مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري وش اسوي والله ، حسيت نفسي رخيصصصه عند زوجي

نور زوجها

ارجعي لهلك وكملي دراستك اذ مامعك شهاده اوادخلي دوره كمبيوتر وتوضفي عشان تصرفين على نفسك وعيالك وعيشي حياتك بالطول والعرض وخليه هو الخسران ولا تسامحينه

عزيزتي زوجج الواضح انه يحبج بس عقليته متصلبه يظن انه يقدر يلوي ايدج بهالحركات والنغزات
شوفي انتي ردي حق بيتج ولهي نفسج باي حاجه مثلا ابدي بكتابة روايه او اي شي يتطلب وقت وخليه كلما دخل عليج يحسج مشغووله ولاتسالينه ابد عن الثانيه ابد حتى لو كلمته قدامج يعني لو رن جواله قومي وخليه يتكلم وياها بروحه
صدقيني زوجج مهايطي بس يبي يثير غيرتج بكلامه ماعليج منه وخليج اذكى منه
الله يوفقج وبشرينا

بقاية جروح

اللهم فرج كربك ويديك الصبر اللهم حنن قلبة عليك وسخرة تسخيراً من عندك

والله لك حليين الاول انك تعيشين معه وطنشينه ولا تسئلين فيه لانه واضح انه كارهك ويبي يطفشك لو انا منك اطنشه ولا اسئل فيه ولا كانه موجود صدقيني والله بيرجعلك زي الكلب بس اذا شافك دورينه وتحسسينه انه مهم يوطى عليك تعرفين الرجال مثل الظل اذا لحقتيه بهرب منك
الحل الثاني انك خلاص تتطلقين وتتحملين ما يجيك بيت اهلك بس وش تسوين
لو انا منك اقوله خلاص يا ابن الناس ابسوي اتفاقيه معاك انه خلاص انا بعيش لعيالي وما ابي شي منك زين لا ابي لا يوم ولا ليله انا عارفه انه صعب عليك الكلام هذا بس خلينا نسويها خطه وما ابي منك الا مصروف للعيال وانت رح الله يسهل عليك بس مالك حكم علي وشلون اطلع ادخل اروح اجي مالك شغل فيني واطلب منه انه يحطلك الكرت الاصفر بالجواز قوليله متى ما بغيت اسافر مع اهلي والا شي اروح صدقيني بيضيق صدره بس انتي اضغطي على نفسك وطنشيه ولا تعطينه وجه كيف نفسك طايبه منه زي كذا خليك على الحال هذا شهر شهرين واذا طلب انه ينام معك قوليله ما اشتهيك جربي وعلميني وش يصير عليك وربي يسهل امورك

الاماسة

الله يفرج همك ويسر امررررك يااارب 00 صررراحة هذا رجال مايستاهل انك تفكرررين فيةاو تتعبين نفسك علشااانة 00طنشششية وقفلي جووووووالة وشيلية من بالك مرررة التطنيششش يقهرر الرجال 000
الله يوفقك ويسخرة لك اذا كان خيررررة لك

اسمحي لي بس زوجك ما فيه مروءة ولا يستحق ان الوحدة تذبح روحها علشانه

انتي زين منك مستحملته للحين وكل ما رجعك قبلتي ورديتي معاه

انة لو مكانك اخليه يولي

اي حقوق اللي يطالب فيها؟؟؟؟ هالرياييل ما عندهم غير هالعذر؟؟ والله عيب وقديمة بعد

خلاص انتي استخيري ووكلي امرك لله

يبي لك شمة هوا وتغيير جو ونفسية حرام والله عايشة بجو مكهرب كله هم وتفكير وتدورين حد يساندك ويوقف معاك

حسبنا الله ونعم الوكيل

واحد من الاثنين يا ترجعين كرامتج وتواصلين حرب ضد هالضرة الله ياخذها وضده الين ما ينصرك رب العالمين

او تنسحبين وتفوضين امرج لله

والله عورتي قلبي

الله يكون بعونك وينصرك قولي امين

شوفي ياقلبي والله انا انقهرت كثير على حالك انتي اللي ارخصتي نفسك عذرا على هالكلمه بس بجد ليش من الاساس تترجينه مايتزوج بلعنه خليه يتزوج انتي بس ترسلين عليه وتدقين انتي اللي لازقه فيه ليش ماتثقلين اذا جاء اهلا وسهلا واذا راح ماتشوف شر لاتدقين عليه ومالك شغل اصلا انتي كيف بعد كل الي سواه فيك ترجعين له المهم هذا شي انتهى اللحين طنشيه واذا كان لك بيت لحالك خاص فيك اخذي عيالك وخلي واحد من اخوانك يوديك اذا يقدرون وللاتقولين له انك رجعتي طنشيه واذا دق خليه يدق لين يشبع خليه يعرف من اهلك انك رجعتي بيتك واذا كنتي عايشه فبيت اهل زوجك للحين مالك الا انك تطنشين وتجلسين رمضان عند اهلك لين مايدق هو واذا قال بجيك قولي حياك الله لاتبينين انك متلهفه عليه والله يفرج همك ياختي

برائة

شوفي والله لو أنتي قدامي لأعطيكي كف من هنا وكففففففف من هنا :30::30:

أيوا انا مارح اقوول هو غلطااان ابدا بحط علييه 30 بالمية والبااااقي كللللله عليييك

طيب خذي مني كمااان شو رأيك لو قلتلك أنك تستاهلين كل الي يجرا لك ؟؟؟؟؟؟أكيد بتدعين علي صح طيب انا بقولك ليييش؟؟؟؟ والله ثم والله مو شمااااته

أنا اقرء قصتك وانا ميته غييييض من ذلك لنفسك فاااهمه شو يعني لنفسك

انتي الي تقول عنهم الاستاذه ناعمة يعيشون دور (الضحية ) ايوا الضحية والطيبه الي قلبها ابيض وانتي فيييييي قمة السذاااجة والغبااااء

فالبداية عايشة معه عالحلوة والمرة وما عنده فلوووس اوكي مشيناها تالي يتزوج عليج اشله تقولين هالكلاام

درجه اني قلت ابوس رجلك لاتسويهاا واحط خدي لك مداس من قوه الصدمه .؟؟ وهو يطالعني ويضحك يقول انتي اللي جبتيه
[/QUOTE

ياعيني والله ياعيني اذا انتي ما احترمتي نفسك تبينه يحترمك مييين هو عشان يدوووسك ؟؟؟لاتقولي صدمة انتي وحدة مستهينه بنفس الي ربي خلقها عزيييزه فااهمة عزيييزة وعلى قولة الكويتيين
(الراس على لرقبةو ما يقصة الا الي ركبة ) اتزوج طززززززز هو الي خسراااان لااااا والقنبلة الثاانية
عليه مايرد علي طناش كلمت اخوي قلت له ودني بيتي ورجعت بيتي وحاولت يمين يساار اني اصلح الوضع مافي استجابه مني لـ

ثاني شي بين له انك رخيصة ترجعيين البيت بسسس تبين رضااه ما فكرتي بكراامتك ....تدرين وانا اقرء اقول معقوول لسا في حرييم كذا ؟؟؟ هالحركات حتى جدااتي ما يسووونها الي كانو ما يعرفون لا نت ولا تلفزيوون

ولاكلمني ولا شي من بكرا راح للمنطقه اللي هي عايشه فيهاا وتملكها بدون حتى مايقولي تراني بسافر راح وتركني بالبيت !!

تدرين لييش لانها هذي تستحقه ......حسسته انها امراة متوجه على عرشا غالية ثمييينه

انثوية تبا رجل يدلعها ومو اي دلع ؟؟؟لدرجة انه سكن عندها

ثااالث قنبلة
قال ترجعين معاي او بكيفك ورجعت معااه بدون لا راضوه ولا شي << كمخه يانااس كان كل همهاا انها ترجع وبس ..

مارح اعلق انتي علقتي على نفسك

بحالي يوم قلتها فرح وطلقني ..! ووداني بيت اهلي قال بعد فتره توصلك ورقتك
طبعا رح يطلق لانك ما عزيتي نفسك شو متوقعه يا خذك بالاحضاان ويقول انا اسف انتي مسكيينه وبريييئة

قال انتي طالق بالثلاث .؟؟؟؟!!!!!!

عارفه تبي تقولون كل شي اهلي تعالوا
]

شفتي حتى بهالشي حطيتي اللوم على نفسك مع انه طبيعي رح تقولي لاهلك اتر لك التفكييير؟؟؟

يجي يضحك علي ويقط كلمات استهزاء

قلت خلاص برجع له ..

ماشاء الله شو هالطيييبه :33::33: وتقولين ليش انا رخيصة عنده

رجعت له يوم الجمعه ويوم الثلاثاء قال بروح لهم ؟؟؟!!! << مع انو المفروض نكون بشهر عسل لانو عرسا جدد

شهر عسل وعرسان جدد؟؟؟؟بس هو شافك ما غيرتي انتي انتي على نفس الوتييره

اكيد رح يرجع لها ؟؟؟

وارسلت له مسج اذكره اني انتظره وماني نايمه المهم ويسحب علي غفيت وصحيت ثلاث والرجال ماجاء وارسلت مسج ثاني له وسحب علي بروضا طول ذ1ك

ماشاء الله تذكرينه امك مو نايمه ليش هو مو شايف الساعه ؟؟؟؟كان المفرووضكا ردت فعل طبيعية تعز تعز عليكي نفسك وتنامي وما تكلميييه

انتي ارسلتي مسج انهاا شافت المسسج وغاارت وقفلت علي البااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شفتي لين وين وصلت لسخرية اتمنى عرفتي ليييش؟؟؟؟؟
ماما اصحي طبعا هو لابزر ولا ضعييف والله الطفل بيفهم انو ماكان يبا يجي وبرضاه قعد لا تكذبين على نفسك بلييييز اصحي :8:

ونام عندهاا يوم جاء من بكررا اثاريني مقابلته احسن استقبال وسويت له الغداء

اااه منك اه اه اه تعبت وانا احصي اخطااائك ؟؟؟

وسلمت عليهاا وقلت خليني اصير اطيب وتشوف انو مافيني حقد لهاا بالعكس اللي ماراضاه على نفسي مارضاه على بنت الناس .. قلت له اني سلمت عليهاا وكذ1 على امل اكسب نقطه المهم

قلت لك لو انتي قدامي كان افترستك ...رحتي تسلمي يختي تبيني اصفق انتي ماسلمتي عشان انتي طيبه عشاانه هو يعني رخصتي بنفسك عشااانه بليييز خلاااااص قهرتيني اي نقطة واي نجمة الله يخلييج ؟؟؟

خلصنا الحيين ببدا باكلاام الصح

انتي لاازم تصحين ياعمري لااازم انتي في سباات عمييق .....عارفة انتي شو ؟؟؟؟انثى حلوة ...جميلة ...مغرية ....طاهرة ....اغرائية ...ألف ألف من يتمناك مين هذا عشان تذلي نفسك عشاانه ؟؟؟

الرجل يبغا امراة قوية واثقة من نفسها القوة مو بالصراخ والسب لا بعزة النفس وبالثقة انتي مسحتي شخصيتك وصرتي تااابعه

ليش الجال يروحون لعشيقات ؟؟؟لانهم يتمنعون ويحسسونهم انهم شي غاالي صعب الوصول اليه يحس انه رجل مسؤووول عن ارضاائها وسعادتها

انتي يبالك دوراااات في التعامل مع زوجك دوراات فااهمة هالسبات لاازم تطلعي منه المنتدى مليااان مواضيع

جرحتك أدري واباك تساامحيني ...لااكن كان باستطاعتي اقول هو الغلطان وما يستاهلك والله يعينك بس كذا ما انحلت المشكلة

طلاق لا تتطلقين اول قرار ارجعي له بس ارجعي بقوتك وانوثتك ودلعك وثقافتك خليه ينجن ميين هذي الي قداامي بيني له اني بوجودك وعدمك بعيييش مو تقولين له فالوجه اتمنى تكوني فهمتيني

اذا حابه احط لك مواضيع انا حااااضرة بس والله لا تزعلي منيان اقهرت منك وعلييك ما ارضى اوف مراة كذا لا ربي وديني ورسولي عزووونا ليش نذل انفسنا اتمنى تردي علي

