مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

السلام عليكم بلقيسيات

اخباركم

حبيت منكم نصيحه وتوضيح

خطيبي قال لي "انا ابي دفآ"

قلت له قربي ماعطاك دفآ

قال انا ابي دفا غير عن سوالفنا وضحكنا ابي تحسسيني > مافهمت كلامه شيقصد :(

قلت فهمني طيب
قال خلاص غيري الموضوع

احد يساعدني :(

السلام عليكم بلقيسيات

اخباركم

حبيت منكم نصيحه وتوضيح

خطيبي قال لي "انا ابي دفآ"

قلت له قربي ماعطاك دفآ

قال انا ابي دفا غير عن سوالفنا وضحكنا ابي تحسسيني > مافهمت كلامه شيقصد :(

قلت فهمني طيب
قال خلاص غيري الموضوع

احد يساعدني :(

يمكن يبيك تحضنينه ؟؟؟؟؟
انا فهمتها كذا والله اعلم ان شاء الله البنات يفيدونك

^^^^^^
وش صار فيشاره ؟؟

طلع الجوجو حقي غربي جنوبي (غوغو جوجو)ههههههههههههههههههههههههههههااي

يعني فشااااااااااااااااره بتفارقين بيتنا ععن الجوجو
وتروحين لغوغو..

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا وين اترككم انا ماصددددقت القاااكم >>>>لزززززززززقه

وه بس فددديتك يالغلا

غاده 2

وبيتابع افلام خلييعه .. ويحب يبصبص بالنسوان .. :25:
حاولي ماتبينين غيرتك .. وكأن اللي جالس احد اخوانك .. وحااولي تذكرين سلبيات الممثلات على شكل الاستفساار مثل شكل شعرها وصخ ؟! .. تتوقع هذول يبيعن اجساامهن ؟؟! وعلقي وانتي مكشره وععععععع .. واذا جيتي تقومين روحي لعنده وبوسي عيونه وقولي له اعيونك حبيبي اطهر من هالمشاااهد ... او الافلااام مو من مستواااك .. بس انتبهي تصاادمينه او تبينين له انك متضاايقه راح يزيد تمسكه فيها ..

غدو حبيبتي طرحتي نقطه من امس افكر فبها؟..

الجنوبي يعشق المراءه الي ترفهه عن نفسها ابساااااااااااااااااااااالك من خبرتك فيه..

اشلون وكيف ولماذا وكل ابو شي << هههههههههههههههههههههههههههههه
اهلين روح حبيبتي ماطلبتي شي ...
قلت هذا الكلام بناء على تجربتي فقط .. كان بودي ان ارجع الى كتاب البوصله واتأكد منها علميا .. لكن مايمنع انه نخلي هذي النقطه دعوه للنقااش ولكل يقول رأيه فيها ونتأكد من صحتها عمليا...
بنظري الجنووبي يحب يشووف زوجته مستقله عنه عااطفياا ويكون هذاا الشي دااعم قوي له ليعطيها المزييييد من الاهتماام ..
هذا غير انه يعشق الترفيه لنفسه ويعشق وتجذبه الزووجه المرفهه عن نفسها ..
ما اخفيك انه انا بحكم شرقيتي فإن صدقاتي لا تتعدى المكاالماات .. يعني اذا طلعوا صديقااتي الى مكاان مستحيل اطلع معهم .. ادور على اقرب حجه .. بس بعد ما شفت شدة انجذاب الجنووبي للزوجه اللى تطلع وترفهه عن نفسها بعيد عن نطااق الاسره .. قررت اني اوثق صدقاتي واروح واجي معهم ..
واسوي نفسي طااايره من الوناااسه وماني مفكرره بأدحد نهاائي..
صدقيني يجي ياخذك من مشواارك بوجه ونفسيه غيير اللي الوجه والنفسيه اللي نزلك فيها ...ويعيش المناافسه على اسعااد الزوجه وبعدها بفتره يوديك لمشواار مشاابهه للمشوار اللي رحتي له مع صديقاتك .. اذا كنتوا رايحين كوفي يوديك كوفي احسن منه.. واذا كنتوا رايحين سووق يوديك سوق بنظره احسن ...ملاهي .. حدااايق ..شليهااات .. اي مكاان ..
والاهم من الطلعه ذاتها انك تحسسينه انك عاااااايشه جوك ..
حتى لو رحتي للسوق لحاالك خليه يفهم ان روحتك للسوق ترفييه اكثر من انها قضااء حوائج .. ترجعين بيدك بلالين ويدك الثاانيه كوفي او اي سكريم او اي شي يوصله رساله انك مرفهه عن نفسك ..
استغرب اذا سمعت وحده ترد على زوجها بالجوال وهي بالسوق بنفسيه موحلووه ..تكون معصبه بسبب الاولاد او بسبب انها مالقت حوايجها او اي سبب .. احسها طيرت من يدها فرصه ما تتعوض ..
لازم تضغطين على نفسك وتاخذين نفس عميق قبل لا تردين وتردين بنفسيه حلوووه مررره وتسويين نفسك واااااو ..لقيتي كل حوااايجك وغيرتي جو وحدددك مستانسه ..
بكذا توصلين له معلومتين ..الاولى انك مستقله عاطفيا عنه ..
والثانيه انك انسااانه تحب نفسها ...
السؤال هو كم مرره ذكرت كلمة وناسه في القطعه السابقه ؟؟
اقصد اني اعتذر على الاطااله ..:31:
واتمنى من الجيع ان يذكر لنا رأيه ..

كيف طريقة اختبار نمط الشخصية..يعني هل كل جملة اختارها اضع عليها نقطة..؟!

تحسبين كم جمله شمالي وكم جمله جنوبي وكم شرقي وكم غربي ..اللى اكثر يكون النمط الغالب والاقل منها يكون النمط الدون الغالب ..

واذا رجع كيف استقبله...؟! وإلا اطنشه واطلع قبل يجي..؟!
ولييه التطنيييش بس .. التطنييش ممنوع من الصرف في الحياااة مع الجنوبي وخااصه الغربي الا في حاالة اذا كاان هو مطنش ..وسفره مجرد ترفيه ..والزوجه اللي تدعم ترفيه الجنوبي هي الكسبانه .. لانه هو مرفه مرفه عن نفسه ..فكونك تبينين له ان وناستك من ونااسته ..افضل لك ..
ولارتبت له شنطته ولاشيء
تصرف غلط يالغاليه ..وخلتيه يحط لك صوره سلبيه في تفكيره ..
عطوني طريقة لإستقباله..؟ والا رايكم اطلع قبل يجي..؟!

لا ياقلبي استقبليه استقبااال يختلف وجمعي كل الافكاار الحلووه لاستقباله .. وقبل لا يجي ارسلي له رساايل او مكاالمات انك مشتاقه له وتنتظرين جيته بالسلامه ..
وإذا اهتميت برضو ماشفت نتيجه..

لانك تهتمين بنفسيه مو زينه ..او تهتمين من ناحيه وتزفتينها من ناحيه ثاانيه ..فأنتي مثل اللي يحفر بالمويه

الانسكااب ..
يمكن علشاانك حاامل او يمكن انتي ماتبينين له انك معه ... بس ما يمنع اذا بادر تتفاعلين معه وماتركين له مجاال يبعد ..

آدري آشتقتولي .. ~

اوي اوي اوي وربي ..
والمقطع بدنن ...

شرآيكم آشتري له هديه آو مآيستآهل > حسيت ان هالكلمه قووويه :25:

اقترح تحجزين لك ليله بأفخم فندق .. موعلشاانه علشاانك انتي تستااااهلين ..
واذا قدرتي تخلينه هو اللي يحجز تكوون ابطل ..وتفاهموا سوى على ابداعاات هذي الليله ... وابتدي رممي برووحك من اليووم .. روحي صاالونات ومركز عنايه وسوي ترميم كاامل ...

ما اصعب الكلام ..

خبصتي مع الجوجو تخبيصه عنيييفه ... واللحين هو مايشوف قداامه الا لوحه مكتوب فيها ...ابتعد المنطقه ملغمه ...

~ آنـــآآ مزكممممممممممممممه :(
نفس الشي :1eye:

استغفر الله ...
ارسلي له هالمسج ..

أترك في القلب حب..
وللبال ذكرى تبقى لبكرى..
مارضى الوقت قرب.
وعيا الشوق يبرى..
نادي لحنانك جب..
هات كاسك وصب ترا خلي بيضما..
ومدي لقلبي وريد..
ماعاد دمه يفيد..
بك الحياة أصفى..
ماأبي من الدنيا غير لحظة أني أصير..
على كتفك أغفى وأني بعرشك أمير..
دامه قلبك كبير خلني فيه أحيا..
ياأعلى السماء طيور..
وأضوى المساء نور..
فيك النهار أعمى..
وفيك السعاده ماتنتهي..
شوف الحزن يستحي..
لاقرب عيونك أختفى..

ياالما والشوق بداخلي نار وياالدوا كان المرض أحتياج
ماخبرتك تمنع عن اللقا خص لاصار وصلك علاج
تأكد لاصرت أنت الدفآ أزمة البرد عندي بإنفراج

ro7 kimo

فهمت عليك غدو لبى روحك تعرفين يالغلا

الحين لماااااااااااااااااااا كنت اروح لصحباتي حتى انسى منه

ماادق ولاتصل يرسل مسج انا بخير اذا حبتي تعرفي << ارسل له ع البال ووالطاري

بس هو الي يبنبهني بوجوده لاصرت مع صحباتي نسيته نهاااااااااااااااائي واستانس

واذا رجعت اقول وااااااااااو طايره من الوناسه بس كثير يغاااااااااار منهم هالشي تعبني معاه

بس اردد عليه احب ادلع نفسي ولااقصر عليهاااااااااا باي شي..

مشكووووووووووووره يالغلا

ماحد رد علي >> :( : (
غاده ياعسل دخلتي وماقرأتي >>>مشكلتي
أبي دعواتكم وشوركم
:( ياليت تردون علي حتى لو بالخاص ردو علي >>أنا في انتظار ردودكم

مو بس احبك

بنات ساعدوني في مشكلتي
محد رد علي صمووووته ردي علي
سااااااعدوني بالله انا موصله حدي**

ساندرا

حبيبتي ما اصعب الكلام احس انك أسرتني لتصرفك وعملتي حساسيه مياده وبينتي لخطيبك انو انتي ميته عليه أنا من رأيي انو ألطريقه الصحيحة انك تتقلب عليه ولا كانو صار شي وإخفاق جداً اتصاالاتك فيه واهتمامك وهو بس يحس انك رح تضيعي منه رح يغير رأيه ويعجب الزواج ازا مش حابب يخسرك بس بما انك حكيتي خلص أستني ردة فعله وازا رجع قلك نفس الكلام اعملي اللي قاتلك ياه الجنوبي بينفجر من الإهمال والتطنيش اسمعي
مني وبالتوفيق**

]غاده يسلمو و و عاالرد و أعجبني خبصتي مع الجوجو تخبيصه عنيفه ‏‏>‏‏>‏‏> ياقلبي تدرين تخيلت شكلي بالبحيره والطين لاصق برجلين وغايسه مو عارفه أطلع ‏‏>ههههه ‏
والحين هو مايشوف قدامه
‏ الأ لوحه مكتوب فيها ابتعد المنطقه ملغمه >> ههههههه وأنا القنبله
وقتها لازم يصيرهو البطل وينقذني >>>فيلم هندي
يابعد عمري ياغاده أدري أني خبصت أستنى البطل ينقذني ولا انفجر >>> شوري علي بحل

يسلمو ساندرا على ردك الله يسعدك يارب >>أستنى ردة فعله
قبل ساعه كلم مامي وكان يطمن على صحتها وبس ماقال شي تاني استغربت ردة فعله

يسعد مساكم حبايبي,,,
انا ودي انه زوجي يكمل دراسته ,هو درس الى اولى ثانوي وماكمل وانا جامعيه
هذي السنه قاعده اشجعه عشان ينتسب بالثانوي قالي ان شاء الله
يوم الثلاثاء صحيته بالصباح عشان يروح يسجل ومارضي كل يوم يقول بكره ويكنسل
كيف اقنعه يكمل دراسته ,, هو يقول انه ماعنده وقت للدراسه عشان شغله دوامين
من الصباح الى الظهر ومن بعد صلاه العصر الى الساعه 11 في الليل
كيف اقدر اساعده يرتب يومه ويقدر يكمل دراسته

غاده 2

المشكله ياقلبي ان الجنوبي صعب يتأقلم ولا يعرف يمشيها وينسى ..
علشان كذا اتحملي تخبيصك ..
ومشكلتك زي مشكلة وحد من الاخوات قبل ماعرفت اساعدها .. لاني عاارفه الجنوبي وشلون تفكيره وقت مايصادمه احد .. ان شاء الله تدخل صمت او رووح او احد من البنات وتفيدك ..
وبعدين لا تكلميني تراني مرره زعلانه عليييييك ..وودي انتف شوشتك ..لانك معنا من اول الملف .. وتعبنا وحنا نقوول الجنوبي لا تصاادمينه ..
الجنوبي لاتعااتبينه .. الجنوبي لا تنتقديينه .. الجنوبي لاتجرحينه .. الجنوبي خوذي حقك منه بالمساايسه والنفس الطيبه فقط وتمسكني تتمكني ...
تجين ترمين كلامنا هذا كله بالزبااله وتسوين هالتخبيصه !!!
عن جد اتضاايق مرره اذا شفت التطبيق صفر ..

غاده 2

ماأصعب .. شوفي رد صمت على الاخت ندى المحبه صفحة 167 .. لان مشكلتها نفس مشكلتك ...
ان شاء الله تفييدك ...

مشكووووووووووووره حبيبتي

محتاره بالجنوبي بشغله انه لما يسوي شي يدري انه اذا دريت راح اعصب او ازعل او اتضايق بيكون معااااي غيررر يكون طيب وحنون لابعد الحدود والقاه يدورني واذا طلبت شي يسويه بدووون نقااااش اذا شفت ها صرفات اعرف انه هو مسوي شي او يبي يقووول شي

واذا بغى مرات يسافر لمكان انا مستحيل برضى واي وحده مكاني بترفض وهو عارف ردي بسسس على رغم من كل هذا يحاول اني ارضى بكل طرق ويحاول يقنع يقنع واذا شاف مافي فايده قال انا رجال ومحد يمنعني وراح وسوى الي باله بس طبعا يتغير معاي اي مشوار اطلبه على طول يله هو يعرض علي اطلع معاه واول كنت امووووت عشان طلعه معاه احسه انسان متناقض هل هو حب يسوي ها الاشياااء او لانه فعلا حاااااس انه ظالمني علما مرات لما اقعد قعدات هدوء معاه يتعرف انه مقصر بحقي

واذا رد من سفرته يرد انسان ثاني الجنوبي كسووول وياله اخذ منه كلمه الحلوه حتى الحضن في الاحيان انا اجي واحضنه واقوله محتاجه حنانك

غدو خلاص اي اي شعري لاتشدين والله خلاص توبه توبه ماعيدها
‏>فكي شعري بس
اممممواااح هذي بوسه بس لاتزعلين ترى ماقدر على زعلك بس فكي شعري لاتلمسينه ألا شعري >خذي >الجوجو ونتفي شعره >>هههاي

بالعكس كلامكم على راسي بالعكس أحبك ياغدو وبعدين مافي طالب مايغلط وأنا أعترف بغلطي بس مايتكرر إن شاء الله
الحمدلله أنك ماتشوفيي لو أني جنبك الحين تكفخت من زمان

خلاص توبه قلت وبأسمع الكلام وبروح أشوف ندى المحبه وبعد مثل ماقلت لي أستنى صموته وروح وكل البنات >>> الله يستر من صمت > قلبي يقربع من الخوف
ماحليت زين وخبصت الله يستر وبأنتظارك صمت وكل البنات

انا زوجي غربي وبقووووووووه لان هو مو ماخذ ولاشي او نقاط بسيطه من شرقي فهل معناه اني انتقل من ملف جوجو الى ملف غوغو بسسسسسس احس مافي فرق تقريبا كل الي تكبونه موجود بزوجي بس احس لان غريبته اكثررر فيحب الحريه اكثررر ومسرف واكثر واكثرررر

أعلى