مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مررحباا بزوجات الشمالين الغربين للمزيد من المعلومات<<كتبت الموضوع من جديد لاجلكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

m-j2009

عندي كذا استفسار واتمنى تردون علي
انا خطيبي نفس الشي على اننا تونا بالملكه بس مشكلته بالشغل ينساااااااااااااني ولما يكون معايا زي العسل يحب يكون معايا على طول بس يسافر لشغل ولا اتصال الا اذا بيقول خارج من هالديره لديره الثانيه وهذا الشي مضايقني الحين له 6ايام ولا اتصال
وانا ماابي ابين هالشي انه متعبني الا لما يرجع بس اشلون اقولها له وهل هالشي كل شمالي غربي كذا ينسى روحه بالشغل
ودايم يردد انا اموووووت بشغلي وهو اهم شي بالدنيا بدونه اموت

حياة اجمل

اختي m-j2009 انا زوجي شمالي غربي يمووووووووت في شيء اسمه عمل وعموما اي شيء فيه حركه لأن الشمالي يحب الحركه كثير واللعب والعمل عكس الجنوبي يحب الراحه تخيلي يقدر يأخذ اجازه من شغله بس ماياخذ الأول كنت افكره ما يستانس معي اذا اخذ اجازه بس الحين عرفت قصده ورتحت صرت اعادل بين رغبته
وبين رغبتي ولا افهمه غلط وتراه مخلص في شغله يمكن يكون زوجك من النوعيه هاذي ونشغل
على العموم ذكرتيني بموقف اول خطوبتي معاه يحب يلعب كوره وعودني انه يتصل علي وقت العصر او الضهر
وجاء يوم ما تصل لا الظهر ولا العصر دقيت عشان اطمن عليه مايرد العصر ما يرد اول المغرب لدرجه اني فكرت ادق على اهله اسأل عنه حتى جا في بالي انه غير رأيه فيني بعدين تخيلو بعد الحوسه الي سويتها يدق بكل برود انا رحت العب واخلي الجوال بالسياره والله نقهرت
والشمالي الغربي قمه قمه في الطنيش يعني لو تحاولون تطنشونه تتعبون وهو ماتعب نفسه طويل في التطنيش
في باله يقدر يسلي نفسه بأشيء ثانيه حاولو يابنات تدورون طريقه نطنشه فيها وفي نفس الوقت نجذبه ولي عندها تجربه تعطينا
وبالنسبه لتبصبص هو الشمالي فضولي درجه اولى يحب يبصبص كثير في اي شيء وفي كل شيء بس مخلص لزوجته يعني لو لاحظتي عينه طالعت حرمه لا تعتقدين انه يطالعها بنضره خبيثه لا لأن اكيد شده شيء لها او شاف فيها شيء ولازم يطالع فيها عشان يشبع فضوله بس مش اكثر بس اذا حسيتي عينه راحت لشي ثاني شوفي شغلك

ميمونة3

بنات خليكم متذكرين سؤالي ما هي العطور التي يحبها الشمالي غربي ؟؟؟

حياة اجمل

m-j2009 اذا تبغين رأيي ارسلي له رساله كتبي هلا حبي اشتقنا لصوتك بس عشان مايعرف انك متضايقه ويعرف انك تهتمين فيه
وبالنسبه يابنات لبصبصه الشمالي الغربي يموت في شيء اسمه تبصبص لأنه فضولي درجه اولى يحب يشوف كل شيء ويعرف كل شيء وتجربتي بالخصوص انا زوجي فضولي مره يحب يشوف كل شيء ويعرف كل شيء المهم اول ماتزوجنا وقبل ماعرف انه شمالي اذاطلعنا في مكان عام يبصبص بس مش نضرات خبيثه لا لأن زوجي يخاف الله كثير ومحافظ ومره كنا في مكان عام ويبيعون اكل قلت له مشتهيه الكل هاذي ومشينا شوي قالي شوفي البنتين يأكلون الأكله الي تبينها انا نقهرت ليه يطالع اكيد عجبته وحده واكيد وووو بس سكت ما قلت له ومره رحنا السوق وقفنا عند محل وجات بنت كاشفه وجهه وتتكلم بلهجه غير لهجه منطقتنا المهم رفع عينه انا ولعت ولا رتحت لين ماقلت له انت بصاص تحب طالع ومره كنت طاله في اكل البنات تدرون يابنات انه احرجني قالي ومن قالك اني طالعت فيهم ولا في اشكالهم ووووو وجلس يحلفلي انه مايدري حتى بأشكالهم بس طاحت عينه على الي ياكلون وقالي انا اخاف من الله قبل لاخاف منك واذا بغيت اطالع والعب لعبت من وراك والله يابنات ماعرفت شقول الحين لو يطالع الي طالع ما اهتم بس بعد احرص

حياة اجمل

ميمونه يمكن يكون نوع العطر شخصي يعني ما يكون تحت نمط معين على حسب الشخص نفسه على العموم زوجي شمالي غربي يحب العطور الفرنسيه عموما والعطور الهاديه والنكهات مثل الفانيلايحبها كثير عكسي ههههه وما يميل للعطور العربيه مثل دهن العود وغيره مايحبهاكثير نادر ان شاء الله اكون افدتك

jwairya

الله يخليكي يااااااااااااااااااارب
ساعدتيني كتير
الاول كنت اتضايق وافضل ازن وافتكر ان لما اهتم زياده واتصل فيه كتير يظبط الموضوع
لكن سبحان الله بالعكس تماما
كل ما اتقل واعمل مشغوله ينهار مشاعره تجاهي ويتصل فيني كتير

الماسة 2010

ان شاء الله اعرف لزوجي لية 5 سنوات وانا ما اعرف الانماط :a115:
اشكرك على طرح الموضوع:a200::a200::a200::a200:

غرور بيشوو

رفــــــــــــــع لعـــــــــــيونــــــــكــــــــــــــــــــم

حياة اجمل

فيه تجمع ثاني لشمالي الغربي في نفس القسم زوج وزواج
شرايكم ندمج الموضوع حرصوا بنات الله يعافيكم ودنا نرتقي شوي مع ازواجنا
ونسحرهم هههههههه
بستنا ردودكم وبنقل نفس الكلام للموضوع الثاني واشوف OK

قصة دمعة

انا زوجي شمالي غربي الشئ الي متعبني فية انو اتكالي لابعد درجة من كل شي ولا يحب يتحمل مسؤليات عشان كدة هدا اشي ترى حلو في الشمالي الغربي يكون بعيد عن التعدد وتحمل مسؤلية ثانية

kraooo

انا زووووووووووووووجي معظم الوقت بكهفة وانا معظم الوقت مشغولة بدراستي
لكن مدري لين متى؟؟؟؟ابي حللللللللللللللللللللل؟؟؟

ean2000

موضوع رائع ..
نحن الحين قيمنا كثير بما فيه الكفايه شخصيه الشمالي الغربي ...الهدف الثاني تملك قلبه وعقله؟؟
نبي مكر النساء ..
الحل يافتيات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى