مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***((لماذا يغرم الرجال بالمرأة القوية))**** موضوع رائع ترجمته لعيونكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أندلسية

مشكورة سمرلاند..
5نعم..
أنا عارفة أني حبوبة..
الله المستعان..

:bye1:سمرلاند
مشكوره على موضوعك لانه زاد تأكيدي على صواب موقفي
لطالما كنت مؤيده للمرأة "الساقطة" _بالرغم من انزعاجي من لفظ الكلمه:busted_red:_ القوية
بس الحين تاكدت ان طريقتي وموقفي 100%:icon30:بالرغم من رفض المحيطين بي لاسلوبي بس ماعلينا
برضو مشكوره يالغالية:icon26:

الصمود*

يزاج الله خير أختي سمر لاند على الموضوع الرائع بل الأكثر من رائع...
في انتظار المزيد بشغف،،،،،
يعطيج العافية

الياسمين

4 نعم و4 لا وان شاء الله قريبا جميعها لا
لو اني عملت الاختبار قبل دخولي مملكه بلقيس كان أخذت جميع الاجوبه نعم
فجزاء الله جميع العاملين من اعضاء ومشرفين خير

سمرلاند

اشكركم خواتي
ليلى البلوشي
الاسطورة
نورة الامورة
الياسمين

عزيزتي شيء اخر..
فبعض الزوجات يُشعرنًَ أزواجهن بالإهتمام \ بالحب \ بالعاطفة \
بالإحتياج الكبير له ولأنْ يُعبر لفظيا ..
وفي المقابل يقدمن كل كل كل شيء له .. حتى كأس الماء أو شاحن الجوال
وأعظم من ذلك .. وصدقيني يقمن بذلك بطواعية ورغبة دون أي تملل أو تمثيل ..
المطلوب هنا ان تكون الخدمة ليست نابعة من خوفك من فقده او ضعفك واعتمادك عليه فتكوني كالسمك الطفيلي الذي لا يعيش الا تحت الاسماك الكبيرة..كوني مستقله.. واثقة.. ذات رأي.. وليكن دلالك له وخدمتك ليسا نابعين من ضعف او خوف..بل من رغبتك في تدليله لانه يستحق الدلال..وهو شيء تفعلينه باختيارك!!
هذا الموضوع ليس حملة معاداة وعصيان للزوج او الرجل..اطلاقا"..
اكثر ما قصدت هنا بالعطاء غير المبرر هو التضحيات والتنازلات ..والتي غالبا" لا يطلبها الرجل ..بل انت من يقدمها من تلقاء نفسك..لشدة تعلقك به وانغماسك في عالمه..!! <<عشان ما نظلم الرياييل ..المرأة هي الغلطااانه... تابعو معاي القواعد الجاية اللي راح تتضمن هالنقطة :msn-wink:
مثل ترك الدراسة واهمال الهوايات والتخلي عن الصداقات والذوبااان التام في عالم الرجل :schmoll:

التعديل الأخير:

دميـة

اشكرك غاليتى على نصيحتك الرائعة بخصوص الهدية
و ان كانت موجهه لاختنا شموخ و لحظى السعيد استأثرت بها انا

بالنسبة لى هناك سؤال او اكثر لم يمر على فى حياتى اصلا برغم طولها !!! غريبة

و لكن حاولت المقارنة بأحداث اخرى فى حياتى علها تأتى بنفس النتيجة

و كانت النتيجة 4-4

يخون الود

الله يعطيك العافية يالغالية موضوع مهم جدا جدا جدا والله يجزاك خير ويسخر لك زوجك اذا كنتي متزوجة نتيجتي 6 لا و 2 نعم الحمد لله بس الرجال مايملى عينهم لاقوية ولا ضعيفة وبزماننا نادر ماتلقين زوج بدون عشيقة الله المستعان

ملاحظة:اللي ابي افهمه زي ما احنا شاغلين انفسنا فيهم هل هم مثلنا شاغلين انفسهم فينا يدورون رضاتنا ولا ماعندك احد؟؟؟؟

مرسى

حبيبة قلبي سمر لاند
مليون آآآسفه لأن ردي عليك جاء متأخر تمنيت أكون أول رد على موضوعك اللي هزني وقلب مواجعي وإن شاء الله صحاني من غفلتي ياااااااااااه بصراحه كل أغلب إجاباتي للأسف نعم
لكن بعد فضل الله ثم فضل هذا المنتدى الرائع أنا متفاءله بعودة شخصيتي القويه التي أذبتها في عالم زوجي
بحول الله وقوته 00 بحول الله وقوته 00 بحول الله وقوته
ارجوك سمر لاند وارجوا جميع الأخوات في هذا المنتدى الجميل عدم التوقف عن كتابة مثل هذه المواضيع الداعمه والمشجعه لنا جميعا
من اعماق قلبي لك الف شكر
الف مليون شكر

مرمورة

ملكة متوجة
عزيزتي جزاك الله خيرا على الموضوع المفيد وجعل ترجمته في موازين حسناتك
قراته كاملا الآن واجريت الاختبار والنتيجة 5 لا و3 نعم
طبعا هذه النتيجة بعد 11 سنة زواج وبعد أن أخطأت وتعلمت من أخطائي وراجعت طريقة تعاملي وفوجئت بعدم جدواها أكثر من مرة
لقد كنت في بداية زواجي حبوبة جدا ولكن غيرت تصرفاتي تدريجيا
نتيجتي جيدة؟أم مازلت بحاجة للتغيير؟

مرمورة

ملكة متوجة
عزيزتي فرووحة نتيجتك لم تثر استغرابي أبدا فمن يقرأ موضوعك في قسم الاستشارات يستنتج شخصيتك مباشرة وقد نصحتك هناك وأخبرتك أن زوجك لن يعجبه خضوعك التام هذا وان طالبك به
أرجو أن يفيدك هذا الموضوع ويعطيكي خبرة في التعامل مع خطيبك باذن الله

مرمورة

ملكة متوجة
عزيزتي سمرلاند أضحكتيني حين تكلمت عن زوجك واعطائك النقود كي تشتري لنفسك هدية كي لاتزعلي :crazy:هههههههه
هذا هو زوجي بالظبط:msn-wink:
وكنت في البداية أموت قهرا خصوصا وأنا أهتم جدا بأن أهديه:sly:
ولكن الآن تعودت على طبعه وخففت كثيرا من هداياي له كي لاأنقهر أكثر حين ينسى عيد زواجنا مثلا:dunno:
لابأس هناك كثيرون مثل زوجي اذا المهم أنني فهمت الآن أن هذا طبع يه وليس استخفاف بي لذلك لم أعد أزعل مثل قبل ..........أزعل طبعا ولكن ليس كثيرا:shiny:
بانتظارك غاليتي

التعديل الأخير:

سمرلاند

عزيزاتي
مرمورة نتيجتج اوكي وانتي:icon30:
يخون الود اشكرك على مرورج غاليتي..بالنسبة لسؤالج..للاسف الرجل مب عاطفي مثل المرأة :no:..وسؤالج هذا بتلاقين اجابته في القاعدة 19 تابعينا..:msn-wink:
مرسى
هلا والله فيج يا الغاليه ويكفيني انج سجلتي حضورج في الموضوع ..مبكرة او متأخرة ما يهم..المهم ردج اللي نور الموضوع:in_love:
بالنسبه لسؤالج عزيزتي فكلمة ساقطه=bitch هي كلمة اصطلاحيه استخدمت في الكتاب اللي قاعده اترجمه الحين لكم... بمعنى المرأة القوية ..ولكن الترجمة الحرفيه لها تعني المرأة الساقطة بنت الشوارع..استخدمت الكاتبه هذه الكلمة على نحو كوميدي لان اسلوب الكتابة كوميدي.. فهي لا تقصد معنى الكلمة الحرفي..
وللي تعرف انجليزي انصحكم بقرايته :icon30:

سمرلاند

والحين يا بنات بعد ما سوينا الاختبار وعرفنا لاي فئة ننضم..خلونا نرجع لقواعدنا :smoke1:
القواعد هالمرة حلوة ومختلفة ودمها خفيف لان بدأنا بفصل ثاني الا وهو..كيف تجعلينه يفعل لك ما تريدين..!!:sly:

مستعدين؟؟:msn-wink:

القاعدة الحادية عشرة:

سوف يركز الرجل بطبيعته ويشعر باعتمادك العاطفي عليه وحاجتك اليه اكثر من أي شيء اخر

يعني الرجل ذكي جدا" سيختبرك ليعلم مدى تعلقك به وضعفك..فكلما ضعفت وتعلقت به وبينت مدى خوفك وقلقك كلما ضعف موقفك في العلاقة وقل اعجابه بك.

