مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للكفاح عنون وعنوني عبير

أحلى جديلة

New member
إنضم
5 فبراير 2010
المشاركات
132
وين الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ اكره اسلوب التشويق اللي ماتكمل فية القصة الا بطلعت الرووووووح ؟ خلاص ما عاد بأقراها حتى لو كملتوها @@@@@
 

امول 66

Member
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
410
وش دعووه احلى جديله والله اني اخلص اشغالي واعود اكتب اليوم كاتبتها بنات اصبروو على والله احاول اكمل القصه لكم علشان اخلصه لكم
 

امول 66

Member
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
410
المهم صار العرس و اطلعت عبير ناااااااااااااعمة و جميلة والكل انصدم بجمالها


اول مرة تحط مكياج بحياتها بيوم عرسها


و خذاها لشقتها و كانت الغرفة حلوة و راقية
و من الصبح لقت اخت زوجها اللي بعمرها




جايبتلهم الفطور و تضحك كانت حبوبة و اسمها منى عقب العرس بيومين راحت

المدرسة ولا كانها عروس و كانت امها مكلمة

الناظرة عن ظروف عبير وان باجلها شهرين و

تتخرج فخلوها لين تتخرج حرام تنقل مسائي


و رضت الناظرة عن طيب خاطر و كانت مكلمه ا
لادارة ان عبير ما تتحاسب عالتأخير
و طبعا محد يدري الا صديقاتها المقربات جدا

المهم تصحو عبير من الصباح الباكر و تركض
للمدرسة و عقب طلال يروح دوامه وكل يوم
يحن و يتحلطم عليها انا متأخر كل يوم ما
يصير جذي وينكد عليها بالروحة والردة
و عبير ترد انها وضحت ظروفها بس هو مو
راضي يأجل العرس و هاذي حياتهم كل يوم
ترجع من المدرسة تغديه و عقب تدرس و
بالليل تنزل عند اهله وهذا روتينها اليومي

و كانت غالبا بدار منى يذاكرون مع بعض لان
عمتها دايما تطلع و طلال ما يرجع يرجع الا متأخر .
المهم عبير صارت كسولة و تتوحم
اطلعت حامل و مالها خلق تدرس و غصب غصب تدرس و ماباقي للامتحانت الا شهر
انجحت بس توقعت نسبتها اكبر واللي
ساعدها ان معدلها طول العام كان قوي و
هذا اللي خلاها تجيب نسبة حلوة للجامعة
دار حوار بين عبير وطلال عبير متى نكمل اثاث الشقة ؟؟؟
الحين فضيت لك وما عندي دراسة
طلال ماله داعي الحينما تبين صالة تبين غرفة للجاهل عبير الجاهل بينام عندي اول سنتين وعقب يحلها ربي تتدخل ام طلال بينهم وتقول كلام
طلال عدل ما له داعي و خلوها غرفة للجاهل حرام للحين يدفع قرض العرس كانت كل
مشكلة تواجهها تسكت وتستلم ولا تدافع
عن حقوقها كانت سلبية لاقصى درجة
من عطلت كانت تدخل المطبخ مع عمتها ام طلال و تطبخ و تنتظر طلال و يتغدون جميع لا طلعات لا سفر ولا شي
قامت تجهز اوراقها للتسجيل للجامعة و منعها طلال : لا ما تدرسبن

ليش لانك حامل و خايف على ولدي
بين شد وجذب منعها من الدراسة وادخلت م
نى الجامعة مع ان عبير كانت اشطر عالرغم من ظروفها
ام طلال كانت شديدة و مزاجية بتعاملها مع عبير اللي كانت مسالمة ولا ترد عليها ولا ترادد عمتها ولا تشكي لزوجها


