مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لماذا يحب الرجل العشيقة ويتزوجها .....كتاب جديد ...رائع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

shmsalhayat

الصراحة عجيب يعطيك العافية وانتطر المزيد المزيد

كلاك اكثر من رائع ، من انامل متميزه لاتعرف سوى التميز ، فأصحاب النفوس الطاهرة والرائعه لايرضون الا بالتحليق في سماء المجد والتميز لان لهم جناحان من الطموح والعمل المخلص والمشرف ولاينظرون للاسفل مهما حدث ولمن هم اقل منهم اخلاقا ورعة ، لان هدفهم تحطيم هذه الاجنحه الخفاقه عاليا ، العاليه بسمو اخلاقها وروعه نفسها الابية ، سيري في دربك اخيتي القاضله ولاتنظرين الى وراءك واجعلي عملك نبراسا ينير قي سماء المجد ويكون كشموع الامل المضيئة ليأخذ بيدي كل زوجه تتمنى السعادة لبيتها ولاسرتها . تسلم اياديك المخلصه والساعية لكل ماهو جديد ورائع .. انا نقلت الموضوع عندي كاملا لي ولأخواتي حتى يستفيدوا ودمتي لنا سالمه ورائعه كروعة القمر في الليالي المظلمة .
لي استفسار كيف احصل على الكتاب الاول اللي ذكرتيه في بداية المقال ؟؟ وشكرا

تسلمين عالترجمة وعالمجهود الرائع ... وكان ودي القى مناقشات اكثر وامثلة وحلول بين الردود الي اغلبها كان شكر فقط بدون اضافة افادة ....
وعندي تعليق عالبنات الي يقولون انا اطنش وزوجي مو معبرني .. ليش تخلين زوجج هو محور حياتج وتبنين راحتج وسعادتج عليه ؟؟ ليش ماتكون الزوجة مستقلة عاطفياً عن زوجها بحيث انها ماتحتاج لعطفه لما يجرحها ؟؟ هالكتاب يعلمنا شلون نستقل بحياتنا ومايكون زوجج هو كل شي في حياتج ... ويعلمنا فنون التطنيش ... مو انطنش وخلاص ... التغلي والتطنيش يبي لهم فن وذكاااء وفهم بشخصية الزوج وشخصيتج .... لازم ترتبين نقاط حياتج بهالطريقة :
1- افهمي شخصيتج واكتشفي عيوبك ومميزاتك ونقاط ضعفك واي شي تلاحظينه يضايق زوجج وافهمي ليش
2- افهمي شخصية زوجك جيداً وعيوبه ونقاط ضعفة
3- غيري من نفسج بالتدريج في النفسيه و الشكل في كل شي ( اولاً واخيراً) لنفسك ... يعني ابتدي ركزي على نفسك واكتشفيها وبعدين ابتدي الخطة على الزوج
4- طبعاً الحين بعد ماتغيرتي ولاحظ الزوج التغييرات وصار مهتم .. ابتدي الهجوم عليه ... ههههه

طبعاً كل وحده لازم تعرف ان التغيير راح يجي بس مو بسهوله لازم تتوكلون على الله وتطولون بالكم ...
والله يوفق الجميع

وشكر مميز لصاحبة الموضوع الرائع

جلكسي ذايب

اختي العزيزه ...
شكرا ىلكل حرف خطته اناملك
واضائت لنا عقولنا ومفاهمنا عن العشيقه (بعبع) جميع الزوجااات
تقبلي مروري
ودمتم

مدام خالد

من وجهة نظري
الكتاب من اسمه فاشل ويخالف دينا الحنيف النظيف
الغرب لامذهب ولا دين ولامله من هم حتى يعلموا المراه المسلمه التوفيق مع زوجها وعندها كتاب الله وسنة نبيه
وحنا عندنا ماتمسكنا به لم نظل ابدااااا ( كتاب الله وسنة نبيه ) وهذا منهجنا ومرجعنااااا
وعلى الزوجات بحث بسيط بدال هالكتب الهابطه عن حق الزوووج على زوجته واتباع امر الله ونبيه ولتبشر بالسعاده في الدنيا والاخره

توضيح الكلام عن الكتاب وعن الغزو الفكري الغربي للمسلمين ليس لصاحبة الموضوع

ماء المطر

موضوعك راااائع
يا ليت تضعين نسخة للقراءة يتخللها بعض المشاركات المهمة
وصلت لصفحة 10 ولم استطع اكمال بقية الموضوع لكثرة صفحاته

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى