مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

***((لماذا يغرم الرجال بالمرأة القوية))**** موضوع رائع ترجمته لعيونكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اخضر وابيض

تدرون بنات زوجي مع انه حبوب و موب شين الا انه فيه عيب وهو ماعمره جاب لي هديه مع اني متزوجه من سبع سنوات مو بخل ماادري ليه والموضوع هذا بصراحه دايم يضيق صدري ويوم قريت الموضوع وخصوصا عن المثال حق الخاتم بصراحه قلبت علي المواجع ومافهمت شلون ممكن المراه هي الي تكون مسؤوله عن هذا التقصير من جانب الزوج بصراحه حسيت اني ضعيفه وماكول حقي

سمرلاند

عزيزتي ابيض واخضر
لا يضيق صدرج ولا شي حبيبتي..كان مجرد مثال لا اكثر
زوجج اذا ما جاب لج هدية فهو مب بالضرورة سيء..وانتي الحمدلله تقولين انه حبوووب يمكن هاذي طريقته في التعبير عن حبه..!!
عزيزتي ياما رجال يغدقووون على نسائهم بالهدايا عشان يعمون عيونهم عن خياناتهم وعن بلاويهم..ياكل بعقلها حلاوة يعني..في رجال ترى..بكل بساطة ما يطرى عليهم !! ومنهم زوجج والكثير من الازواج
وما يفهمون سبب تعلق النساء بهالاشياء البسيطة اللتي في نظرهم ..بلا معنى!! :bleh:
هالنوع عااادي اذا قلتي له خاطرج في هدية يعطيج فلوس ويقول لج روحي اشتري لج هدية ...خخخخخخخ...عاااادي جدا"<< والله جد اختج سمرلاند مثال حي :shiny:
المهم..لا يضيق صدرج

التعديل الأخير:
سمرلاند

جزاك الله خيراً على الموضوع الرائع :icon30:

متابعة بشغف

الموضوع والحوار والنقاش والمداخلات :msn-wink:

أحترامي

اخضر وابيض

عزيزتي سمر لاند انا موقصدي ان زوجي سيى بس حسيت من المثال ان فيه شي انا ماني فاهمته او انا الي مخليه زوجي يقصر في حقي مثل كلامك الي هو سلوك المراه وكلامها تكون عباره عن رسائل للرجل عن مدى حبها وتقديرها لذاتها فحبيت اعرف وش قصدك بالكلام هذا عشان اعرف هل انا عملت الي علي ولا فاد فيه ولا بسلوك ما اوطريقه كلام خليته يتساهل ولا يحس بقيمه الهديه لي او لاي امراه اخرى

سمرلاند

شكرا" عزيزتي شموخ الايمان على مرورج العطر :blush-anim-cl:
عزيزتي اخضر وابيض الرسائل هي ..احب نفسي..اقدرها..استحق الافضل..وهذي الرسائل ترسل للشريك من خلال اظهار الثقة بالنفس والاهتمام بها في وجود الشريك او عدمه..بمعنى اهتم بنفسي لاسعد نفسي لا لأسعد الرجل.. وعدم اظهار الخوف من فقدانه فأنا سعيده بك وبدونك وكما ذكرت سابقا"..وضع نفسها اولا" قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل شيء.. وعندما يتحقق ذلك فانه يراها بمثابة التحدي<< راجعي المقدمة..ويسعى جاهدا" لنيل رضاها من خلال تقديم الهدايا وغير ذلك..

تااابعي معانا يا اخضر وابيض وبتعرفين اسرار جاذبية المرأة الساقطة والتي تكسب بها قلب الرجل بل وتقنعه من خلالها بانها تستحق..
لا تستعجلون على رزقكم..القادم احلى :msn-wink:

التعديل الأخير:
موضوعك جدا رائع
وانا ابغا اعرف كيف تقدر المراءه تصير قويه بعد ماكانت ضعيفه واخذت على الضعف وزوجها تعود عليها وفجئه تصير قويه ويجري وراها الرجل
وبدل ماكانت وراه بالرسايل والمطاردات يصبح هو الي وراها بالمطاردات

مشكووووووووووووره على الموضوع والسموحه على الاسئله المقاطعه للشرح

سمرلاند

عزيزتي بنت الشيوخ اولا" اشكر مرورج العطر وتعليقج
اختي..لو لاحظتي القصص اللي في ملف الاستشارات..كلهم كانو نساء ضعيفات هشات الى ابعد حد..لكنهم تغيروا بالتدريج..لقناعتهم بضرورة التغيير لاستعادة حيانهم وسعادتهم وذواتهم قبل كل شيء :icon30:

جزاكي الله خير حبيبتي سمر لاند

الله يتقبل منا ومنك الصيام والقيام

معلومات ولا احلى

صحيح كلامك ....كل الشخصيات في القصص كانو هشين ويحسون بالنقص

انهم مايستحقون الغالي

والله استفدت من القصص اشياء ماقدر اعدها .............
بنات بقولكم مره زوجي جابلي هديه جل شور ولوشن للجسم وصابونه ..........

تخيلو بزيت الزيتون عاد الريحه.............. خخخخخخخخخخخخ

والله اني ماقدرت اجامل مخليتهم لولدي مستانس فيهم
احسن عشان مره ثانيه يجيبلي بريحه ورد . فواكه

يلا كملي حبيبتي متابعينك.........^_^

سمرلاند

فديتج والله يا "اريج الورد" من البداية وانتي تشجعيني..
وبعدين شفيه زيت الزيتون..؟؟
والله حلو ..عودة الى الطبيعة..خخخخ :shiny:
اليوم في الليل ان شاء الله بانزل الجزء الثالث من المبادئ ومعاها اختبار زرييييف
انتظروني :icon26:

نعومي

مشرفة سابقاً
سمر لاند أنتي كده :icon30: موضوعك جدا رائع
مرسي خالص على الترجمه
جزاكي الله خيرا
سمورة لي طلب خاص أتمني انك ماتكتبي باللون هذا
في انتظار تكمله الاجزاء الباقيه

هدهد

هذا الكتاب من اروع الكتب التي قرأتها العام الماضي ...

مشكوره.

helwaya

روعة اختي

متابعة لكِ.....

انتظر الاجزاء الباقية :essen:

سمرلاند

عدناااا من جديد
اشكر كل اخواتي اللي مروا وعلقو على الموضوع...شكرا" جزيلا" حبيباتي..:bye1:

نرجع الى المبادئ التي تحدثنا عنها

القاعدة السادسة:

اذا كانت الخيارات كرامتها او الحب والعاطفة فالساقطة تضع كرامتها فوق كل اعتبار.

الساقطة تبقى ذات الشخص الذي كانت عليه قبل الزواج فهي لا تخسر صداقاتها ولا تتخلى عن وظيفتها وهواياتها .لا تعطي جل وقتها واهتمامها للشريك على عكس الحبوبة التي تسامح وتغفر عدم الاحترام والتقليل من شأنها ومحاولة تغيير هويتها .

الساقطه تبقي على الحدود وتتمتع بثقه عظيمه النفس تجعلها تتخذ قراراتها بنفسها .لانها ليست خائفه من فقد الرجل ومما يثير العجب انه هو من يخاف من فقدانها. لانه يعلم تماما" انها ليست بحاجته بل هي اختارته..هناك فرق بين الحاجة والاختيار..
وهنا لا اتحدث عن امرأة سليطة اللسان مفتولة العضلات بل هي امرأة لطييفة عذبه واضحه ولبقة .كل ما في الامرانها تتعامل مع الرجل كما يتعامل الرجال مع بعضهم البعض _الوضوح والصراحة_ وبهذاتسهل على الرجل فهم مطالبها على عكس المرأة الحبوبة التي تطالب بما تريد بكثييير من العاطفية والدوران حول الهدف والتي لا يفهمها الرجل وقد يصاب بالحيرة والتوهان. فهي تبكي وتطالب وتترجى ولكنه للاسف..لا يفهمها..!!

قابلي الساقطة وتعرفي عليها

هي التي:

تحافظ على استقلاليتها<< لا تذوب في عالم الرجل

لا تلاحق الرجل

الشمس والقمر والنجوم لا تدور حوله..!! :icon30: فهي لا تلاحقه هو بالنسبة لها ليس مركز الكون..

غامضة<<

هناك فرق بين الصدق والكتمان_والكتمان يعني الستر وترك الهذرة اللي بلا معنى واللي تخليج جدامه كتاب مفتوووح لا جديد فيه_ يعني باختصااار>>:shutup:.الساقطة صادقه ولكنها لا تظهر كل شيء . فالميانه تولد الاحتقار والانكشاف التام يولد الملل.<< سوري ما لقيت كلمه عربيه مرادفه فحطيت الاقرب بلغتنا العامية الميانه...:shiny:

لا تسمح له بان يتمادى..!!

في نقاشها معه تسيطر على سير النقاش وتعي تماما"ما تقول كما تعي كيف توقفه عند حده وتحمي نفسها..ولا تسمح له بالتجاوز..عندما يكون احدهما غاضبا". عندما تشعر بانها فقدت السيطرة تؤجل النقاش الى ان تهدأ و تجمع افكارها وتعد ما تقول

مرحة

تتمتع بقدر كبير من تقدير الذات

عندما يطري على شكلها تكتفي بقول..شكرا" ولا تناقش الاطراء وتجعل منه حديث الساعة<<وكانها ما صدقت...يعني مثلا" قال لها تسريحتج حلوة ..تكتفي بقول شكرا" ما تبالغ في شكرة وتقول له وين سوتها وبكم وكم استغرقت من الوقت :crazy:خخخخ...

هي لا تسأل عن علاقاته السابقة او عن من عرف من النساء وهذا يدل على ثقتها بنفسها.

لديها هموم وشغف في حياتها اكبر واهم من الرجل

عندما يشعر الرجل بانه ليس الا جزء من عالمها الكبير يتعلق

بها اكثر فاكثر..<< تذكرون التحدي .. بقائها مشغولة دائما" في شيء لا يخصة يجعله يعجب بها فهي ليست بائسة بدونه.:smoke1:

تعامل جسدها بحب واحترام بالغ

احترام الشخص لنفسه يعكسه مظهره الخارجي . هي تهتم بجسدها وتفعل ما يسعدها..من وضع المكياج وارتداء الملابس المتناسقة الانيقة

وبعد ما تعرفنا الى الساقطة وقربنا منها شوي...عودة مرة اخرى الى القواااعد:icon30:

القاعدة السابعة:

عندما لا تخضع المرأة بسهولة و لا تظهر ضعيفة او مستسلمة فانها تحفز وتثير :showoff: الرجل اكثر للفوز بحبها.

الرجل يتمتع اكثر ما يتمتع بلعبة " التحدي" فلا تحرميه منها ..

فعندما يذهب الرجل في رحلة صيد غزلان حيث يبيت في الصحراء في خيمة بلاستيكية غير مريحة بلا مكيفات ولا ماء نظيف ولا خدمات ..ويأكل اكثر الطعام قرفا" وبساطة ...لم كل هذا؟؟

للفريسة او الصيدة او

الغزال

وما ان يصطاد الفريسة حتى يشعر بفرحة غامرة ويعود لاصحابه كطاووس ..فخور بصيده وما ان يعود الى البيت حتى يعلق رأس الغزال على الحائط كانجاز رائع يفرح به كلما نظر الى رأس الغزال..

ماذا لو انه لم يذهب في رحلة الصيد تلك..وفتح الباب صباحا" ليجد رأس الغزال ملقى" عند بابه اكان ليفرح به كما فرح بالغزال الاول..؟؟

ام سيرميه في اقرب سلة مهملات؟؟

...

هذه طبيعة الرجال يحبون المغامرة والتحدي..لاحظي العابهم المفضلة وهواياتهم..السباقات..كرة القدم..والصيد..!!!

خلاصة القول هنا...دعيه يستحق ما تعطيه..فلا تعطي بلا مقابل..حتى لا يخسر العطاء قيمته ووزنه.

همممم؟؟ شرايكم يا غزلان؟؟

القاعدة الثامنه:

لا تضعيه تحت الميكروسكوب.. :exclamationpoint:

لا تحاصرينه بالاسئله ولا تراقبينه ولا تشككين به ولا تهتمي به لدرجة الاختناق لا تلاحقيه من مكان الى مكان في البيت وكانه شغلك الشاغل..اعطيه مساحته الخاصه.

القاعدة التاسعة:

عندما تطالب المرأة بالكثير _عاطفيا_ فسوف يستاء وينزعج..اعطيه الحرية والمساحة ليعطيما يريد وما يستطيع.

القاعدة العاشرة:

تقبليه كما هو ليشعر بالارتياح والقبول..

ترقبواااا الاختبار ...:icon26:

هل انت قوية ام حبوبة؟؟ :sly:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى