مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف خاص لاستفساراتكم<<< تقوم بالرد عليها الاخت(( أم حميــــــــــــــــــدة))

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم حميدة

اختي ام حميده الدكتوره قاست التبويض كان في اليوم17 من الدوره بعد التبويض
يعني الان مايحدث حمل اذا كان مقاسها 13 ونص
أهم شيء كم وصل حجمها في يوم التبويض أو قبلها بيوم أو يومين كم حجمه
يعني إن شاء الله يحصل حمل
فإن ما حصل هذا الشهر فإن شاء الله الشهر القادم أو الي بعده .....أهم شيء عزيزتي لا تشغلي بالك ووكلي أمرك لله وكل شيء مكتوب قبل أن تولدين فقط ويعطيك بالوقت المناسب والوضع المناسب لك

جزاك الله خير ام حميده...
وي وي كل هذا في البيبسي واحنا ياغافلين لكم الله..ان شاء الله ماعاد نشربه لا بحمل ولا غيره ..الله يجزاك خير من جد معلوماتك الخطيرة عنه تخلي الواحد غصب يكرهه ..
اما عن الوجبات السريعه فكان قصدي الهمبورجر مع البطاطس المقلي..او البروست هل تضر لو اكلها بمعدل مرة شهريا؟؟

أم حميدة

مرحبا ام حميده
انا عملت حقن مجهري والمهم التحليل بعد اسبوعين وحللت بعد اسبوعين وماطلع حمل والمهم سافرت اسبوع للشرقيه وبعد مارجعت يوم الجمعه اللي راحت نزل مني شي بني وتكتل كثير والمهم قلت هذي الدوره الشهريه ومن بكرا نزل شي بسيط جدا والاحد طهرت مانزل مني شي ابدا
والمهم كلمت الدكتوره وقلت لها نزل شي بني مع تكتل يوم الجمعه والسبت نزل شي بسيط جدا
والمصيبه انه يوم السبت اكلت ملعقه رشاد على اساس ابي انظف رحمي
ولما كلمت الدكتوره تقول لي يمكن حامل انا انصدمت قلت دكتوره نزل مني مو احمر اللي نزل بني تقول ايه يمكن حامل حمل متاخر قلت انا اكلت رشاد قالت لا عادي مايضر قلت دكتوره الرشاد يضر ينظف الرحم قالت لا مايسوي شي وانشاءالله حامل انتظري للخميس وتعالي حللي
ياااااااااااربي وش يخليني انتظر للخميس يعني بعد ماتعديت ازمه التعب والصدمه اني مو حامل تجي الدكتوره تقول اني يمكن حامل بنااااااااات انا اكلت رشاد
امس الاثنين طهرت
واليوم الثلاثاء نزل شي بني فاتح جدا
ياربي تعبت لحد اني دخت
وقال زوجي من كثر التفكير
هل هذا اثار حمل او لا

حللي للحمل وشوفي أو سوي سونار لأنه ممكن حمل
أما الرشاد فإن شاء الله ما يسبب لك شيء وهو ينظف لبقايا فاسدة فقط ~أما الحمل لا تسبب اجهاض له وأنا أكلت منه كم مرة وأنا حامل في البداية وكلما شفت أحد سواها للنفاس فآكل منها وأنا حامل

نجااااوي

اختي ازاح الله همك وكتب لك كل خير
انا ساكنه بالدور الثاني فهل نزول الدرج وصعوده مضر هذه الفتره وشكرا لكي

أم حميدة

جزاك الله خير ام حميده...
وي وي كل هذا في البيبسي واحنا ياغافلين لكم الله..ان شاء الله ماعاد نشربه لا بحمل ولا غيره ..الله يجزاك خير من جد معلوماتك الخطيرة عنه تخلي الواحد غصب يكرهه ..
اما عن الوجبات السريعه فكان قصدي الهمبورجر مع البطاطس المقلي..او البروست هل تضر لو اكلها بمعدل مرة شهريا؟؟
وجزاك الله خيرا
الهمبرجر إن كان قصدك الهمبرجر مثل المجمد وأنت تسويه في البيت فخذي منه أو اصنعيه طازج أفضل أفضل ، أما المكادونالدز وأنواع أخرى ( هارديز ، ، ... ) تعتر لحوم مصنع حتى البطاطس مصنع غير طبيعي حتى سندويشهم ، فلو تركتي اللحمة أسبوعين أو البطاطس تجدينها لا تتعفن ولا تتحلل والبطاطس الطبيعية أو اللحمة الطبيعية لو تركتيها كم يوم فخلاص تتعفن وتتحلل
فانتبهي منها لو وجدت هذه العلامات عليها .
شهدي هذا الرابط : الفيديو
http://www.youtube.com/watch_popup?v=EfVPWhSoBnw&vq=medium#t=20
وأنصحك بالإبتعاد عن البطاطس المقلية في الحمل خاصة لأنها المقلية منها تكون مسبب للسرطان فيصل إلى الجنين هذه المواد وإن اشتهتيه لا بأس بكم قطعة على الطاير ( بطاطس طبيعي )

وعموما المقليات في الحمل تسبب لك حموضة مزعجة
وفي الثلاثة أشهر الأولى تسبب غثيان
فإن أكلت عن فقط مرة فلو حصل لك حموضة فاعلمي أن هذا بسبب هذه المقليات .

وبالله التوفيق

أم حميدة

اهلين ام حميده كيفك ان شاء الله بخير

انا حامل اخر دوره 21_2
باقي لي 4 ايام واكمل شهرين ان شاء الله

قبل يومين نزلت السوق ومشيت كثير
واليوم الثاني لقيت نزل مني دم قليل بس بقعه بدون الام ومغص ولونه شوي غامق

طلعت المستشفى سوت لي اشاعه الحمد لله الجنين سليم بس قالت احتمال اجهاض منذر
وعطتني دوفاستون و جوسبرين

مثبتات للحمل اكلتها والدم وقف الحمد لله بس معي افرازات لونها غامق شوي

بس انا خايفه اجهض فيه اكل او حاجه معينه تقدر تفيدني بعد الله سبحانه

وايش تنصحيني فيه من الجلوس والشغل والسفر

ومشكوووووووووره
لا تجهدي نفسك وريحي نفسك تماما لمدة يومين وخلي رجليك مرفوعتين على شيء
وإن توقف الدم بعد يومين فبعدها عدي لو تتحركين بدون أن تمشيء مسافات واستمري على المثبات
وممكن طبع تتحركي للضرورة أخذ شيء أو الحمام فقط

وممنوع السفر في مثل حالتك بالطائرة أما بالسيارة ممكن إن ضمنت أنه يبتعد عن المطبات وأنه يتوقف كل ساعتين وتتحركي من مكانك شوي
وممنوع الجماع مدة أسبوع لتستقر حالتك ثم بعدها ممكن الجماع كل أربعة أيام واغسلي بعد الجماع مباشرة من الدخل

تاتلا

معليش والله مكثره أساله بس استحمليني
ممكن ان البويضه مقاسها يكون كبير في اياااام التبويض ثم يرجع ينزل ؟
لان زي ماقلتلك هي قاست بعد اياااام التبويض يمكن بثلاث ايااااام
ويكره موعد دورتي واليوم تنزل علي افرازات لونها بني وصراحه مخوفتني **

السلام عليكم
شكر الله لك ام حميده على هذا المجهود الله يجعله بميزان حسانتك عندي اسئله وان شاء الله مااثقل عليك
انا ببدايه الثامن وبالسابع قالولي في زيادة بموية الجنين هل في ذلك خطر على الجنين واحتمال بسبب سكر الحمل ورحت الطورائ قبل اسبوعين قالولي تحليل سكر الدم كويس بس الكر زيادة بالبول مافهمت كيف يزيد بالبول اكرمك الله والدم تمام وقالو كمان معك شوية زلال بالبول مافهمت مامعنى الزلال وحولوني على دكتورة باظنة ونظرا لظروف سفر زوجي للان مااراجعت الدكتورة اتمنى تفديني بهالموضوع
سؤالي الثاني عن الحموضة مافاد معي اي دوا ولا حليب ولخيار ولاخس صرت يوما ارجع من شدة الحموضة 8 شهور على هذا الحال تعبت مالحل بنظرك
ؤالي الاخير عن الصبغة والتشقير للحامل بالاشهر الاخيرة هل تضر الجنين ولا بس بالشهور الاولى
عذرا على الإطاله وشكرا لسعة صدرك للجميع
وفقتي لكل خير