بس طلال يعرف امه و لما تشيشة على عبير ما يسمع لها و بنفس الوقت ما يطيب خاطر
عبير كانت منى كل يوم تروح الجامعة و عبير
تدخل المطبخ وكل ما مرت منى تقولها ام
طلال اقراي على روحك لا يحسدونك الناس تسكت عبير وولا ترد ولا تشكي وتدري انها المقصودة بالكلام
ولدت عبير وجابت بنتها فاطمة و انشغلت مع فطوم و عقب احملت و
جابت فهد بسرعة وأجلت الدراسة لان عيالها
انحكرت في البيت لا طلعات لا سفر لا مطاعم
البيت يفضى كل يوم و هي قاعدة تطبخ وتربي الياهال وليه فضت كانت تقرا و كان
طلال لحسن حظها يحب يقرا وعمها ابو طلال
كانت له مكتبه قديمة لان كان مدرس قبل ما
يتقاعد وهم يشارك عبير هوايتها ويجيب لها كتب كل فتره
 

jowree

New member
إنضم
26 مايو 2009
المشاركات
387
قصه حلوه متابعين معاج
و بنات الله يرضى عليكم ماله داعي اسلوب التحبيط هذا اللي بتكتب موضوع اكيد ماراح تقصر حسيب ظروفها
 

امول 66

Member
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
410
مع الايام استغلت ام خالد طيبة وانكسار عبير فكانت تطلع كل يوم تاركة بيتها بايادي امينة يعني عند عبير
كانت عبير تطبخ للبيت كله بمساعدة خادمة
خالتها كانت تطبخ لزوجها وعمها و اخوان ز
وجها الصغار و كانت اذا فضت تدرس اخوان
زوجها و تجابل عمها الشايب و كانت تبره لانه
كان صديق ابوهاوملت من روتينها اليومي
ومن برود وسلبية زوجها و استغلال عمتها
ماكان طموح عبير المتفوقة له حدود قدمت اوراقها للمعهد و اقبولها
نسبتها تقبلها الجامعة اشلون المعهد ؟؟؟
فاتحت عمها بالموضوع و وقف معاها و خصوصا لماتزوجت منى فضى عليها البيت
عصب طلال بس ما يقدر يرد ابوه و خلاها
تكمل مع ان ماعندها خادمة و لا تسوق
كانت تطبخ الغدا و تطلع من 4 العصر وترجع 9
الليل وعقب تعشي عيالها وتنومهم
و تطبخ لزوجها و تدرس
وتمت سنتين على هالحال من غير مساعدة لما تخرجت
واشتغلت باحد وزارات الدولة و طلال كان
يوديها ويجيبها و عبير كانت مرتاحة انها مخلت
عيالها عند الخدم يوم تخرجت دخل فهد الصغير الروضة
وكانت متطمنة عليهم
اول يوم لدوام عبير كانت متواضعة في لبسها و اناقتها كانت بسييييييييييطة و انيقة
واقدرت تثبت وجودها في الدوام
وانعجبو مرؤوسيها بذكاءها وهمتها وكانت تشتغل بضمييير
وتخدم المراجعين و صار لها وزن بقسمها



 

امول 66

Member
إنضم
2 أكتوبر 2010
المشاركات
410
ومع الوقت اكتسبت عبير قوة الشخصية و صار لها تاثير كبير على زميلاتها في القسم ، من تغيب يوم واحد يفقدونها زميلاتها وكانت لها اسلوب في كسب محبتهم وكان الكل يحب ياخذ رايها و يعتزون بقراراتها و تمت ترقيتها لرئيسة قسم بمجرد مرور 5 سنوات عالوظيفة
على كثر ما كانت واثقة من روحها في الدوام و مرحة كانت هادية في البيت وملهية روحها مع عيالها و شغل بيتها .

بيتهم هيوم من الايام خالد اخو طلال الكبير زايرهم و يشكي انه مو لاقي مكان يسكن فيه مع زوجته ، كان خالد ساكن بشقة راقية مع زوجته و عياله و جت له سفرة في الخارج من الدوام و ما يقدر يخلي زوجته بروحها بالشقة و يتركها ولا يقدر يخليها ببت اهلها ما عندهم مكان ومشغولين بعرس ولدهم ، اقترح عليه طلال انه يطلع من البيت و يسكن هو مع عبير بشقة لانه وضع مؤقت ،على ما يرجع خالد من السفر ومن غير ما يشاور عبير بالموضوع ، فرش الشقة واجرها و عقب فاتح عبير بالموضوع ازعلت عبير هي مافرشت شقتها على ذوقها يوم تزوجت و يوم بتطلع من م ما افرشت شقتها ؟؟؟؟؟
تخانقت معاه و عصبت .

