مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

طنش

:( آنا جيت لكن متأخرة بالحيل..لكن كنت اقرا واتابع من بعيد..بس ما امداني الحث عليكم
فعلا ( صمت و خجل) أنتِ رائعة بكل ماتعنيه الكلمة..
انا توي ماتزوجت لكن مخطوبة..
ومن خلال قراءتي عرفت انو المحروس جنوبي غربي..
وانا كذلك..
بودي ان اتعلم كيف اتعامل معاه اكثر واكثر..
لاني كثير يحصل بيناتنا تتشات..

اكثر يضايقني فيه ( الكذب) ..
صرت اشك بكل كلامه..
بس باللهي دلوني كيف اعرف متى يكون صادق ومتى يكون كاذب..

صاصا دلع

السلام عليكم

كل سنه وانتم طيبين بمناسبه العيد

استشاره من الملكه صمت وخجل وحنين وكل الملكات

زوجى على اى مشكله تافهه بيخاصمنى ويتعزل فى الحجره وحده

لكن احيان كثيره بيبقى كويس معى

وانا مش عارفه اعمل ايه

للعلم اغلب الوقت انا اللى بصالحه

لكن اللى عاوزه افهمه لكم انى مش مهمه عنده اوى

هل العيب فى ام .........................ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دنيا كئيبه

مرحباااا
صموته الغاله بقول مشكلتي
انا روجي جنوبي غربي وانا جنوبيه شرقيه
لي خمس سنوات متزوجه ولما كان لي سنتين ونص تزوج علي وجاب زوجه ثانيه
بالبدايه كان يقولي كلام الحب والرمانسيه
بعد ما تزوج كان يقولي انتي الغاليه صارت مشاكل بسبب غيرتي وهو ما يقدر مشاعري طلقني مرتين الحين صار قاسي معي مره صار ما يتغدا ولا يتعشى معنى كله مع زوجته الثانيه وانا اعصب واصير ارسل رسايل انك ما تحبني ولا تحب اكلي وانا كرهته وكرهت هالعيشه بس ليلتي الحمد لله ما تركها ويجي يجامعني من غير رمانسيه ولا كلام حب ومره غلط برساله كان بيرسلها لزوجته الثانيه جتني بالغلط الله على الحب واارمانسيه كرهته كرهت هالعيشه ولا وانا توضفت وهو رفع يده من المصروف وفوق كذا مئذيني يقول عطيني فلوس جبت له كبك غالي بس رماه للحين مرمي بالدولاب اشتريت له عطر ما استعمله مع انه مره هي اشترت له خلص العطر الي منها ما ادري كيف اتعامل معه

دنيا كئيبه

زوجته الثانيه الحين نفساء .وفي بداية رمضان قبل لاتروح زوجته لاهلها لما زعل مني نام عند روجته الثانيه انا ارسلت له لا تقرب مني بالفراش وخل زوجتك تسوي لك الفطور قام هزئني وقالي هي اغلى منك وانتي ما تسوين الوصاخه الي بطفرها ومع كذا جا باليل وانا قايله لا تقرب مني بكل قسوه ياخذ حقه الشرعي مني بس عناد كنت قرفانه منه

وتخيلي صموته الفطور والسحور كله عند اهله انا لحالي مثل المسكينه
وفوق هذا يقول زيني فطور وارسلي لاهلي عشان انا افطر معهم انا ازين بس ما اكثر وارسل لهم , ومره انمرض واوجعته معدته يقولي من اكلك وطبخك حسبي الله ونعم الوكيل
قبل شوي انا ارسلت له هالرساله لانه قبل امس اذاني يبغى فلوس
تقول ليه الحريم يعطن رجالهن والي معهن لرجالهن
شلون اعطي رجلي وانا رجلي ما يبينن هو قاله لي ما ابيك ولا تسوين الوصاخه الي بضفر زوجتي
ما اشوفه الا بالصدفه ما يداني يجلس معي ما يداني اكلي خبله شريت كبك غالي وطشه وشريت عطر وطشه ,حتى الشغاله عشان زوجتك عييت علي لا اجيبها عشان ما تنغمض , بس بكيفك الدنيا ما تسوى
هو رافض اجيب شغاله

Refal

دنيا كئيبه

الله يهديكي انتي الي نفرتي زوجك منك بسبب غيرتك
صح الضره صعبه لكن مفروض ماتجيبي سيرتها وخلاص عيشي حياتك كانها مو موجوده

زوجته الثانيه الحين نفساء .وفي بداية رمضان قبل لاتروح زوجته لاهلها لما زعل مني نام عند روجته الثانيه انا ارسلت له لا تقرب مني بالفراش وخل زوجتك تسوي لك الفطور قام هزئني وقالي هي اغلى منك وانتي ما تسوين الوصاخه الي بطفرها ومع كذا جا باليل وانا قايله لا تقرب مني بكل قسوه ياخذ حقه الشرعي مني بس عناد كنت قرفانه منه

