مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يخون الرجل زوجته ويحب عشيقته ويتزوجها 'كتاب' رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الفصل الاول يتحدث عن المراة التي يحبها الرجل هاته المراة القوية التي تجذب زوجها اليها دون ان تسعى وراءه ولا حتى ان تلاحقه

لانها ببساطة واثقة من شخصها ... ليست بحاجة لمن يمدحها فهي متاكدة من جمالها .

كما ليست بحاجة لاحد يعبر عن حبه لها فهي واثقة من حب زوجها ... لها ... ما دام اختارها زوجة له فهو اذن احبها و لا زال .

اضف على هذا فالفصل الاول يقدم لنا مجموعة من القواعد الاساسية التي باتباعها يمكننا ان نجعل من انفسنا اميرات الحب و العشق ...

ولعل الثقة في النفس هي احد هاته القواعد الاساسية ... فكما سبق و قرانا فالثقة هي من اهم الصفات التي على المرء ان يتصف بها ... لانها ببساطة تجعل منك ومني شخص يحب نفسه يعتز بشكله معجب بمظهره فخور بتصرفاته ... فلا اخفي عليكم كم هو جميل الشعور بالثقة والاعتزاز ... شعور يزيدك قيمة في نفس الوقت يسعدك و يسعد من حولك خاصة الزوج و الابناء فيا ترى ا هناك ما هو اهم من الزوج و الابناء ... فاذن ثقي بنفسك حتى تسعدي من حولك .

باختصار كما جاء في الكتاب

في عالم الرومانسية والحب فان الرجل اكثر ما يجده مثيرا للاعجاب هو المراة الملكة التي تعامل نفسها بعلو وكرامة والمراة المعتزة بنفسها...........

فاذن دعونا نثق اكثر بانفسنا وندللها و نعاملها كالاميرة ونعتني بها حتى يعاملنا الاخرون بنفس معاملتنا لنا ... ايتها المهملة لا تنتظري الاخرون ان يعاملوك بحسن و طيبة ... في الاول احسني معاملتك لك .

احببت ان اكتب كل ما فهمته من الكتاب حتى يرسخ في الذاكرة
فالقراءة وحدها لا تكفي ... علينا بالنظر و الفهم والتطبيق حتى نصل لنتيجة مرضية

على فكرة انا قرات كل الفصول واحببت ان اعيد قراءتها من جديد حتى افهمها اكثر
و ان شاءالله مع قراءتي لكل فصل ساكتب خلاصة

و السموحة على الاطالة

والف شكر من جديد لصاحبة الطرح المفيد

اقتباس:
الفصل الثاني : وتحت عنوان دعيه يطاردك .....حتى تصطادينه
وهذا فعلا ما تفعله العشيقات ...فهي لا تنطلق اليه
بشكل مندفع بل تجعله يطاردها بحيلها واساليبها ...ومن ثم تصطاده
ولكن الحبوبة ماذا تفعل؟؟؟؟
تطارده من اول يوم تتزوجه ..تلفونات ومسجات وحنه
ورنه على الفاضيييييييي.....كيف بتصدادينه.؟؟؟
علشان تصطادينه لازم تجذبيه الك......مو اطفشينه يصير شارد مثل السمكة؟
العشيقة تجذبه ثم تصطاده .......
كيف؟؟؟ هي لا تجري وراءه ابدا ....بل تقترب منه وبكل معاني الانوثة ...من انوثه ودلال ودلع .....فهي تجتذبه....بمعنى اخر
هي ترمي له بطعم زهو انها تريد ان تلتزم معك بعلاقة
ولكن ليس بالملاحقة ....بل باللغة الانثوية الجسدية....
اما الحبوبة تشن حرب على زوجها من المطاردات وتهمل نفسها وانوثتها ........شو تباه يسوي؟؟؟؟
فيذكر الكتاب بان الرجل يحب العشيقة لانها تحسسسه بغموضها
وتدعه يكتشفها قليلا قليلا ولكن ليس بشكل
كلي... ابي شرح اكثر لهذه النقطة بالذات لانني متزوجة منذ 3 سنوات واذا ما اتصل على زوجي او ابادر انا بالسؤال هو ما سال ولا يتصل ولا يسأل ويتعذر اننا مع بعض على طول والسؤال والاتصال يكون للي بعيد عنه و للشخص اللي ما تشوفه دايم هذا هو عذره تعبت وودي اغير اسلوبه هذا معاي بالرغم من انني موظفة ونص يومي برع البيت فيديني بالنصح بطريقه تخليه يجري وراي ويتصل فيني ويسال علي ......الله يجزيج خير يا رب

احب زوجي موت

حبيبتي ليش ما تجربين تطنشيه اذا ما سال انتي كمان لا تسالين

خليه يفتقدك ويحس بقيمتك

هو اصلا تعود عليج انتي الي تتصلين فشلون تبين يتصل فيك اذا انتي كل يوم تتصلين فيه و تتذكرينه

اتمنى تكون فكرتي واضحة

نوووورة

دعيه يحتاجك في كل الاوقات ولا تعطيه كل شيئ والا العلاقة اصابها الفتور ولن يشعر بحاجته لك وفي النهاية لن تجدي شيئا تعطيه له ...
وهو بدوره سيتركك ليبحث عن عشيقة ممتعة غامضة لا تعطيه كل شيئ فيعيش مستمتعا معها لان علاقته بها متجددة

ممكن توضيح هذه النقطة ؟؟؟
الف شكر اختي الغاليه على هذا الموضوع الثري المفيد

fl0o0ry

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

مرح أنثوي

انا اول ماتزوجت كان اسلوبي معاه مثل العشيقه ونفس التصرفات واغلبهاكنت اطبقها يعني طبع من الله بس كان يكرهني ولايحبني ابدا وكان يشك فيه كثيييييييييييييييييييييييييييييرواناصابره واعتقدان غموضي هذا وراه شي وكان يسالني دايم يقول انتي تحسين نفسك غامضه والاواضحه وكنت اقول لاواضحه بس لمى غيرت اسلوبي معاه وصرت مثل الحبوبه تغيرمعي كثييييييييييييييييييييييييروبدايحبني ويميل لي وخف موضوع الشك شوي
وابغى اذكرك بشي ان اغلب بنات اليوم تصرفاتهم مثل العشيقات والى هالعشيقه نازله علينامن كوكب ثاني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فلسطين 21

موضوع رائع جعله الله في ميزان حسناتك و ميزان حسنات يلي كتب الكتاب و ترجمه و كتبه و نقله
كل ما ذكر في هذا الكتاب صحيح و ياااا ريت كلنا نعمل فيه و الله المستعان

يسلمووووو حبيبتي عجبني موضوعك واستفدت منه كثير الله يجعله في موازين حسناتك امين يارب

احساس ضائع

انا مع الاخت مرح انثوي انا كنت معاه في بداية زواجنا مثل العشيقه وكنت مستقله بذاتي وواثقه من نفسي جدا ولكنه كان سيء معاي لابعد حد وكان بحاول كسري بشتى الطرق لدرجة اصبح عنده هوس انه يذلني ويكسرني هذا بالاضافه للشك المستمر حياتي كانت معاه جحيم وبعد ماجبت بنتي قدر يكسرني فيها واستخدمها سلاح ضدي لانه يعرف تعلقي ببنتي وخوفي عليها وماقدرت اقوي نفسي امام بنتي انا ضعيفه جدا وانهارت حياتي تماما لم يلاحقني ولم ينجذب لي ابدا وانا بطبيعني كذا بدون تصنع شخصيتي كذا لم اجعله شيء اساسي في حياتي كان يحب المراه الحبوبه اللي تقول على كل شي نعم وحاضر ولم اكن كذلك

نوووووووووووورة

دعيه يحتاجك في كل الاوقات ولا تعطيه كل شيئ والا العلاقة اصابها الفتور ولن يشعر بحاجته لك وفي النهاية لن تجدي شيئا تعطيه له ...

