مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يخون الرجل زوجته ويحب عشيقته ويتزوجها 'كتاب' رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملقاطه

ليش احط نفسي عشيقه هل ممكن ايجابه مرررررررررررررررررره حلوكتابك

رياحين فهد

لايوجد مقارنه بين العشيقه والزوووجه اردت ان اخبرك ان الزوووجه امام زوجها وعايشه معه
اما العشيقه بعيده اكيد بيجري وراها وتصير صعبه المنال مثل ماتقولين لانها ماهي امامه وماهي عايشه معه

بالعكس حلووو ان الزووجه تودد لزوجها لان الله امر وكلنا عارفين ان اهمية رضى الزووج عن الزووجه واذا ماتت الزوجه وزوجها راضي عنها دخلت الجنه ......
ماأعتقد ان الزوجه الحبوبه هي الي تخلي الزوج يبحث عن عشيقه
لكن اقول لك ليش الرجل يبحث عن عشيقه لضعف الوازع الديني وكلنا نعرف ان الشيطان يزين الحرام
واتوقع ان الزوجات افضل من العشيقات يكفي انها صاينه بيتها وحافظه زوجها وهي الي تكسب الجنه ورضى الله ولاننسى فضل الدعاء هو الي يبعد عن زوجك بنات الحراااام .
اما العشيقه كل شي بالسر واخرتها اذا ماتأبت يعقبها ربي
موضوعك حلووو بس تمنيت لو ماكان فيه مقارنه
لان الزوجه لاتقارن بحثاله مجتمع .
وشكرا على موضوعك

نيكولا

خاص جدا جدا للشرقيات للي كلمه من زوجها المصون تجيبهاوكلمه توديها

القاعدة الخامسة : الرجل يتزوج العشيقة لانها لا تبحث عن استحسانه لها وعلى تصرفاتها كيف؟
الرجل بطبيعته عندما يجد المراه تحبه وتحاول قدر الامكان ان ترضيه فانه يقوم باختبارها ليعرف الا اي مدى تصل قدرتها في العمل لارضاءة....وهذا هو الاستحسان؟ اي يريد ان يعرف هل زوجته او عشيقته تجري وراء استحسانه من خلال عمل كل شيئ له....فاذا كان الجواب نعم ؟ فان الرجل يبدا يفقد احترامه لها ...كما ان الكتاب يقول بان اغلب الرجال يستخدمون حيلة الاستحسان هذه للسيطرة على العشيقات او الزوجات كيف؟ البعض يقول قم باعطاء زوجتك الاهتمام ثم تجاهلها بشكل كلي فانها ستجري وراءك وستفعل كل شيئ من اجل رضا استحسانك ...بعكس العشيقة التي اذا تجاهلها تجاهلت ولن تبحث عن استحسانه فهي تقوم بما تريده دون الحاجة لاحد.....
ملخص : عندما تحتاجين الى استحسانه فهذا معناه انك حكمتي على نفسك بان تكوني عمياء بلا شخصية وستصبحين انت الخاسرة في هذه العلاقة )

High ambition

موضوع جميييييييييييييييييييييييييييييييييل جميل جميل جدا جدا

شكرا اختي يجزاك خير موضوع راااااااااااااااااااااائع بمعنى الكلمه

ملقاطه

انا جديده اول منتدى اول مره اشترك فيه بس ماعرف كيف الطريقه

انا مع رياحين فهد فكلاااامهاااا

ومن هي العشيقة عشاان نعررف تصرفااتهااا ونقلدهااا

انا من رأيي كل وحدة تتصررف ع طبيعتها وتررضي ربهااا وبرضى الله بتلقى رضى زوجهااا

وبعدين نسيتواا قوول الرسول صلى الله عليه وسلم :

((( لو كنت آمرا أحدا أن يسجد لأحد لأمرت المرأة ان تسجد لزوجها ))

وجاااي الحيين كاتب ماندري مسلم او لا .. يقووول افعلي مثل العشيقة..؟؟

اللي تنزززني وتهز عررش الرحمن ..

انا ما انكرررر ان بعض النصائح تجدي مع الزوج مثل ترك الغيرة الزائدة والاهتمام بالنفس وتقديرهاا

لكن .....كااان من المفررووض صياااغة هالنصائح من دوون مقارنة ..

وخيااانه الزووج سببها البعد عن الله وعدم الخووف منه طبعا من الطرفين هو واللي يخوون معااها-*

وليس سببها تصرفاات الزووجة وانها مااتبعت افعااال العشيقة

وهاذي وجهه نظررري للكتاااب

زملكا

كتير حبيت الموضوع
يسلمو هالايدين
ويخليلي اياك لتكتبيلنا مثل هالموضوع الحلو

عفتي تاجي

بسم الله الرحمن الرحيم اخواتي الفاضلات عندي مشكلة احس انها قد الجبال امس وانا قاعدة مع زوجي بعد السحوروحدنا بدون العيال تكلم معي وقال في سر بحياتي وقبل لاتزوجك ماني بقوله لك يبقي معي لحد مااموت حاولت اعرفه بس مارضي احس انه فيه حرمة ثانية كان يبغي يتزوجها بس امه اللي هي خالتي اخت امي اصرت علي ان ياخذني كذا مرة قلت لة ويتهرب من الاجابة بس احساسي قوي مرة متزوجة من 14 سنة بس الاحساس يزيد قوة خاصة عند اتفة الاخطاء يلومني ويسب ويشتم رغم ان الخطاء بسيط انا عند ي شعور انة خذاني علي غير اقتناع بس لاجل خاطر امة قولولي ايش اسوي اختي الكبير ة تقول ارضي واطلبي العوض من ربك في ولدك

كتاب ولا بدون كتاب حتى العشيقه لما تتزوج تصير طبايعها مثل طبايع الزوجه لانها حققت الي تريدة ولو فعلا هذا الكتاب مليون بلميه صحيح كان كل مرة بعد مايتزوج الرجل يتركها لانها صارت زوجته ويروح يدور على عشيقه جديدة
ناس نعرفهم كان عندة عشيقه وكانت بالضبط مثل الي مذكورة بالكتاب بعد الزواج صارت زي الخدامه حتى لما يطلع مع اهله يتركها في البيت تطبخ لهم وحرمها حتى انها تصير ام يعني منعها انها تصير حامل وهي لما كانت عشيقته دوخته سبع دوخات .

أحلى جديلة

روح الثقة الله يسعد ايامك وييسر امرك ويجعلك في كل دربك تساهيل بالدنيا والآخرة شكرا عزيزتي @@@@@

la parsion

روح الثقه
شئ يسعدني اني اشكرك ع الموضوع الرائع والجهد المميز بتلخيص الكتاب والأروع انك كاتبه بطريقه ما تفرضين فيها ع الاعضاء كثرة الردود حتى تكملي فأنت اللي تستحقين الاشاده من الجميع مو اللي تذل الناس حتى تفيدهم بكلمه الله يسعدك بحيتك ويسهل لك امورك و يكتب لك سعادة الدارين

خالص احترامي ل شخصك الكريم

زينهـ

حياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي

روح الثقه فديت قلبج وربي الموضوع جاااء بوقته ..فعلا كنت في امس الحاجه لمثل هالتوضيحات

وحيييل حيييل كان الكتاب يتكلم عن كل تصرفااتي ..بكل تفاصيلهاا

ربي لايحرمني وجودج معااناا

ورده 19

موضوع رااااااااائع
اختي نحمده ونشكره
المراءه اللي ذكرتيها وتغير الرجل في معاملته بعد الزواج
لانها اصبحت حبووووبه
اي غيرت طباعها لذلك تغير

الله يعطيك الف عافية
أرجو من المشرفة تثبيت الموضوع
لانه مفيد ومهم مع فائق الشكر

الحالة