 ليلا .

بقولكم مواقف بالسفر
1- و احنا بالطريق طبعا مسافرين بالسيارة و مبسوطين و ما عندنا من الشياطين طاري فجأة تكلم عن أخواته و لازم انزل عندهم و أسهر رفضت رفضا قاطعا بحكم كل يومين انزل و اتقهوى عندهم طبعا كلام يجر كلام قال طيب بكرى اذا جبنا اولاد كيف بيحبون عماتهم أسكت و من هنا بدأ يجرحني و يضغط علي هو طبيعته اذا هاوش ما يسكت أبدا احياننا أغير الغرفة اللي تم فيها النقاش كهروب بس أحنا بالسيارة مافيه الا المواجهه قمت افرك يديني ابيه يسكت بدأ يضغط أكثر و أكثر هنا انفجرت و صحت صياح يقطع القلب صياح من قهر يحاول فيني يسكتني رفضت و طلعت اللي بخاطري كله من صياح لين هديت أسكت ابشركم و قال اعرف اني لابغيت الشيء أضغط عليك بس أنا ابي مصلحتنا غيرت الموضوع مع ان فيني غصه و رجع للموضوع و قلت له اوعدك راح انزل و انا بنيتي لو تموت ما راح اسهر معهم غيرنا الموضوع و طول ما انا مسافرة و للحين ودي اناقشه و أتهاوش معه بخصوص خواته و حتى علاقتي بالناس يبي يتدخل فيها فلازم أحط له حد بس ما ادري للحين ماسكة لساني و احاول اصير طبيعية مع اني ودي الحين اقوله اللي بخاطري و ارتاح و نقفل السالفة اللي لها 3 شهور و هي موضوع نقاشنا بشكل مباشر او غير مباشر .
كذا مرة يلمح أني انسان كويس فأقول نعم وانا أشهد بس فيك عيب واحد اذا هاوشت ما تسكت لين يصيح الواحد فينحرج و يسكت و احياننا يبرر و يقول فيني اطباع أحلى :37:

2- أي حاجة يشتريها اشكره و اثني عليه و أطول و أعيد و أكرر من الشكر بحكم انه يعشق ذلك .

3-أمس ركبت السيارة لقيت علبة دخان بالكرسي بحكم انه مدخن و اول مرة اشوفها لانه يحاول قد ما يقدر ما اشوفها فسويت نفسي ما شفتها بس لما نزل للبقالة أخذتها و حطيتها بشنطتي بحكم حلفي أي ولاعة او باكت دخان اشوفة راح اتلفة طبعا الحلف ما درى عنه بس داخلي بيني و بين نفسي و للحين عندي ولاعتين و باكت دخان اليوم انتظرة يسألني عن الباكت بس شكله ما فقده:5: او مستحي يسألني :25:

حنيني2010

مساء الخيرات حبوبات,,
افااااااااااااا ماهقيتها منكم مافي احد فقدني>ههههههه
خلينا في المهم انا كنت تعبانة وظرفي صعبة هالأيام علشان كذا مادخلت,
اذا تحسنت بدخل واكتب لكم.
سلامات نسيم،، ما عليك شر إن شاءالله،،
بانتظار يومياتك الحلوة

حنيني2010

وش فيكم بنات محد يكتب يومياته الا انا :(

كسل ،، ولأنه ما في لا جديد ولا مفيد!

قلت له والبوسه ضحك باسني وطلع
أيوه هيك، لازم تاخذ حقها بيدها
موتبكي الحظ و تقول نساني!

وقعدت اسوي له رجوله وقال لي عن واحد من ربعه

طبعا زوجي يقول انا ابي اطنشه ومابي اهزءه
شجعيه يهزؤه من باب النهي عن المنكر،، عادي
يقول انا اكره المجاهره بالمعصيه
عن جد الوحدة تاخذ واحد يخاف الله وتريح راسها!
الله يباركلك بزوجك و يباركلي بجبيبي

رسايل مارسل لان اغلب يومه وياي الله يخليه لي ولا يغير علينا
أرسليله الصباح أول ما يوصل العمل،
أوقبل صلاة الظهر
يكون أزوة شغل، وتيجي رسالتك مثل ثلج تبرد صدره وتفرحه!
وأحيان أرسلي له وهو معك، حركة حلوة و رومنسية

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦

بنات ليه تكاسلتو وصرتو ماتكتبو يومياتكم عفيه عليها ام ساره هي الوحيده المنتظمه وحنيني علامك ساكته اليووووووووووووووووووووم ............ نسيم سلامات يالغاليه اصلا من غبتي انا طلقت الملف بسبب غيابك >>> نصااااااااااااااابه ههههههههه

om.saarah

تسلمين حنونه وانا فعلا دوم اشجعه

واصلا صار يتكلم لاني قلت له من واجبك تجاهم انك تنصحهم وتنكر الغلط

واهو ماشاء الله عنده اسلوب في التعامل ماينخاف عليه

واذا عالرسايل صادقه انا احيانا ارسل له وقت الدوام وهو وياي ارسل له عالبي بي طبعا خخخ

ومشكوره ياقلبي على النصايح

حنيني2010

عدت من السفر و العود أحمد :26:

الحمد لله عالسلامة، نورتي

فيه طبع شين (( كل أسبوعين لازم يوم كامل ينام و ما يحب أحد يقومه و حتى لو أقومه ما يسمع ودي أغير العادة هاذي ما قدرت ))
يا بنت الحلااال، لو مكانك أستنى هاليوم على ناااااااار
واقترح عليه يخليه أسبوعي!
والتفت لنفسي
خله هو نايم، وانتي اعمليلك حمام مغربي،أو أي شي ماتقدري تسويه بوجوده!

2- أي حاجة يشتريها اشكره و اثني بس شكله ما فقده:5: او مستحي يسألني :25:
لا مو مستحي، بس خايف تغتحي معه الموضوع
قال أريح راسي أحسن
وانتي جمعي الباكيتات والولاعات وبيعيهن خخخخخخخخخخخخ

حنيني2010

مللانة أكتب يومياتي،،، ما في جديد

لو في شي مفيد كتبته،،

البركة بأم سارة،،،
و وين أم عبد العزيز؟؟ شلونك؟

صباح الورد لااحلى صبايا اليوم راح اكتب ويش صار معي امس طبعا بعد ماتركها اشوف في عيونه نظره اعتذار وانكسار بس مو قادر يقولها لي وقعدت افكر ولما صحيت الصبح جت على بالي فكرت صموته العسل وهي كانت كاتبه موضوع فيه انها اعطت زوجها هديه وجايزه بمناسبه فوزه انا هنا قلت خليني اجربها واغير الجو شوي قمت صليت فطرت انا والعيال وسويت سنفره لجسمي كله وقناع لوجهي وبعدها خلصت الغداء ورحت سويت كيكه وزينتها وكتبت عليها مبروك الفوز حبيبي ورحت طبعت شهاده الفوز باكمبيوتر وغلفت المصحف وبعده زينت البيت بالونات انا واولادي وهم فرحانين بفوز ابوهم قبل مايجي لبستهم لبس جديد ولبست انا واتكشخت اخر شياكه واول مادخل جري عليه انا واولادي نحضنه ونقول مبروك الفوز وهو مستغرب ويش الي صار قلت له مبروك حبيبي الف مبروك قال بايش فزت قلت له بعدين تعرف نوع من التشويق خخخخخخخخ اتغدا اول وبعدين اقولك خلص غداه بسرعه وقال هاه بايش فزت قلت له الكيكيه اول وبعدين تعرف وهو متحمس وبعدين جبت الكيكه وحطيت المصحف والشهاده في صندوق صغير شكله حلو وفتح الصندوق واول ماقرا الشهاده يابنات والله عيونه دمعت لااني كاتبه في الشهاده مبروك بفوزك بلقب احسن زوج واب في الدنيا وبعدها انبسطنا وغير نا جو وفي اليل جاء يعتذر مني وقاعد يقول لي انه هذي راح تكون اخر مره وماعاد يجرحني مره ثانيه وكل شوي كان يطالع في الشهاده وهو طاير من الفرحه ومو مصدق نفسه يابنات والله اني حسيته طفل صغير بس انا ماعرفت اتعامل معه حاجات بسيطه في حياتنا لو غيرناها تتغير حيانتا للاحسن والبركه في افكار صموته الله لايحرمنا منها