معناها حبيبتي حسسي زوجك انك كل شي بحياته ... اشعريه انه بدونك ما يستطيع يعيش ... بمعنى ثاني علميه انه بدونك ما ينام من غيرك ما باكل مع شخص ثاني ما يسافر ... اربطي كل شي بحياته فيك . وحسب فهمي قومي باشياء خاصة فيك برمجيه على هاته الاشياء عشان لما تروحين بيت اهلج او غبتي عنه لاي ظرف يشتاف لك و يفتقدك لانه بالاساس هو تعود عليك من زمان . من جهة ثانية لا تكونين انسانة لاصقة هذا غلط اذا لصقتي فيه ولاحقتيه فاغلب الاوقات تاكدي انك نفرتيه منك بدون قصد فالرجل بطبعه يعشق الحرية ما يحب اي احد يقيده يساله عن اي شي ... ايضا كوني ذكية فمثلا قومي بحركات تعجبه ولما يجن اجنانو فيك انسحبي خليه يلاحقك ويحس بقيمتك عشان ما يقول في خاطره هذه المراة سهلة المنال اي شي ابيه تعطيني اياه بسهولة (حبيبتي بخلاصة اعجبيه لما يقترب منك انسحبي خليه يلاحقك زين وبعدين ارجعيله عشان ما يروح لغيرك ههههه)
بخلاصة اكثر لا تعطيه كلشي بوقت واحد وبعدين ما تلاقين ايش تعطيه

وهو بدوره سيتركك ليبحث عن عشيقة ممتعة غامضة لا تعطيه كل شيئ فيعيش مستمتعا معها لان علاقته بها متجددة
اي نعم الغموض مهم ... كوني غامضة مو اي شي يسالك فيه تجاوبيه
لانه اذا عرف كلشي عنك ممكن ما يبقى في شيء اسمه جديد والرجل يعشق الجديد ويحب الاكتشاف فخليك غامضة عشان يكتشف فيك اشياء ما كان يعرفها

ممكن توضيح هذه النقطة ؟؟؟

وضحت اتمنى اني كون قد افدت

الف شكر اختي الغاليه على هذا الموضوع الثري المفيد

تقبلي شرحي المتواضع

seeemoo

جزاااااك الله الفردوس الاعلى آمييييييييييييييييييييين

نوووورة

اختي جزاك الله خير ع التوضيح
لكن ارجو منك ذكر مثال واحد حتى تصل الفكره
اعذريني على الحاحي لفهم موضوعك
فانا احتاج لامثله كي اقارن وافهم
الف شكر وامتنان

نووووورة

حبيبتي انا جد مسرورة عشان قدرت اشرح لك ولو قليلا لاني مو صاحبة الموضوع وشرحي كان جد مبسط

بس رح اعطيك مثال ممكن يبسط الشرح اكثر وان شاءالله يكون مناسب ومو خارج الموضوع
مثال
حاولي اثناء الغذاء ما تاكلي لحالك الا اذا كان زوجك وياك
بهالطريقة ضربتي عصفورين بحجر
لانك عودتيه على الغذاء معك واذا صار وتغديتي في مكان ثاني رح يفتقدك ويشتاق لك
ثاني شي انتي اكتسبتيه لانك نطرتيه على الغداء
انتي مزعوجة من زوجك ... زوجك اساء التصرف معك غلط فحقك
التزمي الصمت فقط ... نعم حبيبتي الصمت و اضيفي عليه نظرات حادة
بها الطريقة بينتيله وبكل بساطة انك تملكين ثقة زائدة بالنفس وقوة غامضة
لدرجة يتمنى فيها يعرف بايش تفكرين او ايش التصرف الي بدك تصدريه
وهيك بتكوني وقفتي زوجك عند حده وادركت ان للصمت قوة خارقة

اذا تذكرت اي مثال اخر ساكتبه فورا