طلال: انا فرشت شقة كاملة و خلصت و ماعليج الا تاخذين الملابس و الياهال و بس
الشقة مكتملة و صار لي فترة أأثث فيها عاجبج عاجبج مو عاجبج شربي من البحر بدال ما تشكريني اني بخليج على راحتج تتتهاوشين معاي
لا تضعين وقت الحين و لمي اغراضج انا دفعت الايجار و محسوب علينا وبروح الجمعية اشتري اغراض الياهال و اكلنا و راح اجيب العشا معاي .
عبير : طلال...... طلال...........
و طلع من البيت و لا رد عليها ، اقعدت عبير تلم باغراضها و اغراض الياهال و هي تتحسب عليه .

طلال كان شايف حاله عليها و مستغل وضع المسكينة ويفرض رايه عليها
و عبير ما تحب اسلوب طلال يعلي صوته و يسمع البيت كله وتنحرج هي فتسكت عشان محد يتشمت فيها و ما تحب تكبر المشكلة

عبير تغيرت يوم اشتغلت وصار لها ثقة في النفس و قوت شخصيتها بس كانت مسالمة لابعد الحدود و فرضت احترامها فالبيت لحسن اخلاقها و صبرها و حكمتها
وعمها و خالتها صاروا ما يستغنون عنها ولا عن عيالها
وازعلوا يوم سلمت عليهم و لمتها ام طلال بحضنها و بكت على فراق عبير و وصتها انها ما تطبخ الغدا
غداهم تطرشه مع السايق بحكم دوام عبير المتعب استغربت عبير موقف خالتها ام خالد ما توقعت ان لها معزة عند ام طلال اللي تبجي لفراقها .
باست عبير خالتها على راسها و اطلعت و كلها تفاؤل باستقلالها اخيرا صار لها مملكة و هي الملكة المتوجة فيه .
يوم ادخلت الشقة جالها احساس غريب يوم شافت الاثاث و صارحت طلال
وقالت له طلال هذه مو ذوقك سكت طلال وقال رفيجي كان وياي
قالت له تاخذ رفيجيك ولا تاخذني
قال انتو حريم ما يعجبكم شي .

قالت جربتني من قبل واذيتك

قال لا حشا والله اهم شي هالمكان يجمعنا بروحنا و ان ما نفترق عن بعض ونوسع على عيالنا

الشقة كانت مودرن و ذوق طلال كلاسسيك
كانت صغيرونة بس الديكور كان عجييييييب والالوان حلوة وفهود بغرفة و فطوم بغرفة بما ان ما عندهم خادمة ، وحطت عبير لمساتها على شقتها من اكسسوارات و لوحات ، كانت تستأذن من الدوام و تشتري الاغراض و تركبهم و كل يوم تفاجئ طلال بشغله جديدة .
بس كان طلال يرجع من الدوام يروح بيت اهله وما يرجع للشقة الا للنوم بعذر انه مو متعود يترك اهله و مو متعود انه يقعد بمكان صغير و يحس بخنقة لما يدخل الشقة واذا دخل الشقة ما يهد التليفون من ايده
او كل شوي يكتب مسج و ينطر و عبير منتبهه عليه و تقول له خير طلال في شي يقول لا رفيجي مالي خلق ارد عليه .
و يبي يغير الموضوع
طلال : انا ما اقدر استقبل احد بالشقة المكان صغير و ضيق ومو متعود عليه .
عبير سهلت الامر علييه و قالت له باجر تتعود عالوضع انت اللي تنازلت عن مكانك وطلعت من مكانك محد غصبك

على مكاسكت طلال وما رد ، لا واللي ضايق طلال اكثر ان لما طلع من مكانه اخوه خالد هون عن السفرة و زوجته ما حبت الشقة مو متعوده ن ضيق عكس عبير اللي ما اشتكت من الضيق
المهم عبير قالت بينها وبين روحها راح يتعود مع الوقت محد قاله يطق الصدر
 
أعلى