مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

مشكوره وماقصرتي ويارب يسمع منك ويصير حمل واليوم بعد نزل مني نقطه فاتحه جدا بني والم الدوره قويه فيني يارب يسمع منك واطلع حامل
راجعي الطبية عشان تسوي سونار فإن طلع حمل تحتاجين مثبت

هلا وغلا
هذا ليس دم حمل على العموم
ولكن لها أسباب أخرى فيكون مثل هذا الدم في حالات استعمال هرمونات فتتحسس جدار الرحم لتغير الهرمونات فيزل نقطة دم فقط وقد تنزل أيضا أيضا أيام التبويض مع التحسس للتغيير الهرموني أيام التبيويض وأيضا لو كان هناك تكيس فينزل على فترات متقطعة أيضا وقد يخرج لأسباب أخرى مرضية لكن تكون على فترات متقطعة قبل الدورة بكثير وهناك أسباب أخرى
امس نزل مني على شكل شعيرات دم

اليوم نزل نزيف

هل اعتبره دورة ؟؟؟؟؟؟

أم حميدة

ام حميد الله يجزاك عنا خير الجزاء

انا عندي مشكله بشرحه لك واعذريني اذا طولت عليك
متزوجه من ست سنين وما الله كتبي لي الحمل
عندي مشاكل كثيره بالدوره
مشكلتي دوره تنزل بفترات متقاربه يعني كل 15 يوم
وتنزل علي 15 يوم اول 7ايام تنزل خفيفه بعده تنزل غزيره
وبعد ما صرفت لي طبيبه دوفستون انتظمت ومجرد ما تركه ترجع تتلخبط ولان لي سنه ونصف على دفستون
واخر ست اشهر ما تنزل الا يوم وباقي الايام خفيفه جدااااا
وقبل ثلاث اشهر جاني نزيف مو وقت الدوره وقالت طبيبه انها دوره بس غزيره
ولان لي ثلاث اشهر خفيفه
واليوم نزل على كدره وخايفه يكون نزيف مثل الي قبله
مع العلم اخر الدوره قبل اسبوع

وانا مستمره اخذ دوستنكس ودفستون
انا عندي تكيس شديد
وسماكه ببطانة الرحم
وهرمون الحليب
وهرمون البروجسترون

سوالي
ما سبب الذي يجعل دوره مو منتظمه وما سبب قلته وماسبب نزيف المفاجئ ؟؟؟
وهل دفستون له اضرار مع الاستمرار؟؟
وهل تنصحيني بالمنظار لتثقيب المبيض ؟؟

عذرا على الاطاله والله حالتي نفسيه تعبانه من هالمشكله
وجود التكيس يسبب ارتفاع هرمون الحليب ، وارتفاع هرمون الحليب يضعف التبيويض ويجعل الدورة غير منتظمة ،
فعالجي التكيس
ويمكنك علاجها طبيعيا : بأخذ ملعقة مرمية وتضعي عليها كاسة ماء مغلي وتتركيه مغطاه عشرين دقيقة ثم تشربي هكذا صباح ومساء مدة عشرين يوم
وأما طبيا : فأفضل شيء أن تتعالجي بحبوب منع الحمل مدة شهرين مثلا، مع حبوب منظمة للسكر ثم تعطيك بعدها منشط
أما إستعمال المنشط قبل حبوب منع الحمل فهذا يضر التكيس ويزيد الطين بلا .

أماعن سماكة بطانة الرحم
فمستوى الهرمونات هي التي سببت لك سماكة بطانة الرحم فتحتاجين علاج هذا باستعمال حبوب تحتوي على هرمون البروجسترون

بس اول مرة تنزل كذا خااااايفة والله

غير كذا احس بالم فبطني وظهري وإرهاق عام بس دايخه ومصدعه :33:

أم حميدة

السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله
كيف حالك اختي ام حميده انشالله بخير

الحمد لله
انا حامل بالشهر الثامن وحسيت بحكه من داخل في المنطقه الحساسه ورحت خت ماي دافي وحطيت فيه من غسول البيتادين دش مهبلي وتغسلت فيه هل يضر الجنين ولالا؟؟
وسؤال الثاني؟؟

لا يضر

بنتي عمرها خمس سنوات وتشتكي بالم في منطقتها الحساسه وراح ابوها وشرا لها غسول بيتادين دش مهبلي وحطيت لها ماي دافي وغسول وخليتها تجلس فيه هل يأثر علىيها لاسمح الله او ياثر على عذوريتها
لاني اذا جلستها فيها ترتاح..

تعادت منك ،مممممممممم
وخليها تشرب ماء أربع كاسات في اليوم
وتبلع عشر حبات عسل مع ملعقة صغيرة عسل ثلاث مرات في اليوم مدة خمسة أيام
و
عشانك تحطي ملابسك التي تلبسينه وتعلق فيك من تحت ثم تغسليه في غسالة مع الجميع فالكل معرض للعدوى مثلك .

والسؤال الثالث؟؟
انا من حملت تقريبا من الشهر الخامس وانا دايما يجيني كل شهر التهاب حكه شديده من داخل ودي ادخل فرشاة اسنان واحك من شدتهااا تخيلي كل شهر يجيني هل الاحساس وروح الدكتوره وتكتب لي اعلاج
وما اطيب من اول اعلاج لازم تكتبه لي ويخلص واروح اشتري نفسه من الصيدليه واستخدمه ويخلص واروح لها وتكتب لي اعلاج جديد واستخدمها وبالموت اطيب حتى زوجي مل مني ومن التهاباتي يقولي لا تحملين مره ثانيه
والى الان انا في الثامن واعاني من نفس الحاله ليش ليش ليش؟؟؟؟ تعبت تعبت ساعديني الله يخليك ياام حميده لا تقولين لي خذي ثوم لان فيني حساسيه من الثوم وغير كذا ملابس داخليه مالبس نهائيا ودايما اجفف المنطقه بمناديل معقمه وكل يومين اتروش وغير كذا توني جايه من الدكتوره وكتبت لي تحاميل حق خمس ايام وستخدمتهم وخفيت والحين احس بحساس الحكه ارجعت ثانيه انا اعاني حيييييييييييل يام ام حميده ارجوك ساعديني انتظر ردك على نااااار..... خايفه على الجنين يتأثر بسباب الالتهاب والتحاميل
وجزاكي الله خير
لازم شربك للماء في أثنااء الحمل لايقل عن 6 كاسات ماء فلو نقصت وصار خمسة أو أربعة يجي التهاب في المهبل
وأيضا ملابسك الداخلية أثناء الإلتهاب تغسل بطريقة خاصة مادام أنك لا تلبسين ملابس داخلية لكن ثيابك تعلق فيه الإفرازات والفطريات أو الجراثيم وترجع منها العدوى
وطريقة التعقيم الصحيح ، خذيها واغليها في قدر مغطاة مدة عشر دقائق وهي تغلي

ولذلك البسي ملابس داخلية قطنية واسعة ووقت الإفرزات التي فيها حكة البسي فوط صحية خاصة للإفرازات في الصددلية أريح لك
ولازم تعطي زوجك كريم بانديرم يستعمله لأنه أخذ منك العدوى حتى لا ترجع لك العدوى منه

والإلتهابات إن لم تتعالجي منها تؤثر على الجنين
أما التحاميل العلاجية فمطلوب لا تؤثر في الأشهر الثلاثة الأخيرة

تجيني كل 28 يوم وتتأخر احيانا الى 30 يوم

بس تجيني كذا بدري لا طمنيني الله يطمنك الكل لاحظ على التعب والارهااااق
وخايفه يكون نزيف وانا اتمشى تدرين إجازة الحين وطلعات وش تنصحيني اسوي الزم الفراش والا امارس حياتي بشكل طبيعي ؟

هل اصلي واعتبرهااستحاضة ولا دورة ومااصلي

أم حميدة

تجيني كل 28 يوم وتتأخر احيانا الى 30 يوم

بس تجيني كذا بدري لا طمنيني الله يطمنك الكل لاحظ على التعب والارهااااق
وخايفه يكون نزيف وانا اتمشى تدرين إجازة الحين وطلعات وش تنصحيني اسوي الزم الفراش والا امارس حياتي بشكل طبيعي ؟

هل اصلي واعتبرهااستحاضة ولا دورة ومااصلي

استحاضة ،، توضئي لكل صلاة وصلي
راجعي الطبيبة لتعرفي سبب النزف
الدورة ممكن تتقدم فقط أسبوع وليس أكثر من ذلك

W@A@T

السلام عليكم

الله يجزاك خير عندي سوال هو اخر دوره كانت في 25_3وفي شهر 4 تاخر نزل مني نقطة دم من فتره للفتره

في28_4 حللت دم وطلع فيه حمل الحمدالله وسوتلي الدكتوره كشف في السونار وقالت مو واضح شي الرحم مافيه شي وعطتني اسبرين وحمض الفليك وقالت لا تتحركين وبعد اسبوع نسوي سونار مره ثانيه
علشان نتاكد ان الحمل في الرحم مو خارج الرحم

وش رايك

مسائك خير غاليتي
عزيزتي ذهبت اليوم عيادة خاصه وعملت لي اشعة وظهر حوالين كيس الجنين دم متجمد واعطتني حبوب مثبته للحمل مع حبوب حديد بسبب نقص الدم
اريد علاج لازالة الدم المتجمد الذي حوالين كيس الجنين فهل يوجد علاج منزلي غاليتي؟؟؟

ولك جزيل الشكر

السلام عليكم اختى الغاليه ام حميده اسئل الله ان تكون في احسن حال
دكتوره عندي استفسار انا بكريه ومخلصه التاسع وامس نزل معاي مخاط مصحوب بدم ويتكرر نزوله الى هالوقت بس بكميه قليله ورحت الطبيب وفحصت الدكتوره علي وقالت الرحم مسكر لكنه لين يعني فيه استعداد للولاده نصائحك لي وش اعمل وعلما معاي تقصات مثل الم الدوره
ودعواتك لي بالفرج العاجل
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

أم حميدة

السلام عليكم

الله يجزاك خير عندي سوال هو اخر دوره كانت في 25_3وفي شهر 4 تاخر نزل مني نقطة دم من فتره للفتره

في28_4 حللت دم وطلع فيه حمل الحمدالله وسوتلي الدكتوره كشف في السونار وقالت مو واضح شي الرحم مافيه شي وعطتني اسبرين وحمض الفليك وقالت لا تتحركين وبعد اسبوع نسوي سونار مره ثانيه
علشان نتاكد ان الحمل في الرحم مو خارج الرحم

وش رايك
وعليكم السلام ورحمة الله
صحيح مادام ولا واضح شيء أفضل سوي أشعة مرة أخرى بعد أسبوع ليظهر أين تكون الجنين أو على الأقل يظهر شيء في الرحم
وراجعيها بعد أسبوع ولا تتهاوني بالأامر ، لأنه لو تكون خارج الرحم فالمسئلة خطيرة إن تركتيها تكبر خارج الرحم فلو تكون في قناة فالوب مثلا فتسبب انفجار قناة فالوب ....الخ

أم حميدة

مسائك خير غاليتي
عزيزتي ذهبت اليوم عيادة خاصه وعملت لي اشعة وظهر حوالين كيس الجنين دم متجمد واعطتني حبوب مثبته للحمل مع حبوب حديد بسبب نقص الدم
اريد علاج لازالة الدم المتجمد الذي حوالين كيس الجنين فهل يوجد علاج منزلي غاليتي؟؟؟

ولك جزيل الشكر
االسلام عليكم
هلا عزيزتي
الله يسعد أيامك

لا يوجد ولا تستعملي أي أعشاب بحجة تريدين إنزال الدم المتجمد
فقط عليك بالمواصلة على استعمال المثبت وربي يثبت حملك ويحفظه لك من كل سوء
ويجعله قرة عين لك ويجعله من الصالحين

أم حميدة

السلام عليكم اختى الغاليه ام حميده اسئل الله ان تكون في احسن حال
دكتوره عندي استفسار انا بكريه ومخلصه التاسع وامس نزل معاي مخاط مصحوب بدم ويتكرر نزوله الى هالوقت بس بكميه قليله ورحت الطبيب وفحصت الدكتوره علي وقالت الرحم مسكر لكنه لين يعني فيه استعداد للولاده نصائحك لي وش اعمل وعلما معاي تقصات مثل الم الدوره
ودعواتك لي بالفرج العاجل
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وعليكم السلام ورحمة الله
هذا المخاط مع الدم يدل أن المكان لين وطري وقربت إن شاء الله فممكن بعد يوم أو يومين أو ثلاث أو بعد أيام قليلة جدا ستأتيك الولادة
فقط عليك بالمشي المستمر مدة نصف ساعة أو 45 دقيقة ثلاث مرات في اليوم

وخذي ملعقة خروع في كاسة عصير أو ماء كل ست ساعات مع المشي وإن شاء الله ستجيك الطلق
وعليك عندما يأتيك تقلصات أن تحسبيها كل يكم تأتي
فإن كان فيك بنت فانتظري لما يكون الألم كل دقيقتين شديدة مرة وحتى من شدتها لما تمشي يزيد الألم ولا ينقص فهنا طيري إلى المستشفى
أما لو كان فيك ولد فانتظري إلى أن يكون الألم حار جدا وتكون كل خمس دقائق فهنا طيري للمستشفى

أما لو كانت الآلام في البنت كل خمس وعشر دقائق أو كل خمس دقائق أو كانت كل دقيتين لكن خفيفة فلا تذهبي لأن باقي

وكذلك الفي الولد لو كانت آلام كل خمس وعشؤ دقائق لا تذهبي أو كانت متوسط تستطعين تحمله أو خفيف فلا تذهبي
انتظري الوصف الذي وصفته لك
وربي يسهل ولادتك من غير أضرار
( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )

االسلام عليكم
هلا عزيزتي
الله يسعد أيامك

لا يوجد ولا تستعملي أي أعشاب بحجة تريدين إنزال الدم المتجمد
فقط عليك بالمواصلة على استعمال المثبت وربي يثبت حملك ويحفظه لك من كل سوء
ويجعله قرة عين لك ويجعله من الصالحين
امين
جزاك الله خير غاليتي

أم جواااهر

حبيبتـــــــي ام حميدة

سؤالـــــــي كان في صفحة 293 ومارديتي علي :::

غــــــاليتي ام حميدة ..
انا حامل ف الشهر 4

عندي سؤال بخصوص ماء الجنين ؟؟
دايما بعد الاجهاد والتعب مع ولدي البالغ من العمر 2 سنتين (يعني اثناء تلبيسه او الحمام او اطعامه)
لأننـــي اعصب واايد ما اتحمل حركاته الاستفزازية .. ينزل لــي ماء ؟؟؟؟

هل هذا السائل من ماء الجنين ؟؟؟
لاحظت فعلا بعد الاجهاد او حمل شي ثقيل او العصبية ينزل لي نفس الشي؟؟
شو اسوي؟؟

وسؤالـــــي الثانـــي عن تيبس الكتفين ؟؟
ما اقدر احركهم من كثر التعب او احمل اي شي حتى ولدي؟؟
احس مثل العجز !!
هل هذا طبيعيـــي ؟؟ هل له علاقة بارتفاع الضغط؟؟
مع العلم اني ما فيني الضغط ولله الحمد..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى