مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها .....كتاب جديد ...رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fiddle

من وجهة نظري
الكتاب من اسمه فاشل ويخالف دينا الحنيف النظيف
الغرب لامذهب ولا دين ولامله من هم حتى يعلموا المراه المسلمه التوفيق مع زوجها وعندها كتاب الله وسنة نبيه
وحنا عندنا ماتمسكنا به لم نظل ابدااااا ( كتاب الله وسنة نبيه ) وهذا منهجنا ومرجعنااااا
وعلى الزوجات بحث بسيط بدال هالكتب الهابطه عن حق الزوووج على زوجته واتباع امر الله ونبيه ولتبشر بالسعاده في الدنيا والاخره

توضيح الكلام عن الكتاب وعن الغزو الفكري الغربي للمسلمين ليس لصاحبة الموضوع

السلام عليكم اختي انا معك في ان بعض كتب الغرب للغزو الفكري ولكن ليس كل الكتب ....لان لو كانت كل الكتب الغربية هابطة لما وصل الغرب لما وصلو اليه الان .......

كما ان الكتاب عزيزتي يطرح الموضوع وفق دراسات واستبيانات اجريت على النساء من بلدان مختلفة...ولكني لم اتطرق الى تفصيل هذه الدراسات بالتفصيل بل احببت ان اترجم الموضوع بصورة حية بعيدة عن الملل....بحق وبدون كذب هذا الكتاب يفيد الجهتين يفيد المتزوجة وايضا العشيقة ولكني لم اتطرق لترجمة ما يتعلق بالعشيقة.....لانه لا علاقة له بالمتزوجه....
صحيح ان المراة لديها سنه الرسول وديننا الذي لا نتجاهله ابدا ودواعي الالتزام به ضرورية لكن هناك اوقات كثيرة تلتزم المراة بهذه التعاليم ...ولكن ماذا اذا اكتشفت ان زوجها ليس له علاقة بهذه التعاليم واكتشفت ان له عشيقة ...؟؟؟؟ كدين سوف تقولين ساصبر واتحمل ولكن قله قليلة من تفعل ذلك بل سوف تسبه وتشتمه ويمكن تفضحة وتهدده ....واغلب النساء بل كلهن يفعلن ذلك ...واذا فعلن هذا (ليس له علاقة بتعاليمنا ابدا ولم يجز الشرع ان تفضحي زوجك وتهدديه) واذا تزوج عليها اقامت الدنيا واقعدتها واحتسبتها ليست من تعاليم الشرع مع ان الشرع حلل له هذا .....

الكتاب له صله كبيرة مع كتاب انماط الشخصية واذا قرات كتاب انماط الشخصية مع هذا الكتاب سوف تفهميه لان كل شخص له اسلوب بالتعامل........لا تستطيعي ان تكوني طوال الوقت صبورة وطيبة وفي نفس الوقت زوجك يخونك .....بل قد تغيرين للقوة والدهاء لتسترجعيه....

ان كنتي متمسكة بتعاليم الدين هنيئا لك ولكن ليس كل زوج متمسك او حتى عارف بتعاليم الدين وحقوق المراة....والا ما صارت حالات الطلاق وغيرها

fiddle

موضوعك راااائع
يا ليت تضعين نسخة للقراءة يتخللها بعض المشاركات المهمة
وصلت لصفحة 10 ولم استطع اكمال بقية الموضوع لكثرة صفحاته

اختي حبيبتي والله ما اعرف كيف افصل الموضوع عن المشاركات وعلى ما اعتقد المشرفات يقدرون يسوون هالشي الله يجزيهم خير .....وانا افضل فعلا فصلة لان المشاركات فيه وااايد

شواطيء

ترجمة ل غير المتزوجات

:clap:عزيزتي احببت ان اشكرك من صميم قلبي على ترجمتك لهذا الكتاب الرائع والذي انا شخصيا استفدت منه كثيرا

لكن لدي رجاء وارجو ان تلبيه لي

انا غير متزوجه واواجه مواقف كثيرة من شباب ولا اعلم كيف اتصرف لاوصل رسالتي اليهم بانني ابحث عن الزواج وليس عن العلاقات ومنهم اشخاص جادين سواء في العمل او في العائلة لكنني لا اعلم كيف احدد هل هذا الرجل معجب بي او لا وكيف اجعله يتزوجني خاصة اذا كان انسان ملتزم وله وضعه الاجتماعي

ارجو ان تترجمي الجزء الخاص ......كيف تجعلين الرجل يتزوجك وانت بذلك تساهمين في حل مشاكل العديد من الفتيات ويكون لك كل الثواب ....... اللهم امين

واقبلي مودتي

قلب يايا

خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة مرة يطووووول عمرج وسلمت يمنااااااااااج

قلب يايا

الله يعطيك العافية ويجزاك الخير على المجهود الكبير اللي بذلتيه منشان يستفاد الغير
كلام رائع ومفيد وفعلا هاد اللي كنت محتاجته
شكرا إلك وبإنتظار المزيد

المنى22

اختي انا ابي اعرف كيف اعرف خطيبي شمالي ولاجنوبي
قريت ولاعرفت احدد شخصيته

fiddle

اختي انا ابي اعرف كيف اعرف خطيبي شمالي ولاجنوبي
قريت ولاعرفت احدد شخصيته

اختي العزيزة في موضوع في المنتدى في هذا القسم بعنوان انماط الشخصية دوري عليه وبتقدين اتحددين نوع زوجج

شبح الحب

طبعا احيانا احسه يبي يسوى اسرار بس عشان يغيضنى او يلفت انتباهى يعنى يبغى يفهمنى انه انسان مهم واشياء كثيره تشغله ومايقولي عليها يعنى انا اغلب الاحيان احس انه قاصد يسوى رسميات ويعاملنى كانى غريبه
ماادري حد زيي والا زوجى غير
خطيبي زي كذا لاحظت عليه يحول يبين ان عنده اسرار وشغلات يسويها وما يبغى يقولها لي عادي اسمعها من براا ولا يقولي متى هالحالة تجي في حالة غضب

شبح الحب

مشكوووووووووووووووووره والله يعطيك العافيه مجهود جبار الله يجزاك خير

المتجدده37

موضوع عملاق ودسم فعلا.................جزاكي الله خير على طرحك المميز والمجهود الذي بذلتيه

وما زلت أكتشف وأكتشف...........................! ! !

fiddle

خطيبي زي كذا لاحظت عليه يحول يبين ان عنده اسرار وشغلات يسويها وما يبغى يقولها لي عادي اسمعها من براا ولا يقولي متى هالحالة تجي في حالة غضب

صحيح خواتي في رجال كذه لكن اول شي تعرفيه متى تاته هاي الحالة....في الغضب او عند وجود مشكلة لديه .......
اغلب الرجال عندما تاتي مشكلات في راسهم فانه يدخلون عالمهم الخاص بعيدا عن المراة وهو عالم الصمت ...يكون مخه مشغول في حل مشكلة وايجاد لها حلول ....او امور تشغل باله كمشكلة يريد لها حل......وعندما يجد لها حل فانه يخرج من عالمه هذا ليلتقي بزوجته وترجع المياه لمجاريها

هؤلاء الرجال اغلبهم وليس كلهم لهم طرق في التعامل......بعضهم يقول دعيه يفكر وانشغلي بنفسك الى ان يخرج من عالمه .......وسيخبرك....

بعضهم لهم مفاتيح سرية كي تتمكني من معرفه ما فيه........حاولي تخمين ما قد يكون مضايقه وبناءا على هذا الموضوع افتحي موضوع مشابه اخترعيه امامه ....مشابه لموضوعه وتجاذبي الحديث وسيتكلم....

بعضهم صيصرح لك اذا اعطيته اهتمام وود وحب .....ولكن اقلية من هؤلاء لان الامور التي تشغلهم كبيرة

الشيئ الاخر من تجربتي .....ان كان زوجك يتعمد ان يكتم الامور عنكي ويستغلها في اغاضتك فهذا معناه انك بينتي له نقطة ضعفك وهي انك لا تستطيعين العيش ان ل يخبرك بكل شي .....وانت تلحين عليه اخبرني اخبرني.....جربي ان تكوني غامضة ولا تتساليه تجاهليه......كلما كنت ملحه في هالموضوع كلما طفش ولن يتكلم....خلي انتي بعد غامضة

soso_soso

موضوع اكثر من رائع ولقد اصبت فى كل كلمة فيه اختى نشكر مجهوداتك العط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى