مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف الرجل الغربي تفضلوا يا زوجات الغربي شاركونا

ريماسه88

السلام عليكم مساكم ورد يا احلى ملكات باحلى مملكه

وناويه اربط الرجل الغربي بالبصري السمعي والحسي

مشكوره زهره فواحه هذا الي كنت ادور عليه كيف نربط بين النظام التمثيلي ونمط الشخصيه

نعم هو يحب يتكلم مع الحريم ويخترق الاعذار ليكلمهم خصوصا الجنوبي الغربي

بتلاحظينه في التجمعات العائليه يحاول يخترع الاسباب عشان يسولف مع خواته وعماته وخلاته اكثر

امممممممم هل هذي الصفه في الغربي الشمالي ايضا؟

حور الكويت

مرحبا خواتي شاكره لكن مناقشه موضوع الغربي اللي ملينا واحنا من زمان شادين الاحزمه بس كأنهم نسونا ما تكلمواعنا وعن الزوج الغربي.
بالنسبه لزوجي غربي للنخاع. يحب النساء ممكن اسميه زير نساء. من قال ان الغربي يخلص لزوجته ويحترمها. زوجي متعدد العلاقات مع اني مو مخليه عليه قاصر وزود على جذيه انا جميله وجامعية ومثقفه.لدرجة زوجي تزوج عرفي كذا مره. ولازال يتحدث مع النساء . الشي الاخر زوجي من الناحية العملية ذو منصب جامعي بس ما يحب الدوام يتمنى انه يكون على طول في اجازه مع انه اجازاته اكثر من دوامه. ودوامه 3 ايام بالاسبوع. غير منظم . اتكالي. جرئ .يحب التأنق. يحب السفر يموت اذا جلس شهر في ديرته.دائما يقولي دلعيني. قمت اكره هالكلمه. والله مدلعته اكثر من نفسي.سألت احدى الاستشاريات قالت زوجج من النوع اللي يكره انج تكونين احسن منه. وما يحبج تكونين اذكى منه. خليج غبيه ( جربت اكون غبيه بسي تعبت) . قالت لي زوجج يحب تكونين دائما في حاجته .يتلذذ اذا شافج تبكين. وانج خاضعه له.لا تحطين راسج براسه يروح يدور غيرج. والله يا بنات قمت اذا زعلني انا اللي اجيه واراضيه. لاني لو ماسويت جذيه راح يدور ارقام صاحباته ويكلمهن ويخلي المسجات عشان افتش في موبايله واحتر.
عرضي لصفات زوجي الغربي مو عشان الاقي حل لا بس عشان نفيد ونستفيد.ونجمع معلومات عن السمات المشتركه في الرجل الغربي وكيفية تعديله بإذن الله.

التعديل الأخير:

sokind

الغربي بالنسبه لي

انبساطي انفعالي

يدور الوناسه والتسليه والانبساط

وسريع الغضب

هذا مالدي

\
\
\
.

حلوه برشا

الرجل الغربي ... رجل المغامره الجرأه في دمه .... هو عكس الشرقي ... قولي له ان وراء الجبل هناك كنز و اسد مفترس ... سيركض لتسلق الجبل لانه متاكد ان سيغلب الأسد و سيحصل على الكنز اما الشرقي فسيضع دائما الاسد في عقله و سيستعد الف مره قبل تسلق الجبل
آآآآآه والله احترت زوجي شمالي شرقي غربي لكن اللي متاكده منه انه لايمكن يروح يتسلق الجبل وهويدري انه في اسد صح يحب المغامره لكن بحدود الايام هذه اشوفه طايح بالغوص في البحر والله يستر بس :sadwalk:
اما رايه فهو متقلب اول ماتزوجته انصدمت من كثر مايغير رايه في ايه شي
وغير كذا فوضووووووووووووووي انقل هم اذا رحت عند اهلي فتره ورجعت البيت آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس وشووووووووووووووووووووو بعد
ايه السوق وما ادراك ما السوق والله اني احيانا اطفش لانه مايحب نروح كثير وخاصتا اذا جيت اشتري لي اوووووووووف دايما يعطيني رايه في كل بصراحه وش تبين بهذا شين او يقولي لونه مو حلو وان اتعب واغير رايي يعني اغلب شي اشتري الاشياء مومقتنعه فيه او مااشتري لاني جنوبيه شرقيه مسااااااااااااااااااااااالمه :shiny:
ويحب لبسي يكون غربي في البيت فقط اما برا عند الناس حتى لو عند امه واخواته محتشم والعباه مايطلع مني ولاشي لانه غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييور مرررررررررررررررررره:sly:
طولت عليكم سامحوني ياقلبي احب الهذره خخخخخخخخخخخخخ :shiny:

حلوه برشا

اما من الناحيه العمل فهو يحب عمله وهو شخصيته قيادي قليييييييييييل ياخذ اجازه من العمل ويعمل حتى في ايام الويكند يعمل بااخلاص وبدقه وينجز ولكن احيانا يسوي اكثر منعمل ولايستطيع انجازه

امل مجروح

وااااو...روووعة الغربيين...
ناس يعرفون كيف يعيشون حياتهم صح...
الشخصيات المتوازنة منهم...الغيرمتطرفين...يعرفون كيف يديرون حياتهم بكل مروووونة...
مستمع جيد...عاطفي..حنوووون...عنده قدرة احتمال كبيرة جدا..لاحظي احتمال...موصحيح انهم يغضبون بسرعة...اغلب الرجال بكل الانماط عصبيين..
صفةالغضب لاعلاقة لها بالنمط...والحديث الوارد في الأنماط ضعفه الألباني...
يرضى بسررررعة...تقدرين تقصين عليه بسرعة...

بس يبي وحده مغااامرة...
يعني لوجاك قالك ياللا نطلع...قوليله يلا...والبسي واطلعي...موتقولين يوووه مالي خلق...
لوقالك شرايك نطلع البر...لاتقوين يوووه بكرة مدارس والمكان بعيد...قومي اطلعي...
لاتجلسين طوووول السنة بنفس القصة....

بنات...عيشوا مثل نمطه لين تملكين قلبه...والله بيحبج ويموت فيج...بس فرفشي...تعرفين شنو يعني فرفشي...
حتى بطلباتك خليك فرفوشة...لاتقولين ماأقدر...تقدرين...راقبي حريم نمطهم غربي وقلديهم...

يحب اللبس المتناسق..شفتوا لبس الأجنبيات في الأفلام كيف...كذه يعجبه...

صج انه فوضوي...بس تراه يبي من قلب من يساعده...ساعديه بدون انتقاد...وبتلقينه يساعدج في مساعدة نفسه...
يمكن في شغلة..ان لسانه شوي ممكن يكون زفر...واحيانا بتحسين سخيف...بس لاتحقرينه...
احتويه...
حني عليه...
والله هوضايع..بس يبي من يفهمه...
خالي غربي مووووت...
تزوج 6 مرات....اخيرا حصل وحده تفهمه...
كانت غربيته مأثره عليه في العلاقة...
وحصل وحدة موووووت...جريييييئة بشكل ماتتخيلونه...
طبعا والله يابنات كان يورينا مسجاته...امبييييه...والله استحي...جدا ابتكارية..وعندها حركات..من جد جريئة...بس نمط زوجها هذا اللي مشى معه..ولوسويتيها مع شرقي يطلقج من بكرة..خخخخخخ
بس تعالوا شوفوا شلون صار خاتم باصبعها...ماشاءالله الله لايضرهم...
وترا الحلال حلو...

ارجع واقولك قلدي نمطه...لييين توصلين قلبه...والله يوفقكم...

اول مرة اشارك بتجمع...بس حسيت الغربيين مظلومين....

صوت الندى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله مرره فرحت لما شوفت ملف الغربي
يلا همتكم يابنات نبغى نحلل هالشخصيه ونحاول نسيطر عليها يارب
انا زوجي غربي بس ماني عارفه غربي ايش هل غربي جنوبي او غربي شمال
هو وايد يحب نفسه وكثير الهرج مع الناس الا معايه
وفي نفسه سخي جدا ولا يحترم احد الا الي يحبه ويحب كثير الاصدقاء والتمشيات وياهم والسفر
يحب اللون الكحلي الازرق والملابس البسيطه
ينقد كثير وفوضوي ويقول على نفسه انه منظم وهو العكس تمام
يحاول يظهر للناس شخصيه غير شخصيته
وكمان هو سيد مجلسه ومايحب يتعب نفسه ويخدم اصحابه بقوه عكسنا كل امورنا مهملها
ياليت تحددولي نمطه الله يسعدكم:icon26:

زهره فواحه

عمدة النمط الغربي سابقا
اعتذر من الجميع على التآخر ولكن السبب كان عطل في جهازي
رجعت لكم بحماس وناويه اكمل الملف معكم وبكم
ولكن فتحت موضوع جديد حتى يتم تسلسل المواضيع وبصياغه ومتابعه أكثر
وتم تحديثه
وان شاء الله تجدوا اللي يسركم
وما نبغى الا الدعاء
هذا رابط الملف الجديد وأتمنى من المشرفات أغلاق هذا الملف
واعتماد الملف الجديد
http://www.niswh.com/vb/t158387.html
ياليت الجميع يتحفنا بالمفيد ومايكثر الصفحات بالشكر فقط

بأحوال اقتباس ونقل المشاركات الهادفه في هذ الملف واضافتها للملف الجديد

دمتم بود

تيماااااج

ان اختلف مع اخواتي في كثير من الاشياء ان احس انه شخصية الغربي جدا جميله

اختصرها في نقاط

عملي لكن بحدود انيق حنون مرح كتوم جرئ اجتماعي يستشير المراه كثيرا

يحب جلسة البيت لايحب الاعتذار هاديء وفي كريم هذااللي اعرفه

moonhoon

غريبة يابنات .أنا زوجي غربي جنوبي وأنا شرقي شمالي .يعني العكس تماماً .زوجي مفرفش وعصبي ....يحب الوناسة والضحك ...والغريب أنو بخيل علينا وحتى على نفسة ...مرح...يحب التلفزيون والكرة ....مايحب العادات والتقاليد ....وكل شي عندة عادي ...يحب يسافر كثير وغلب أكون معة ....مايخبي علي أبداً حتى لما يسافر ويشرب أو يروح مرقص يقولي بمنتهى الصراحة وانا أنفرس بس أيش أسوي يقول أحسن من أنة يخبي ...مايحب يساعد في البيت كثير .دايم يقول اذا ماتغيرتي بتزوج عليك انت نكدية وحساسة ....وماتضحكين واذا زعلتي قعدتي شهر ...لسانة وصخ ...واذا زعل يحاول يضربني بس أنا وقفتة عند حدة ...يضرب أولادة أحياناً ....يحاول يخليني أشاركة بالمصروف وقالها صراحة ....ومأعطيتة رد في الموضوع ....مايهتم بلبسة يلبس أي شي المهم مريح...تخيلوا في من ملابسة شي مازال يلبسة وهي معاة من 20 سنة ولا أبالغ في الشي ..يقول انت مو رومانسية صريح بزيادة وممكن يجرحك يعتذر ويحب الناس يعتذروا لة ...مايعجبة الغلط ..حتى لو من أهلة ...ودايم يروحويتهاوش معهم ويرجع دايم يحبني أرقص وأنا أحيانا ارفض لأأنة يعلق ؟؟...هو كان متزوج وطخلعتة زوجتة وتزوجني وربيت عيالة وليوم ولبكرة وهو يقول تعدلي وراجعي نفسك وأسلوبك ولا ش رايكم ....يابنات أنا تعبت معاة ؟؟؟؟؟

احلى ميمو

Active member
اختي مرح الكويت : اتوقع زوجك نمطه الغالب هو جنوبي مو غربي وياليت الي تعررف تقوول ؟؟ لا أكون بس انا احسب زوجي جنوبي ويطلع غربي

انا زوجي يمكن يكون غربي مطرف لانه كثير الانتقادات في لبسي وشعري في كلامي حتي صرت حذره
ويحب التجديد حتي سيارته يحب دايم يجددها يخوفي بس انه يجدد النساء (الله يستر)ويسخره لي
وكمان مايحب المجاده والتفاهم معه صعب ودايم لمن انا أكون مع حق مايعترف ويقلب الموضوع جدال وخصام ويسب كثير بس لمن يكون رايق ولا أحلا منه
بس ولا عمره مدحني ابد ولايظهر مشاعره مهما كانت ارجوكم هل هذه الشخصيه متطرفه ام ماذا

الشواقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
انا سجلت هنا
لان زوجي للأسف غررررررررررررررررربي
ويحب المغامرة والسفررررررر ،نواي شي يحب يجربة ،،ويحب يبدع حتى في الأكل
والمصيبة،يحب النساء وهذي المشكلة،،،،،،،،،،،،،،؟؟؟؟
انا مو مقصرة بحبي له ،وأحب السفر والتجديد وكل شي،،،،،،،بس مستحيل اسمح انه يكلم حرمة غيري مو من محارمة؟؟؟؟وهذا الشي مزعجة،،،وصار من وراي،،،
مع انه شخص مستقيم ،والكل يشهد بالشي ،،
لكن انا عرفته على حقيقته،،،،بصراحة صرة ماأثق فيه ابددددددددددددد ،،طول مدة زواجنا 6سنوات يكلم حررررريم ويبحث عن زوجة ثانية،،،،،طبعا من غير علمي وقدامي ينكر هالشي؟؟؟؟
مع انه دايم على لسانة الزواج والمسيار،،،،
وبماأنه شخص مغامر سوااااااها وتزوج مسيااار؟؟؟
ولم عرفت ندم،،،،،بس خلاص ،،،احس حياتي تدمرت لاني كنت واثقة فيه،،،،
وعقدته مستحيل اشوف جواله،،،،وابي طريقة اقنعه يخليني اشوفه بقناعة منه؟؟؟؟؟؟ساعدوني

أعلى