مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مررحباا بزوجات الشمالين الغربين للمزيد من المعلومات<<كتبت الموضوع من جديد لاجلكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

noo nee

جزاكي الله خير أختي

موضوعك جدا رائع

سلمت يداكي

بس يا ترى ليش يحب دايما يتكلم عن التعدد
وكيف علاجه

آآآآآآآهـ
من هالشمالي الغربي جآآآآآآف قآآآسي ومتسلط
وانا غربيه
خآآآطري مررره يجيب لي هديه او يقول مشتآآق لي ابي احس انه يشوفني جميله
وخصوصا اني جذآآآبه والكل ينجذب لي ويحبني بس ماحس بهالشي معه
احس وانا معه اني ماملك الجمال المطلوب عشان ارضيه..
يعني اللي زوجهـآآ شمالي ماتعرف اذا يحبها او لا لانه مايصرح عن مشاااعره
احس تعبت وطفشت ابغى حنآآآآآآآآآآآآآن يانآآس
طفشت وانا المح له ابي كلام حلوو وابيه يدلعني يقول ماحب حركآآت المراهقين
وش الحل
احس اني عآآجزه مو قادره اسوي شي ؟؟
وشلون اخليه يسوي اللي بخآآطري من دون ماضغط عليه عشان مايطفش مني
وخصوصـاً اني متعلقه فيه كثير لاني بغربه وماعندي صديقآآت

ساره26

بالصرراحه انا ماقدرت احدد شمالي غربي او شمالي شرقي بس اتوقع يهم تشابه كبير

ليدي إلهام

أهلين وسهلين وتسلمين على الموضوع يابنات كل ماتقرون أكثر تعرفون أكثر أنا أتوقع لأنه جريء يتكلم في التعداد وحبه في الحريم كثير أنا عني إنتبهت لأشياء كانت تافه في نظري واتاريه كان يحبها والجرائه معاه يقول هذي حلوه كنت ازعل الحين اقوله شوف هاذي وهاذيك ينقهر ماسار يقدر يغيضني واحيانا أقهرو أكثر اقول الله شوف عضلاته شوف جسمه شوف الرزه الين سار يقول خلص نخرج احسن خخخخخخخخخخخخخ ويبغاك دايما رايقه ومستانسه وكاشخه وأي عقبه اطلعي من فوقها وكملي عيشي حياتك كأنك لحالك صدقيني هوبيجري وراك لأنك لغز ويبغا يقرب بس إن تبهي تتكلمين معاها خليك غامضه وقولي عن إذنك بيجن ويعرف خليه يجن وإنتي عارفه سياسته هاذا شي مجرب ولا زلت أبحث وأهدي الطبخه

مشكووووووووره على هالطرح الرائع..توني عرفت اشياء عن زوجي اللي عجزت طول خمس سنوات

اعرف حتى اتعامل معاه...!!!!!:39:

انتظر ردك على أسئلة الأخوات اللي قبلي.....

جـــــزاك الله عنا كل خير وسخر الله لك زوجك...:icon26:

pritty queen

زوجي شمالي غربي تنطبق عليه اغلب الصفات اللي ذكرتيها الحمد لله حياتنا مستقرة نوعا ما وخاصة اني استفدت كثير من المنتدى بس حاليا امر بمشكله وياليت زوجات الشمالي الغربي يساعدوني فيها المشكله هي انه زوجي قبل فترة ترك التدخين وحياتنا تغيرت للاحسن وكنا جدا مبسوطين صار زوجي شخص ثاني تماما صار هادي كل العصبية اللي كانت فيه اختفت صار محافظ على الصلاة بوقتها وبالمسجد تعامله مع اللي حوليه تغير المهم فجاة صرت اشم ريحة السجائر بملابسه لما اساله يقول كانوا صحابي يدخنوا ومسك في ويوم وراء يوم والريحة تزيد فلما واجهته قال ايوة رجعت ادخن انا الدنيا تسكرت في وجهي لما قالي المهم اقنعني انه شي موقت وانه ماراح يدخن بالبيت ومرت الايام وهو على وعده بس في شي تاني تغير وهو الصلاة صار ينام عن صلاة الفجر تكلمت وعاتبت بس مافي فايدة شوية صار ينام عن العصر واحيانا يكسل عن بقية الصلوات ومايروح المسجد يصلي بالبيت المهم كل مازاد تعلقه بالدخان قل اهتمامه بالصلاة وبعده عني يعني رجع له حبه القديم للسهر لوحده واحيانا النوم عند التلفزيون انا صراحة مااعجبني الوضع خاصة انه خالف وعده وصار يدخن بالبيت حاولت المح له اكثر من مره عن الصلاة والدخان لكن يسمع من اذن ويخرج من اذن مشكلتي دحين كيف اقدر اقنعه يرجع زي اول اليوم تكلمت معاه بصراحة وقلب الموضوع علي وطلعت انا اللي اتامر واتحكم فيه اللي تقدر تساعدني لا تبخل علي وسامحوني على كثرة الكلام بس ماصدقت الاقي موضوع عن الشمالي الغربي

وفاء.^^

سلمت يمنننننننننننننننننننننننننننننننننننننناك كلامك درر 100%100 جعله الله في ميزان حسناتك

:32:الف الف شكر لك يا اختي الغاليه لفتحك لمثل هذا الموضوع الك محتاجه وليت من كل زوجات الشمالي الغربي تفديني انا زوجي الله يهديه متسلط بس يامر وانا انفذ مثل اقوله خلينى نغير جو ونروح نسافر يرفض يقول ماعندي حريم يسافرون السوق مستحيل اطلب منه السوق الا لازم يرفض حتى لو ضروري مثل الاعياد مايوديني الا وصارت مشكل كبيره وقلت له مشلي مصروف شهري وانا حره فيه اجمع واو اشتري الي ابي بدون ما اطلب منك بعد رفض وبعد دايم يقولي ياحيوانه انتي من تزوجتك وانتي متعبتني معك هذا يقولها اذا عصب دائم وبعد يدعي علي با الموت ومرض السرطان ومع هذا احترمه واتجاهل الي يسويه لي بس من غير فايدة سعدوني ابي اتغير جذري ابي اكون زوجه ثانيه يحترمني حتى امام اهله يشتمني ويهاوشني ايحرجني معهم وحتى امام اصحابه اتمنى ان لاتجاهلون موضوعي وشكرا واسفه على الاطاله

التعديل الأخير:

دلوعة توتو

يسلموووووووووووووو ع الطرح الرائع :icon30: أبدعتي
جزاك الله ألف خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

يا اختي انا اعرف وحده كذاتقرب لي زوجها ما غير يهزاها ويضربها عند اولاده وهواش عند امه واخواته وهي ساكته ها النوعيه من الرجال خلك انتي قويه لو قدامه عايشه معه بااهانه انتي خلك قويه واذا هاوشك وانتي على حق ردي عليه مره ومرتين ماعليك منه يبي يضرب خلاص ضرب وهزا لا وعند اهله انتي صيري قويه ...

الله يوفقكن ويسعدكن
الصراحه دخلت الموضوع وانا غارقه في همي
زوجي .. شمالي غربي
عصبي يعتبر نفسه لايخطى ابدا
ولا يعتذر
يحرجني دايما في الاماكن العامه
ويعتبر نفسه راقي

احس انه يبغاني بدون احساس ولا كرامه عشان يرضى
يهزء ويرجع يلاقي الضحك
يطنش ويرجع يلاقي الشوووق
طفشت بجد منه

مايعترف بالنقاش
اي موضوع نفتحه يسويه مشكله مافي شي اسمه هدوء

الله يعين

مشكوووووووووووووورات ع النصائح بحاول استفيد منها

أم البيان

سبحان الله كانك تتكلمي عن الصفات اللي في زوجي
اخيرا عرفت نمطه مظبوط
مشكوره على المجهود الرائع

الرحوب

التوفيق دائما من الله أهم شيء الدعاء مهما كان الزوج له مفعول عجيب

حياة اجمل

كلامكم عن الشمالي الغربي مضبوط 100% والحين عرفت اتعامل مع زوجي ومع كذا الرجال صعب التعامل معهم المهم عندي بعض التعليقات على الشمالي الغربي مثل مايحب احد يغلطه وهو صح دائما عشان كذا لما تصير مشكله معك لا تقولين انت سويت كذا وهذا مش صح او لو انت سويت كذا لآنه يعتبر نفسه دائما صح والكبرياء عنده نسبته عالية جدا جدا فلو صارت مشكله وهذا حل نسبي للأخت الي يشتمها ويضربها لم يقولك امر وانتوا في الهوشه لاتقولين بس انت سويت كذا او لو سويت كذا كبريئه ما يسمح لك بس قوليله اذا شتمك الله يسامحك_ ما توقعت منك يابو فلان هذي الكلمه _قدرك اكبر من انو تقول هل الكلام عشان تنفخينه لأنه يحب النفخ وزي ماقالت الأخت يحب المح قوليله هل كلام وانتي تناضرينه بنضرات حب وليس غضب بتشوفينه نار ونطفيت المهم من هل الكلام لو صار بنك اختلاف لاتعارضونه بطريقه مباشره
برجع بعد اعلق بس مشغوله الحين وبعلق على سالفت التعداد

ميمونة3

بناااااااااااااات عندي سؤال عن الشمالي غربي

ما هي عطور التي يحبها الشمالي غربي ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى