مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للكفاح عنون وعنوني عبير

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
بسم الله اول حاجة ماشاء الله تبارك الرحمن لك مستقبل باهر بأذن الله في رواية القصة اسلوبك سلس وقريب من كل المستويات وهذا أبدااع وشي مو اي احد يقدر عليه رغم اني وانا أقرأ القصة حسيت انها غير واقعيه وعيشتيني هذا الأحساس الى فى لحظات كثيرة توقعت انها حقيقيه وهذا الشعور الى يوصل للقارئ دليل على تميزك وقدرتك على الأقناع ... حبيت القصة كثيرررررررر وتمنيت انهم يرجعون لبعض والحمد الله فنهاية الصبر الرضااا بأذن الله غاليتي أموله جزاك الله خير قصة فيها عبر وفوائد جعلها الله في موازين حسناتك يامبدعة..

دفــــــــــــــى

امول 66

Member
دفــــــــــــــى اسعدنى وجودك بين صفحاتى وشكر على كلاماتك المشجعه لى واسال الله ان بصبر كل مبتليه بزوج خاين او مقصر

بصراحة روعة والاروع عبير على صمودها وحبها القوي ...الله لايفرق بينهم ودوم يعيشوا متحابين ...

امول 66

Member
شكرررر على مرورك يا زهره الجوري والله يتم على عبير السعاده ولاخواتى المسلمات

لحظه حزن

القصه اكثر من رائعه احسها في الصميم
يعطيك الف عافيه يالغلا

السندرله

احس اني مب عارفه وش اكتب وخصوصا لمن قلتي انها معنا في المنتدى

3afraa_33

رووووووووووووعه القصه روووعه تسلمين اسلوبك حلو وشيق بالرغم ان بداية القصه رفعت ضغطي وجابت لي دوار صرت اقوم افتح الشباك اشم هوى شوي اجهز قهوه وحلى ابي الغضط يتعدل والله والله حسيت راسي يفور لان فعلا شي صعب الي مرت فيه لاكن انا في خاطري كلمتين ابي احد يفهمني ويشرح لي

1\ ليش اذا الزوجه صارت حبوبه وبسيطه مع ’’ أهل زوجها ’’ ومافيه بينهم رسميات وخطوط رفيعه في التعامل تطيح من عين الرجال ويبدا يلف ويدور ويخون ؟ ليش الزوج ما يحب تكون زوجته قريبه من اهله وبسيطه معاهم ؟ بالعربي ما يحب زوجته تشبه اهله ؟ يحبها بعيده بس فارضه احترامها ......

لو عبير عايشه مستقله عن اهله ورسميه معاهم من البدايه ماصار الي صار ؟ > هذي نقطه حسب وجهة نظري والي اشوفه .......

النقطه الاهم 2\\ تخص العشيقه ... ليش العشيقه تخرب حياة الزوجه وتدمرها بكل اسلحتها بكلامها بلقائتها باتصالاتها برسائلها بعطرها ولبسها وجسمها وووو تشوف نفسها ما سوت شي البريئه المسكينه المظلومه ؟
ابي افهم هالقاعده زين ..... لو هالانوار ما بذلت الغالي والنفيس في الوصول لقلب طلال ما حبها هالحب وهو انسان مستقر اسرياً ........... يمكن الي ردعها اتصال ساره عليها وتخويفها من الله ومن حوبتها وحوبة عيالها والدنيا دواره .............

الله يوفق عبوره ويخلي لها عيالها ,,,, والابيات الشعريه جدا جميله ما ادري مين كاتبها تكون عبوره شاااعره .....

لطوفه

أموووووول القصه رووووووووووعه
ولاروع انها حقيقه..
ماودي أقرأ قصه ونهايه حلوه وتطلع خيااااليه..
الله يوفقها مع زوجهاااا ويديم الحب بينهم ويطول باعمارهم ع الطااااعه..

أعلى