مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ماراح ارتاح بهالدنيا الا لما اخونه

الله يسخر زوجك يارب
اتقى الله فى نفسك ترى الحياه حلوه والا تجعلى فكرة الخيانه تكون اساس حياتك
ارجعى الى ربك اكثرى من صلاه اليل واطلبى الله لزوجك بالهدايه واكثرى من الاستغفار

حرام الجماع وقت العاده الشهريه
وغير كذا قبل لا تفكري ترضى نفسك بخيانه زوجك00فكرى برضا ربك
اللجي الى الله عزوجل وادعيه ان يصلح حالك ويفرج همومك
ويهدي زوجك 00

اختي الغاليه

ان كنتي يتيمة الاب او الام

فأن لك رب ارحم بك منهم

الجئي الى الله واكثري من الدعاء ولا تتعلقين فيه

لانه مافيه شي ينتحسف عليه ابد,,,,,,,,

..الفوز..

حبيبتي حالتك تمام مثل حالتي فكرت اكلم رجال وفعلا كلمت جلست ثلاث شهور بعدها تبت الان اعاني من تعب نفسي بسبة الخيانه نصيحه علقي قلبك بربك يفرج همك لا لا لا لا تخوني تندمي لانك تخوني ربك اصبري وربي يفرجهالك كثري من الاستغفار علما ان زوجي مايدري للحين الحمدلله الله يستر وانا زيك يتيمه

اللهم أحصن فرجها وثيت قلبها على طاعتك...

اللهم أجعلها جميلة الجميلات في قلب وعين وعقل زوجها..

حبيبتي عليك:بقيام الليل لو ركعة والكل نايم وابكي وتذللي لله مثل الطفل الصغير فيها واطلبي اللي نفسك فيه من هداية نفس او زوج او بيت..ولا تتعجلين الإجابة ابدا..

والاستغفار(يرسل السماء عليكم مدرارا)

وقلبي معاك ياعسل...الله يفرج همك

على فكرة نسيت اقول عشت مع زوج بنفس مواصفات زوجك

وزادني هالشيء قرب من ربي

وعرفت قد ايه كنت مقصرة ف ديني

والحمدلله عدت الامور على خير بدون ما اخسر نفسي

حبيبتى عليك بالاستغفار اولا و اخلصي النيه لله عشان يصلح شانك ثانيه كونى صبوره صبوره صبوره لين توصلين مرادك باذن الله وزى ماقالوا خذى السالفه تحدى وعزيمه واصرار دورى الخلل واصلحيه خلى داخلك قوي جدا دورى وابحثى عن الحلول ريحيه بالبيت ولا تستعجلى على النتيجه

صمت الجرح

لالالالالالالالالالالالالالا حرام تدمري نفسك بالخيانه الجاي لله سبحانه وكوني علاقا اجتماعيه واشغلي نفسك واطلعي واستمتعي بالحياه وادعي ربك يفرجها

حبيبتي اذا خنتي خنتي نفسج واذا صنتي صنتي نفسج
خلي نفسج عزيزه وكريمه لا تخلين مشاكلج مع زوجج تنهي حياتج ... لا ابديها من جديد ومع تحدي وسوي المستحيل عشان تكسبينه اذا طول غيبته قولي مايشوف شر وسلي نفسج بشي ثاني خليه يحس انج مشغوله بغيابه وانه اهو مو اوال اهتمامج بس دلعيه واهم شي اهم شي سر نجاح الزواج الابتساااااااااامه :shiny:

احلى جنه

الله يفرج همك ويردلك زوجك رد جميلا بأذن الله وعليكي يأختي بصلاة الليل والأستغفار وشيلي فكره الانتحار من راسك لأنها حرام الله يهدي زوجك قبل ماتكلمي زوجك في اي موضوع استغفري الله كثيرا واقري وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشينهم فهم لا يبصرون . بايمان قوي وتقربي منه واغريه بكل الطرق ودايم البسي لبس مغري ولا خليكي عريانه خالص وامشي قدامه باغراءالله يوفقك

كان الله في عونك هذا الشيطان الي يخليكي تفكرين كذا لا تتبعينه يبيكي تخونين يبيكي تنتحرين خليكي اقوى منه بايمانك وصلاتك وصيامك ياعمري كل الناس عندهم مشكل وهموم وتعب ترى الدنيا ما تسوي عشان شي ما صار بكيفنا نفكر افكار سودة طولي بالك وهدي من نفسك واستغفري ربك واذا كنتي تبين تسوين اي شي من طلاق لا سمح الله او اي شي ارجعي لربك بالاستخارة وانشاء الله انو ربي رح يدلك على الي فيه خير الك وربي يهديلك زوجك ويسخرة لك ويحنن قلبه عليكي ياحي ياقيوم وشكرااااااا

شوفتك جنتي

الله يهدي سرك وسر ابو عيالك ياختي في الدنيا اشياء كثير حلوه غير الانتي تفكري فيه وشيلي فكرت الخيانه من بالك فين خوفك من الله حرام اتقي ربك والله قال في كتابه العزيز قل استعفرو ربكم انه كن غفارى
يرسل السماء عليكم مدرارا ويرزقكم باموال وبنين ويرزقكم انهارى
كوني صداقات تشغلك عن التفكير بامور شيطانيه
حاولي تغيري من حالك اكيد ما نفر منك غير شاف منك شي
ولا تبينيله انك متمسكه فيه علشان لا يذلك والله يهديكي شغلي القران دايم في بيتك واسمعي كلام الله
اكيد نفسك راح ترتاح وتستقر اتمنى اكون افدتك

حبيبتي انت الله يعينج ويفرج همج
صدقيني حبيبتي الي قاعد تفكرين فيه هذا غلط ما في شي بالدنيا يستاهل اغضب ربي واخسر نفسي علشانة اصبري وخليج قوية الا ما تفرج واستغفري وايد صدقيني الله ما راح يتركج واسالي مجربة انا مريت بظروف صعبة وايد اصعب من ظروفج ميه مرة بس الحمدلله قدرت اتخطاها بالعزيمة والصبر
لا تخلين وساوس الشيطان تاثر عليج وكل ما فكرتي بالشي هذا قومي صلي ركعتين وادعي ربج ان يقويج ويعينج ونقطة مهمة ودي ابينها لج لا تبينين الزوجج انا ما لج احد غيره صدقيني راح يقوى عليج بزيادة
طولت صح السموحة

يا حبيبتي ..
"و ما خلقت الجن و الإنس إلا ليعبدون"
الزوج يولي .. ليش تنتحرين ؟؟ و ليش تخونين
عيشي حياتج ... صلي .. ادعي تقريب من حبيبج ربج
اشغلي نفسج ... عندج رب كبير .. اشكي له همومج ... بتحسين بسعادة كبيرة و بتحسين نفسج ان الاشياء اللي تفكرين فيها مع هالزوج سخيفة
قال تعالى :"و إذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان فليستجيبوا لي و ليؤمنوا بي لعلهم يرشدون"
اصبري و عليج بالدعاء و ربج كبييييير عالم بحالج و ما بضيعج ...
عندما تعتريك الأحزان ... و تواجهك المصاعب .. تمتع بمناجاة ربك الرحمن ..

مييم

نصيحتي لك تقربي من الله اكثر واكثر قومي الليل واكثري من الاستغفار ودائما اختلي بربك

راح تحسين بلذه ماتنوصف خلي زوجك اخر هتمامك بس طبعا قومي بواجباتك تجاهه فقط لااكثر

خليه يحس انه موب مهم كثير في حياتك وانك قادرة تعيشين سواء به او بدونه

0

أعلى