مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

صمت وخجل

~◦ღ( عمدة الجنوبي وقاصة هزلية مميزة )ღ◦
من جد مبدعه وافكار رائعه وانتي تتكلمي كانك تتكلمي عن زوجي وراح استفيد منك انا والبنات والله يسعدك ويوفقك وراح ارجع لموضوعك الكن بعد العيد وا ن شاء الله يثبتونه 0
تسلمي حبيبتي مووووووووووضوعي الكامل مثبت في قسم البووووصله في الكشكووووووول

كنز حبايبي

أميرة
اااااااااااااااااااااحلا سلام الى احلااااااااااا عمده ياابااااااااااااااشه صمت وخجل يااااااااعمي واحد شاااااااي وارقيله ...........>>>> ارقيله وشهي مادري

شكرااااااااااااا طمنتيني 00000 هلا بكنزحبايبي اقراء الموضوع وا ستفيدي وانا طالعه مع السلا مه

صمت وخجل

اااااااااااااااااااااحلا سلام الى احلااااااااااا عمده ياابااااااااااااااشه صمت وخجل يااااااااعمي واحد شاااااااي وارقيله ...........>>>> ارقيله وشهي مادري

خخخخخخخخخخخخخخ تبين ارقيله اها اعترفي تشيشي مع الجنوبي ههههههه

الارقيله هي الشيشه

كنز حبايبي

أميرة
اف ماكو احد اروح اكوي ملابس حبيبي وعمري وروحي وغاليي زوجي الغاااااااااااااالي وراجعه باااااااااااااي

كنز حبايبي

أميرة
لااااااااااا تقولي جدك الارقيله هي اشيشه الله يرحم زمان كنا نقول للمحطه البانزين الشيشه واليوم الشيشه هي الارقيله الله يستر من تاليها عاد نقول للمحطه المطبخ

خخخخخخخخخخخخخ مجرد دعابه

صمت وخجل

اف ماكو احد اروح اكوي ملابس قصدي بعلي وراجعه باااااااااااااي[/QUOTE]

فديتك عدلي مشاركتك وامسحي الكلمه اللي قلتيها لاني مااابي اي نقد للجنوبي في وحده كتبت نقد عن زوجها وشاف مشاركتها وحاليا عند اهلها طلقها

ro7 kimo

لااااااااااا تقولي جدك الارقيله هي اشيشه الله يرحم زمان كنا نقول للمحطه البانزين الشيشه واليوم الشيشه هي الارقيله الله يستر من تاليها عاد نقول للمحطه المطبخ

خخخخخخخخخخخخخ مجرد دعابه

:31::31::31:

ro7 kimo

اف ماكو احد اروح اكوي ملابس قصدي بعلي وراجعه باااااااااااااي

فديتك عدلي مشاركتك وامسحي الكلمه اللي قلتيها لاني مااابي اي نقد للجنوبي في وحده كتبت نقد عن زوجها وشاف مشاركتها وحاليا عند اهلها طلقها
[/QUOTE]
:30: وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااو

جد صموته الله يعين يااااااااااااااااااارب كيمو احسن رجال بالدنيا << شوف الي خااافت :22:

فديته وه بس:32:

كنز حبايبي

أميرة
اييييييييييييييه يمه انااااااااااا طيرااااااااان عدلت مشاااااااااااركتي ولا مو هين والله اطلاااااااااااق ياحبنا لهم بس يمه خفت على عيالي وبنيتي يارب تسخرهم لنااااااااااااا يارب والحمد لـــ الله على كل حال

الخوف يخلي الاسد عصفور ولبوه طرطور

صمت وخجل

بنات اليوم رحت مكتب الشغالات ابغى اقدم لشغاله جديده المهم صاحبه المكتب اندونيسيه ودائما اشتري منها المشد الاندوووووووونيسي اليوم طلعت لي حبوووووووب لرائحه الجسم كامل وحتى من تحت >>> يارب تفهمو

في احد جربها لاني اموت بالمغامره وخاطري فيهن

كنز حبايبي

أميرة
وينكم ياااااااااااااازوجات الحلوووووووين هههههههههههههههه الخوف يجيب دووووره

صمت وخجل

كنزووووووووووووووو احنا موجودين علامك مستعجله ههههههههههههههه

ro7 kimo

بنات انا بطلع توصوني شي ؟؟

خاطري مش ولابد:8:

ميمو5

اياني واياك تساليه يحبك او لا لان هالشئ خطااااااااا ......... وهو يبي يعاقبك بالرسميه انتي اقلبي عليه الطاووووووووله وعامليه برسميه لاتراسليه ولاتسالي عنه يوم يكلمك ردي على قد كلامه واسكتي لين يطفش ويطيح اللي براسه

واااي مرا مقهوره من نفسي ليتني ما سالت
وكمان امس واليوم ارسلت له رسائل شوي جريئه مرا مرا ندمانه اني ارسلت بعد ما شفت ردك
تعبت تعبت معاه هذي وهي فتره خطوبه شو بيسوي بعدين
ما يكلمني ولايرسل
بس ان شاء الله بسحب عليه واخليه بكيفه

صمت وخجل

اياني واياك تساليه يحبك او لا لان هالشئ خطااااااااا ......... وهو يبي يعاقبك بالرسميه انتي اقلبي عليه الطاووووووووله وعامليه برسميه لاتراسليه ولاتسالي عنه يوم يكلمك ردي على قد كلامه واسكتي لين يطفش ويطيح اللي براسه

واااي مرا مقهوره من نفسي ليتني ما سالت
وكمان امس واليوم ارسلت له رسائل شوي جريئه مرا مرا ندمانه اني ارسلت بعد ما شفت ردك
تعبت تعبت معاه هذي وهي فتره خطوبه شو بيسوي بعدين
ما يكلمني ولايرسل

بس ان شاء الله بسحب عليه واخليه بكيفه

الابن على ماتربيه والزوج على ماتعوديه عوديه انك يوم يزعل انتي كمان تزعلي ولاتعطيه وجه عامليه برسميه خليه يخاااااف من شئ اسمه زعل لانه يعرف رده فعلك

صمت وخجل

بنات انا بطلع توصوني شي ؟؟

خاطري مش ولابد:8:
سلامه خاطرك يالغلا ..... انا عالمسن تعالي قولي وش بخاطرك >>> تراني داخله غير متصل

أعلى