مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبتي غير (( بينفجر راسي من التفكير ))

الله يكوون في عوونك يارب
ويصبـــــرك ..

اطياف انثى

الله يكون بعونك يا رب الزمي الصيام وخصوصي الايام البيض والتهي باي شغله ثانيه غيره وادري انو بتواجهي صعوبه بس تحملي الله يكون بعونك وحاولي انو ما يقرب عليكي الا اذا كان حاس نفسه حيقدر على كذا

ريح الشمال

ذكرتيني بصديقتي هي زوجة اولى وزوجها تزوج عليها وعنده نفس المرض السكر والثاني شهوتها واااااصله حدها بس هو ما يجااااامع زوجته الاولى بامر من الثاااااانيه ولا يقربها ولا يتصل لها والثاااااانيه بتموت من الشهوه وكله تتخيل انه يروح للاولى من وراااااها وينااااام معها تعتبر الموضوع (خيااااااانه) لدرجة ان صديقتي مهمومه من الموضوع انه زوجها ولا معبرنها بس معبر الثاااانيه والثاااااانيه بتمووووووت من الغصه حاطه في باااالها ان زوجها شهواااني مع زوجته الاولى وهي لا
مرضى السكر ما يقدرون يماااارسون الحيااااة الزوجيه مثل الطبيعين

اختي الغلط منك لانك برمجتي دماغه على انه مايقدر معك

المفروض تكافحي لحد مايقدر وامدحيه كثير وأججيه وانتي معاه في الفراش من كل النواحي كلام وفعل و....الخ

.
.

وبعدين مريض سكر الله يعينك لان السكر يضعف مره واذا سواها مره ماسوى الثانيه

كذاب عندكم الاثنين نفس الشي بس يبي يرسم نفسه قدامك ويسوي ان العيب فيكي

جسدبلاروح

الرقيه الرقيه والقران والدعاء وصلاة الليل والاستغفار
والله يسخره لك

انا مره سمعت الدكتور عبد الباسط يقول اشتري خردل من عند العطار واطحنيه او جيبيه مطحون وسويه عجينه وحطي منه حوالين ال.......... ويساعده في الانتصاب
قال لمرضى السكر

انا اعتقد انه يكذب عليك مايجامع الاولى
عشان يحسسك ان القصور منك والا هو لا لانه يجامع الثانيه عادي

الله يكون بعونك موضوع حساس جدا يبي له اخصاءي حاولي تغيرين جو تسافرين ومنها يتعالج انتي لك علاقه بزوجته الاولى تسئلينها سؤال غير مباشر

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الوضع يبي علاج نفسي أكثر منه جسدي.......إحساس بالعجز خلاه يبعد........شجعيه وامدحيه وخلك معه قلبا وقالبا ومع الدعاءوالصبر والصيام ماتشوفين الا خير

وفاء.^^

والله اعرف وحده فجاءه وبعد كم بزره جوزها نفس الحكايه بس الفرق عزيزتي كان عضوه ينتصب ولمن يقربها يروح الانتصاب ولجاو للرقيه والسدر والحمد لله صار يجامعها عادي وحملت وخلفت يعني لا تستبعدي يكون سحر اوعين او مرض ارجوك لا تتسرعي عشان ماتندمي وراك اطفال اتاكدي وكان الله في عونك حبيبتي طمنيني وعشان يتحرك هدديه لازم يتعالج الله يشفيكم

x.z.x

أخذي المعاشرة منه بس مو شرط بالقضيب وانت أدرى كيف
وفي وايد طرق يسويها الزوج للمرأه وكذا توصلها للي تباه
مو شرط يكون إنتصاب شوفي الوضعية اللي تريحك
انا محرررررررررررررجه
سسسسسسسوري

اكيد فيه عين اوسحر والله اعلم حبيبتي الوضع ماينسكت عليه خليه يروح لشيخ اذا يحبك وخايف يخسرك راح يوافق
ولا وصيك بالمي المقري اسقيه من غير مايحس

اذكري الله ذكرا كثيرا سيعينك ع البلاء ولازم تلاقي ثمرة صبرك كما ذكرت احد الاخوات الصيام وكمان كثرة الاستغفار وتوكلي ع الله وليش ماتاخذي مشورة نفسيه من اختصاصي لانها مساله نفسيه كما فهمت وربي الحافظ والموفق
صدقيني راح يساعدك النفساني

حبيبتي حتى اللي عندهم سكر احسن من اللي بخير ماشاء الله يمكن عنده مشكله جنسيه او يمكن واعذريني على هالكلمه انتي مطالبك كثيره وقت الجماع وشاف زوجته الاولى تقبل باي شي فينبسط اكثر الله يهديه لك ويسخره يارب

أعلى