مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

متزوجين صارلنا سنه وحده بس وطلب مني يتزوج مره ثانيه

أم قتيبه

السلام عليكم حبيباتي اناولله الحمد متزوجه من رجل خايف الله ماعمري شكيت فيه ولا افكر اني اشك فيه انسان ملتزم وماعنده خرابيط و لا عمره غلط علي او على اهلي و كذامره يعترف لي اني وايد زينه معاه واني وايد طيبه معاه ومدللته ومو مخليه عليه قاصر و متحمله غيابه الدايم عن البيت بسبب هوايته لصيد السمك الي ماخذه اغلب وقته زوجي باين عليه انه يحبني وحتى من الناحيه الجنسيه مرتاحين مع بعض وصارت بينا كذا مشكله لكنها مشاكل عاديه باول سنه زواج المهم كذا مره زوجي يقط علي تلميحات انه يبي يتزوج علي وناخذها على هيأت ضحك وغشمره وتطوف السالفه ومع الوقت تلميحاته بدت تزيد وقام يشتري اشرطه لمحاظرات دينيه عن تعدد الزوجات ويسمعني اياها بالسياره اذا طلعنا مع بعض انا ماحبيت الوضع ابدا بس ما ناقشته باي شي وما اخذتها بمحمل الجد لان تونا متزوجين ماصارلنا سنه وانا حامل الحين يعني مو معقوله ان من صجه يفكر بهالموضوع لحد ماصدمني في يوم من الايام قعد معاي وفتح معاي الموضوع وعطاني مقدمه طويله انه يحبني وعاش معاي احلى ايام حياته واني حلوه ومريحته من جميع النواحي بس هذا حقه الشرعي ويبي يتزوج مره ثانيه (ويبيني انا اخطب له) الموضوع حيل اثر فيني انصدمت صدمت حياتي مادري شسوي المشكله انه يقولي اني مو مقصره معاه من جميع النواحي ولا في اي شي مضايقه مني طيب انا شنو ذنبي بنت بعز شبابي مافرحت حتى بالياهل الي ببطني عشان يسوي معاي جذي المهم انا رديت عليه بهدوء وقلت سوي الي يمليه عليه ضميرك اذا انت شايف ان هالشي يستاهل انك تكسر قلبي عشانه روح سوه وانا ماراح امنعك لكن صدقني الحب والدلال والراحه الي كنت شايفه معاي ماراح تستمرانا ماراح اقصر بواجباتي كزوجه لكن ماراح اقدر احبك مثل قبل لان انت انسان اناني ماقدرتني ولا قدرت حبي لك
رد علي قالي لا ماراح تسوين جذي لانج خايفه الله وماراح تهدمين بيتج

انا حييييييييييييل متضايقه ونفسيتي الزفت قاعده تاثر على صحتي وانا حامل وزوجي اذا حط براسه شي يسويه وعنده القدره الماديه انه يفتح بيت ثاني ارجوكم حاسه بخنقه ومقهووووره ارجوكم ساعدوني

الله يكون بعونك حاسه فيك والله حاولي تعرفين ايش اللي ناقصه وعوضيه وتكلمي معاه بهدوء وادعي ربي يشيل فكرة الزواج من راسه

أم قتيبه

والله احترت مادري شنو الي ناقصه المشكله لما اكلمه بهدوء واحاول اعرف وين النقص وشنو الي انا مقصره فيه يقولي انتي مومقصره معاي باي شي بالعكس انا حيل مرتاح معاج وهذا الي زايد قهري

أم قتيبه

ياناس هل الخلل فيني انا يمكن من زود الراحه والدلال صار يطمع بالزياده مادري شلون اتعامل معاه محتاره ارجوكي يا استاذه ناعمه ساعديني انا منهاره

يوم انج مب مقصره وزينه وحامل ليش يبا يتزوج ...... مافهمنا

هالرياييل ؟؟؟؟ المفروض يخاف الله اذا ماكان عنده سبب مقنع انه يعرس

وانتي بنت ناس لو اخته او بنته بيرضى عليهن ؟؟ لاحول ولا قوه الا بالله

ادعي الله يالغاليه .......... والله يفرج همج تراج مب اول ولا اخر وحده تنحطين فهالموقف