ورسالتك هذي اكبر غلط مفروض ماترسليها بالعكس انتي كذا تفكري انه راح يحن عليكي لا بالعكس راح يعاند وهوا عنده زوجه ثانيه يعني وقت مايزعل بيروحلها اكيد
لازم تعدلي اخطائك

وان شاءالله صموته وبقيه البنات يساعدوكي

غاده 2

وقالي هي اغلى منك وانتي ما تسوين الوصاخه الي بطفرها ومع كذا جا باليل وانا قايله لا تقرب مني بكل قسوه ياخذ حقه الشرعي مني بس عناد كنت قرفانه منه
صدقيني يالغااليه هو مايقصد الكلام اللي قاااله نهااائي ....
والله اقولها عن تجربه .. الجنوبي اذا قاال كلام يجرح فإنك انتي اللي جاارحته بالبدااايه فيقوول الكلاام كارد اعتبااااار ...
صدقيني لا تاخذين الكلمه بمعنااه ولكن افهميها انه يداافع عن نفسه ..
خلف هذاا الكلام كلمه وحده وهي ((( ارحميييييني )))
واكبر دليل انه جاء يجاامع والجمااع عند الجنووبي اعتذاار ... خلي نظرتك ايجاابيه
طيب انا ابطلب منك طلب اتمنى مااتردييني وانا اختك ...
امسحي هذي الكلمه من مخك ... بلييييز..
وابدي حياااة جديده وغيري حيااااتك من الالف الى اليااااء ...اسلوبك وطريقتك ماتناااسب الجنوبي نهااائي .....
واول خطوه في التغير هي دخولك هذا الملف ... اتمنى تسوين كل اللي تاعبه فيه اختي صمت وباااقي الاخوات علشاان اعيونك وعيون الباااقياات ...
وياليت تغيرين لقبك وتوقيعك والله كل ما اقرى التوقيع قلبي يتقطع لانه مايجوز الوااحد يدعي على نفسسه بالموت ... والله انك سبب سعااااااادة اللي حولك كلهم بس انتي ما عرفتي تسخرين نفسك الحلوه .... ماعرفتي تعيشينهم الشي الحلو اللي فيك ... دااافنه حلواتك بنظرتك السلبيه ....
عيدي قرائة الملف مره وثنين وثلاثه ... وحاااولي تطبقين وانتي بنفس كلها تفااائل وامل ....
اتمنى اشوفك احسن من كذا يادنيا الانس والبهجه ... :32:

بنااااااات زوجي جنوبي مدمن افلام اباحيه ويدخل عن طريق جهازة على برنامج شات اباحي هذا الشات كله روابط وصور المهم. واجهته ماانكر انحرج واعترف. وقال علي الحرام ماعاد اشوفها
واكتشفت انه لازال يتابعها والملاحظات عنده كلها روابط
وش اسوي دلوني برغم اني مااقصر معاه ولدرجه حتى هو ينحرج من نفسه ودايم يقول انا انقهر انك ماتقصرين بشي بس حاولت وماقدرت اتركها
وش اسوي انقرت احيان احسه يتخيله الي بالفلم
اخرشي تخيلته يسويه انه يحسبني نايمه وجالس يطالع وهو مستلقي يمي ع السرير
انا ماحسسته اني شفته بس شكله حس لانه سكرة فورا وناام
وانا طار النوم وقمت ع طول اكتب لكم بليز اعطوني حل حكيم
برغم اني عطيته قبل ماننام

سؤال ياصموته ليه الجنوبي يسمع من كل الناس ولا يتقبل كلام من زوجته واذا عنده مشكله يتكلم لاصدقائه بكل التفاصيل وزوجته رؤوس اقلام وباليالله ويقول يبي ينسى او تعبان مايقدر ايسالف

صمت وخجل
افا شايله بقلبج ع الشمالين لا تخافين ما بعطيج طراق<<خخخ ما تهوني عليه
والله انتي عجيبه .. ويا سلام على نصيحتج ..
واسم تركي عندنا بالإمارات نادر يسمون هالاسم بس ولا يهمج خلي
ريلي يبعد عن الاسم اللي مختاره وبعدين بقنعه بالاسم تركي
لو اني اشك يوافق
والحين جاري تنفيذ الفكره <<حار بحار
ربي لا هانج الغاليه
وعسى ربي يوفقج بحياتج **​

zaxs

دنيا كئيبه(اسمك يجيب الاكتئاب الدنيا حلوه وجميله
ترا الجنوبي كررره المره اللي تعانده وتتحداه والله لو جيتيه بالين ان تجيبين راسه ونقطه ضعفه الدمعه والانكسار
يبي لك وقت حتى تتغيرين انتي شرقيه شخصيتك فيها شي من القوه
انا كنت اعاند زوجي واعصب عليه ولا يشوف الا وجه صاد عنه وماده البوز شبرين
صار مايدخل البيت الا اذا جاء ينام
ويطلع قبل نصحى يعني يهررررررب من البيت
قريت عن الجنوبي الغربي كثير يحب يشوفك بشوشه
صرت اذا سمعت خشخشه مفتاحه بالباب افتح الكشره وابتسم
يقول لو شفتك مبتسمه انسى كل تعبي اللي شفته برا

ترا هالتغير اخذ معاي سنه بس تغيرت من الاعماق فعلا
الحين زوجته نفاس استغلي الوضع اشفطـــــــــــــيه جنسيا انسي كل شي راح وراك خلاص انسسيه عشان صحتك مو عشانه وتذكري ان ربي مو خلي لك حق الا واخذ وكلي رب العالمين بكل شي
ناديه قولي وش رايك بالعيد هاذا نفتح صفحه جديده وننسى كل اللي راح واوعدك اكون زوجه مطيعه لك بس انت لاتجيب طاري مرتك عندي
يمكن يجلس شهووور ماتغير
انتي قاومي
بحالتك هاذي وش استفدتي
خسرتي صحتك وراحتك وزوجك وكل شي
وش المانع لو رحمتي روحك ورحمتيه
ترا الدنيا ماتسوا تخسرين شباب
والله ان استمريتي كذا ان تعجزين قبل عمرك
ترا الهم يكبر انتي كل الحل بيدك
وبالنسبه لفلوسك ارفضي بادب انك تعطينه قولي داخله جمعيات اعطي امي مايبقى معاي شي صرفيه لاتعطينه ولا ريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال يزعل يوم يومين بعدين يرضى

وماذكرتي لنا كم عندك طفل

zaxs

ههههههههههههههههههههه ضحكتيني وانا عندي نووووم

هم كذا الجنوبيين مايحبون حتى زوجي بس في نفس الوقت اول ماتحسين انه مشتاق على طول روحيله

اما انك مشتاقه وكيف تقوليله انا الصراحه صارلي ثلاث سنوات متزوجه واموووت حيا اني اطلبه اصلا ولا افكر شايلتها من راسي الا مره الحين برمضان طلبته برساله هو كان برا يحلق وارسلتله زوجي يموت ع القصص يقول حكيني قصه دااايم قبل النوم يعني الجماع قصه نتذكر ايام الملكه لانه الصراحه ماخلى شي الا سواااه كل شي تتخيلينه الا طبعا الجماع لاني الصراحه انا مفجوعه من شكله ههههههههههههههههههههههه يمامي اول مره اشوف هذا الشي في حياتي

الموهم فاارسلتله عندي لك قصه تعجبك حتذوب عليها وتريحك وووووو الخ

اما الحركه الثانيه اللي قلتيها عن زوجك .......... احسها حلوه اقصد عادي ماهي مشكله .......... بس الصراحه الاولى مشكله انك مشتاقه وكيف تقوليله

حنيني2010

شو هادااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟
غبت يومين رجعت لقيت دار جديدة للجنوبي !!!

عموما مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك و عجبني و حبيته من جاكيته >>> ههههه

بدي أحكي عن هدية العيد للجنوبي >>> راجعة نفسها بالسوالف، محرومة يا حرام

الجوجو حبيبي ما اشترى لنفسه ملابس عيد!!! وهو يحب الهدايا و بنفس الوقت ما بدي أكلف نفسي
وبدي شي يدوي (لأنه يحبه)

الموهم :::: اشتريت له قميص مع ربطة عنق(يخببببببببببببببل) و علبة عطر DiaMax،،
كل الهدية 125 ريال بس خخخخخخخخخخخ

في صباح العيد، رح أفاجأه بملابس العيد حقي و حقته مكوية و مفرودة في غرفة المجلس (هذي عادة أهلي)

وبجنب لبسته قنينة العطر مغلفة بشكل يدوي (ورق تغليف هدايا سادة و بكتب عليه تواريخ مناسبات هو يحبها و بلزق عليه صور صغيرة لنا (من أيام الملكة و مناسبات زوجية حلوة)، و بكتب عليه بالألوان عبارات
رومنسية و ساخنة و بس !!!

إن شاءالله بنزل الصور ثاني يوم العيد

بس اليوم كمان رح أعمل خطة جهنمية لأني خايفة الجوجو ما يجبلي هدية و يكتفي العيدية، وأنا أحب الهدايا حتى لو جاب لي ملبس (حلاوة يعني)هههههه

بنقوم اليوم من النوم إن شاءالله عالقيام، وبقول له إني حلمت حلم يجنن،،

حلمت انه بصباح العيد هداني هدية،
تغليفها حلو أحمر، وأعطاني اياها بطريقة حلوة
لكن صحيت قبل لا أفتحها وما عرفت شنو الهدية!!!
واسأله شو يا ترى ممكن تكون>>> بريييييييييئة يا حبة عيني!!

وهللا بعد ما بقيت البحصة،،
حابة أقولكم،،
اشتقت لكم حيييييييييييل
وفعلا اللي يتعود على هالتجمع يحس يومه ناقص لو مادخله،،،

الله يديم السعادة على الكل يا رب
وما يحرمن أخواتنا اللي مايبخلو علينا بالنصايح بدووووووون مقابل

zaxs

مجنونه انا صارلي 10 سنوات متزوجه خخخخخخخخخخخخخخ

بس احسني لسى عروس لان عمري الان 25 الحمد لله

اما عن تجهيزاتي للعيد اشتريت لزوجي عطر ب200 ريال وحلويات قديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييمه لو قدرت بصورها لكم يمكن من 20 سنه طالع ذا الحلاو هههه بغله له بقمشا عجوز او بسله خوص مادري افكر
عاد هو يحب اي شي قديييييم

وتجهيزاتي للعيد خلصت لبس الصغار كلهم
وانا علي الدوره ولا خاطري اسيو حمام مغربي ينضف جلدي بالعيد

اي نسيت بكره بسوي لزوجي حمام مغربي وتنضيف بشره عسى يطيعني مو مثل دايم بالقوه يوافق

ام عمر22

السلام عليكم كيفكم أخواتي وكيف استعدادكم للعيد أنا من المتابعات بس بسبب ضروفي مااقدر ادخل كثير**
عندي مشكله مع الجوجو بتاعي أنا مره مدلعة وماني مقصرة بشي واللحين العيد قرب وكنت بخلي الهدية سفره ع حسابي طلع بيسافر يومين مع صاحبه برا وتعرفو الإجازة كلها خمسة ايام تحطمت وهو فهم اني زعلانه علشان بيسافر برا حاولت أوضح انو عادي ماقدرت ارسلت له مسج أني كنت بخلي السفرة لنا هديه ولا فكر وأمس يكلم صاحبه واضح انه يسأله قلت لزوجتك انك بتسافر قال بقول لها أنا مره مقهوره ماخلاني افرح بالعيد اللحين أنا جايبه الهدية طقم للسيارة من ساكو بفكر ابطل مااعطيه شي ولا اسوي حفله ولا شي والله تعبت علما بانه توي سافر لشغل يومين وجاب لي خاتم بس طبعا أنا قلت له لاتنسى الهدية وأمس قال أنا بسافر الخميس سألته وين قال ماادري أشوف وانا عارفه انه مقرر بس علشان مااعصب لانه دايم يقول بطلي زعل لاقلت لك بسافر برا ايش اسوي احس كرهته وكرهت اعمل له شي**.

حنيني2010

السلام عليكم

كل سنه وانتم طيبين بمناسبه العيد

استشاره من الملكه صمت وخجل وحنين وكل الملكات

زوجى على اى مشكله تافهه بيخاصمنى ويتعزل فى الحجره وحده

لكن احيان كثيره بيبقى كويس معى

وانا مش عارفه اعمل ايه

للعلم اغلب الوقت انا اللى بصالحه

لكن اللى عاوزه افهمه لكم انى مش مهمه عنده اوى

هل العيب فى ام .........................ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دامه أحيان كويس معك ، و حنون وما يجرحك بالكلام، و يقدم لك الحب في العلاقة الحميمة،،

فهو يحبك أكيد إن شاءالله، بسي انتي مو عامله لنفسك بريستيج معه،، كيف يعني؟؟؟

يعني ممكن مرة زعلتي منه و رضيتي بنفسك ،، يعني غير حازمة بمواقفك معه

لما ينعزل عنك تلاحقيه ولا تخليه يذوق طعم بعدك، >>> لزقه!!!

ممكن ما بتتدلعي؟؟؟

وعند المصالحة تناقشي الموضوع بجدية و منطق أكثر منها عاطفة ؟؟؟؟

الأمور الاربعة اللي ذكرتها ممكن تخلي الجنوبي يحتار في التعامل معك،
ما يعرف يعاملك كأنثى واثقة من نفسها و بنفس الوقت جذابة بدلعها

جاوبيني كيف تصالحيه، و كم مرة زعلتي منه، و تتدلعي عليه؟ دايما تناقشي المواضيع بطريقة الكبار ولا بدلع و طفولية ؟؟

ام عمر22

بليز اعطوني يا صمت وحنين الله يحفظكم من كل شر حل ماابغاه يسافر شلون

أعلى