مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل أنثى أحبها ولوجه الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سنتوريا

روحك الحلوه في الموضوع تخلي القلب لك ميااال ...
حسيتك قريبه مني .....محتاجه اخوتك كثير ... من النادر الاقي وحده تكتب نصائح بهالصدق والوضوح والتجرد
ماشاء الله تبارك الرحمن ...
انا لي خمس شهور طالعه من النفاس ....واكيد انتي عارفه كيف يكون الجسم ....بشره عدمانه وترهل وسمنه وسليوليت ااااااه منه احس متفشله من نفسي كثير...
كان وزني قبل الحمل 65 و اول ماتميت وصل 75 وانا ريجيم وتخفيف لحد ماوصل الان 70 ولي شهر ونص ماعاد نزل ... احيانا اكتئب من جسمي ولبسي
واتضاايق من نظراته خصوصااا انه نسونجي ودقيق الملاحظه ....
تدرين حتى شعري صار يتساقط وذبل وتقصف ...
تكاثرت علي الهموم مادري من وين ابتدي وكيف ...ساعديني اكثر لو تقدرين ... الله يوفقك
يمكن عندي معوقات في مسألة اني ماقدر اسجل بنادي ولا اقدر اتحكم بوقتي بين مسؤلياتي ...وماقدر اتوظف لانه يرفض هالمبدا ...وماقدر يكون لي اكل خااص لانه كثير بيصير يتريق اني بس اسوي زحمه عالفاضي ...
كلماتك مامررت مرور الكرام صدقيني من اليوم نويت انظم وقتي اكثررر وبحاول افرك بالطريقه اللي قلتي بس ناعرف قهوه مطبوخه والا نيه ؟؟؟ واخلطها بشي والا لا ؟؟
ادري طولت عليك بس موضوعك في الصميييم الله يسعدك وهنيك ويقر عينك بعيالك ويعطيك العوض

محبة مكة

احيي فيك شجاعتك
الف مبرووك
الله يعوضك
وااله حزنت عليك لكن فرحت في نفس الوقت

princessh

انتي قويه قويه قويه بكيت لما قرأة قصتك اذهلتني عزيمتك شجاعتك اصرارك توقعت بعد مانحفتي رجعتي لا انتي قويه ناجحه الله يوفقك ويعوضك خير منه يارب

وربي قرات قصتك قبل يومين واني تاثرت وانك سببي في كتابة
مشكلتي وربي اني صادقه بس ما حفظت اسمك يوم قراتها
عشان كذا قلتلك بادخل واقراها..
بس ماشاء الله عليكي من جد انك صامده وقويه الله يجعلني
اصير في قوتك...
ادعيلي وكل من يقرا كلامي بالرشااااقه وانو خطيبي يموت
فيني ومايشوف غيري قولوا امين...

يألاااااااااااااه كيف أقرا وأنا مبهوره بقوة الأنثى لما تنجرح كيف تصير ياليت هالأحساس يبقى عالي فينا دايم الدوم جزاك الله خير سوف أحفظ موضوعك عندي لأتعلم بأن حياة المرأه لا يمكن أن تنتهي عند الزواج بل تبدأ 0سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم0

اختي:أحلام وردية أي نعم كثير من النهايات هي ليست نهاية حقيقية بل هي بداية فعليّة
وصدقيني عندما نجزم ونبدأ ونرى النتائج المبهرة فإن هذا الشعور وتلك الأحاسيس تبقى عالية
وخاصة عندما ينزل الوزن رويدا" رويدا"ولاينصدم الجسم بالنقص المفاجيء فيصر على الرجوع لسابق عهده...
هل أبرهن لك
الآن صرت أحس بالذنب بشكل غريب إذا أكلت خبزا" أبيضا" أو شيئا" دسما" حتى لوبكميات قليلة
فأشرب الشاي الأخضر وقهوة القشر كثيرة الزنجبيل وأتعشى بدري شيئا" قليلا" صحيا" كسلطة وكاس عصير وتفاحة حوالي الساعة السابعة أو الثامنة ولا آكل شيء بعدها
لأن الدراسات أثبتت أن السبب الرئيسي للسمنة هو الأكل أثناء الليل لأن الله خلق الجهاز الهضمي ليعمل في النهار ويرتاح في الليل ويدخر الطاقة ليعمل في اليوم التالي
وحتى عندما يحرجني أحد إخوتي في الخروج مع عائلته الكريمة لأحد المطاعم آخذ معي خبز بر وأستمتع بالأكل هناك بطلب شيء مشوي بدون رز وأبعد عن الشوربات الدسمة أقصد كالتي مع الكريمة
وحتى أولادي أحاول وأحااااول تعويدهم على الأكل الصحي وأقلل قدر ماأستطيع من أكلهم للسكريات والشوكولاه والشيبسات والدسم ولاعاد أدخل بطونهم إلا الحليب واللبن والزبادي والجبن(قلييييل الدسم)لأنه أساسا" أكثر كالسيوم وصحتهم ماشاء الله حلوة
نصيحة:لاتقولي زوجي ما يلاحظ أو راضي وعمره ماتكلم والله أنا صرت ببيت أهلي وسط أخواني وسوالفهم وصرت أشوف وأسمع حتى لو زوجاتهم مايدرون وحتى لو هم فعلا" يحبونهم (الله يسعدهم)
إبدئي والله معك وربي يشهد أنني أتمنى للجميع الصحة والعافية والرشاقة الدائمة
وحياة زوجية سعيدة وأطفال أصحاء وفي المستقبل بارين...
تذكري مني حكمة لست أنا من ابتكرها:
افطر كالملك وتغدى كالأمير وتعشى كالفقير
أتمنى المعنى واضح
ودمتن بود

ترانيم شجن

يسعدك ربي والله إنك غيييييييييييييير ليت عندي عزيمه زي عزيمتك ما شاء الله نوعك في النساء نااااااااادر شجاعه وقوة شخصيه

قويه ...
شجاعة ...
نادرة ...

لماذا هذه المصطلحات التي توحي بأن مافعلته معجزة؟!!!
عزيزاتي : الموضوع لايحتاج لأكثر من تخفيف أكل وبعض الرياضة
وستذهلين بالنتيجة .. أعدك بذلك
فقط فكري! لينزل الوزن على مهله وبهدوء حتى لوكان هذا النزول يستغرق شهور
أهم شي مع الوقت قياساتك تتناقص لا تزيد
سلامي مع دعواتي لكن جميعا" بالقوة والتيسير...

الدنيا دنى

بارك الله فيك ووفقك لكل خير

ورزقكك برأولأدك إنه على مايشاء قدير

يارب تشوفي فيهم اللي تتمني ولايخيب رجاك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى