مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجين صارلنا سنه وحده بس وطلب مني يتزوج مره ثانيه

بقولك شي واحد اطلبي الطلاق ولا تجلسين معاه
اما توكم في اول سنه شنو بيصير بعد خمس سنوات فكري زين والله معاكي

سلام ياغاليه كلميه بسياسه وش ناقصك الزبده ياحلوه انتي الان بفترة حمل فيمكن حصل منك تقصير بحقوقها الشرعيه
والرجل مايبي الحرام وهذا من حقه اذا ما وجدتي منه اي استجابه ومصصم على رايه فااصبري فتره وتعدي والي كاتبه الله يصير واهم شي انتيهي لحملك ولنفسك هذا اهم شي في الدنيا

االله يكون في عونك وخصوصا انو يدوب صارلك سنة متزوجة
عن جد موقف صعب بالحيل...

يمكن راي بيكون غير عن الباقيين بس فكري بعقلك ...

تخيلي انها جاء وقالك انا تزوجت عليك هذاك الوقت اشلون بتكون ردة فعلك اكيد بتنهاريين وتصيرين في حالة يعلم به الله

فكري بعقلك >>وعسى ان تكرهوا شيئا هو خير لكم>>
يمكن يكون لك خير من وراى ها الزواج
هذا راي

الله يوفقك ويستر عليك
اللهم امين

ع فكرة احس ان زوجك غربي وبيعدد يعني بيعدد
الغربي كدا يحب يعيش والجميلات حواليه 0بس الغربي اذا لقى المرأه الي تعرف له راح يروح فيها

ياقلبي افرشي سجادتك باليل وادعي ان ربي يصرفه عن الزواج والله قهر الله يعينك

شوفي اللي يبغى يتزوج
مايقول ما تلقي الا دخل عليك وحده
اللي بتكلم هذا ما عنده سالفه
طنشيه ولا تنقهري
على الاقل لو كويس راع نفسيتك ولا في بطنك

الله يقدملك اللي فيه الخير
لا تخافي الله معك

ربنا يصبر قلبك بس مؤقتا خلي بالك من نفسك ومن البيبي علشان تطلع صحته كويس بأذن الله

اقووووووول لا تسوين زي بنت خااااااااااااااالي يسوي زي زوجك تلميح ومن هالنوع واخرتها تزوج عليها قال ايش كنت اجس نبضك ماحسيتك بتزعلين وقلت بتزووووووووج
==================
كان زوجي يمزح معي فالموضوع لدرجه حسيت اني معيوبه وناقصني شي وتطور المزح انه يمزح قدام اهله وكان عيوب الدنيا فيني لدرجه ان الكل صار يوسوس لي انه بيتزوج والبدايه كاااااااااانت مزحه بعدين وقفت هالمهزله وقلت له والله لو اشوفك تمزح ولا تقووووووول هالسوالف غير اني اذبحك واشرب من دمك
===================
ناااااااااعمه تقووووووول مايصلح الوحده تسكت لازم تبين غيرتها

هل الخلل فيني انا يمكن من زود الراحه والدلال صار يطمع بالزياده مادري شلون اتعامل لاالخلل في رجالنا الله يهديهم انتي الان فكري في حملك وبس وعليك بالاستغفار والدعاء انه يصرف زوجك عن الموضوع
وصدقيني انه رايح يندم لو تزوج

البرفسورة

انتي عطيتيه الاشاره الخضرا خلاص ياعيوني بس الحين انتي حامل خليه يشوف نفسيتك قد ايه تعبت واعطي نفسك كل الاهتمام واذا مصر قوليله لاتفتح الموضوع الين اولد وبعدين الين تخلصي رضاعة وهكذا دواليك لاتبداي الماساه بدري واكبر ماساه انك تخطبيله لاتسويييهاااا
وخليكي مع الاستاذه وكلماتها الدرر مرة قالت شئ في الموضوع ابحثي عنه

الله يعينك لسه ما عشتي حياتك وبيجبلك ضره تنغص عليك حياتك ازعلي عليه وقوليلوه يختار يا انتي يا الزوجه الثانيه اللي ما بيعرف السعاده معاها مضمونه وال لا

دنيا كئيبه

آه يالقهر وربي حاسه فيكي لاني مثلك زوجي الحقير تزوج وانا مالي غير 3سنوات بس الله يجرح قلبه وتدرين كان يحلف لي انه ما راح يتزوج غيري طول عمره وهذا هو تزوج
بس انتي بيني له انك زعلانه وقولي يا انا يا زوجتك الثانيه وقولي انا لسى صغيره والكل يتمنى يتزوجني واذا شافك مو راضيه لعله يتراجع وما يتزوج
واذا حسيتي ان هالاسلوب ما نفع معه استخدمي اسلوب الاستعطاف اشحذيه ما يتزوج وابكي قدامه وقوليله انك ما تقدرين تتحملين الجاره و
والله يفك لك كربتك ويفرج لك همك
وكثري من الدعاء والاستغفار
قومي باخر ساعه من الليل وادعي ان الله يكفيكي شر الضره وادعي انك تكوني انتي الزوجه الوحيده لزوجك وادعي ان الله يصرف عن قلبه الزواج ويكرهه فيه

n7jla

ااااااااااااااااااااااكره الرجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

نور كندا

من كتر الدلال وعدم وجود هموم فى حياته فكر بالزواج لازم الرجل يكون دائما مشغول باحضار الطلبات والاغراض وتدريس الولاد وهموم البيت لانه عندما يفضى راسه يفكر بالزواج والنسوان الله يعينك ويصبرك

ام ريناف

حبيبتي انت في مصيبة عظيمة لكن اعلمي علم اليقين ان المصائب تنزل كبيرة ومع مرور الزمن تبدأ بالتلاشي لكن لانك مؤمنة واحسبك كذلك ان تكرري هذ1 الدعاء &اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها @ والجئي الى الله ولا تظني ان الزوج يتزوج ان وجد في زوجته$ عيب وتبدئي تدوري ع عيوبك انتبهي توسوسي كوني واثقة من نفسك @@@اعانك الله@@@@

إحساس وردة

الله يكون بعونك حاسه فيك والله

حاولي تعرفين ايش اللي ناقصه

وعوضيه وتكلمي معاه بهدوء

وادعي ربي يشيل فكرة الزواج من راسه

الله يوفقكِ

حسبي على كل من ظلم زوجته انا زوجي تزوج علي وكنت صابره على فقره قرابة اربعة عشر سنه اخرتها توظف بثلاث الاف ريال ونص ويجيب الثانيه علي والله الى الان احس اني مجروحه جرح موراضي يخمد من وراه ادعي عليه وادا جاء اجامله وعليك بلاستغفار

أعلى