مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف الرجل الغربي تفضلوا يا زوجات الغربي شاركونا

الشواقة

؟ وين الجماعة؟؟؟

زوجي غربي جنوبي على حسب ما عرفت
بثواني يعصبببببببب ويثوووور واحيان يضرب من العصبية ومادري شلون تنحل هالمشكلة
يسب ويجرح لو قدام اهله وكله لاسباب تافهة ومادري كيف اخليه يحترم
كريم
وااايد يغير رايه
يشتغل واذا تاخر عن دوامه بسبب راحت علي نومه يعصببببب
عادي يتاخر بدوامه مع مديره او الخ عشان يخلص شغله
بس بعد يشرد من دوامه مال ساعة او نص ساعة يطلع مع ربيعه اللي معاه بالشغل او ياكلون شي
يقول لما انا بشتغل هو بيقعد بالبيت ما بيشتغل
كله يقولي ما عندج سوالف دلع ولا سوالف ضحك ليش اييلس عندج!
يحب امه واهله مووووت
احسه يحب الجنس واللي جريئة بالجنس
ينتقد ويجرح وساعات يكون صريح عادي عنده
دوم يقولي ما تعرفين تلبسين ولاشي
عقدتي وياه الاكل ماعرف شو يبى
يمللللللللل بسرعةةةةةة

خاطريييييييييييي اصير فرفوشة ودلوعة

الغربي اللي عندي يحب عمله كثير ولكن دون قيود يحب يتاخر وعلى موعد الدوا م ما عنه ما نع انه يطلع اخر واحد لكن بمزاجة
يحب يبهر مسؤلينه بالشغل ويطور نفسه،وياخذ دورات ويبحث عن كل شي جديز بخص عمله
اما في دراسته ملتزم بموعد المحاظرة ةاذا سألته غريبه انك ما عمرم تأخرت يقول انه محتظراته معدوده وعيب انه يتأخر ماله حجة ويمكن لأنهم غرب وأجانب يحب يبين قدامهم بصوره حلوة
كل يوم طالع بفكرة مشروع جديد لكن مايطبق كان عنده مشروع وزهق منه والثاني فل منه بالجهيزات قبل يبدا
ما يلتزم بمواعيده ابد ما يتذر الموعد الا اذا اتصل احد عليه قال وينك تأخرت ودايما يكون موعد مهم وعادي يكون مسافر اوراقه الرسمية دايما يضيعها ويحملني المسؤليه لأنه يشوف اني انا المفروض امشي وارتب وراه حتى لو ما قال بعد ما حطيت له شنطه يجمع فيها صار حريص عليهم
اصدقاءه كثاااااااار دراسه وعمل واصدقاء عيال خالته واصدقاء اصدقائه لكن المقربين قليل مره
يفكر كثير بالمستقبل واحيانا يكون هاجس يعني من حيث الماده والسكن

اختي زهره فواحة ارسلت لك على الخاص اتمنى تشوفينها وتردين علي بأسرع وقت صدقيني بدعي لك من كل قلببي

ملفات الغربي مختلفة تماما عن الشمالي والجنوبي ذوووليك زحمةةةة مررررة والغربي ناره باردة

يالله بنات نبي شيء قوي حبيبات البي

اختي الغاليه زهرة فواحه الف شكر على فتحك لهاذا الملف الذي من فترة وانا اتمنى حد يفتكر زوجات الجنوبي الغربي والغربي الجنوبي
اتمنى من الاخوات اعطائنا افكار لا ستمالت تفكيرة غير المعروف لدينا بالمنتدى ان استطعن
والبحث عن تطوير تعاملاتنا بشكل جديد معه
التي ربما اعتادها
تمنياتي للكل بالتوفيق

bysan

والله انا كل يوم بشوفه بشخصية لدرجة بطلت اادر اقيمه ساعده شمالي وساعة جنوبي وساعة شرقي وساعه غربي
بتعرفوا والله لو اعطيته اختبار البوصلة كل يوم

لهو نفسه عبى البيانات كل يوم شكل على اد ماهو مزاجي وغامض\
ادعولي الله يكون بعوني بس

لولا 2

على حسب كلام الأخوات هنا زوجي غربي شمالي
مع اني احس احيانا فيه شرقي وجنوبي

متابعه لكم

لولا 2

شكرا لكم بنات كثير أفدتوني والله الله يجزاكم خير
الي فهمته ارخي الحبل بس مااتركه << مع انه من طبعي الترك وهذا الي كنت ناويه عليه بس زين نبهتوني

المهم قريت انه يحب الأوراق وفعلا يحبها مثلا حاط في بيتنا لوح حديد كذا يلصق فيه الماص << عشان اكتب له اوراق او على قولته اخبره اني زعلانه او على قولته أتخبى وهو يدور علي

انا لما قالي ?? اتفاجاءت كنت احسب هالوح عشان اكتب له طلبات او طبخات ?☺
عاد لما قالي انه لكذا قلت هنود قال كيف قلت يعني هنود اذا يزعل بقولك بورقه اني زعلانه ?<< لان انا اذا زعلت قلت له كذا تراي زعلانه
وغالبا مايكون زعل كايد اذا كان كايد وجرح نئ اصلا يبين فيني وهو يعرف من وجهي بس غالبا ارضى بسرعه

بنات ساعدوني بليز وافيدوني انا للان زوجي ماضمني لبطاقته انصدمت صراحه صار لي 35 يوم متزوجه وماضمني للان وشسوي بها الحاله زعلت 2 يوم زواج وبين هالشي علي بعدين ع طول رضيت لاني مابي اخرب ايام فرحتي وهو وعدني بانه يضمني مع ان هالشي مب مهم ع قولته
بعد تقريبا شهر رحنا للمستشفى وطلبو البطاقه واكتشفت انه للان ما اضافني وزعلت وبين هالشي فقعد يشرح لي انه الان مودي البطاقه عشان يضيفوني وع طول رضيت << طبعي ماحب الزعل الطويل ما اصبر
عطوني حل بليززززززززز

الشي الثاني مع انه مو مهم ماسافرنا شهر عسل وانتو تقولو يحب السفر والطلعات << يحب بروحه لانه من تزوجنا سافر 2 لعمل مافكر ياخذني

دعوه فيه الجمعه

أعلى