مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري وش اسوي والله ، حسيت نفسي رخيصصصه عند زوجي

***حلولو***

قال انتي طالق بالثلاث .؟؟؟؟!!!!!!

أختي وش لون يقولك أنتي طالق بالثلاث وترجعين له؟؟؟

الطلاق يقع وتحرمين عليه نهائيا

إلا بعد أن تتزوجي رجل غيره وتطلقي منه؟؟؟

تأكدي أنك مو محرمه عليه

والله أعلم

*
*

أختي وش لون يقولك أنتي طالق بالثلاث وترجعين له؟؟؟

الطلاق يقع وتحرمين عليه نهائيا

إلا بعد أن تتزوجي رجل غيره وتطلقي منه؟؟؟

تأكدي أنك مو محرمه عليه

والله أعلم

*
*
تعتبر طلقه وحده
تحرم عليه إذا طلقها ثلاث طلقات بأوقات متفاوته
والله أعلم

الله يسخر لك زوجك ويجعله مايشوف غيرك
أختي عليك بالدعاء وأكثري من الإستغفار

YRNA

اقترح عليك تتطلعين على قصة ام بسمة ..... بتتغير اشياء كثير بحياتك.. مااعرف الرابط تبعها كان حطيته......... واولا واخيرا" راجعي نفسك مااصابنا الابذنوبنا الله يمنع الرزق عن العبد بسبب ذنب يذنبه كما جاء في الحديث , والصدقة لها مفعول عجيب ولو باليسير الله يفرج همك.

رويداً بي

الله يسعدكم ، أممم هو قالي انتي طالق بالثلاث بس تحسب طلقه واحده يعني هو طلقني الحين ثنتين باقي وحده .. بالنسبه للطلاق ماراح اتطلق ولا ابي اعيش في بيت اهلي مع انهم مكرميني بس ماني عارفه اربي عيالي على كيفي عيالي صايرين فيران تجارب كل واحد يربي فيهم مع جهه ولا يسمعون كلامي مابيهم يصيرون كذ1 .. وبعدين ناعمه وش قالت تقول اللي تفكر بالطلاق لا تفكر تاخذ رجل ثاني!! لانهم نسخه وحده بس الحرمه هي اللي تعرف كيف تكسبه وكيف تخسره.. بالنسبه لكلام خيتو اللي تقول انو واضح انه مايحبك بس مرجعك عشان اهله .. لو هالكلام هذ1 فعلاا كان من الاساس ماطلقني وطق كلام اهله في الحائط وكان ماااشغل اهله ليل ونهار توسطوا لي عندهاا مع انهم رافضين انهم يكلموني .. اللي مايبي وحده مايبيهاا ولا يفكر فيهاا خاصه وانه وش له بالمصاريف ووجع الراس يعني هو على قد حاله وش له بالغثى يعني شيء يعقل وشيء لا يعقل واخيرااً زوجته مصيرهاا يجيها اللي جاني مع اني مااتمناه لها ولا لاي وحده الرجاجيل مالهم اماان ، بس يبيلهم حرمه شاطره تعرف كيف تروضهم .. :22: ، موفقين ان شاء الله الله يسخر لكم

زوجي بـ العربي حاطني في مخباته وهذ1 طبعاً من دلاختي .. واذا شاف انه بيخسرني موت نفسه عشان يردني ..:39:

رويداً بي

ونقطه انه زوجي قاط الميانه معااي ، زي ماعرفته عن الجنوبي يعني يقول هي راح تصبر عشاني وتتحمل وامون عليهاا بس غيرهاا لاا ويبديهم علي هو كذ1 تفكيره !!:18:

قلبي نفسي

الله يسعدك ،، المشكله حتى في طلاقي موب حل عارفه لو اتطلق بعيش حاله نفسيه صعبه جدا جدا الشي الهين فيها اني خلاص امحيه من حياتي يعني ماعاد افكر فيه بس بالاساس عيشتي في بيت اهلي متعبه خاصه وانه مقابله اربع جدران اتوظف بوشو وانه شهادتي متوسطه ؟؟ اللي معهم شهادات ماحصلوا وظايف موب عاد انه واللي امر من كذ1 ان اهلي ناس على قدهم والبيت عساه يكفيهم مووب انه وعيالي اذا جينا كلناا نجلس بغرفه وحده اربع انفار من غير الاولاد ؟؟ صعبه جداً .. والله حاله بس الله يصلح الحال ويعين

دامك فاظية كملي دراستج ...لا تعقدين المواضيع ...عيالك الحين اكبار مب رضع
شدي حيلج وغيري من نفسج ...و بالتوفيق

قلبي نفسي

الله يسعدكم ، أممم هو قالي انتي طالق بالثلاث بس تحسب طلقه واحده يعني هو طلقني الحين ثنتين باقي وحده .. بالنسبه للطلاق ماراح اتطلق ولا ابي اعيش في بيت اهلي مع انهم مكرميني بس ماني عارفه اربي عيالي على كيفي عيالي صايرين فيران تجارب كل واحد يربي فيهم مع جهه ولا يسمعون كلامي مابيهم يصيرون كذ1 .. وبعدين ناعمه وش قالت تقول اللي تفكر بالطلاق لا تفكر تاخذ رجل ثاني!! لانهم نسخه وحده بس الحرمه هي اللي تعرف كيف تكسبه وكيف تخسره.. بالنسبه لكلام خيتو اللي تقول انو واضح انه مايحبك بس مرجعك عشان اهله .. لو هالكلام هذ1 فعلاا كان من الاساس ماطلقني وطق كلام اهله في الحائط وكان ماااشغل اهله ليل ونهار توسطوا لي عندهاا مع انهم رافضين انهم يكلموني .. اللي مايبي وحده مايبيهاا ولا يفكر فيهاا خاصه وانه وش له بالمصاريف ووجع الراس يعني هو على قد حاله وش له بالغثى يعني شيء يعقل وشيء لا يعقل واخيرااً زوجته مصيرهاا يجيها اللي جاني مع اني مااتمناه لها ولا لاي وحده الرجاجيل مالهم اماان ، بس يبيلهم حرمه شاطره تعرف كيف تروضهم .. :22: ، موفقين ان شاء الله الله يسخر لكم

زوجي بـ العربي حاطني في مخباته وهذ1 طبعاً من دلاختي .. واذا شاف انه بيخسرني موت نفسه عشان يردني ..:39:
حبيبتي ناعمه تقصد ان كل الريايل عندهم اخطاء وهفوات ...وان محد كامل

وكلامها هذا موجه للحرمه الي تدور سوبر مان بكل شي وتبا واحد ما يغلط ابدا ويعطيها 100% كل حقوقها ...ولا من بينهم اي مشاكل ابدا ...وهذا نادر

تعرفين شي قريت اغلبيه ردودج ..واللتمس فيها الاعذار في كل شي ...كل ما اعطوج البنات حل تقولين كذا وكذا وكذاااا وما اقدر الخ ...واهلي وهو ...وانتي ؟؟؟انتي وين من كل هذا ؟؟؟

التغير يبدا من ذاتج وانتي تعرفين وين اغلاطج ...قومي اقري كتب وتثقفي وشو يعني عندج شهاده متوسط ...هالشي ما يمنع تكون ثقافتج اكبر من ثقافه خريج كليه الطب ...

خطه التغير ما تكو نفي اسبوع واسبوعين ....تكون تجارب وعلى ىفتره طويله ...سنوات وشهور ...صدقيني في هالسنوات بتحصلين شهاده ثانويه عامه ..وبتحسن امورج ...
وبتثقفين في مجال معرفه الذات و الثقه بالنفس ...وتربيه عيالج ...الزميه بالمصروف لو انتي عند اهلج ...خلي حد يكلمه على هالنقطه ...انتي لا ترمسين ...ولا تقولين له ابا ارجع لك ..عيشي حياتج وعتبريها فتره نقاهة

والله يوفقج

احلىحلاوه

شوفي والله لو أنتي قدامي لأعطيكي كف من هنا وكففففففف من هنا :30::30:

أيوا انا مارح اقوول هو غلطااان ابدا بحط علييه 30 بالمية والبااااقي كللللله عليييك

طيب خذي مني كمااان شو رأيك لو قلتلك أنك تستاهلين كل الي يجرا لك ؟؟؟؟؟؟أكيد بتدعين علي صح طيب انا بقولك ليييش؟؟؟؟ والله ثم والله مو شمااااته

أنا اقرء قصتك وانا ميته غييييض من ذلك لنفسك فاااهمه شو يعني لنفسك

انتي الي تقول عنهم الاستاذه ناعمة يعيشون دور (الضحية ) ايوا الضحية والطيبه الي قلبها ابيض وانتي فيييييي قمة السذاااجة والغبااااء

فالبداية عايشة معه عالحلوة والمرة وما عنده فلوووس اوكي مشيناها تالي يتزوج عليج اشله تقولين هالكلاام

درجه اني قلت ابوس رجلك لاتسويهاا واحط خدي لك مداس من قوه الصدمه .؟؟ وهو يطالعني ويضحك يقول انتي اللي جبتيه
[/QUOTE

ياعيني والله ياعيني اذا انتي ما احترمتي نفسك تبينه يحترمك مييين هو عشان يدوووسك ؟؟؟لاتقولي صدمة انتي وحدة مستهينه بنفس الي ربي خلقها عزيييزه فااهمة عزيييزة وعلى قولة الكويتيين
(الراس على لرقبةو ما يقصة الا الي ركبة ) اتزوج طززززززز هو الي خسراااان لااااا والقنبلة الثاانية

ثاني شي بين له انك رخيصة ترجعيين البيت بسسس تبين رضااه ما فكرتي بكراامتك ....تدرين وانا اقرء اقول معقوول لسا في حرييم كذا ؟؟؟ هالحركات حتى جدااتي ما يسووونها الي كانو ما يعرفون لا نت ولا تلفزيوون

تدرين لييش لانها هذي تستحقه ......حسسته انها امراة متوجه على عرشا غالية ثمييينه

انثوية تبا رجل يدلعها ومو اي دلع ؟؟؟لدرجة انه سكن عندها

ثااالث قنبلة

مارح اعلق انتي علقتي على نفسك

طبعا رح يطلق لانك ما عزيتي نفسك شو متوقعه يا خذك بالاحضاان ويقول انا اسف انتي مسكيينه وبريييئة

قال انتي طالق بالثلاث .؟؟؟؟!!!!!!
]

شفتي حتى بهالشي حطيتي اللوم على نفسك مع انه طبيعي رح تقولي لاهلك اتر لك التفكييير؟؟؟

ماشاء الله شو هالطيييبه :33::33: وتقولين ليش انا رخيصة عنده

شهر عسل وعرسان جدد؟؟؟؟بس هو شافك ما غيرتي انتي انتي على نفس الوتييره

اكيد رح يرجع لها ؟؟؟

ماشاء الله تذكرينه امك مو نايمه ليش هو مو شايف الساعه ؟؟؟؟كان المفرووضكا ردت فعل طبيعية تعز تعز عليكي نفسك وتنامي وما تكلميييه

شفتي لين وين وصلت لسخرية اتمنى عرفتي ليييش؟؟؟؟؟
ماما اصحي طبعا هو لابزر ولا ضعييف والله الطفل بيفهم انو ماكان يبا يجي وبرضاه قعد لا تكذبين على نفسك بلييييز اصحي :8:

اااه منك اه اه اه تعبت وانا احصي اخطااائك ؟؟؟

قلت لك لو انتي قدامي كان افترستك ...رحتي تسلمي يختي تبيني اصفق انتي ماسلمتي عشان انتي طيبه عشاانه هو يعني رخصتي بنفسك عشااانه بليييز خلاااااص قهرتيني اي نقطة واي نجمة الله يخلييج ؟؟؟

خلصنا الحيين ببدا باكلاام الصح

انتي لاازم تصحين ياعمري لااازم انتي في سباات عمييق .....عارفة انتي شو ؟؟؟؟انثى حلوة ...جميلة ...مغرية ....طاهرة ....اغرائية ...ألف ألف من يتمناك مين هذا عشان تذلي نفسك عشاانه ؟؟؟

الرجل يبغا امراة قوية واثقة من نفسها القوة مو بالصراخ والسب لا بعزة النفس وبالثقة انتي مسحتي شخصيتك وصرتي تااابعه

ليش الجال يروحون لعشيقات ؟؟؟لانهم يتمنعون ويحسسونهم انهم شي غاالي صعب الوصول اليه يحس انه رجل مسؤووول عن ارضاائها وسعادتها

انتي يبالك دوراااات في التعامل مع زوجك دوراات فااهمة هالسبات لاازم تطلعي منه المنتدى مليااان مواضيع

جرحتك أدري واباك تساامحيني ...لااكن كان باستطاعتي اقول هو الغلطان وما يستاهلك والله يعينك بس كذا ما انحلت المشكلة

طلاق لا تتطلقين اول قرار ارجعي له بس ارجعي بقوتك وانوثتك ودلعك وثقافتك خليه ينجن ميين هذي الي قداامي بيني له اني بوجودك وعدمك بعيييش مو تقولين له فالوجه اتمنى تكوني فهمتيني

اذا حابه احط لك مواضيع انا حااااضرة بس والله لا تزعلي منيان اقهرت منك وعلييك ما ارضى اوف مراة كذا لا ربي وديني ورسولي عزووونا ليش نذل انفسنا اتمنى تردي علي
أوافقها الرائي وبشده

احلىحلاوه

عندي لك فكره ارسلي له مسج وقولي له حبيبي ياليت ترسلي بطاقة العايله
لاني بسجل في معهد باخذ دورة حاسب ولغه
واذا سئلك من وين لك فلوس وكيف بتسجلين قولي له صديقة اختي توسطت لي لان اخوهاصاحب المعهد واذا قالك بجي باخذك ومن هالكلام قولي له انا بسجل بالمعهد واذا جيت انت يصير خير وصاحب المعهد عارف ظرفي وماعنده مانع لو اداوم اسبوع واحد
وخليك هااااااااديه وانتي تكلمينه ونعمي صوتك ولاتطولين معه سوي نفسك وراك اشغال قولي له معليش انا مشغوله اكلمك وقت ثاني واسحبي عليه
الهدف من هالفكره انه بيحس انك بديتي تفكرين بنفسك وتخلقين لك عالمك الخاص خليه يحس انه ماعاد محور حياتك زي زمان

رويداً بي

هذ1 اذا كنت مضيوفه في بطاقة العائله اساساً .. خخخ

قرار رجعتي له كذ1 بدون شروط راح يكون مصدر ضعف لي ماراح اكون قويه راح احس بضعف داخلي مهماا حاولت ابين اني قويه راح ينعكس ضعفي على شكلي الظاهري .. وشلون تكونين قويه وحقوقك مهضومه ؟

المهم .. انا مفكره انو اذا فكر يجي اقوله يكتب ورقه بخط يده انو يعدل واذا ماعدل يكون طلاقي وارتاح واريح .. واذا رفض العدل ورفض يطلق مالي الا الله ثم المحكمه .. يتفاهمون معه

أعلى