مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

&&ملف الجنوبي رجل الحب والاحضان && الجزء الثاني

بكل شفافية

كيف طريقة اختبار نمط الشخصية..يعني هل كل جملة اختارها اضع عليها نقطة..؟!

يعطيكم العافية بلقيسيات من جد استفدت منكم..يارب يحقق كل امنياتكم ويجعل حياتكم افراح ومسرات..

بكل شفافية

وبرضو حبيت اسأل..الجنوبي الغربي مسافر من يوم الأربعاء..ولدي اليوم مسخن حرارته مرتفعة..ماعلمت أبوه وديته الصيدلية واخذت له خافض حرارة ..شرايكم اتصل في أبوه وأقول له وإلا اسكت لين يجي..لانه من راح مااتصلت عليه ..هو اتصل امس وقال كلمتين : شلونكم وتراني وصلت مع السلامة...

واذا رجع كيف استقبله...؟! وإلا اطنشه واطلع قبل يجي..؟!

شوروا علي الله يسعدكم..

الانسكاب

بكل شفافيه
على حسب نوع سفرته
اذا مسافر لعمل لا تقولين له .. واذا لشئ ثاني قوليله عشان يفكر فيك وفي البيبي
لان الجنوبي الغرربي يمووووت في عياله ..

في شي ثاني بسالكم فيه ومنحرجه منكم >> بالله اجل ليش بتسألين
انا زوجي جنوبي غربي يطول ما يلمسني يقعد بالخمس ايام او اسبوع ..
واذا جينا ع الفراش يقعد يتلزق فيني كانه يبي .. واذا بادرت يقوم بسرعه ويصرف نفسه
وترى زوجي موب راعي عاده سريه وخرابيط لان اغلب وقته بالبيت وقدام عيوني
وبالنسبه لي كل شي سويته لبس ومكياج وعطورات بس ماحولي احد
بس اللي رافعن ضغطي دامك ماتبي وشوله تسوي حركات وبعدين تبعد وربي احسه بيقهرني هههههههه

صح نسيت اقولكم انا بالشهر السادس الحين ..

مو بس احبك

مساء الخيرات**
كيفك ياصموته**
انا زوجي الجنوبي الغربي عنده رقم في الواتس اب بحريني
استغربت بحريني اخذت الرقم ودقيت من رقم**
اختي اطلعت بنت صوتها ناعم ،طنشت الموضوع لي شهرين لاني مشغوله وبنسافر
الحين انا في امريكا وطلع رقم امريكي وارسل رقمه الامريكي للبحرينيه انقهرت مرره
البارح مكلمها 12دقيقه الحين انا ميته من القهر وابي افهم السالفه الي بينهم**
تنصحوني اتكلم معاه في الموضوع**
خلاص صرت متعوده على سواليفه ونقاشاتي**
معه ايش اسوي بمووووت من القهر
ساعدووووني

بكل شفافية

هلا وغلا الانسكاب..للأسف رايح نقاهه على قولته..وطبعا ردة فعلي مطنشة..وقلت له: انا ارفض مبدأ سفر أي زوج لحاله...لكن احترم قرارتك حتى لو مااقتنعت فيها..ولارتبت له شنطته ولاشيء...وفعلا..بديت احس بفتور تجاهه..صرت اتجاهله في تصرفاته اللي ماتعجبني...

كان كل همي أني امنعه من السفر..لأنه تمادى....وصرت اضغط عليه في المصروف ..بس يعطي قليييييييل..

شرايكم ..عطوني طريقة لإستقباله..؟ والا رايكم اطلع قبل يجي..؟!

بكل شفافية

المشكلة احترت معه..إن طنشته ماشفت نتيجه..وإذا اهتميت برضو ماشفت نتيجه..وهذا سبب لي فتووووور كثييييييير...واحاول اتغلب على هذا الفتور أني ابحث عن حلول تنعش حياتنا..

آلكآدي..

آلبنت المدلله

يـآزينك انتي والله .. :32:

كيفك وربي وحححشششـآآآني ~ :3:

خلآص لحد يشيل هم الجنووبي هههفففف من جد ترآ ملينـآ منهم خخخخ

<< وحده يئست من الحيـآآإة .. ! :20:

يلأآ كل وحده تفتح آلرآبط تقووولي حلوو ولالا .. ؟!

**

لآ إله إلآ الله ~||

نيكولا

زوار هذا الموضوع الآن : 9 (2 عضو و 7 ضيف)
نيكولا

جيت للدنيا وحيد وبأترك الدنيا وحيد
مبتدا دربي عرفته والله ادري بمنتهاه
وأدري إن الخاتمه إما شقي وإلا سعيد
يالله إجعل نصيبي سعيد وحقق لكل مبتغاه

آلكآدي..

بنااااااااات وينكم .. ~ ؟!

ليه يوم دخلت رحتو :8:

آلمووهيم .. ~

ذكرى زوآجنـآ بعد آسبوعين تقريبـآ آن شـآءآلله .. ~

شرآيكم آشتري له هديه آو مآيستآهل > حسيت ان هالكلمه قووويه :25:

وآيش آسوي .. وآيش يحب الجوجو ..
يعني آبي آفكــآركم ..

مع انو هو مايهديني هدآآيـآآ :30::8:

شرآكم آطنشه وووبس .. ولآ آيش اسسوي !؟ ~

آنتظركم ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقت لكم حيل حيل حيل
ياحبي لكم صموته وغاده وكل الصبايا
غبت عنكم أعذروني والله كانت حالتي حاله متضايقه من الجوجو ومن كل الي حولي رحت أبعد واختلي بروحي أدور حل يريحني امممم بنات جد تعبانه أحس كأني في بير وفي حبل وهو الأ مل عشان اطلع لكن انقطع الحبل و كيف اطلع الحين منه>>كان الزواج /بشهر احداعشر  وتأجل لأسباب مو معروفه قالو لنا سفر أخوه الكبير بعد مازعلت ماما قالوا نقدم الزواج بعدينا طلعوا أعذار القاعه ماعرف ايش ومالقي حجز والحين قالوا شهر اثنى عشرا ولما كلمت الجوجو الغربي >زوجي الحبيب > يسولف ولا جاب طاري الزواج مو مهتم مو مستعجل وفكرت أنا خايفه أكمل جهازي وأرتب الشنط يقولوا تاجل الزواج مثل المره الي فاتت وحايسه لا أنا اللي عارفه اجهز ولا أنا الي فأنا مليت وأنا بالبيت أستنى كل ماقلت أبدرس قال الزواج ب شهر وتسويف المهم قبل يومين كلمني وهو بالأستراحه ومبسوط والجو عنده فله قلت له ماشاء الله عليك عايش حياتك دوام نوم سهر وطلعات مستانس حدك واضحك قلت الله يسعدك و بقلبي مقهوره ليش هالعذاب وأنا محبوسه بالبيت وأستنى سنه بكمل سنتين قلت له ايش رايك أبدرس قال أدرسي شهر بس سته شهور لا عشان وأنا عارفه وحاسه أنه حكاية شهراثنى عشر  بس تصبيره يعني كلام لأنه قال عشان أمك ماتزعل يعني مو عشان هو مشتاق يبي يتزوج وقلت له بدري عالزواج أنت أمورك ملخبطه رتبها واذا خلصت نفكر ولا بسألك أذا شفت عصفور بالقفص وكنت بالطريق مسافر وطريقك كان صعب وخطر كله وحوش تاخذه معك ولا الأحسن تخليه ويجي غيرك ياخذه ويهتم فيه >قال فهمت قصدك وقلت له خلاص أنا ماراح أكلمك ولا تتصل لأني ماأبي أكلمك خلاص تبي تسمع صوتي لما تشوفني بالزواج أولما تشوفني ا>أدري أنه جيته صعبه علشان كذا قلت كذا >وودعيت له الله يسعدك بحياتك وأنا أحبك وأتمنى لك السعاده حتى لو مع غيري انتبه على نفسك ياقلبي وأذا كان في شي ضروري ارسلي مسج والله معاك كانت نبرة صوته مدري زعل حزن او قهر مافهمتها وبوسته وقفلت السماعه >> ووصلت رسالتي له عرف من كلامي أني بااتركه وأدور غيره راح اطلب الأنفصال انتهينا خلاص بعدين فكرت بالكلام وبكيت ورجعت اتصلت وقلت له> أحبك ومافي أحد بالدنيا هذي يحبك كثري وسكرت >>وسلامتكم لا اتصال ولا مسج لين هذي الساعه وأنا ثابته على كلامي >> ايش رايكم غلط ولا صح اللي سويته وينك صموته وروح كيمو والصبايا شوروا علي مالي غيركم بعد الله أدعــــــــــوا لي

أعلى