مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للي متابعين مع ام لودي تعالو شوفو وش صار

..in..

لايروح ولا هم يحزنون
نفس الكلام قاله لي
هذي المره و بس
وسافر ثاني وماعطاني خبر الا قبلها بيوم
وقال الجواز عندك لا رجعت
ورجع البيت وليومك هذا الجواز مارجع البيت
لايروح ولبكره أعيد وأزيد فيها لا يروح
يبغى يروح يأخذك انتي اولى بتغيير الجو
واذا بنفسه السفر كل العالم ودها تسافر ماجات عليه
وفوقها بلاش
ماستحى رجال طول بعرض و العالم تصرف عليه

..in..

ام لودي انتي وش تبين تسوين
أنا مايقهرني بالدنيا الا سفرهم لوحدهم ههههه
نفسي اصفقهم كلهم خخخخ

البجعه

>>الله يعينك..
الحين انتي ما استفدتي شي من طلب الاستشاره ..ضاق صدرك وضاع قرارك..الحريم اللي عطوك الحل وشارو عليك ..منقسمين احد مؤيد واحد معارض...يعني زادو حيرتك...
بعدين ليش البكاء وشد الشعر اللي سويتيه ..تعتقدين يا ام لودي انه بيرحمك وتكسرين خاطره ..بالعكس تنزلين من عينه وتقل قيمتك عنده ..بعدين لاتقولين له انا ماعندي احد وتظهرين له بمظهر الضعيفه المحتاجه..لان هذا المظهر يخليه يسيطر اكثر عليك..ويلوي ذراعك...وبدون زعل يمكن احد من اقاربكم يقرأمشكلاتك اللي تحطينها هنا ..واذا كان يعرفكم ممكن يربط بين اللي تكتبينه وبين الاشخاص اللي عنده في الحياة ويعرف انه انتي ..ام لودي..يعني مايحتاج ان زوج امك يكون متكلم او زوجك قايله شي..هذا اللي عندي يا ام لودي ..خلي الناس محد منهم بيفيدك لاهم ولا استشاراتهم..ولاتطلبين العون الا من رب العالمين...دعواتي لك بالتوفيق والهدايه ..

reem_2007

خليه يسافر ويتوكل على رب العالمين

وخليك واثقة منه

عشان ترد الثقة بينكم ولا تنسين كل رجال يريد الحرية المحدوده

خليه يسافر ويستانس

يروح ويرجع بالسلامة انشالله

الله يسخره لك انصحك بدعاء اخر الليل ان الله يصرفه عن السفر ان كان فيها شر
واذا سافر استودعيه الله
اسال الله ان يسعدك وياه ويبعد عنكم الشر والمشاكل ويجعل لك في قلبه حبا ووداا

شرطية مرور

والله كسر خاطري زوجك يا أم لودي حرام تفشليه صدقيني لو غيره بيقولك راح أسافر غصب عنك و انتي سوي اللي تبغيه بس زوجك طالب اذنك و عطاكي بعد يوم تفكري فيه حرام أعطيه الثقة و خليه يسافر و انتي صلي الاستخارة و وكلي أمرك لربك و صدقيني لو كان ناوي نية شينة ربك بيعطل هالسفرة بأي طريقة ، و ما تعرفين ،، يمكن المجموعة اللي هو مسافر معاها لأنهم مطوعين فيمكن يتأثر فيهم أكثر

و الله لو أنا منك حتى يوم يرجع ما أقبل آخذ الجواز منه هذا رجال و مو حلوة تكون حرمته ماخذة منه جوازه السفر

لمسه انوثه

انا من رائيي انك تقولين رح لانك لو تقولين لاتروح بيروح غصب عنك وبتنقهرين

ياقلبي خليه يسافر وحسسيه انك واثقه منه
ولما يرجع خوذي الجواز منه وحطيه عندك مثل ماقالك
ولاتروحين لزوج امك خليك في بيتك وبالليل روحي ناامي عند اهله
تحملي كلها سبوع وبسرعه الايام تمر
ولاتنسين جهزي له استقبال حلووووو
احمدي ربك انه يداريك مويخون وماهمه فيك
يعني فيه خير بس انتي شدي وارخي عليه
لما الله يصلح حاله لك ومايشوف غيرك ان شالله

اللهـ يهديييكم ... ويصصصلح من حآلكم ان شششاء اللهـ .. .. .

دعوآتج لي بالنسسبهـ العآليييهـ .. . . .

الله يكون بعونك اخيتي استخيره الله وما عليك انتي بوقت الي مسافر حاولي تشغلي نفسك ولا تفكر بشي
واستودعيه الله من الحرام بانواعه

روعة غلا

ام لودي
حبيبتي انا مثلك اول مره زوجي قال بسافر مع صحابي وصحابه معرفه واخلاقه تمام واول مره يسافرو وراحو اندونسيا
المهم انارفضت وزعلت زعصبت وحاول يرضيني بس في النهايه رضيت وسافر وانا دمعتي على خدي وقالي مستحيل اسافر بعد كذا دونك ومن هذا الكلام
استودعته ودعيت ربي كثير انه يصرف عنه كل شر ويحفظه واني اكون في عينه كل ماشاف مره المهم
رجع وحاول يفكر بسفره ثانيه مازعلت ولاعصبت كل بيكلمني بالموضوع اطنش اطنش لحد مااحتار فيني
وفي يوم قال يالله تعلي خليني اطلعك جواز برضه سويت عادي ولاسالته ليه ولاشي يوم خلصت اجراءات الجواز قال خلينا نسافر واوديك اندونسيا وفرحت بقيت اتجنن ورحت صليت وشكرت ربي والله والله انو دعائك وسجودك وصلاتك هو فرجك
وفعلنا سافرت بصراحه مناظر تخلي الواحد يرجع ويسافر لها جو وطبيعه سبحان الله وداني كل الاماكن الي زارها
تبي الصدق في شلل خربانه وفي والله الي حالهم وحال نفسهم
ادعي ربك والخيره في مايختاره الله واذ سافر استودعيه وادعي في صلاتك كثير والله يفرج همك ويصلح زوجك ومايشوف في الدنيا غيرك

ياعمري عليك بس امنيه وقولي له جعلك ان لمست بنت جعل الطياره تطيح فيك وترجع لي جثه
خووووووووووفيه وقولي له انا واثقه فيك بعد ماتخوفينه واجلسي بيتك وماعليك الا العافيه
اسال الله العظيم في هذه الساعه ان يبعد زوجك وزوجي وجميع المسلمين من الحراااااام كما باعد بين المشرق والمغرب

الله يسخره لك ويختار لصالح لسفرته بس عندي ملاحظه عليك يأاختي ؟ اذا دخلتي بقولك في حفظ الله

أعلى