القاعدة الثانية عشرة:

يشعر الرجل بحدسه ما اذا كان الجنس نابعا" من الحاجة والخوف _لتأكيد وجوده بجانبها واستمراره معها_ او ما اذا كان نابعا" من رغبة انثوية حقيقية..!!

على عكس الحبوبة فان الساقطة تعتقد بان لديها الكثير من مقومات الجاذبية والمميزات التي تجذب الرجل غير الجنس..!!ولذا فهي على عكس الحبوبة لا تمثل..!! ولا تتحامل على نفسها..!! ولا تسعى لارضاء الشريك على حساب نفسها.. بل تستمتع بكل شغف بهذه اللحظات "الجنس" مع الشريك مما يثير جنون الشريك واعجابه.

ملاحظة:

ما يحافظ على شغف الرجل شيئان:

1. احساسة بانك تجدينه مثير جنسيا"<< ولهذا ولهذا فقططط تمارسين الجنس معه

2. استمرار ووجود لعبة " التحدي"

القاعدة الثالثة عشرة:

دعيه يشعر بانه الرجل وفي موقع السيطرة..عندها سيبدأ اوتوماتيكيا" بفعل الاشياء التي تريدينها لحرصه على ان يكون في عينيك "الملك الشهم"

امتدحيه عندما يكون كريما" واجعليه يشعر بانه الافضل "الابضاي" ههههههه عندما يفعل شيئا" احببته..!! امتدحي السلوك اللذي يعجبك به لتعززيه..اشعريه بانه الرجل المسؤول بينما تكونين انت من يدير ساحة العرض..!! خاطبي غرروره الرجولي بطريقة ناااعمة فاذا اردتي شيئا" فالمدح هو الوسيلة الافضل لحمله لفعل ما تريدين ..!!

لا تتحلطمين.."الله يرحم ايام الخطوبة ..ايام ما كنت تشتري لي ورد..!!!" لا لا لا والف لا..هالاسلووب غلط..!!

قولي "البوكيهات اللي كنت تجيبها لي ايام الخطوبة اروع واغرب بوكيهات شفتها بحياتي..!!"

لا تشتكين وتقولين "انت ما تعرف توديني مطاعم مثل الاوادم والناس"

قولي " المطاعم اللي وديتني لها كلها شيك ومميزة..ذوقك راقي" حسسيه بالرضى عن نفسه والثقة ليقدم لك الافضل وليحرص على ان يحافظ على صورة الملك الشهم امامك..!!!

القاعدة الرابعة عشرة:

كلما كنت رقيقة وانثوية كلما عززتي شعوره الرجولي ب"حماية الانثى" وكلما كنت قوية وبمعنى اخر دفشه كلما عززتي شعوره " بالمنافسة"..حسسيه بقوته ..فكلما احس بالقوة كلما اراد ان يحميك ويحتويك ويقدم لك العالم..!!

شرح هذه النقطه بالمختصر المفيد: كوني انثى..انثى حقيقية..

مثلا" ما في داعي تحكي له عن مغامراتج لما ذبحتي الحية ولما فزتي في مسابقة رفع الاثقال..!! :crazy:

لا

كوني انثى..لا تقتلي حتى حشره في وجوده..كوني الانثى الرقيقة واجعلي منه الرجل الخشن

لا تدفعي الفواتير ..لاتغيرين المصباح..لا تغيرين التاير..لا تضربين مسمار اللوحة في الطوفه..لا تقومين بمهام الرجال..لا تصيرين مرة عن عشر رياييل ترى مب مدحة..!!!:icon28:..عطيه شغله..ومدحييه..وبس..!!

ملاحظة:كلما تحولت الى "جين" كلما تحول هو الى "طرزان"..!!! :cupidarrow: خخخخ

القاعدة الخامسة عشرة:

اجعليه يشعر بانه هو من يتخذ القرارات :flex:

وللعلم طريقة المدح والسياسة تجعله يشعر بذلك..وتراها تنطلي<<اشرايكم في تنطلي

حتى على اكثر الرجال ذكاااء ودهاء..

اسمعوا البرت انشتاين شيقول

يقول العالم البرت انشتاين:

عندما تزوجت عقدنا على انفسنا عهدا" انا وزوجتي بان اتخذ انا القرارات الكبيرة وتتخذ هي القرارات الصغيرة في حياتنا الزوجية. وتمسكنا بذلك الاتفاق لمدة 50 عاما". اعتقد انه هو السبب في نجاح زواجنا ولكن الغريب في الامر اننا ولمدة 50 عاما"

لم نتخذ قرارا" واحدا" كبيرا".<< ينقال له ذكي وايد :surrender:

الساقطة( أوالقوية ) لا تطيع بل توهمه بانها تطيع :blow:

فهي تجعله يفعل لها ما تريد من خلال المدح والسياسة.

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

<فرووحه>

سموره يعطيك العافيه موضوعك رائع

بحاول اكون ساقطه قدر المستطاع

أخت_الشيوخ

سمر لاند.........

يعطيج العافيه على الترجمة و الكتاب من الكتب المفيده الللي قريتها و خلصتها في 4 أيام من كثر ما كنت احس انه شيق.....بس بصراحه كلمة ساقطة هاي كبيرة شوي يعني فروحه لا اتقولين بحاول اكون ساقطة عزج الله و كل البنات اللي ويانا في المنتدى من هاي الرمسة .......

و للتوضيح....كلمة Bitch في الكتاب لا يقصد فيها ان تكوني ساقطة ..بل ان تكوني شديدة الذكاء و الدهاء....وايد ناس فهموا معناها غلط .....و على فكرة Why men love bitches كتاب جميل و مفيد بس في كتاب ثاني اللي هو الـ version الثاني من الكتاب و اسمه Why men marry bitches و هذا الكتاب أفادني أكثر و أكثر بعد......

و سمرلاند تسلمين و تسلم ايدج و الله يجزيج على هالتعب خير الجزاء ان شالله...........

و اسمحولي على هاي المداخله البسيطه

مرمورة

ملكة متوجة
الأخت أميرة القصايد لماذا لاتفيدينا بالكتاب الثاني طالما هو موجود عندك وقرأتيه؟؟؟
وكان الله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه وهكذا تكملي عمل الأخت الغالية سمرلاند التي تسخر لنا جزأا من وقتها وعلمها وجهدها جزاها الله ألف خير بانزال الجزء الثاني في موضوع منفصل
وكما استفدت من الكتاب أنا واثقة أنك تحبين أن تفيدينا فلا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه
مارأيك عزيزتي؟

سمرلاند

ههههههههههههههههههههه
الله يغربل ابليسكم يا بنات والله وهقتوني..
صاجه اميرة القصايد...لا تقولون ابي اكون ساقطة...محشومات :crazy:
قولو ابي اكون قوية افضل :icon30:
مشكورة اميرة القصايد على مرورج العطر حبيبتي..
والكتاب اللي قلتي عنه حاطة عيني عليه من فترة
وباشتريه من امازون :shiny:
وشكرا" على الدعاء الحلو يا الغالية

أخت_الشيوخ

ههههههههههههههههه حليلج يا سمر لاند ....فديتج و الله...ما شالله البنات ما يصدقن على طول انا ساقطه و انا طايحه ههههههههه حليلهم و هذا نابع من حبهم للتغير و حبهم الكبير لازواجهم ما الومهم ع العموم نحن محشومات من هاي الرمسة و كلامج 10000% صح قولوا اكون قويه خلج دااااااااهيه ...هالرياييل ما ايووون إلا بهالاسلوووب اسألوني أناااااااااااااا ههههههههههههههه

المهم سمرلاند الكتاب الثاني عندي و وحده من الخوات طلبت مني اترجمه في موضوع ثاني ...بس أنا أفضل ان الاخت سمرلاند اتخلص من هالكتاب و ترجمته ...عشان ياخذ حقه و الكل يستفيد.....و بعد ما اتخلص سمرلاند انا احط لكن Why Men Marry Bitches شو رايكم ؟؟؟؟؟؟؟ مو أحسن جي عشان تتعلمون اكثر و تعطون كل شي حقه قدر المستطاااع....

اللي موافق يرفع ايده ..........و ان سمعت وحده اتقووول انا ساقطه بذبحهااااااااااااااااااا هههههههههههههه............. و الله احبكم .........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى