مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبة الخدامات حسبي الله عليهم

allah nazery

الله يعينها يارب

ريلالند

لاخول ولا قوووة الا باللة الحين اطاردت ابوو عيالة وخلت الشغالة المفروض تساافرة

allah nazery

ارجوكم ساعدونى انا عارفة ان هنا مش مجالها بس مش عارفة اعمل ايه
انا عضوة جديدة ومش عارفة ازاى انزل مشكلتى ومنين اقرا الردود ارجوكم ساعدونى ولاتتاخروا على

allah nazery

ياخواتى الله يوفقكم ساعدونى
عاوزة اعهرف منين اكتب مشكلتى ومنين لقرا ردودكم بليز

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياختي اذهبي الى صفحة الاستشارات الزوجيه وتلاقين على اليمين اضافة موضوع انقري واكتبي عنوان المشكله في خاتة العنوان ثم اكتبي مشكلتك وارسليها وتابعي الردود 000

سديمـ

لا حول ولا قوة اللا بالله العلي العظيم

أنا كتبت ردي وبدون ما أقرا ردود الأخوات..وأنا على ثقة إن شاء الله أن ردودهم في محلها..

ومن وجهة نظري الشخصية..

أنها تسفر الخادمة وما تقابل زوجها بهالفترة يعني تخليه برى البيت ولا تجيب سيرة لأحد حتى أهله لأسباب كثيرة أولها من ستر على مؤمن في الدنيا ستره الله في الآخرة..وثانيها انه ابو عيالها يعني مهما كان سمعته من سمعتها وسمعة عيالها..

ولازم تستخير ربها أكثر من مرة ولا تنسى الدعاء وقيام الليل..واذا لقيت انه الطلاق اريحلها تتطلق ولا تشيل هم عيالها بالعكس هذا راح يكون احسن لهم بدل مايشوفوا وضع ابوهم مع الخادمات غير كذا يشوفوا عدم ثقة امهم بأبوهم..

واذا ارتاحت على انها تسامحوا لازم تفهموا على انها هلمرة سامحتوا عشان العيال ولو مرة ثانية ماراح تسامحه..ولازم تاخذ حيطتها بعد كذا فكل شي..

وسامحيني على الاطالة بس صراحه مرة تأثرت من القصة واتفاعلت :tears::tears:

الله يفرج همها وييسر امرها ويرشدها للصواب

دنيا الغدر

اول شي قبل لاتسفر الخدامة تمسك علية شي قوي يكون دليل على خيانتة
شريط تسجيل صوت وصورة باعتراف الخدامة
وشوف بعد شو عند الخدامة من اشياء اتخصة معاها يمكن عندعا صور كل شي جائز
المهم لازم تمسك شى
بعدسن تفظى لة هو وتعرف كيف تجيب راسة
وتبعد الخدم عن بيتها
والله يفرج همها

الغاليه بسألج وأرجوج جاوبي .._ هل الخدامات اللي هي تيبهم حلوات؟؟
_ومن أي جنسيه كل مره تجييب؟؟

وبعدين اختي هل هي يمكن اهملت شوي نفسها ..يعني بعض الحريم من الولادات المتكرره تتوسع عندها فتحة المهبل فما تحس بلذة المعاشره الزوجيه ولازوجها كذلك يحس بأي شي!! فيتم الزوج يدور أي حرمه تشبعه جنسيا خدامه ولا غيرها.....خلي صديقتج تراجع حساباتها وتشوف وين النقص عندها..وتهتم بجمالها ورشاقتهاوجسمها وشعرها واسنانها وصحتها وأناقتها,, وتسوي عملية تضويق المهبل اذا هي ما عملتها بعد آخر ولاده ,وخليها بعد تشترك في منتدانا عشان تتعلم اكثر كيف تبدع في حياتها الزوجيه..ووصيها على الصلاة في أوقاتها وقراءة القرآن والاستغفار والتصدق وقيام الليل وملازمة الدعاء له بالهدايه....ولازم تأدب زوجها وماتسااااامحه لين ما تطلع عيونه ...عشان مايستهين بفعلته ويعاود الكره مع اي حرمه شغاله ولاغيرها..وتسفر الخدامه اللي عندها حاليآآآ ,,ومن ضمن عقاب زوجها تخليه يشتغل حاليآآ في البيت بدل الخدامه اللي جنى عليها.

المتفرج88

الله يكون بعونها
وقولي لصديقتك لا تسفرها بالشنطه حقتها تشتري شنطه جديده بدون ما تدري وتحط فيها كل احتياجاتها ليش؟ماتدري والله أعلم يمكن في شي بشنطتها مكان مو قادره توصله والله يستر منهن ومن بلاويهن فهذي نصيحه مجربه لأن أختي لقت أشياء الله كشفها والله ييسر أمورها ولكل مسلم

المتفرج88

أنا أقصد بدون ما تدري الشغاله تقولها وقت سفرتهــا عطيني شنطتك عشان يوزنونــــها وتروح ديرتك وتقوم خويتك وتنقل ملابسهــــــا مع النفض للتأميـــــــــن وللشنطه الجديده وتروحها لديرتها أهم شي لازم تكـــون شنطتها القديمه عندك طبعا معروفـــــــــــات لااااااااااااااااااااااااازم ينتقمــــــــن بــــــــأي طريقـــــــــــــه
واللـــــــــــــه هـــــــــــــو خيــــــــــــــر حـــــــــــــــــــافظ

sesebombom

:busted_red::busted_red:السلام
انا برأي تخليه فتره خارج البيت وتحكيله انه يبقى بره البيت فتره بس هي تفكر وتستجمع قواها وتحكيله بس توصل للحل بتتصل فيه حتى تخبره
بقرارها وتعطي نفسها فرصه تهدى وتسترخي وتحسبها كويس هل هي بتقدر تسامحه وتغفرله او لا
وتفكر لو رجع حترجع الثقه والا حتضل قلقانه بقيه عمرها مع هاد الخاين الغشاش واذا رجع تتأكد انه خالي من الامراض والاوبأه لانه الواحد ما بيعرف شو ممكن هاي الشغاله تكون حامله معها وتبعت بحد يسفر الشغاله واطلعها من البيت ولا تخليها عندها

الله يكون بعونها
وقولي لصديقتك لا تسفرها بالشنطه حقتها تشتري شنطه جديده بدون ما تدري وتحط فيها كل احتياجاتها ليش؟ماتدري والله أعلم يمكن في شي بشنطتها مكان مو قادره توصله والله يستر منهن ومن بلاويهن فهذي نصيحه مجربه لأن أختي لقت أشياء الله كشفها والله ييسر أمورها ولكل مسلم
الخدامه الله ياخذها سفرتها اليوم وتقول انها حصلت بشنطتها بلاوي :tears:
لقيت بشنطنها صور لاعيالها وصور لزوجها وكمان حصلت الحزام الي يحطونه على بطونهم هذا
ووفيه خيوط وما ادري ايش شكله حق السحر حسبي الله عليها :tears:

وانابقول لكم حاجه حصلت معها وانا عارفه انكم راح تنقهرون مثل ما انا انقهرت منه حسبي الله عليه :busted_red:
لكن اعذروني حابه اعطيكم كل التفاصيل وابى اشوف رايكم فيهامالنا غيركم نستشيره :tears:
تقول انها شافت زوجها اليوم الصباح جالس يسولف مع الخدامه مع طاقة الغرفه حقتها
وهي كانت نايمه وبصدفه قامت وسمعتهم الله ياخذهم قولو آآآآآآآآمين :busted_red:
وسمعته يقول لها ما عليك ما ادري ايش المهم الي فهمته انه يقول لها لا تخافين بس انتي لا تقولين شي
وهي الحين خايفه انه متفق مع الخدامه وانه ما سفره يكذب عليها مع انها راحت معها وصلتها لباب
المكتب لكن شاكه ان فيه شي خايفه ان زوجها ما سفر الخدامه
بذات ان زوجها لحين مطروود من اليبت وقالت له اذا دخلت البيت انا بروح عند اهلي
ويش ريكم بتصرف الحقير زوجها والله انه مايستاهلها ياليتها ماسترت عليه الخاين :busted_red:
واعذروني على اسلووبي لكن من جد واحد يقهر ومو راضي يتووب شكل الخدامه ساحرته

najdiyya

Member
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يكون بعونها ويصبرها على مصيبتها

الله يكون بعونك يالغاليه صلي الاستخاره وادعي ربك والشغاله اذا مو محتاجنها فمالها داعي سفريها واذا محتاجتها فجيبي غيرها وفتحي عيونك لان 90% منهم يكون هدفهم الاول الجنس ويجمعون من ورى هالشغله مبالغ الله يجازيهم
والفضيحه ماراح تفيدك بشي فكري في عيالك قبل كل شي اذا انتي ماسترتيه ماراح احد يستر عليه ويمكن بكره احد يعاير اولادك بابوه !!!!!!!فكري زين
واهلك لو قلتي لهم راح يشيلو عليه ومهما يسوي ماراح ينسوها له فالافضل ماتقولين لاحد
بس خذي منه موقف ووعد انه مايعيدها
والله ييسر امرك

أعلى