مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مدري وش اسوي والله ، حسيت نفسي رخيصصصه عند زوجي

رويداً بي

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله مدري وش اقول وكيف ابداء ..

بداية انه متزوجه ومتزوجه واحد من قريه وانه من مدينه وعايشه معه عند اهله ومصروفه على قده موظف لكن وظيفته ضعيفه جداً وكان اذا بغيت مصروف احيان يعطيني من راتب ابوه التقاعد .. المهم زوجي كل عيشته لـ اهله وكأني متزوجه اهله موب متزوجته هو ياكل ويشرب معاهم ومااشوفه الا وقت النوم بس واذا جاء وقت النوم قال يالله عطيني حقي طيب انه وحقوقي .. اقسم بالله اني اذا شفت واحد يتمشى وهو زوجته تقطع تسبدي لاشهر عسل ولا نطلع نتمشى زي خلق الله حتى اقوله ابي اعتمر او احج يقولي ماادل او علي دين ومدري ايش ؟؟؟؟؟؟؟ يتحجج لي

بالاول كانت مشاكلنا مقتصره على اهله واني ابي اخذ راحتي وكذ1 مع انهم طيبين بسس ان اي وحده تبي تاخذ راحتها في بيتهاا ومع زوجها تطبخ على كيفها تاكل وتشرب معه تحس انه متزوجه زي الناس .. بالاول معاي ولد واشغلني احملي لين جبت البنت .. واخوه خطب وحده تقرب لهم مطلقه ومعها بنت بالاول وافقت وشبكها وكل شي بعدين رفضوا ليه مدري عاد المهم رفضت .. وعقب ماخطب اخوه وحده ثانيه وتزوج قالت ام البنت اللي خطبها اول وين ولدناا ليه تزوج وخلاناا مع انهم كانوا رافضين ؟؟!! المهم قال زوجي انا موجود انه مكانه زوجونيها انه هذولاك ماصدقوا خبر ووافقواا بالاول خبى عني بسس انا حسيت وقبل فترره من خطبته حلمت فيه سبحان الله وتحقق وقلت له وهو انهبل يوم قلت اني حلمت انك متزوج ؟؟ وصارحني وقال انه بتزوج وكذ1 بالاول انجنيت لـ درجه اني قلت ابوس رجلك لاتسويهاا واحط خدي لك مداس من قوه الصدمه .؟؟ وهو يطالعني ويضحك يقول انتي اللي جبتيه لـ نفسك عشان ايش عشان مااعطيه حقه اول بااول بالفرااش طيب وحقوقي ؟؟ يعني انه بهيمه ماتجيني الا وقت النوم وتطلب حقك ؟ كلمت اخوي وخليته يجي ياخذني وبجلس عند اهلي عجزت اجلسس ماني مرتاحه ماغير ابكي ابكي ماقدر اسولف ولا ارقدادق عليه مايرد علي طناش كلمت اخوي قلت له ودني بيتي ورجعت بيتي وحاولت يمين يساار اني اصلح الوضع مافي استجابه مني لـ درجه انه ماعاد يشوفني شي يكلمها وهو مابعد تملكهاا مجرد خطبه وانه كنت احسبه متملكها ساكته نغصت علينا عيشتنا تدق عليه ليل نهار ورسايل اربع وعشرين ساعه ماتخليه يجلس عندي زي الناس . المهم تخاصمت معه كثير عشان كذ1 ومره تخاصمت معه ولاكلمني ولا شي من بكرا راح للمنطقه اللي هي عايشه فيهاا وتملكها بدون حتى مايقولي تراني بسافر راح وتركني بالبيت !! بعدين دقتي على اهلي وقلت تعالوا خذوني اذا ماجيتو خذيتوني بذبح نفسي بالاول اهلي عيوا عشان دقوا عليه وهو مارضى اني اروح لاهلي بس قلت لهم بذبح نفسي اذا ماجيتوا عقبهاا رحت لاهلي ونفس الوضع ابكي ونوم مانام وجلست فتره على هالحال وعقب فتره دق علي يبي يكلمني وكلمته يبي ياخذني وكذ1 قلت بالاول هات رضاوتي وارجع معااك وهو يقول من وين لي طيب انه طول الفترره اللي عشتها معاك صاابره على فقرك واخرتها رحت وتزوجت وحده ثانيه طيب من وين لك تزوجت ؟؟ وجلست عند اهلي لين تزوج تزوج وجلس عندها ثلاث شهور حاكمته انه يجلس عندها بنفس الديره اللي هي فيه ويحط لها بيت المهم عقب مارجع مرني قال ترجعين معاي او بكيفك ورجعت معااه بدون لا راضوه ولا شي << كمخه يانااس كان كل همهاا انها ترجع وبس ..
عقب مارجعت له قال شفت الحياة ومدري ايش وابسكن عندهم بنفس الديره قلت ودوامك قال ابنقل هناك قلت طيب وانه قال انتي اجلسي هناا او عند اهلك وانه ان حصلي جيتك تعرفين ظروفي ماعندي سيااره ولا شي قلت شوف يابن الناس رح بحالك وانه اروح بحالي يوم قلتها فرح وطلقني ..! ووداني بيت اهلي قال بعد فتره توصلك ورقتك

رويداً بي

المهم بعد كذ1 قام يدق ويتصل يقول عطنيها بكلمهاا وقام اخوي انجن مطلقها وتبي بعد تكلمهاا قال هذي زوجتي انتم تبون تفرقون بيني وبينها ومدري ايش ووازعجناا .. وكل مره يدق يبي يرجعني وانه خلاص طابت نفسي منه .. مابي ارجع بس اهلي يحدوني له يقولون يااما ترجعين له يااما تعيشين طول عمرك كذ1 بدون زواج طيب انه وش اسوي وهو كل مره يقول اذا تزوجت باخذ عيالي صرت بدوامه مالها اخرر .. المهم رجعت له .. وكل يوم طاير لها بديرتهاا يجيني الجمعه او السبت ويجلس نقول السبت والاحد الاثنين يقول بروح لهاا ويروح ويجلس عندها لين الجمعه او السبت وغالبا يجلس لين السبت تعبت نفسيا وكرهت نفسي حسيت نفسي رخيصه بقووه .. مصروف مافي مصروف اللهم اغراض البيت يجيبها بس .. جلست عنده ثلاث شهور وعلى طول سبحان الله حملت مع اني اكل مانع للحمل بس الله كاتب بعد ثلاث شهور قلت ياابن الناس يااما تعدل والا كل واحد يروح بحال سبيله يااما معيشة معروف او تسريح بأحسان قال انتي وش تبين الحين قلت ابي تتعدل وتخاف الله وتعدل بيناا هذي موب حياة قال انتي طالق بالثلاث .؟؟؟؟!!!!!!
اسكت ماقلت شي اللهم دقيت على اهلي وقلت لهم السالفه وتعالوا خذوني .. << عارفه تبي تقولون كل شي اهلي تعالوا خذوني من عذري الله لا يذوقكم ضيم خاصه وان الوحده طول عمرها عايشه عند اهلها معززه مكررمه وتتزوج وتنذل ؟؟

جو اخذوني وطول ماني ارتب اغراضي عشان اروح يجي يضحك علي ويقط كلمات استهزاء حقددددددددت عليه حقد وكرهته رجعت بيت اهلي وانه عادي حسيت اني كرهته وان بعدي عنه غنيمه بس برضوا تعبانه نفسيا طلاق وروجوع وليه انه رخصيه عنده الى هالدرجه ..؟ وكيف بعيش طول عمري في بيت اهلي كذ1 انا بعز شبابي والمشكله اني رجعت حامل وجلست طول فترة حملي وولدت عند اهلي وهو مازال يحاول يرجعني وارفض وبشده خلاااص طاب خاطري منك وجلست ثلاث سنوات عند اهلي لين صاار يصر وبشده اني ارجع وانه بينفذ كل طلباتي وكل شوي يدخل احد يتوسط عشان ارجعله وانا ابيها ومدري ايش قلت خلاص برجع له .. حتى طلباتي غبيه ..! قلت ابي خمسة الاف ويأثث البيت كامل ووافق وشرطت انه يعدل وان زوجته الثانيه لاعرفها ولاتعرفني خاصة انو جابهاا تعيش بنفس الديره اللي حنا فيهاا مع انها بالاول رافضه بس بعدين يوم شافتني برجع قالت بسكن عندك والحين رجعت له رجعت له يوم الجمعه ويوم الثلاثاء قال بروح لهم ؟؟؟!!! << مع انو المفروض نكون بشهر عسل لانو عرسا جدد .. بالاول زعلت وقلت انت مرجعني تبهذلني وتحرجني بااهلي وبالناس بيقولون مامداه رجع لها الا رايح ومخليهاا قال ان بنتي بينت زوجته الثانيه متعلقه فيه وانهاا تبكي تبيه وماتنام الا وهوو منيمهاا << صارت البنت بعد جاارتي خخخ

قلت مافي مشكله رحت وجاء يوم الجمعه وجلس عندنا اسوبعين لانها كانت والده وكان اخرر اربعينهاا وبيروح لها عشان يجيبهاا معه وداني لهلي عشان يجيبهاا طبعا ببيت بروحهاا جلس معها اسبوعين والثالث متفقين انه يجي ياخذني وبعدين قام يماطل ومدري ايش عشان كان فيه زواج بنفس الديره اللي فيها اهلي قلت ماني رايحه الزواج تعال وخذني وماش ماعنده رغبه اني اجي بس قلت بروح بشوف وش السالفه رحت وطبعاا الليله على اساس ليلتي جلسني وكان عنده ضيوف < خوالها مدري عمانهاا الزبده انه قرايبهاا جايين يرغبونها عشان ترغب تعيش بالديره قال بروح اتعشااء معاهم واجي واجلس طول الليل انتظرر وارسلت له مسج اذكره اني انتظره وماني نايمه المهم ويسحب علي غفيت وصحيت ثلاث والرجال ماجاء وارسلت مسج ثاني له وسحب علي بروضا طول ذ1ك اليوم وانه ابكي من القهر والغبنه جلست مواصله لين الصبااح يوم جت الساعه عشره دقيت عليه قلت انت بخير قال ايه قلت طيب مع السلامه وسكرت السماعه من قوه الغبنه حطيت حرتي في عيالي .. جلست طول اليوم مواصله يوم جاء العصر رقدت شووي ماجاني الا العشاء واستقبلته عادي وجاني بالمطبخ يسولف علي حتى بدون ماافتح مجال للكلام ولا سألته عن شي اسكت قال انتي ارسلتي مسج انهاا شافت المسسج وغاارت وقفلت علي البااب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم عجزت اطالع وجهه اسسسسسسسسسسسستحقرته استحقاار الى هالدرجه انت بزر وضعيف الشخصيه هبيت فيه غصب عني لت لو انت قايل لي اي شي اهون من انك تجيني وتقولي الكلام هذ1 صغرت في عيني بقووه .. جلست ابكي من قوه القهر والضيم وهو يطالعني وبسس ونفس الشي الليله الثانيه راح ونام عندهاا يوم جاء من بكررا اثاريني مقابلته احسن استقبال وسويت له الغداء وكل شي وهي ونجي نتغداء وهي ماغير تدقق وينك ومدري ايش قال هذ1ني بجي وهو يتغداء ماجلس حتى يتغداء زي الناس قاام وقلت انت بتنام عندها الليله قال انتي وش فيك تزين تزين وقدري وضعي طيب وشو وضعك عشان اقدر ويسكت وانا ابكي من القهرر اخر شي قلت انه بروح لاهلي وكلمني خواته وقالن وش له تروحين لاهلك قلت انا ماني قادره اتحمل انتم مرجعيني لاخوكم عشان انذل والا وشو وين اللي تقولون تغير وانه وانه عاد خواته الشهاده لله معااي وكلمنه يخانقنه بسس يقولهن ابشر وكذ1 وهو يسمع منا يوطلع مناك .. رحت لاهلي ومن بكرا دقيت عليه قلت له بروح للزواج مرني قالت على اساس زعلانه قلت انا انام واصحىى ماكان شي صاار وياليت تنسسى وانه ماني زعلانه ولا شي المهم كانت زوجته تبي تجي للزواج ورحت وكشخت ومرني ورحت الزواج بعد ماخلصناا رحت وسلمت عليهاا وقلت خليني اصير اطيب وتشوف انو مافيني حقد لهاا بالعكس اللي ماراضاه على نفسي مارضاه على بنت الناس .. قلت له اني سلمت عليهاا وكذ1 على امل اكسب نقطه المهم جابني بيت اهلي وقلت متى تجي تاخذنا قال انتي اللي قايله بروح لاهلي قلت لحظه غضب وراحت بحالهاا لاتصير انت كذ1 تحملني واتحملك وتمشي الحياة .. واسكت ونزلت لبيت اهلي والى الان وانا انتظرره يجي ياخذني يقول ابجي ومدري متى يجي لي شهر عند اهلي وهو يقول قبل رمضان وجاء رمضان ولا شفته واليوم ادق عليه ومقفل جوالاته !!

ياناسس شوروني وش اسوي واقسم بالله اني افكرر اتطلق تعبت وربي المشكله لا في طلاقي راحه ولا في عيشتي معه راحه ولاتقولون تزيني وتكشي تزينا وتكشخنا وكل شي واسلوبي معاه كويسس واي شي يطلبه مجااب .. والمشكله عندي ثلاث اولاد .. ولا ودي اتطلق صراحه الناس اكلوا وجهي ماغير رايحه راجعه فشلت وانه من النوم اللي متسرعه ومااتحمل الظلم وان احد يضيمني .. الله يجزاكم خير شيروا علي أثق في شووركم بعد الله

همسه2008

ياعزيزتي اسمحي لي انتي اللي خربتي بيتك...
اولاً انتي كنتي عارفه انه فقير وانك بتسكنين عند اهله...ليش توافقين عليه من الأول.!!؟المفروض انك تأقلمين نفسك على هالشي ..مشكلتك تناظرين لغيرك..وهذا دمار البيوت..زوجك شاف في الثانيه شي ماشافه فيك..
وانتي اكتشفي..ليش تمنين عليه حقوقه؟اي حقوق اللي لك؟حقوقنا اننا نسعد ازواجنا ونرضخ لهم بأي طريق حتى لو اانا بعشه...لا تقولين اهله..ماتدرين يمكن من اكرامك لهم يرزقك الله على قدر نيتك..يمكن هم باب رزق عليك..ماتدرين ان الراحه النفسيه بالقلب مو بالفلوس أو اللبس أو مع مين تسكنين...الرجل مهما طال عمره مرارته صغيره وبيجي الليوم اللي بتنفجر..وزوجك انفجرت مرارته ولا تحمل وتزوج..
اللمهم الحين لاتحسسين نفسك انك مظلومه ويوسوس لك الشيطان اعترافك بالخطا أكبر حل لمشكلتك...
استغفري ربك وادعي الله انه يعوضك بخير...واكثري من الاستغفااااااااااااااار تراه تفريج للكرب..
الله يربط على قلبك..

naoomi

الخيرة فيما اختاره الله
ربي يعوضك خير
ويهنيك دنيا وآخرة

لا إله إلا أنت سبحانك
اني كنت من الظالمين

الله يربط على قلبك
الحمد لله لو زوجك فيه خير ماطلقك
اكثري من الاستغفار وحاولي تشتغلين الشغل مهو عيب وضمي اولادك تحت جناحك وان اخذهم لاقدر الله اعتبريها فرصة راحة لك الين تحصلين شغل وترجعينهم لك لانه اكيد ماراح يصبر عليهم واضحة مثل الشمس
بس اهم شيء لاتعندين اذا قال اباخذهم , الله ييسر امرك ويفرج كربتك ااااااامممممممممممممممين

رويداً بي

انه ماانكر اني غلطانه ..بعض الشي بس مايعني اني غلطانه كلياا على الاقل يوم اخطي اعترف بـ اخطائي بس المشكله اللي مايعترف بـ اخطائه ويعتبر انه صح .. طيب كل عيشتي ارضي زوجي بدون مايكون لي حق عليه .؟؟ ياشيخه طول عمري عايشه عند اهله وبفقره ومتحمله وربي يشهد ولا عمري تسخطت وقلت انت فقير بالعكس راضيه ولله الحمد ولاعمري طلبت الا بـ قدر المستطاع واشوفه يقدر عليه انه قنوعه جداًً ولاعمري فكرت باللي مع الناس بس يوم اقول اشوف الزوج مع زوجته هذ1 اني ابيه يحس فيني كت انسانه ويعاملني كأني زوجته موب قطعه اثااث او بهيمه اذا جاء وقت النوم جاء قال ابحقي سلامات .. ومع ذلك اكتشفت انه يكذب علي اذا طلبت شي قال عندي دين ودينه مخلص من زماان ومخبي عني اللي يشوفه يقول اكلته وجاحدته ياشيخه ياليتني من الحريم اللي تطلب كان ماكان هذ1 حالي كان ماحصل فلوس يتزوج فيهاا

رويداً بي

انه ابي اما دعوه اماا حل ماابي احد يزيدني همم مهمومه بما يكفي ماجيت هناا الا من الضيق اللي فيني .. ومشكورين اللي ردوا عسساها في موازين حسناتكم ويسعدكم دنيا واخررره

كيوت حدي

الله يفرج همك حبيبتي

والله ماادري ايش اقولك الحل عند رب العباد

رمضان جا فرصه تقربي لله وتذللي له بخشوع وادعي من قلبك

واذكري الله بكل وقت واختمي القران وادعي بقلب صادق ان الله يسخر لك زوجك

في نقطة مدري ليه حسيتك نكديه لاتزعلين

وغير كذا انتي حرمتيه حقه بالفراش ولامافكر يتزوج

المهم اللي صار صار

ياريت تطورين من نفسك وتخلين الشهر هذا لك راحه وتتقربين من الله اطلب رضا الله بيجيك اللي تبينه

ربنا خلقنا عشان نعبده وخلي زوجك اخر همك انتي مرخصه نفسك له مره اسمحيلي

مااقول اتركيه ولا طنشيه عشان تصيرين العكس لاحبي نفسك وبيحبك زوجك غيري من نفسك

اللبس والكشخه ماتهم ماادام الارواح ماتلاقت اطلعي على المنتدى في موضوع السندريلا
مثبت بقسم االزوج والزواج
احسه يصلحلك في مواضيع كثير بس هذا اللي اتذكره

الله يحقق اللي تبينه ويفرج همك ويسعدك

رويداً بي

هههههههههههههههههه ياحبني لك مشكوره عزيزتي ،، والله ماني نكديه ولا شي بالعكس ويجوز اني ارخصت نفسي له وش نسوي اذا ارضيناه وحاولنا نصحح اخطائناا صرنا رخيصاات واذا طنشنا طنشوناا وش السوات .. مافيه حل وسسط ياللهوتي :8:الله لا يجعل الدنيا اكبر همي او مبلغ علمي او الى النار مصيري .. والله انه عقب ارخاصه لي ماهمني بس متفشله من الناس بيقوولون كل يوم في بيت اهلهاا مع اني لاجيت مافكر بالنااس بس افكرر بـ كرامتي هههههههههههههههه :24:الله يثيبك ويطعمك الجنه يالبىى

ما حبيت اطلع بدون ما ادعي لك
الله يكتب لك الخيره وين ما كانت
ويعوضك اللي احسن منه
استخيري وانا اختك قبل تسوين اي شي ..

%أم خالد%

الغلا تبين حلي حتى لو فيه قسوة راحتك في بيت أهلك ومقبل عليج شهر فضيل إغتنميه بالعبادة والطاعه والأمور بينج وبينزوجج وصلت لمراحل نهائيه من الأحسن حاليا تبعدين عنه شوي تفرغي لنفسج وأولادج حرام تهملين عياالج جذيه ترا النفسية التعبانه تأثر عليهم واايد وإستخيري هل ترجعين له أو تتفارقون لأنكم مول مو متفاهمين عسى ربي يكتب لج لي فيه الخير

Q...Q

حسبي الله عليه

بدال مايعوضك رماااااااااااااك بهالسهوله ؛(

حبيبتي انتي أدرى الناس بوضعك اذا شايفه انو لورجعتي له فيه امل انكم تتغيرون انت وهوه
واذابترجعين ع نفس الموال مالها داعي تزيدون ضحايا اكثر

الله ييسر لك امرك ويكتب لك اللي فيه الخير

رويداً بي

الله يسسعدكم والله ماعدت اعرف افكرر .. ولاعدت اعرف وش الصح من الخطاء وصلت لـ مرحله توقف تفكيري لـ درجة اني كرهته ليه يعرضني كل هالامور ودايما انا الغلطانه طيب انه بشرر انقهر وانغث مو سهل علي اتحمل .. يكفي انه يوم الزواج اللي رحت له يسألني يقولي وش رايك فيهاا ذوقي حلو صح ؟؟ وربي اطالع نفسي بالمرايه اقول وش فيني وش ناقصني ؟؟ خواته قالوا ايش قالوا اكيد ساحرته زوجته الثانيه هههههه لو ساحرته كان مافكر يرجع لي ابد ... المهم تشيرون علي اقفل جوالي واسحب عليه والا اتحمل وهو كل يوم يدق علي يقول بجي ويسحب علي ويموتني قهر واحتار بالرد على الناس ليه جالسسه للحين لي شهر وشكلي بصوم عند اهلي بعد على ذ1 الحال ادق عليه اليوم مقفل كل جوالاته وكأنه يقول جاء رمضان وانا مواعدها بجيها اخر رمضان وتبي تشغلني متى تجي طيب حتى انا على ضغوطات عند اهلي كل واحد يسألني من جهه وانا اتعذب ماعليه استحملوني وربي ودي افضفض احس اني بحاجه افضفض وارتاح

catriona

ماحبيت اطلع من غير ماادعيلك الله يسهل امرك يارب وياقلبي نصيحتي لك اشغلي نفسك باي شي تقبلي مروري

ورقه منسيه

مادري ليه احس اذا زعل منها رجع يدورك بس عشان يقهرها
اتوقع كذا ..
انتي استخيري وكثري استغفار والله يفرج لك ..........

أعلى