ماريس2009

ياعزيزتي كل الرجال نوع واحد لاتطفشين ولاتقهرين نفسك انتي فكري في نفسك واهتمي بشكلك ونظافتك واللي ببطنك ولا تكثرين العيال وخليك دايم متفائله ماتدرين حاجة براسه ويبغى يجربها وصدقيني ما يعرف خيرك الا لامنه جرب غيرك اهم شي اقري في دورات الاستا\ه ناعمه الهاشمي واقري قصة ام الوليد واقعيه وهادفة واعطينا اخبارك والله يصرف قلبه عن الزواج وعليك بالدعاءفي الثلث الأخير من الليل

ام توفي

الله يعينك اختي..
وتقومين بالسلامه وتفرحين باالبيبي...
حبيبتي اقعدي مع زوجك وشوفي الاسباب اللي خلته يخطي خطوته باالزواج من ثانيه...

bo0oja

الله يكووووون بعوونج اختي ،،

بس يمكن انتي حييييييل شاايلته و خاادمته و في نووعيه من الرياييل ما يعجبهم هالشي ،،

يبي وحده ملللكه هوو اللي يخدمهااا ،،

و في غللللللللطه كبيرررررره آنتي سويتيهآآ ،،

آنج كنتي تضحكين معآآه لمآآ اييب طآآري الزوآىج مفرووض من آول مرررره وقفتيه عند حدددددده ،،

بس شآآف آن المووضووع عآآدي عندج و آخذه جدد ،،

لو شآآيف آن المووضووع مو عاجبج مآآ جآآب طآآريه ،،

و بعد هذآآ لمآآ قآآلج صرريح وآآفقي ،،

مفرووض رفضتي و زعلتي شووي ،،

بيني له ان المووضوع موو عاجبج ،،

لا تكوونين سلبيه ،،

أم قتيبه

ياعزيزتي كل الرجال نوع واحد لاتطفشين ولاتقهرين نفسك انتي فكري في نفسك واهتمي بشكلك ونظافتك واللي ببطنك ولا تكثرين العيال وخليك دايم متفائله ماتدرين حاجة براسه ويبغى يجربها وصدقيني ما يعرف خيرك الا لامنه جرب غيرك اهم شي اقري في دورات الاستا\ه ناعمه الهاشمي واقري قصة ام الوليد واقعيه وهادفة واعطينا اخبارك والله يصرف قلبه عن الزواج وعليك بالدعاءفي الثلث الأخير من الليل

جزاك الله الف خير حبيبتي الله وحده يعلم شكثر انا مهتمه بنفسي وبشكلي واهوا بنفسه يقولي كذا مره اني مو مقصره معاه وانه سعيد معاي الي قاهرني ياحبيبتي اني توني ماصارلي الا سنه وانا من النوع المتجدد ودايما افاجأه بتغيرات رومانسيه من ناحيه شكلي ومن ناحيه البيت والله اني حارقه روحي عشانه بس مثل ما قالت الاخت انه فعلا مايترس عينهم الا التراب

أم قتيبه

انا ادري ان في سبب اكيد في سبب يخليه يفكر هالتفكير المشكله انه لما اسئله يقولي ماكو سبب بس هذا حقي الشرعي وسنه عن الرسول عليه الصلاة والسلام ويبيني انا اخطب له بعد شوفو قواة العين

يااختي الله بفرج همك
ماغيرتي طبعك معه بعد ماقلك هذا الكلام؟ مابينتي له زعلك عليه وانك مو متقبله الفكره
هو حب يجس نبظك للموضوع ولقاك مسالمه وتقوليله اذا ضميرك ريحك لا لا موهذا السلوب الضعيف اللي تتناقشين انت وياه المفروض ما تخلينه يكمل السالفه وانك مومتقبله الفكره اصلا لكن بهدوء وكملي زعلك عليه لا تصرين مسالمه ترى راح يسويها وطرحي مشكلتك في مكتب المستشاره موزه خلفان في الصفحه الرئسيه

خليك صريحة وقوية موافقة قوليله موافقة--
واذا لا خلاااااااااااااااص قوليها بكل قوة وقرري اذا ماتقدرين على زواجه قوليها وهو يقرر
مو تقوليله الي يمليه عليك ضميرك هو شايف انه حلال فهمتي
وانت مافيك عيب هو فراسه الفكرة
ادعي الله وصارحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لا تضغطين على أعصابك
واذا مايبغا يغير رايه لك القرار مافيه شي يجبرك
وربي قهرررر بس تصرفي
ويارب يصرف عنه الفكرة

أم قتيبه

انا كنت واضحه معاه وبينت له الزعل وان هذا الشي انا مو راضيه عنه عصب وقالي مو من حقج ترفضين هذا حقي الشرعي خليه يصير بعلمج وباختيارج انتي احسن ما انا ادور بنفسي

ماتقولولي شسوي بعمري انا

طموح امرأة

متزوجين صار لنا سنه

الله يكون في عونك أتمنى انك تعرفين شخصيته عشان تتعاملين معاه وبعدين ليش هالسلبيه اللي انت فيها لازم تشدين عودك وتوقفينه عند حده ولا تخلينه يتكلم معاك بهالموضوع مرة ثانيه .... وعليك بالثلث الاخير من الليل وادعي ربك انه يصرف هالموضوع من باله وطمنينا عليك

spicey girl

اسمحيلي اختي اقولج انتي اتساهلتي معاه اول ما كان يمزح معاج بموضوع الزواج .. لان كان يختبر ردت فعلج ..الريايل عموما ما يتغشمرون الا عشان يجيسون النبض وخصوصا في هالموضوع ..وانتي كنتي تاخذينها ضحك..فهو حط في باله ان الموضوع عادي بالنسبة لج..
لو فتح الموضوع مرة ثانية خلي ردت فعلج مختلفة..بيني له انج مش مستعدة تكونين الزوجة الاولى .. واذا هو ما عرف قدرج انتي تعرفين قدرج واميت واحد يتمناج..

بشريات

مش خسرااااانه والله انتي شي ...!!!

انا ادري ان في سبب اكيد في سبب يخليه يفكر هالتفكير المشكله انه لما اسئله يقولي ماكو سبب بس هذا حقي الشرعي وسنه عن الرسول عليه الصلاة والسلام ويبيني انا اخطب له بعد شوفو قواة العين

اختي ...

مو كل من تزوج قال سنه الله ورسوله ...

الزواج مسؤليه ...

اذا سمحتيلي بقولك شي...

ترا زوجك يواجه فتن الحياة ... وانتي مش مقصره معاه بس يكون في علمك لازم يتزوج عارفه ليش ...

( حاجه في نفس يعقوب ) !!!

ترا مش مشكله اذا تزوج ... المشكله اذا تزوج وتغيرتي لانه حيتزوج طال الزمن او قصر ...

ترا الرجال لهم تكوين غير عننا والله حلل الاربع وما زاد لانه فعلا في رجال ما ينطفي اللا بالاربع ...

اذا تغيرتي هنا الطامه ... خليكي زي ما انتي وخليه يخوض التجربه ... والله والله مش انتي خسررررررررررررررررررررررانه ... اذا انتي بقيتي على ما انتي عليه مش خسرانه لانه يمكن يوقع في وحده فيها نقص وحيحس بقيمتك ساعتها وانه انتي انتي بحلاكي و اخلاقك ونظارتك واهتمامك ...

صح حتتعبي نفسيا بس دايما قولي انا مش خسرانه اهو اللي تعبان في كل الحالات ...

لكن اهم شي انه يعدللللللللللللللللللل ...

ارجوكي اختي فكري بعقل ولا تستعجلي ... !!!

كلامي واضح ويمكن ما يعجبك بس لو فكرتي فيه بعمق حتلاقي فيه كل حب ونصح عليكي وعلى بيتك ...

بالتوفيق...

RedRose

Active member
انت غلطانة بردك عليه ,, المفروض ترفضييييييييييييين رفض قاااااااااااااطع . مو تقولين له سوي اللي يمليه عليه ضميرك ...!!!
ولما يقول لا انت مارح تهدمين بيتك ,, قولي انت اللي اخترت انه ينهدم

انا انصحك ترفضيييييييين وتقولين له يا انا يا انت تتزوج غيري .,... خاصة انه مافي في باله احد معين بدليل قال انت اخطبيلي !!
بيني له قد ايش انت تغارين عليه .. خليه يحس انك غيوووورة عليه وما ترضين تشاركك فيه وحده ثانية

ولا تدلعينه بزيادة ,, اطلعي السوق واشتري كل اللي نفسك فيه عشان يحس ان فيه مصاريف في الزواج ما يحس ان الموضوع سهل \\

الله يصبرك ويفرج همك ويسخر لك زوجك

ادعي الله يصرفه عن هذا الموضوع وصلي قيام الليل

أعلى