مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبتي غير (( بينفجر راسي من التفكير ))

غبووش

الله يفرج همج عاجلا غير آجل

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
انازوجي عنده سكر ويجيه مايشتهي بس قربتوحاولت وصار ياكل اكلاتومشروبات مثل عصيرات وغيره وووزجي قبل مايجيه سكر يحب الجنس لكن انااحاولويحاول في الاسبوع مره مرتين بس محاول اضايقه واحسه انه فيه شي بللعكس اشجعه واكثر اذا اجامعنيواقوله اليوم ابدعت في الفراش والبس واتزين ولااحاول اطلب دايما اهيءه الجو

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
يااخوات لاتحرضونها على زوجها ولاتخربون بتيها

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
في رورد ومشاركاتفيها خراب للبيوت الله يهديكم بس

om tooti

الله يعينك حبيبتي انا زوجي مريض مثل زوجك وانا فيني طاقه مثلك وهو عشان يعرف هالشي فيني

وهو عارف نفسه وشاك بقدراته لانه مريض فيخاف انه يجيني ومايرضيني فهذا شي خلاه يتجنب انو

يجيني الا بالاسبوع مره مرتين عشان يضمن انو مايصير شي بالجماع يفقده ثقته بنفسه انا مع الوقت

بردت وصرت عادي بهالشي يعني مو مثل قبل وحماسي له وبكذا رضيت باللي قسمه لي ربي

والله يصبرك حبيبتي اعرفي انك مو لحالك صايرلك هالشي والله يسخره لك ويشفيه ...

3afraa_33

انا سمعت عن ابر جرعه في العضل تقوووي الجنس والإنتصااب ومااا تقدرين عليه ابد ... يعني يتعبك اذا استعملها بس كل يوم كل يوم ... يضربها لمدة شهرين ... وقريت هالكلام بمنتدى طبي الدكتور قايل بس نسيت وين احاول اشوف لك الرابط ... روحي لطبيب تناسليه وذكوره ... وبالتوفيق ..

جفت دموعي

ارقي نفسك شكله يبي لك رقيه او ان زوجك يكذب عليك مايجامع زوجته الاولى يقولك اجامعهاعلشان مايحس بنقص لرجولتها تلقينها مثلك تعاني و يقولها انه يجامعك
الله يفرج همك

3afraa_33

امممم >> اضافه .. الأكل هو الجرعه المنشطه للجنس ..... اطباق بحريه كافياااار اطلبي كل يوم من المطعم ...

والصحه العامه يهتم فيها وان شاء الله تنحل المشكله ..

حبيبتي ناس كثير عندهم سكر ... ويمارسون عادي .... والله عمي كان عنده سكر لين عجز ومات الله يرحمه وهو ينادي زوجته وطفشها وهي عجوز ....كانت بس تصرفه وتقول حرام انت عندك سكر ريح عمرك ...

اهم شي التغذيه ما ينفع تهملين مريض السكر او ياكل اطباق تقليديه كل يوم كبسة لحم ؟!! غلط ...

هذا لازم فطوره وغداه وعشاه مقننن وعلى حميه .. عشان يمارس حياته طبيعي .. ولازم انتي وزوجته تتعاونون على هالشي ... حاولي تفهمينه وتتأقلمين مع وضعه لحد ما يتعالج و الابر مفعولها فوري يعني ما تحتاجين صبر ...

عطريه

انا رأي انه يكذب حتى مع الاولى كذا بس ما يبي تهتز صورته وتجزمي على طلب الطلاق

يارا9

مثل مقالو الأخوات القرآآآن البقرة +قيام الليل + الذكر الرقيةوصبري لاتفكرين في الطلاق مو كل اليوم المرة لها رجل ولاتدخلين الشيطان بينكم لاتهدمين بيتك لحظة ضعف وأنا قرأت هنا قصة البنت اللي قعدت 5سنين صابرة على زوجها وهيا شابه وماعندهاأعيال أقريها وشوفي حطي الطلاق الحل الأخير حراااام أعيالك بكرة تندمين

R.H 2009

الله يعينك ويصبرك ورددي دائما اللهم اغنني بحلالك عن حرامك اللهم اني استودعتك عرضي فأحفظه

مااعتقد ان السبب سكرلأنه لو صحيح هاتلكلام كان جامعك لو مره بالشهر واذا مره يبي هالشي فانتي بماانك الثانيه راح يحب هالشي معك بعكس اللي عرفها وحسسها باشباع كثير في سنواتهم اللي مضت
يا عين يا سحر عشان يكرهك ويطلقك ولا يجامعك
روحي لشيخ

المتامله

عارفه ليه اختى معاك كذا لانك حسستييه بان هذا الامر صعب وحس انك تراقبيينه اختى تعاملى معاه بشى من عدم المبلاه ووضحى ه انك متمسكه فيه حتى مع وضعك هذا صدقيينى راح تحسن نفسيته وراح يتغير وتظاهر ان اخر شى تفكريين فيه هذا الشئ لا تعاتبييه ولا تقولى له انك راح تطلقيين وصدقينى مع زوجته الاولى لانه مرتاح منها نفسيا وعفاك الله

سنتوريا

اتوقع الموضوع نفسي ...يعني زي ماتعقد وصار في اللاشعور يحس انه لايمكن يجيك ...لذلك لازم تشيلين عنه هالعقده عليه
كثرة مطالبتك وتصريحك يزيد العقده
لكن اذا سويتي العكس واشعرتيه بحبك له شخصيا مو عشان الجنس بتزول هالعقده
فرج الله همك وازال عنك غمك

أعلى