اما انا ياصموته يا عسل احسني غير يومياتي ما فيها تغيير
الجنوبي ينام الساعه وحده وانا انام الفجر الجنوبي يصحي الساعه تسعه ويخرج
يفطر برا ويروح المجلس فيها شباب يتجمعون انا اصحي الساعه 12 صلي الضحى
وافطر واسوي الشاي والقهوه ولا اذن الضهر ي يجي زوجي طبعن بيكون مبسوووووووط
طبعن جاي من عند اصحابه وفللللللللللللله وانا مقهوره بس ابتسم وسوي روحي مبسوطه
طبعن هو يصلي وينام وانا اصلح الغدا واصحي اعيالي ايصلون ويتغدون وانا احطلي قناع
وبنسبه لنوم اعيالي مرررررررررررررررررره مخلبط يعني ما لهم وقتةمحدد في النوم
ويصحي زوجي الساعه 3 العصر يتغدا ويتقهوا ابسررررررررررررررررعه لان صاحبه جاي في
الطريق بياخذه بيروحون النياق هههههههههه هذي النياق معقدتني يروح الساعه 3و45 دقيقه
ويجي من النياق الساعه 7 المغرب يصلي المغرب يجلس على النت الي الساعه 8 و45 يصلي العشاء
يجي يتعشا ويخرج المجلس عند الشباب يجي الساعه 12 و30 يجلس على النت الي الساعه 1و30
يدخل ينام وسلامتكم وهذي حياتي كل يوم انا طفشاااااااااااااااااااااااااااااانه صمووووووت حبيبتي
الله يسعدك اذا فيه امل من زوجي يعدل دوام حياته بشريني والله لادعيلك وراح اكتب يومياتي
حتى تشوفي فيه شي تغيرر ولا لا
الله يجعله في ميزان حسناتك

صموووووووووووووووووووووووووته احبك من قلبي

صمت وخجل

صباح الورد لااحلى صبايا اليوم راح اكتب ويش صار معي امس طبعا بعد ماتركها اشوف في عيونه نظره اعتذار وانكسار بس مو قادر يقولها لي وقعدت افكر ولما صحيت الصبح جت على بالي فكرت صموته العسل وهي كانت كاتبه موضوع فيه انها اعطت زوجها هديه وجايزه بمناسبه فوزه انا هنا قلت خليني اجربها واغير الجو شوي قمت صليت فطرت انا والعيال وسويت سنفره لجسمي كله وقناع لوجهي وبعدها خلصت الغداء ورحت سويت كيكه وزينتها وكتبت عليها مبروك الفوز حبيبي ورحت طبعت شهاده الفوز باكمبيوتر وغلفت المصحف وبعده زينت البيت بالونات انا واولادي وهم فرحانين بفوز ابوهم قبل مايجي لبستهم لبس جديد ولبست انا واتكشخت اخر شياكه واول مادخل جري عليه انا واولادي نحضنه ونقول مبروك الفوز وهو مستغرب ويش الي صار قلت له مبروك حبيبي الف مبروك قال بايش فزت قلت له بعدين تعرف نوع من التشويق خخخخخخخخ اتغدا اول وبعدين اقولك خلص غداه بسرعه وقال هاه بايش فزت قلت له الكيكيه اول وبعدين تعرف وهو متحمس وبعدين جبت الكيكه وحطيت المصحف والشهاده في صندوق صغير شكله حلو وفتح الصندوق واول ماقرا الشهاده يابنات والله عيونه دمعت لااني كاتبه في الشهاده مبروك بفوزك بلقب احسن زوج واب في الدنيا وبعدها انبسطنا وغير نا جو وفي اليل جاء يعتذر مني وقاعد يقول لي انه هذي راح تكون اخر مره وماعاد يجرحني مره ثانيه وكل شوي كان يطالع في الشهاده وهو طاير من الفرحه ومو مصدق نفسه يابنات والله اني حسيته طفل صغير بس انا ماعرفت اتعامل معه حاجات بسيطه في حياتنا لو غيرناها تتغير حيانتا للاحسن والبركه في افكار صموته الله لايحرمنا منها
الله يدوووووووووم عليكم الفووووووووووز والله عشت معكم الجووووووووو ....... بس ماذوقتينا الكيكه هههههههههه يالله اكتبي لنا طريقه الكيكه ....... عشان الكل يستفيد

وواجب اليوووووووووووووووووووووم كل وحده تقووووووووووم تنظف البيت والدولابات وخاصه دولاب الجنووووووووووبي وترتبه وتبخره وتحدد ملابس لصلاه التراوووووويح وملابس لنهار وهو صائم وتحط كرت في دولاااااااااااابه مبرووووووووووووك عليك الشهررررررررررر وتلصق صوووووور نجوم وهلال

صمووووووووووووووووووووووته انا شيفتك موجوده ردي علي ضرووووووري وانا
بطلع الحين اسوي الغدا وبرجع العصر واشوف ردك يا الغلا

صمت وخجل

اما انا ياصموته يا عسل احسني غير يومياتي ما فيها تغيير
الجنوبي ينام الساعه وحده وانا انام الفجر الجنوبي يصحي الساعه تسعه ويخرج
يفطر برا ويروح المجلس فيها شباب يتجمعون انا اصحي الساعه 12 صلي الضحى
وافطر واسوي الشاي والقهوه ولا اذن الضهر ي يجي زوجي طبعن بيكون مبسوووووووط
طبعن جاي من عند اصحابه وفللللللللللللله وانا مقهوره بس ابتسم وسوي روحي مبسوطه
طبعن هو يصلي وينام وانا اصلح الغدا واصحي اعيالي ايصلون ويتغدون وانا احطلي قناع
وبنسبه لنوم اعيالي مرررررررررررررررررره مخلبط يعني ما لهم وقتةمحدد في النوم
ويصحي زوجي الساعه 3 العصر يتغدا ويتقهوا ابسررررررررررررررررعه لان صاحبه جاي في
الطريق بياخذه بيروحون النياق هههههههههه هذي النياق معقدتني يروح الساعه 3و45 دقيقه
ويجي من النياق الساعه 7 المغرب يصلي المغرب يجلس على النت الي الساعه 8 و45 يصلي العشاء
يجي يتعشا ويخرج المجلس عند الشباب يجي الساعه 12 و30 يجلس على النت الي الساعه 1و30
يدخل ينام وسلامتكم وهذي حياتي كل يوم انا طفشاااااااااااااااااااااااااااااانه صمووووووت حبيبتي
الله يسعدك اذا فيه امل من زوجي يعدل دوام حياته بشريني والله لادعيلك وراح اكتب يومياتي
حتى تشوفي فيه شي تغيرر ولا لا
الله يجعله في ميزان حسناتك

صموووووووووووووووووووووووووته احبك من قلبي

اووووووووووووووووووووووووه نظامك ملخبط وكل شئ بسببك مو بسبب زوجك الله يهديك نظمي اول شئ جدووووووووول عيالك غصب عنهم ومع تصير عااااااااااااااده وبعدها نوووووووووووومك انتي ومن ثم عدلي زوجك يالغاليه .....

احبك الذي احببتني فيه والله يدوووووووووووووم المحبه يارب

ابشري يالغلا افا ماطلبتي شيء بس والله كيكيه عاديه اسفنجيه وحطيت عليها الدريم ويب وزينتها بشوكلاته جلكسي

om.saarah

امس راحت علي نومه وماقمت الا الساعه 10 ونص فطرت وفطرت بنتي

وعلى طول توجهت لغرفه بناتي انظفها تنظيف عميق مسحتها ومسحت الاطوف ونضفت تحت الاسره

مصيبه هالخدامات وتنظيفهم السطحي لقيت بلاوي وتراب في كل مكان رتبت العابهم وطلعت القديم قطيته خلصت اغلب الغرفه وكان باقي

الكبت خليته عقب رحت سبحت وصليت الظهر وقريت وردي وقعدت انتظر الجنوبي طبعا كنت متنرفزه

وايد من الخدامه لانها تبي تسافر وتوهقني الله يسامحها ومرت اخوي تخبلت تتصل تستفزني وسكرت في

وجهي لكن مع هذا مسكت روحي اول ماوصل الجنوبه حضنته وكنت قبل ارسلت له رساله

شخص واحد
لاحكاني بعز ضيقي
غصب عني ابتسم لو الدموع بمحاجرها
صحيح انه واحد لكن دنيا دونه
قسسسسسم بالله تنعاف :(

ولا رد فارست فيس زعلان فاتصل يقول اصلا ماشافها قبل وسالني شفيج وقلت له

هداني وهون علي طبعا اول ماوصل استقبلته بابتسامه وحضن من الخاطر

وقعد يبدل فقلت له تصدق اني صرت شطوره بديت اتقن فن التطنيش على الي صار مب معصبه

ولا متكدره فابتسم وقال عسى دوم يارب تتقنين فن التطنيش

قمنا تغدينا وجا وقت النوم وانا نمت بحضنه واساله شرايك في تصرفي ويا الخدامه اذا شايف علي شي

قول ترى انا محتاجه رايك قال لا بالعكس بس انا خايف انتي تتعبين قلت له الله وياي باذن الله ماتعب

ولا اني اغصبها تم او اقعد ازيدها بيكبر راسها وبتزيد المشاكل قال صح فبسته وقمت اسوي رجوله

الين رقد انسدحت جنبه ماجاني نوم قعدت عالنت اذن العصر قمت صليت ورديت عالنت

وقبل المغرب تذكرت اننا بنطلع ناخذ اغراض رمضان فقمت كملت كبت بناتي وطلعت الملابس الي مانبيها

ومسحته ورتبته وجهزت بناتي وصحيت الجوجو صلينا المغرب وطلعنا حطينا البنات عند عماتهم ورحنا

نخلص الاغراض وتعبت حيل من المشي ردينا عالساعه 10 تقريبا مرينا البنات ورجعنا البيت تعشينا

وقعدو البنات يلعبون في العابهم شريناها لهم ومارقدو الا 12 نومنا بدى يخترب بقوه وانا رقدت الساعه 1وشي

حنيني2010

مبارح كنت ناوية أرتب له خزانته و دروجه،، بس قال لي (كالعادة) :
لا تتركيني ،، خليها ليوم عطلتك (هو بيكون مداوم)

وقضيناها قعدة ما عملنا شي مفيد:8:

لاااااااااااااا وبعد ما تغدينا ، حسيته تعبان، قعدت أرقيه وأحضان رومنسية بريئة،،
ولما قام يصلي العشا قمت وراه، ووقفت عنده ، طلع ولا كأني موجودة !!

من الصدمة ضليت رايحة ما استنيته يسكر الباب ولا هو انتبه و رجع بدو يسلم علي ،،
بس أنا كنت رايحة خلاص،،

ولما رد من الصلاة، كنت ملتهية بقراءة كتاب، سلم و رديت السلام بنشافة
و أخذ كتاب هو يقرأ، نام وهو يقرأ وأنا قمت نمت بعده بشوي،،، شي بنرفز

واليوم الصبح طلعت مبوزة من البيت،،
بس بعدين لما قرأت أذكار الصباح، استهديت بالله، وقلت يا بنت طنشي،،
ولا تكبريها، أرسلتله مسج مثل اللي كتبتها في ملف الجنوبيــ (لأنه قبلها كان قايل لي انه مو راضي عن صلاته هاليومين)