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الاخت ساكنه فضاء ماقصرت في ردها كان رائع وكذلك الاخوات وانتي اقري ردودهم اكثر من مره وبتمعن
اما انا فاقولك في الوقت الحالي طنششششيه تماما ولا تضعفين ابدا وترسلين له... تحملي الوضع عند اهلك قدر الامكان وهذا انتي ظليتي عندهم ثلاث سنوات من قبل وماصار الا العافيه ولاتدققين عليهم وتدفعين نفسك للاهانه والذل وبعدين مافكرتي ليش زوجك يقطع نفسه يرجعك اذا طلقك لانه بوضوح تعود يذلك فزوجته الثانيه داعسته وهو يطلع الحره فيك ...استخيري ملايين المرات اذا بترجعين له واذا رجعتي اشترطي انك تربين عيالك وبس وقولي هالكلام بحضور ابوه وابوك قولي بارجع اربي عيالي ومتنازله عن يومي وليلتي بس مااتنازل عن المصروف ...والله ان يموت قهر من هالحركه لان معناها قوه لك واهانه له لانك عايفته وحاقرته ..المهم تتماسكين وتقوين قلبك وتركزين على عيالك واياك تنجبين منه لان حياتك معه غير مستقره فهو رجل مستهتر وغير كفؤ..وعاهدي نفسك انك لو رجعتي انه رجوع بعزه الى ان يكبروا عيالك وتستقر نفسياتهم ويمكن ينعدل حاله اما اذا ماانعدل فاصبري فتره عشان عيالك ثم اتركيه وتطلقي منه واللي زوج زوجته المطلقه يزوجك رجال يدلعك ويعوضك ...والله يوفقك

تسليطة ضوء فقط " برائة اتمنى تدخلين موضوعي وتعطيني رايك محتاجة وحدة مثلك :) "

---------------------------------------

نخش في الموضوع ،،

حبيبتي ( رويدا بكِ ) الاسم فعلا يدل إنك محتاجة من يتروى في التعامل مع هالموضوع

ويقف على نقاط كثيرة ، ياغالية انا فقط تعجبت من هذي الجملة كثيرا

قلت ياابن الناس يااما تعدل والا كل واحد يروح بحال سبيله يااما معيشة معروف او تسريح بأحسان قال انتي وش تبين الحين قلت ابي تتعدل وتخاف الله وتعدل بيناا هذي موب حياة قال انتي طالق بالثلاث .؟؟؟؟!!!!!!

اللي مستغربته يابعد عيني هل انتي مطلقة أم زوجك عنده عذر ثاني لطلاقه ؟

مع اني سمعت من احد المشايخ الكبار جواب على سؤال شخص موسوس

يقول انا وزوجتي ما بيننا مشاكل ولكن الشيطان زين لي اسال نفسي كيف

الواحد يطلق زوجته وجلس في الغرفة لوحده يقول انتي طالق ، فأجابه الشيخ

انه يتعوذ من الشيطان لان الطلاق ممكن يقع بدون مايكون احد يسمع اساسا

اتمنى تجاوبيني وبجوابك بيكون تبيّن الخيط الابيض من الاسود

أجوآن

نصيحتي لك طوري نفسك بالدورات وثقفي نفسك كثير خصوصا بالتعامل مع شخصية زوجك وحاولي تكشفي نفسك وقدراتك وتطوريها

والاهم من هاادا كلو اكثري من الاستغفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وربي ح تشوفي العجااااااااااااايب

l مليـت l

يا حبيبتي انتي

والله العظيم انك رائعه

قلبك ابيض وطيبه وباين من اسلوبك انو دمك خفيف بعد وتتقبلين النقد بروح رياضيه

ثقي يا عزيزتي ان ربي يحبك ولا ماكان ابتلاك بهالزوج اللي ماعرف قيمتك

لا تهزك ردود من نوعيه ( ..ليش تمنين عليه حقوقه؟اي حقوق اللي لك؟حقوقنا اننا نسعد ازواجنا ونرضخ لهم بأي طريق حتى لو اانا بعشه...))

هذول مسكينات اكثر منك
تعرفين ليه ؟
لان انتي عايشه وضع سيء مع هالزوج بس مدركه سوئه
فيه حريم تعيش اوضاع اسوء منك ولا تدري انها مظلومه وانها هي اللي ظلمت نفسها

احنا لما نفرط في حقوقنا اللي فرضها رب العباد نكون ظالمين لانفسنا
وانا صراحه ما احب احرض على الشر
لكن انتي تحتاجين بعض الشر عشان تنتصرين لنفسك

انا لو مكانك ادرس الموضوع من كل الجوانب
مسأله انك ترجعين لهالحياه الذليله وتعيشين تحت رحمته ما انصحك

انتي يا قلبي يا ترجعين وتغيرين اسلوبك وتاخذين حقك من عيونه بالقوه بالحيله باللي هو

ولا تتطلقين وبداله غيره وربي يعوضك ...

اسيرة فكري

اختى المشكله انوا الوحده لما تجى تتزوج مايكون عندها خلفيه في التعامل مع الزوج يعني اذا ابي زوجي يتقرب منى المفروض ادلعه بالفراش مو احرمه معروفه الحرمان شماعة الزواج الثاني يعني الي زعلانه من زوجها مادلعه في الفراش لكن ماتمنعه خله يتعب على نفسه انا ماحط اللوم عليك لان الي انت مريتى فيه كلنا مرينا فيه الرجال والبنت بعد الزواج يكونون متعلقين باهلهم وعيشتهم الاولى اكبر غلط انك تحاولي تفصليهم عن اهلهم يبي يكون مع اهله عادي يعني شنو افضل يكون مع اهله او مع زوجه ثانيه التعامل الخاطى هو سبب تعاستك انتى وزوجك لانه اكيد مو مرتاح الحين مثلك والفقر عمره ماكان عائق لرجال عن الزواج خصوصا الثاني بالعكس بعضهم يعتقد انه ماملك شي من الدنيا خله يمتع نفسه بالحريم ويعوض نقص المال
انتى عزيزتى وصلتى خير والمكان الي قصدتيه هو الي بيفيدك انا مع الاخوات الي قالو طنشيه وقللي اهتمامك به وقوي شخصيتك واضهري انوثتك يعني مو ماتردين مره ردي
وعشر سووي نفسك ماشفتي اشغلي نفسك بالي يفيدك
وبعد رمضان ارجعي بيتك لاكن لاتنتظري يرجع صعب العيش في بيت الاهل مع العيال
والام صعب تترك عيالهاعند زوجة اب اذا صار بينك وبينه كلام خليك واثقه من نفسك وقويه وصوتك ناعم ومو عالي الرجال مايحب الصوت العالي حاولي توصلين له ان الي صار غصب عنك وعنه وان الله يمكن مو كاتب لكم عيشه مع بعض خليه يحس انه ممكن يفقدك ولاتحمليه المسؤوليه ولاتحمليها نفسك وخليه يحس بشكل غير مباشر انك ماراح تصبرين العمر كله ومن حقك انك تعيشي مرتاحه انا قريت قصه تشبه قصتك نوعاما في ذا المنتدى

نظرة ثاقبة

اسمعي انا مطلقةوانذليت وصبرت لكن تاكدت من قصتك انويجي يرجعك عشان يقهرها ترضي تكوني كبش الفداء معليش احنا احاسيس ومشاعر منا لعبة يلعب فيها ويرميها لاتقولي معي متوسطة ماتعرفي تطبخي اطبخي وبيعي تخيطي خيطي وبيعي ماتعرفي روحي لاقراب مدرسة واشرحي ظروفك يوظفوكي للومستخدمة مو عيب كملي درستك الحياة عنده بس يعني الحياة والنور عنده وباقي الاماكن ظلام ياشيخه بس انا اعرف واحده معرفة شخصية حاله موبعيدعن حالك دخلت محوالامية وهي عمره عشرين دحين في الجامعة هي وبنتها تخيلي بس نوري طريقك بنورك انتي مورنور غيرك انا جامعية واشتغل شغله الله اعلم بحاله بس اسمي اتحركت موقفة مكتوفة الايدي وبكى الماضي كلمي امكن قاسي شويه بس عشانك انا ماعرفك لكن حسه فيكي ذل الرجال والحرمة والله يوقف الاكل في الحلق تمشي في الدنيا وانتي مانتي حاس بشي بس بالحظة الذل الي عشتها والله غصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه تعور ومالها دوا مجربه مومن الشارع يالله ياسيدة الاعمال المستقبلية.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
استفيدي من أفكار برائه

مشكلتك حبييتي ليست في زوجك بل فيك..

أنتي تحتاجين إلى تغيير كااااااااااامل لشخصيتك..

تصرفاتك جانبت الصواب كثيييرا في أغلب مواقفك..

ليست حكيمه ولا مدروسه ولا منطقيه..

اقرأي في هذا المنتدى وطوري نفسك

ادخلي قسم المواضيع المميزه واقرأي كل ما فيها ..

اعرفي نمط زوجك واتعلمي كيف تتعاملين معه..

اشعر أن زوجك كسبه سهل لكنك لا تمتلكين ذكاء الأنثى ولم تعرفي كيف تملكين قلبه..

اجعلي شهر رمضان شهر العباده والطاعه والتغير

تقربي إلى ربك كثيرا..

وتذكري جيدا أعزي نفسك يعزها من حولك..

رويداً بي

ياحياتي ،، اقسم بالله انكم اثلجتم صدري بعد الله .. تدورن وش مشكلتي اني فعلاا ماعرف افكر ولا جربت اعيش مع اب وام متماسكين ابوي شرق وامي غرب .. وعايشه في بيت اهله لكن بروحي ماعندي احد .. استشيره بعد الله ولا اقدر افكر وانه احس بقهرر خلاص يتوقف التفكير عندي اقوم اخبص وافكر بس اني اعز نفسي اعز نفسي بـ ايش .؟؟ اني اروح بيت اهلي ولا اشوف خلقته واذا رحت بيت اهلي جلست افكر ان اللي سويته خطاء ولازم ارجع بيتي ؟؟ وش عقبه ؟؟ المهم انا ادري ان تصرفي خطاء بس انا وقت القهر ماعرف الصح من الغلط تنعمي عيوني .. تخيلو وحده تنهضم حقوقهاا يعني تجلس تفرج ؟؟ اكيد تبي تنغث وتموت من الغبنه وتحاول تعز نفسيها بس طرقي غبيه ( بيت اهلي ) .. بالنسبه لحب زوجي لي ايام كنت مطلقه دايم يدق على اهلي تكفون اقنعوها ترجع وكذ1 ويرسل لي مسجات الفجر واخر الليل يقول الناس تنام اخر الليل وانا جالس افكر فيك وانتي مادريتي عني ؟ يعني مافكرت ارجع له الا عقب ماشفته من جد شااريني حتى انه نفذ طلباتي وبالعاده مايسويهاا يعني مافكر واقول مايحبني واذا قصده يغيض زوجته مهب مجبور فيني يقدر يتزوج وحده ثالثه ويدفع لهاا اقل المهور الحين بعض البنات بس تبي تزوج وبس ..!! ومشكورين كلكم والله ماني عارفه كيف اشكركم لـ تعاونكم معااي وتعاطفكم وبلعكس صدري وسيع واتقبل النقد موب عيب اني اخطي العيب اني اتمادى في اخطائي ولا احاول اصلحهاا اناا ابي اصلح من حالي واصير قوويه ولايهمني لا ناس ولا غيرره ويجي هو يطلب السماح مني ..

رويداً بي

المشكله كلها اني اصلاً ماني فاهمته غامض ويحب يلف ويدور ويكذب عجزت افهمه مهوب واضح لي حتى الانماط عجزت اميزه من اي نمط هو احيان احسه شمالي واحيان احسه جنوبي اللي عرفته منه انه يكره الحرمه اللي بس تدق عليه وين رحت ووين جيت ودايم يشهد لي اني ماني من النوع يقول انا اكرره الحرمه اللي تمسكني والحين زوجته من النوع مع ذلك متمسك فيهاا !! أجس عندي اخاف ومدري وشو واذا راح او جاء دقيقه عندي وينك ومدري ايش .. ياليت تساعدوني بالانماط لاني موب واضحه لي صورته زين

أعلى