مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مصيبة الخدامات حسبي الله عليهم

لا حول ولاقوة الا بالله والله صرت احس احنا الحريم زي الجواري عند الرجال حتى كرامه لنا مافي

ااااااااه والله شي يقهر والوحده مجبوره اذا كلب وخان وشهوة حيوانات اننا ن
ستر عليهم ليش لانه

احنا الحريم م
ساكين والله شي يقهر اذا هو ما خاف من ربه يخاف من الفضيحه والناس والاخره

وينه عنها واحنا الحريم نتعذب ون
سوي دم قلبنا لرضاهم وهم ورا(.........................................)
الله لايوفق كل واحد يروح للحرام ويهين كرامة زوجته

اصلا كيف بيجي لها نفس فيه الله لا يبلانا وهو كان مع الشغالات من جد كيف بيهنى لها بال ولا تعيش من دون ما تفكر انه كان نام مع واحده ثانيه والله اعلم في فراشها ولالا الا تروح لاهلا وترجع كرامتها بس ما تلعم احد غير ابوها انه ذا سبب الطلاق عشان لا تصير سمعه لعيالها

امنيتي طفل

مدري والله
مدري انا لو بمكانها راح انهار مثلها
انا الحين احس اني انهرت ومو قادره اشارك بكلمه وحده
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب تصبرها وتقويها وتفرجها عليها يااااااااااااااااااكريم

أم محمد2010

تسفر الشغاله اول بعدين تضرب ضربتها القاضيه كييف؟ تجلس معه وتقول ............انابستر عليك عشان عيالي

الي مافكرت فيهم بعدما صارت سمعتك في الارض قد ايش تاثر على مشاعرهم

وتقول انا ماارضى الا بعد ماترد كرامتي ..............................عاد هي والي نفسها فيه بس يكون له ثمن غالي

بعض الحريم تقول تغير اثاث بيتي كله او طقمين ذهب وكاس بناجر او مبلغ وقدره 35,000

والله تشوفينه يسوي الي تبغاه عشان ستيرته وراح يتغير ويتوب

اهم شي لا تعطيه وجه في الفراش الا بعد ما ينفذ شروطها!!!!!!!!!!!!!!!!(ليه)

لانه اذا جاها وخلته راح يفكرها راضيه

بنات شوفو ايش بتسووي طلبت منه اول شي يجيب ورقة طلاقها
ومعها مبلغ 200 الف
وطلبت انه يحلق الحيه تقول ما سيستاهل هذا يكون ملتزم ابدا وخساره تكون بوجه
وبعدها يسفر الخدامه لانه هو الحين مو خايف على مشاعرها خايف من الخدامه انها تفضحه بس :busted_red:
وقالت له اذا ما نفذت الشروط كلها راح افضحك عند اهلي واهلك
تصدقون تقول يدق عليها ويبغها تسفر الخدامه وبعدها يعمل لها كل الي تبغه وتقول من اسلوبه انه مو ندمان
يعني حاسه انه عادي عنده الحين ومو راضي يعترف مع انها ماسكته باالجرم المشهود والخدامه قالت لها كل شي ومقهووره منه صرااحه
ايش رايكم بشروطها انا ايدتها على بعضها غير الطلاق عشان عيالها بس مو عشانه

زوجةاسير

تكلم احد من اخوانها يجيء ياخذها عند اهلها لمين تهدأ نفسيتها شوي والشغاله تاخذها معها وتسفرها من هناك والله يربط على قلبها

والمشكله انها مو راضيه تسفر الخدامه وكسبتها لصفها قالت لها اذا سويت كل الي ابيه منك ما راح اسفرك ابدا
وهي تبغى الخدامه تقول لاهله واخوانها عن كل شي لانه هان كرمتها انا اعرفها مستحيل تجلس معه
خلاص ماراح تثق فيه ابدا:tears:
هي كرهته وتبغى الخدامه عندها عشان تفضحه اذا ما نفذ الشرووط
ياقو قلبها بس الي مخليه الخدامه عندها لحين انا لو مكانها ذبحت الخدمه وذبحتها معه:busted_red:

برافوووووووو عليها عرفت تفكر

مادام مو معترف خليها تبقي الخدامه يمكن هو يبي يسفرها عشان ينكر بعدين ويقلبها عليها

خلي 200 الف تجيها وبعدين تسفرها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.
.

حبي لي راسها وقولي لها تعيشه بجحيم هالايام وتنتقم لنفسهاااااا صح علشان يبطل فعايله مره ثانيه

واهم شي لاتبان بموقف ضعف خليه يحس انها قويه

lovlycat

أكيد يبي يسفر شغاله بأسرع شي لأنها دليل عليه
لا تسفرها وتطلب أحد كبير من أهله يكون صاحب مكانه وعقل ورأي وحكمه بدون مايدري
وتبلغه بلي صار علشان يكون شاهد ووسيط لصلح وتأمنه انه مايفضح سرهم
وتخليه يتفاهم مع زوجها علشان تكسر هيبته عند اهله ويكون لها سند حضر الحكايه
وبعدين تسفر شغاله

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بالنسبه لصديقتك تستفتي شيخ ثقه وتستشيره وهذا هو الافضل لها وتقوله عن كل شئ000

بالنسبه للفضيحه انصحها لاتفضحه هي عندها بنات واولاد تلتصق فيهم معصية الزنا على المستقبل البعيد00عيالها بيتزوجون وهذي سمعتهم000

وبالنسبه للالتزام اقول للاخوات الاستقامه تكون على امرين خلق ودين وهذه صفات الزوج الصالح والملتزم واللي امر الرسول صلى الله عليه وسلم كل فتاة تختار هذا الاختيار00

وليس من التحى وقصر ثوبه ملتزم بل العلمانين الان يتخفون تحت هذا000

بل الان يتخفون تحت الثياب القصيره واللحيه ويصطادون البنات في الاسواق وفي المنتزهات

ليشوهون صورة الملتزم 0000

والشيطان يتسلط على الخلق جميعا ليجرهم للزنا والمعاصي لذلك امرنا النبي صلى الله عليه وسلم

نردد الدعاء دائما اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك-----

وزوج الاخت انفرط منه الثبات واتبع خطوات الشيطان وزين له عمله وجره الى الزنا والعياذ بالله

اسئل الله العظيم ان يلهمها الامر الرشيد ويهون عليها المصيبه00

قرارها حلو بس الطلاق صعب علشان أولادها .... أنا أقول إنها تخلي أحد من أهلها يجي ياخذها هي وأولادها والشغالة وتطلب منه اللي تبي علشان تسفر الشغالة وبعد ما ينفذ شروطها تظل عند أهلها لحد ما ترتاح نفسيتها وترجع بعد مايجي هو ويتسامح منها طبعا لا تفضحه علشان أولادها بس .... ولو سألوها أهلها تقولهم مزعلني في حاجة كبيرة بس ما أقدر أقول لأحد .... كذا بيحسون فيها إنها حاجة قوية ... وبيكونون سند قوي لها .... والله يقويها ويصبرها خيانة الزوج ألمها قوي خاصة إذا كنت واثقة فيه وتشوفين إنه لا يمكن يسويها .... ولا تنسى اللجوء لله اللي ينصر كل مظلوم

طمنينا عليها بالله والله قلبي معورني عليها لأني جربت طعم الخيانة بس مو لحد الزنا و العياذ بالله

ROMANSIAH

اسمحيلي غلاتي اقولج انه باين انه مو ندمان ولا يحزنون بس يبي يخفي جرمه للاسف؟؟؟
حبيبتي خل تدق على ريلها الله يهداه:santa_1: وتقول له ما باسفرها لين تنفذ طلباتي وكمان تسوي فحوصات كااااااااملة وتيبها لي...هني عند الفحوصات بينقهر وكأنه مقدم على وظيفة خخخخخخ
الموووووووهم ولا عاد تعطيه وجه ولا ترد عليه لين ينفذ ,,يعني تعطيه اشكل لاشعار اخر
ثاني شي,,,لا ترحم الشغاله كرف لين يطلع اللي سوته عررررررض خليها تتأوه من الشغل احسن لها وتقطع عنها كل وسائل الاتصال احس ريلها خبيث استغفر الله يمكن يدق عالشغاله ويغويها ولااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تأمن بيبان بيتها عدل لانه اكيييييييييد بيحاول يجي يمهم اهم شي لا تعطيه ويه ابد ابد ابد قوليلها لا هنتي((تخليه على نار)):busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:رجال مالهم الا الحقران
مطرود ولا يدري بشي ولا غيره لانه مايستاهل ولا تحرق قلبها ولا تنزل دموعها الا خليها تشوف حالها وتنتظر الفلوس وتفكر شو بتسوي فيها :blush-anim-cl:

صباح الخير حبوبه، أول شي ومثل مابدأتي حسبي الله عليهم، فقاره وجايين ديرنا علشان الرزقه بس ..؟!.. أبد ماينسونه حسبي الله عليهم.
المهم بالنسبه حق زوجها ماتفضحه عند أهله أبد ولازم تتصرف بحكمه أكثر وتستهدي بالله وتدحر ابليس بأي تصرف تتخذه بالمستقبل مو علشانه بس علشان نفسها، وبالنسبه بإنه ملتزم حبوبه الشي اللي أعرفه وقت الشهوه أو وقت (...؟...) مع أي حرمه مايكون له علاقه أو أي ارتباط بين(الشخص الملتزم) وبين العلاقه ..؟.. يعني الدين والشي الحرام يعمون عنه ويحللونه على هواهم، والله يصبرها لأنه الشي اللي شافته موبهين وفعلا صدمه الله يعينها يارب ويهديه زوجها يارب ويرده لصوابه .............. اللهم آميين.
ويارب ان شالله الأخوات مايقصرون معاج بالردود الخيره

تخيلو تقول شالت ملابس الخدامه وفتشتها ولقيت انه مشتري لها ملابس جديده حسبي الله عليه حسبي الله عليه حسبي الله ونعم الوكيل فيه ربي يقهره مثل ماقهرها ولا يوفقه لا دنيا ولا اخره وبس

طمنينا عليها بالله والله قلبي معورني عليها لأني جربت طعم الخيانة بس مو لحد الزنا و العياذ بالله
والله انها بحاله ربي عالم فيها بيتها خرب حسبي الله ع الخدمات كلهن
اهم شي لا تنسونها من دعواتكم

ريم لبنان

اختي خليها تصور الخدامة هي وعم تعترف بكل شي وبعدين تسفرها
وتحط شروط كبيرة للرجعة وتستر عليه

دنيا الغدر

اول شي تبهدل الخدامة لانة مافي شي غصبن عني
بس اهية ادرى باهل زوجها انهم ماراح يصدقونها الا اذا كانت الخدامة موجودة
وبعدين تادب زوجها عدل وتخوفة وتخلية لاينام لاليل ولا نهار وتطلب منة فحوصات لانة شكلة مو ندمان بس خايف من الفضيحة وممكن يكررها مع اي وحدة ثانية
لازم تحل الموضوع بسرعة والله غريبة كيف متحملة مخلية الشغالة عندها لين الحين في بيتها
ونبهيها ترى يمكن الخدامة تغافلها وتهرب بعدين شو راح اسوى
اتخلص موضوعها بسرعة
قبل لاسوى فيها شى اهية وعيالها
والله ايسر امرها
وخبرينا شو راح يصير معاها
واهم شي الدعاء

أنا ودي اعرف هالرجال شو عاجبهم فالخدماااااااااااااااااااااات :busted_red:

الله يعينها ويصبرها يا رب واول شي تسويه انها تسفرررررررررررررررررها

قال غصبها قال وهي محتفظة بالملابس وعاجبها:busted_red:

وبعدين عندي ملاحظة في بعض الحريم ان الوحده لما تجيبلها خدامة لا تروحين تشترين لها العطروالكماليات والملابس الانيقة بحجتة انك تبيها تكون نظيفففففففففففففففففة

ترى الشيطان يفتح عيون الرجال وخصوصا انها متواجده في البيت يكفي انك تشتريلها ملابس فضفاضة مريحة وسهلة للكرف ومعطر حج ريحة العرق وكريمات للجسم مو لازم يكون ماركة اهم شي انك تعلميها تستحم
هذي ملاحظة شفتها في بعض الحريم وقهرني لانهم كذا يفتحون عيوون ريايلهم وترى على فكره انا في وجهة نظري انه الهنديات لحد الان هن الاقل مشاكل من الناحية هاذيه .

الله يصبرها ولازم تخليه يبكي قهر علشان نفسه اولا وبعدين علشانها
تقبلي مروري.

أختك :icon26: " رقيق الإحساس":icon26:

أعلى