وقبل شوي حكينا و ضحكنا، و هو اليوم طالع مع اصحابه بعد الدوام (وأخييييرا)
باخذ اليوم دلع لي عالآخررررررررررر

يومياتي
طبعن البارح قبل لاينام قال صحيني بدري الساعه 6
بيروحون مشوار هو وصاحبه طبعن انا مانمته معه لان بنتي الصغير ه
مانامت غير الساعه 4 قبل الفجر واخوانها كذالك فقلت ماني نا يمه اليوم لين افطرة
فقمت قبل الاذان وصليته ركعتين وقريته في القران وبعد ما اذن الفجر صليته
وقريته الاذكار وبعدين دخلته المطبخ وصلحته الفطور والشاي القهوة قال ماابغى
اشربها الصبح خليها الظهر طبعن هوخرج وانا نمته وصحيته على الساعه 12 30 لقيته نا يم في الصاله
صليته الضحى والضهر وصلحته الغدى وصلى زوجي في المسجد وجا وجلس على النت
على الساعه 2 حطيته الغدى وطبعن كنته مجهزه حلى بسبوسه جبته النعناع الاخضر وجلسنا
نتقهوا وبعدين جبته القهوة والحلى وخلصنا على الساعه 3 45 دقيقه تقريبن
اشوي ولا صاحبه يدق بوري يا فلان تعااال وزوجي يطمر ويلبس ثوبه ويتوضى لصلاة العصر ويخرج
وسلامتك ياااااصمووووته العسل

ملاحضه ما فيه احضان صح لاحضتي معي
طبعن الموضوع هذى زوجي عقدني فيه قبل شهرين تقريبن قلته ابعوده على الاحضان جنوبي ويحب الاحضان طبعن بديته كل يوم لاراحو الاولاد للمدرسه يصحي زوجي ويفطر
ويلبس وهو ما شي امشي معه طبعن اودعه واحضنه ومشى الموضوع تقريبن اسبوعين قلته الحمدلله
شكلو تعود طيب بدى يتذمر انا ماني فايق والله ترى ماني فايق
طيب قلته الرجال ما هو فايق على الصبح خليني اغير الموعد الوقت ثاني
فصرته احضنه العصر لاصار بيخرج لنيااق مرته يومين طبيعي وفجئه الرجال يقول
ترى مستعجل وماني فاضيلك وطبعن انا قطعته الاحضاااااان نهائين الا في الوقت الحميم

om.saarah

امس قمت الفجر صليت وصحيت زوجي للدوام وحضنته وبوسه وطلع

رديت رقدت وقمت الساعه 11 فطرت وفطرت بنتي وبدلت لها صليت الظهر وقريت وردي

وصل زوجي حضنته وسالني عن اخر تطورات الخدامه خخخ قلت له قصيت عليها قلت لها اني حجزت

لها قالت اوكي يعني شكلها معزمه عالسفر صج حسبي الله عليها قمنا تغدينا وجا وقت نومته

كان بالي مشغول ومتضايقه من الخدامه فرقد وانا جنبه بس مب في حضنه ولا سويت له رجوله

قمت انظف الصاله نفضت الغبره عن الكنبات ومسحت البقه ورجعت كل شي مكانه ومسحت الطوف وباب

البيت والين خلصت كان ماذن العصر من فتره صليت ورحت صوب بناتي اجهزهم بنطلع لاهلي

شوي زوجي فوقي صحى بروحه قال يالله قلت اوكي حطيت بلاليط كنت مسويتها كلنا وطلعنا

تميت عند اهلي للساعه 10 ونص او زود مب متذكره جانا زوجي وقال بمر ابوي اعطيه دواه واهو من غير

شي متاخر ولازم يرقد لان الدوام اليوم مفروض يروح له بدري وصلنا الدوا ردينا البيت رقدت البنات وقلت

لزوجي شرايك نتم صاحيين للدوام قال اوكي تمينا نتابع فلم وانا كنت حدي مسطللله قعدنا نسولف

وعقب قام يسبح الساعه 2ونص وطلع يراجع وانا ماحسيت فيه رقدت شوي حسيت به يبوسني قبل

مايطلع وقال انا طالع قلت اوكي وكانت الساعه 3 ورديت رقدت

الله يعينا على هالاازواج بنات انا مشكلة زوجي الجنوبي يسمع لااهله كثيرررررررررررررررررر

اشتريت قبل كم يوم بلاك بيري ولما رعت البيت ماعجبه زعل واتنرفز واخذه وباعه بينت انه ماهمني وعادي رجعنا حبايب مثل قبل وامس حسبي الله ونعم الوكيل اتصل اخوه وقال صح شريت لها بلاك بيري حسسني اني مشتريه مخدرات قعد ساعه مع اخوه بعدها قلب الدنيا على راسي ويسب ويلعن يحب ينبش لي بالقديم من امس مااكلمه مفكره بالانفصال تعبت راسي صار كله شيب

om.saarah

قمت اليوم الساعه 11 ونص فطرت وفطرت بنتي وقعدت اتابع جويل من الملل لما خلص قمت بدلت لبنتي
وحطيت في شعري زيت ودشيت النت انزل يومياتي خلصت من النت قمت سبحت وسويت ملح الحليب يوكو لجسمي اول مره اجربه
ورطبت جسمي وطلعت اصلي ورحت المطبخ اسوي عجينه فطاير بما ان خدامتي جايتها لعانه ولا تسوي شي حق العصريه وانا حالفه اطنشها ولا اطلب منها شي
بديت اجهز اغراض العجينه وصل زوجي ولا شافني اني في المطبخ دش داخل وانا كملت بعض الاشياء ولحقته حضنته قال وين كنتي قلت المطبخ
ضحك قال غريبه قلت له بسوي فطاير رديت المطبخ والخدامه تحط الغدا وانا كملت اغراض العجينه وقلت اعجنها بعد الغدا
قعدت تغديت وخلصنا قمت اعجن العجينه وزوجي دش الغرفه وانا لما خلصت جيت طالعه من الطبخ الا زوجي ينادي بنتي يقول لها وين ماما
قلت هذا انا جايتك تعود اكون وياه وقت نومه جيته وقلت له فديت الي يسالون عني وبسته وقعدت اسوي له رجوله وهو حده تعبان من امس صاحي
رقد قمت اشوف بناتي ورديت الغرفه قعدت عالنت شوي قمت جهزت القهوه والشاي اخوي وعياله بيجوني وسويت الفطاير
ووياها بيتزاصليت العصر وقريت وردي عقب لبست بناتي وبدلت لبست لي جلابيه واذن المغرب صحيت زوجي بكل الطرق الين قامي يصلي وصليت ورد زوجي انسدح
خلصت صلاه وجيته المه اقوله بسك نوم يالله عاد واهو يقول بقوم بس لحظه قلت له ادري تعبان بس اكره شي عندي اتم بروحي وانت راقد اتملل حضني وقال فديتج بقوم
اهم شي اجهزي علشان طلعتنا عقب مثل كل اسبوع نروح السينما وتميت العوزه احضنه واعضه خخخخ واخر شي اتصل اخوه وقاله تعال معزومين عشى
قلت له حرام وطلعتنا قال معليه معوضه قلت له اوووف ياشين الحض بدلع وقمت عنه وانا رايحه قال ابيج تكون غترتي قلت ان شاء الله
كويتها وخليتها عنده وصل اخوي وقعدت وياه سوالف وهيك شوي قام زوجي جانا الصاله وقعدنا نتقهوى ونسولف الين طلع اخوي
شال زوجي غترته وباسني قال معليه لو خلصنا بدري من العشا بطلعج قلت له والبنات خصوصا ان الخدامه بتكون راقده قال بنشوف لين اردوالاكيد وتوه طلع الساعه 8ونص
وشكلنا مب طالعين فبخليه يجيب لي عشا ووكوافي وشيبسات علشان نسهر عليهم اذا صار شي جديد بنزله لكم بس حبيت انزل يومي قبل انسى ويمر الوقت

أعلى