مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للي متابعين مع ام لودي تعالو شوفو وش صار

وكان هناك

مساء الخير
عساكي بخير يا ام لودي صراحة من الردود احس انك مقتنعه بفكرة السفر لوحده بس ودك احد يشجعك على الفكره لكن رائي الخاص بما انه اخذ بخاطرك واحس بالذنب من كذبه عليك فاستغلي هذي النقطه لصالحك يعني قولي ماعندي مشكله في سفرك لكن مبدا الكذب وعدم الثقة هو الي مزعلني وصراحه انا مصدومه انو وصلنا لهذه المرحله عشان كذا ودي بالفعل نروح ناخذ عمرة عشان ترتاح نفسيتي وسفرتك ممكن تعوضها في اي وقت لكن انا اتوقع اني مااتعوض صح او لا المهم بطريقتك الخاصة اهم شي مايسافر خاصة هذه السفره لانه لوسافر هالمره بيتعود اسلوب المراوغه والكذب وعارف مسبقا ردت فعلك واهم شي يكون عندك ثقة بنفسك وانك على صح حتى لو تضايق لانه هو الي بدأ بالخطا ولازم يستشعر بالالم الي سببه لك ولا صدقني بيتعود
وبالتوفيق إن شاء الله

[ـ شوفي اختي زوجي تعبت معاه من سفره وعمره ولاسفؤني بس يوعدني
ـ ولما حصلت بيننا مشكلة وتطلقنا وبعدها رجعنا لبعض وشرطت عليه امام اللي رباه انه مايسافر مع اصحابه ثاني
ـ وجاء بعدها ب4أشهر وطلبني يسافر وقالي اذا انتي مو راضية ماراح اسافر واخر مرة وباخلي الجواز ومن هذا الكلام ووافقت بناء على عدم جلب المشاكل لنفسي
ـ ولكن لاني تنازلت ووافقت ماقدرت بعدها امنعه ولااتخذ موقف خاصة بعد اللي حصل والوعد امام اللي رباه
ـ فنصيحتي والله علشان لاتندمين الرجال ماراح تقدرين على منعه بعد كده لو وافقتي الان ولاتقولي مطاوعة وغيره حتى لو ماكان يخونك ويخاف الله والله ماراح يتنازل عن السفر لحاله ابداً الا اذا استغليتي الفرصة الان وماوافقتي على سفره انا منك مااتنازل ابداً لانه يضحك عليكي بكلمتين ويقولك اخلي الجواز عندك طيب وبعدين ??المرة الجاية يقولك ابغى اسافر وهاتي الجواز
[SIZE="7"ماهي صعبة بس بيحاول يهديكي بكلمتين لانه شايفك صراحة ضعيفة امامه
ـ لو من الان اتخذتي موقف وقولتي لاء وبينتي انك قوية وانك مايعجبك سفره من غيرك فيصير كل مرة يفكر يسافر يبطل ان شاالله ]
/SIZE]

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انا حاسة انه يضحك عليك ويضغط عليك بس علشان يسافر وانت راضيه عليه
صدقيني انه مو صادق ومثل ما قدر يضحك عليك هذي المرة ويخليكي ترضي بسفره
بروحه المرة الجاية راح يعمل نفس الشي
انصحك استخيري الله في امر سفرة وصلي ركعتين
وادعي بدعاء الاستخارة يارب اذا سفرته خير يسرها واذا سفرته شر اصرفها
توكلي على الله واستعيني بالله وعلقي قلبك بالله
واذا اصر على السفرة استودعيه رب العالمين
وبعدين يا بنت الحلال ارحمي حالك من هذا الزوج اللي راح يدمر نفسيتك
وانشغلي عنه
وطبعا انا مع اولادي كل حياتي نفس كلامها

ام لــودي

الله يهديكم ضيقتو صدري
الحين يابنات حطو نفسكم بمكاني
لو رفضت السفر >>بيكون حياتي كلها ضيقه واخاف بااي لحظه يسافر وكل ماسافر مع احد يعني لمكه او شي ثاني اصير اوسوس انه راح للخارج وكل ماتهاوشنا اخاف انه يسافر بااي لحظظه لان بيكون مع الجواز
ويصير هو يضغط بالمشاكل ويهكرني الحياة ويحقد علي لاني ماوثقت فيه
لو وافقت انه يسافر
راح يسافر واذا جاء بيعطيني الجواز لان هو من نفسه يقول خذي الجواز
يعني بيصير ان شاء الله حياتنا زينه لانه سافر وتركت له المجال
ولا اصير اوسوس سافر ولا ماسافر
وهو ان شاء الله ماراح يقول ابغاه
افهموني لاتحيروني

انا اقول خليه يسافر واذارجع اخدي الجواز هدا الحل الانسب وبعد عن المشاكل عطيه ثقه هالمره ماتدري يمكن روحته لمكه لك فرج

خليه يسافر انت عملتي الي عليكي والباقي علي الله
وان شاء الله ما يصير الاكل خير

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
انتي مقتنعه بسفره و مصدقه كلامه و بصراحه يالسه تحاولين تقنعين نفسج و هذا الموضوع بس علشان تزيدين اقتناعج في الموضوع

انا بس راح اسالج سؤال واحد بس

شو اللي يضمن انه فعلا راح قعطيج الجواز بعد الكذبه الكبيره اللي كذبها عليج؟

صلي صلاة استخاره واذا راح كل يوم ودعيه ربي

وادعي انه مايقرب الحرام وإن شاء الله مايقربه...

ويرجع وهو متغير ويوفقكم ويجعلك نور عيونه اللي يشوف بها...

أخيه ام لودي الله يوفقك ويسخر لك زوجك وصلي ركعتين واستخيري الله ان كان ذهابه خير له وصلاح انه يسخره له وان كان غير ذلك ان الله يصرفه عنه ويقدر الخير حيث كان ثم يرضيه به وانتي اكثري من النوافل والاستغفار وقيام الليل ودعاء الله والتضرع في السجود انه يصلح حالكم ويوفقكم لما يحب ويرضى والله يسرك ويسعدك مع زوجك

انثى شقيه

حياااتي ام لوودي قلبي معااك ودعوواتي لك يالغااليه ...
اول شي هدي نفسك وصلي لك ركعتيين <<بترتااحين والله

ذكريه بالله وعقاابه ..... بس انا من راايي انه ماايرووح نهاائيا
كل مره بيقول بس هالمرررررررررره ...
بس اذا انتي شايفه انه احسن لو يررووح <<خليه يرووح واتوكلي على الله
ولاينسى الوعد اللي وعدك <<انه يعطييك الجوواز ويبقى معااك
.<<وبعد رجووعه انشاءالله بتشوفين ان كان صاادق والا لا؟؟
<<هدي نفسك وريحي بااللللك وخلييك قويه مهما كاانت الظروووووووووووووووووووووووووووووووووف << وان احسن انه انشاءالله بيترك هالطريييييييييييييييق

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي امسكي اول شي الشمالي واذا فيه صفات من زوجك اكتبيها لي وبعدين امسكي الجنوبي وبعدين الشرقي وبعدين الغربي
او جيبي ورقة وقلم واحسبي الدرجات يعني النقط كم نقطة عند الشمالي وكم نقطة موجودة بزوجك في الجنوبي يارب تكوني فهمتي علي

هل أنت شمالي أكثر أم جنوبي

أنت سريع الغضب سريع الرضا / بطيئ الغضب سريع الرضا

صوتك عالي عند الحديث وتصرخ عند الغضب / صوتك هادئ وعندما تغضب يزداد حدة في الاسلوب وتكره الصراخ

تميل ان تكون قائد ولا تحب ان تكون تابع فأنت شجاع وتستطيع الارتجال / انت عضو مع الجماعة او الفريق وتكره أن تتولى القيادة

سريع وكثير الحركة وتحب ان تنجز العمل بأختصار ولاتهمك التفاصيل / بطيئ بانجاز اعمالك وواجباتك وتحتار كيف تبدأ

ذكي تفهم تلميحات الآخرين / تتأخر في فهم تلميحات الآخرين وتفهمها بعد فوات الآوان

لاتحب تضييع الوقت فالوقت قصير ولاتستطيع البقاء دون عمل / تحب النوم والاسترخاء وتعشق الحياة والراحة والاستمتاع بيومك ولاتحب النكد

همك الأكبر تسليم الاعمال بنفس الموعد او حضور الموعد / كثيرا ما تأجل مواعيدك أوتماطل بها

تكره التشجيع أو النصائح لكنك تحب المديح / تحب المديح والتشجيع

تحب الانطواء والانشغال باعمالك / انت اجتماعي ولا تستطيع البقاء خارج الجماعة

انت انسان عملي وتعبر عن أهتمامك بأفعالك / ودود تحب الرعاية وحنون

أنت واقعي ولا تحلم كثيرا الا بما ستحققه بالمستقبل / حالم كثير السرحان والخيال

تتخذ قراراتك دون حاجة لاستشارة أحد فانت / متردد فعند الخيارات تزداد حيرتك وتحتاج الى مشورة

مرهف الاحساس ولا تسمح لاحد بجرحك وتاخذ حقك بنفسك لكنك عجول لذلك تتعرض للخطأ في الحكم على الآخرين

/ حساس ويسهل جرحك ولا تأخذ حقك بالرد على من يجرحك وتحس ان الدنيا لم تنصفك

طموح فلا تكتفي بنجاح واحد فالنجاح يدفعك لنجاح آخر ولا تستطيع التوقف / غيرطموح ولاتستطيع المواصلة او الاستمرار

لا تميل الى تكوين الصداقات الكثيرة / تقدس الصداقات ولا تستطيع أن ترفض لهم طلبا ودائم المجاملة ولو على حساب وقتك او مشاعرك

تحب الحصول على مبتغاك من مجهودك الشخصي لتستمتع بالنتائج / تحلم بالحصول دائما على الأشياء الثمينة والمستويات العالية بلا مجهود وتحب الهدايا المصنوعة يدويا

تميل الى الملابس المتكلف فيها او الرسمية وتحب الالوان الغامقه / تميل الى الأزياء الهادئة والنقوش الصغيرة والحريريه او البسيطه بدون تكلف أوالعملية وتحب الالوان الفاتحة والدافئة وتعشق الجوده والفخامه والماركات المشهورة

تواجه مشاكلك وتبحث عن الحلول / لاتحل مشاكلك وتلجأ للهروب عنها بتسلية نفسك

لاتحب الانغماس في الملذات وجاد في قولك وعملك / تعشق الرومانسيه قولا وفعلا

لا تتكلم كثيرا عن نفسك وتحب القراءة / تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسك وغامض في خصوصياتك

هل انت شرقي أكثر أم غربي

انت بطيء الغضب بطيء الرضا / انت سريع الغضب بطيء الرضا

أنت شخص مرتب وتحب أن يكون كل شئ في مكانه / فوضوي فانت تراكم اعمالك وتهمل ترتيب خزانة ملابسك وتضيع اوراقك الثبوتيه

أنت منظم في حياتك فوقت الاكل بميعاده ووقت النوم كذلك/ تتأخر بالمواعيد أو لا تحضرها

هادئ بالحديث وتمهد بالحديث عند التنقل من قضية لقضية اخرى / تنفعل بسرعة و حديثك غير مرتب تدخل في مناقشة قضية ثم تنتقل لقضية اخرى دون تمهيد لها

حكيم باختياراتك فمثلا تشتري ملابس الاطفال أكبر برقم ليبقى أكثر/ تفوم بالشراء دون التفكير عن مدى حاجتك له او حتى ملائمته لقطعة أخرى قد تشتري قميصين وجاكيت وتنسى البنطلون وقد تشتري تحف لان شكلها غريب

بطيء بالاختيار واتخاذ القرارات / مستعجل ومغامر باتخاذ القرارات وتحب الخوض في تجارب جديده

تستطيع التركيز على شئ واحد وبعد الانتهاء منه تبدأ بما يليه/ تستطيع القيام بأكثر من عمل لذلك احيانا لاتنهي ايا منها

غالبا ماتكون محلل وتتكلم كثيرا بيجب والمفروض / لاتركزعلى تصرفات من حولك فكل شخص له حرية الرأي والتصرف

متأن بأداء عملك ومشيتك وتناول طعامك / مستعجل في أداء أكثرمن عمل وفي مشيك وتناول طعامك

إنطوائي لا تحب الاكثار من الصداقات/ متعدد العلاقات والصداقات وتحب التباسط مع من تعرف ومن لاتعرف حتى في اماكن الانتظار

تحب الروتين ولاتحب تغيير عاداتك اليومية/ متجدد فلا تظل على ستايل واحد طوال السنة تلبس كل غريب وجديد تحب ملابس ذات طابع غربي كالجنزات والكاجوال

تقليدي واصيل تعمل حسب العادات والتقاليد والدين والاصول وتلبس الملابس المحتشمة / منفتح ومتحرر سواء عمليا او عقليا وتهوى التقدم

متأمل ومنصت أكثر من كونك متحدثا/ أنت تحب التحدث كثيرا

غامض لا تتكلم كثيرا او لاتحب التعمق/ لايوجد لديك مكان للغموض فأنت كتاب مفتوح

خجول لاتبادر بالتحدث أولاً بين الجماعة/أنت جرئ وتحب المبادرة بالحديث وغيره

تتطرق لإنتقاد الناس عندما لايعجبك رأي أو تصرف ما/ أنت مرن وفعال تقبل وجهة نظر غيرك وإقتراحاتهم

حريص في حفظ حاجياتك وفي توصياتك / غالبا ما تضيع أغراضك وتوصيات الناس لديك

اقتصادي في مالك ولا تضعه الا في محله/ تحب صرف المال لاسعادك واسعاد من حولك

على طبيعتك رائق فنفسك طويل وبالك مرتاح/ انت سريع الملل وتبتكر الطرق الجديده للسعاده

تتحول الى موسوس بعض الاحيان من الحرص ودقة التفكير/ أنت فضولي لانك ذكي وعبقري ومخترع وتحب الابتكار

اعرفي نمطه علشان تعرفين تتعاملين معاه

مساااء الخير ام لودي وحشتيني >>جايه بالوقت الضايع ههههههههه

شوفي يالغلا انا من رايي انك ترجعين وتتكلمين معاه

انه انت وعدتني انها اخر سفره تسمع يافلان وحمري عينك هههههههههه

امزح معاكي ارجعي وخليه يوعدك انها اخر سفره وبعدها الجواز معك

ومافي سفره الا معاكي اذا رجع ووافق

ذكريه بربه وانه الله لايسامحه لو خانك انتي مو شايفه لاكن ربه بيشوف

وخلاااااااااااااااص استودعيه الله اختي

ريحي رااااسك وعطيه فرصه اخيره علشان لو سويتي اي شي بعدها

محد بيلومك حطي ببالك ان هالسفره ختاااااام لكل شي كان يزعلك

بالماضي وانه خلاص بعدها بتشترين راحت بالك مو خسرانه يالغلا

انا اشوف لو منعتيه خصوصا انها مجانيه بيجلس حاااقد عليكي

توكلي علي الله ووافقي ربي يسخره لكي

&الدلوعة&

حبيبتي ...هدئي نفسك واهم شي الصحة خلاص خلية يروح وادعيلة الله يهدية واحس بكلامة انو صادق ان شاءالله وادا رجع غيري من نفسك واستقبالية احلي استقبالي الله يكون في عونك.......

صبري قهرني

الله يعينك اختي ام لودي ويصبر قلبك اندونيسيا دماااار لاتخلينه يروح اذا من الاساس تقولين زوجك راعي مكالمات
وبنات انا احس خلاص كرهت الرجال بقوه وش يدورون باندونيسا غير الخراب هناك كل السعوديين متزوجين من هناك وزواجهم يفحصون ويعقدون بالاياام والله يام لودي مابي اخوفك ولا ابي اعور قلبك لكن قلبي معورني اخو زوجي توه رايح ويكلم زوجي ويعلمه وانا اسمع الله لا يسامحه لا وتوه متزوج حسبي الله ونعم الوكيل عليك بالدعاء والاستغفار وقيام الليل لو مكانك والله مارضى انا جوازه معي ولا افكر اعطيه وادري لو بغى ياخذه بالقوه اخذه لكن مبينه موقفي له من السفر بالذات لشرق اسيا

أعلى