أم جواااهر

غــــــاليتي ام حميدة ..
انا حامل ف الشهر 4

عندي سؤال بخصوص ماء الجنين ؟؟
دايما بعد الاجهاد والتعب مع ولدي البالغ من العمر 2 سنتين (يعني اثناء تلبيسه او الحمام او اطعامه)
لأننـــي اعصب واايد ما اتحمل حركاته الاستفزازية .. ينزل لــي ماء ؟؟؟؟

هل هذا السائل من ماء الجنين ؟؟؟
لاحظت فعلا بعد الاجهاد او حمل شي ثقيل او العصبية ينزل لي نفس الشي؟؟
شو اسوي؟؟

حللي للحمل وشوفي أو سوي سونار لأنه ممكن حمل
أما الرشاد فإن شاء الله ما يسبب لك شيء وهو ينظف لبقايا فاسدة فقط ~أما الحمل لا تسبب اجهاض له وأنا أكلت منه كم مرة وأنا حامل في البداية وكلما شفت أحد سواها للنفاس فآكل منها وأنا حامل
مشكوره وماقصرتي ويارب يسمع منك ويصير حمل واليوم بعد نزل مني نقطه فاتحه جدا بني والم الدوره قويه فيني يارب يسمع منك واطلع حامل

ملكوت

ام حميد الله يجزاك عنا خير الجزاء
انا عندي مشكله بشرحه لك واعذريني اذا طولت عليك
متزوجه من ست سنين وما الله كتبي لي الحمل
عندي مشاكل كثيره بالدوره
مشكلتي دوره تنزل بفترات متقاربه يعني كل 15 يوم
وتنزل علي 15 يوم اول 7ايام تنزل خفيفه بعده تنزل غزيره
وبعد ما صرفت لي طبيبه دوفستون انتظمت ومجرد ما تركه ترجع تتلخبط ولان لي سنه ونصف على دفستون
واخر ست اشهر ما تنزل الا يوم وباقي الايام خفيفه جدااااا
وقبل ثلاث اشهر جاني نزيف مو وقت الدوره وقالت طبيبه انها دوره بس غزيره
ولان لي ثلاث اشهر خفيفه
واليوم نزل على كدره وخايفه يكون نزيف مثل الي قبله
مع العلم اخر الدوره قبل اسبوع

وانا مستمره اخذ دوستنكس ودفستون
انا عندي تكيس شديد
وسماكه ببطانة الرحم
وهرمون الحليب
وهرمون البروجسترون

سوالي
ما سبب الذي يجعل دوره مو منتظمه وما سبب قلته وماسبب نزيف المفاجئ ؟؟؟
وهل دفستون له اضرار مع الاستمرار؟؟
وهل تنصحيني بالمنظار لتثقيب المبيض ؟؟

عذرا على الاطاله والله حالتي نفسيه تعبانه من هالمشكله

السلام عليكم
كيف حالك اختي ام حميده انشالله بخير
انا حامل بالشهر الثامن وحسيت بحكه من داخل في المنطقه الحساسه ورحت خت ماي دافي وحطيت فيه من غسول البيتادين دش مهبلي وتغسلت فيه هل يضر الجنين ولالا؟؟
وسؤال الثاني؟؟
بنتي عمرها خمس سنوات وتشتكي بالم في منطقتها الحساسه وراح ابوها وشرا لها غسول بيتادين دش مهبلي وحطيت لها ماي دافي وغسول وخليتها تجلس فيه هل يأثر علىيها لاسمح الله او ياثر على عذوريتها
لاني اذا جلستها فيها ترتاح..
والسؤال الثالث؟؟
انا من حملت تقريبا من الشهر الخامس وانا دايما يجيني كل شهر التهاب حكه شديده من داخل ودي ادخل فرشاة اسنان واحك من شدتهااا تخيلي كل شهر يجيني هل الاحساس وروح الدكتوره وتكتب لي اعلاج
وما اطيب من اول اعلاج لازم تكتبه لي ويخلص واروح اشتري نفسه من الصيدليه واستخدمه ويخلص واروح لها وتكتب لي اعلاج جديد واستخدمها وبالموت اطيب حتى زوجي مل مني ومن التهاباتي يقولي لا تحملين مره ثانيه
والى الان انا في الثامن واعاني من نفس الحاله ليش ليش ليش؟؟؟؟ تعبت تعبت ساعديني الله يخليك ياام حميده لا تقولين لي خذي ثوم لان فيني حساسيه من الثوم وغير كذا ملابس داخليه مالبس نهائيا ودايما اجفف المنطقه بمناديل معقمه وكل يومين اتروش وغير كذا توني جايه من الدكتوره وكتبت لي تحاميل حق خمس ايام وستخدمتهم وخفيت والحين احس بحساس الحكه ارجعت ثانيه انا اعاني حيييييييييييل يام ام حميده ارجوك ساعديني انتظر ردك على نااااار..... خايفه على الجنين يتأثر بسباب الالتهاب والتحاميل
وجزاكي الله خير

تكفين ياام حميده محتاجه مشورتك في علاج التكيس ايش افضل المنشط ولاحبوب منع الحمل

أم حميدة

معليش والله مكثره أساله بس استحمليني
ممكن ان البويضه مقاسها يكون كبير في اياااام التبويض ثم يرجع ينزل ؟
لان زي ماقلتلك هي قاست بعد اياااام التبويض يمكن بثلاث ايااااام
ويكره موعد دورتي واليوم تنزل علي افرازات لونها بني وصراحه مخوفتني **
البويضة بعد التبويض لا تبقى بل تنزل ويرجع حجم المبيض ، والبعض يتأخر تبويضها وويظهر هذا بالسونار ،
واليوم نزل لونها بني ، فإن كان من خصائص الدورة ، الرائحة وأنها لا تجمد بسرعة ( دم حي ) فهذه دورة وإن كانت تنشف بسرعة وليس لها رائحة الدورة فهذا ممكن حصل حمل ولكن هناك انذار للإجهاض ، ولاحظي نفسك ثم إن رأيت أوصافه مثل ما قلت تنشف بسرعة فراجعي الطبيبة تسوي لك تحليل حمل وسونار

حبييتي أم حميدة الله يعطيك العافية
تعبتك معايا بس مااقدر أسأل مامتي وأقلقها عليا خاصة اني في غربة وأخاف أقول للدكتورة تجبرني انها تكشف من تحت عشان تتطمن>>>المرة الماضية لمن رحت قلتلها عندي الالام في الحوض قالتلي اكشفلك من تحت عشان اشوف الرحم فاتح ولا لأ وانا قلتلها مايحتاج لأنو كنت دوبي داخلة اول يوم في التاسع وماكان عندي اي بوادر طلق
بس دحين وانتي بكرامة لمن دخلت الحمام لقيت موية على ملابسي الداخلية موية مش كتيرة تقدري تقولي مقدار غطايتين من قارورة الموية ودي اول مرة تحصل معايا
يعني انا شو اعمل في دي الحالة ؟؟ عندي موعد بكرة الجمعة اقول للدكتورة ولا اسكت لأنو الى الان ماابأحس بطلق مجرد تقلصات لاتذكر

السلام عليكم
الله يعطيكي العافيه أخت أم حميدة ويجزاك الخير
انا حامل وخلصت الشهر التاسع كان محددلي السونار موعد ولادتي يوم 6 نيسان واليوم 7 ولا حاسة بشي غير لما بمشي بتعب شوي وبحط بضغط أسفل بطني والتقلصات قليله بتجي أثناء النهار
هاد حملي الثالث ,بحملي الأول والثاني كنت أولد على موعد السونار او قبل بيوم او يومين
بس هلا كتير متفاجأه ان خلصت التاسع وما ولدت ولا صار علامة ولادة
بتنصحيني روح عالدكتورة ولا أنطر لحتى يجيني الطلق !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أختي أم حميدةابغي اسالك عن الاعشاب للي تنظفالرحم
عندي حمل كيس مافيه جنين

ام حميده الله يعطيج العاافيه ردي على الخااص لي مده انطرج لاتااخرين بليزززززز والله محتاجه للرد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى