مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لكل أنثى أحبها ولوجه الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

3afraa_33

ماشاء الله على اصرارك وعزيمتك .. جزاك الله خير استفدت من طرح قصتك ..

واتمنى ..أتمنى أن يرده الله لك رداً جميلاً ويردك له رداً جميلاً ...,,,

من رأيي اذا لك عوده أن تعودين ...

لأسباب كثيره ... أولاً أطفالك مصلحتهم معلقه بين أبويهم .. وزواجك من أخر لن تكون مكلله بالنجاح 100% لوجود أطفالك الذين سيشغلون تفكيرك .. ولكونك مطلقه ...

ثانياً .. هذا ابن عمك وسيبقى في ذاكرتك وتبقين في ذاكرته ..في كل تجمع عائلي ..

..... أيضاً التحدي صعب ... قد لا تتوفقين بزوج صالح وتعودين بحسره وندم لبيت أهلك مره أخرى ...

لا تغتري كثيراُ بالنتيجه التي وصلتي لها .... فالوظيفه قد تذهب والوزن سوف يعود وتعود مشكلتك من جديد مع زوج أخر ................ أنا أعلم ان جرحك عميق وأن كرامتك لم تسمح لك بسرد كل الإهانات التي تعرضتي لها ... واعرف كثيرات وقعن في نفس مشكلتك كانت صدمة خبر زواج زوجها المفاجيئ لها وقع على نفسها كبيير ... وانظري لملفي كتبت قصه ولكني حذفت جزء منها لكي لا تٌعرف صاحبة القصه زوجها تركها في المستشفى وذهب لمدينه اخرى وعقد النكاح وسوى عزيمه طويله عريضه وووو قصتها فعلاً مؤلمه مؤلمه وجرحك شي بسيط بالنسبه لجرحها .......

انتي خرجتي بنتيجتين ايجابيه من تجربتك ....أولاً انتقمتي لنفسك وكفاك ذلك ,, واعدتي ثقتك بنفسك .... والنقطه الثانيه انك جعلتيه يقتنع أنك إمرأه جميله وعندك شخصيه واصرار وطموح ...فقط كنتي تحتاجين الدعم والمسانده بعد أن اعطاك كرت أحمر وسوى لك اكزت ... واخرجك نهائي من عقله ومشاعره ............وهذي النتيجه التي وصلتي لها غيرت نظرته لك وقناعاته الخاطئه بشخصيتك من جديد وأصبحتي تستحقين العشق من جديد ...وعشق أبدي حتى لو تغيرتي مع الوقت مره اخرى ...............

لا تخافين من عودتك له ان كان لك عوده ....لأنه لن يفعلها مره أُخرى ,, هي مجرد فكره كانت في رأسه وأسقطها .... واقتنع أكثر بعد تجربته الثانيه أن كل النساء يتغيرن بعد الزواج ... والدليل انه وافق ان يطلق زوجته بسهوله وهي حامل في السابع ! ..>> شاف كرشتها وحالتها ...!

في دوره حضرتها للإستاذه ناعمه قالت .... ان الزوج بعد السنه السابعه تقريباً اذا اهملت الزوجه نفسها يعود الزوج لحبه القديم أو لإمرأه تشبه زوجته سابقاً .. ... وأنا من خلال ملاحظتي لحياة كثيرات حولي مصداقية هذه المعلومه مئه بالمئه ........ بعد سبع سنوات تهمل المرأه نفسها وتكون قد أنجبت اثنين أو ثلاثه وحياتها يتخللها الروتين والملل وحب الشجار والعناد والتمسك بالرأي الخطأ وجهل المرأه بكثير من المسئوليات والمهام تجاه نفسها وزوجها وهي تعتقد انها شيخة البنات ووو وبالمقابل الزوج يكون في عنفوان نشاطه الجنسي واالمامه التام بالحياه والزواج والمسئوليه .... فلاااا تلوميه مهما كان جرحك فوالدك واخوك والزوج الذي تحلمين به مستقبلاً نفس زوجك الحالي بالضبط ..... لا تعتقدين انهم ملائكه وان زوجك وحده الخائن والغدار وبايع العشره ....... بالإضافه الى انك ابنة عمه في الغالب تكون الزواج من الأقارب حياتهم أكثر ملل وروتين من اي علاقه أخرى .... وتحتاج لتجديد أفضل ...واختصري الطريق وعودي لزوجك بدلاً من أن تعيدي نفس المسلسل مع زوج أخر ...,,... الاا في حال انتي لم تكوني مقتنعه من الزواج بإبن عمك من الأساس فهنااا وقفه ! ..........واعذريني على الإطاله ...وبالتوفييق .

أشكرك أختي ملكة رغم الصعاب كلامك راقي ومناقشتك للموضوع جميلة (ماشاؤ الله)
والأجمل أنك استشهدت بكلام الدكتورة ناعمة وأنا أثق بكلامها حتى النخاع...
لكن من ذكر موافقتي على زواج آخر لأني أعرف الكثيرات ممن تعسن مرة ومرتين وثلاثة والضحية ....الأطفال
أعرف أن السمنة قد تعود والجمال قد يفنى والوظيفة قد تزول لكن أنا سأظل أنا وتركي له وطره من حياتي ليس لأن هذه الأسباب اجتمعت , كنت سأفعل مافعلت حتى لو أخفقت وزدت وزنا",حتى لو عملت كوافيره في المنزل..ليس بيدي ملكة رغم الصعاب صدقيني
فقد لفظه قلبي كما يلفظ الجسد مالايناسبه
أشكرك على اهتمامك وحرصك ودمت بود

الله يجزاك خير ويعوظك خير
طيب سؤال يعني اكلك خبز بر{اسمر}ومويه بس
كم كنت تنزلي خلال الاسبوع

الحنونة 1

ياحياتي كلامك خلانا نعيد الحسابات مع أنفسنا فعلا نهمل أنفسنا عشان نهتم بالزوج والابناء والمسؤلية بس وين الرجال الي يقدرون
الله يسعدك يارب ويرزقك بالزوج الصالح ويشفي عيالي من نزلة البرد اللي صابتهم

احلى فجوري

ماشاءالله عليكي والله يحفضك ويخليلك اولادك ويااااارب يرزقك بلزوج الصالح والله جسمي قشعر من قصتك بارك الله فيكي على النصيحه كثير من النساء في غفله وجزاكي الله كل خير يارب استمري وصراحه فرحت انك مارجعتي لواحد زيه الحمدلله على كل حال يارب يعوضني ويعوضك خير

just dream

ياشيخه ينصر دينك وربي كدا الحريم ولا بلاش
بجد اهنيكي على اللي وصلتيه وابااااااااااااااااااركلك من كل قلبي على اللي انتي فيه الله يعوضك بالزوج الصالح يارب اللي يحبك لذاتك

اختى العزيزه يعلم الله بما شعرت من الم لأجلك اثناء قرأتى القصه ....
لكن سعيده لك بعزيمتك واصرارك وتحقيق ماطمحتى اليه من جميع النواحى ..
وتذكر اختاه ان هناك نساء احوالهن اسوء من حالتك والحمد الله على كل حال ....

مليت من اللغه العربيه العاميه احسن:24: والله مبسوطه من الموقف الاخير الا سويتيه بزوجك احسن يستاهل من جد قهررررنى

والله يديم الصحه والعافيه عليك وعلى جميع المسلمين والله يوفقك فى عملك ويعوضك باالانسان الا يعرف قيمتك .

مهايه

تسلمين يالغاليه انا تقريبا نفس المشكله عندي زاد وزني وايد بعد العرس ولعيال والاهمال اختي مشكوره ويزاج الله الف خير نبهتيني على نقطه مهمه في حياتي انا هاملتنها خلاص انا من اليوم بهتم بعمري تسلمين يالغاليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طابت أيام وحلوّت ساعاتكم ويارب يجمل بالفرحة لياليكم
غالياتي أنا سعيدة لمؤازرتكن لموقفي
وسأهمس في آذانكن بمشاعر لم أحسها إلا بعد أن التسعة أشهر لعلها تزيد من حماستكن
صدقنني إنه لشعور رائع أن تلبسي شيئا" ماكنت تحلمين بلبسه يوما"وكنت ترينه على غيره فتقولين بقناعة أنت مجبرة عليها:
هو يناسبها لكنه لايناسبني!
لماذا؟!!!
لمجردمتعة الأكل الوقتيه والتي يوما" بعد يوم تبعد الأمل أكثر فأكثر.....
تذكرن فقط أنك ستتعبين الآن لبعض الوقت لترتاحي غدا" كل الوقت
شكرا" على تشجيعكن ودعواتكن

الله يجزاك خير ويعوظك خير
طيب سؤال يعني اكلك خبز بر{اسمر}ومويه بس
كم كنت تنزلي خلال الاسبوع

نعم عزيزتي أقصد الخبز الأسمر والكثيييير من الماء لكن ليس فقط
مع أي إيدام مطبوخ بشوي زيت زيتون
مع الفواكة والخضار بأنواعها وخاصه التفاح
مع الشاي الأخضر قبل أو بعد الوجبة بساعة أو نص ساعة
مع قهوة القشر وسبق وكتبتها في أحد الردود
مع الإمتناع عن الخبز الأبيض والمعجنات وهي سبب تفختنا عجين وباكينج وخميرة=وحلوووهاعاد
مع الإمتناع عن الرز بشكل دائم يعني ممكن بين فترة وفترة بكمية قليلة ومطبوخ صحي أقصد بزيت زيتون
مع الإمتناع عن الغازيات والشيبسات والحلويات والسكاكروالطحينية وكل شي كامل الدسم
وبس سلامتك

ياحياتي كلامك خلانا نعيد الحسابات مع أنفسنا فعلا نهمل أنفسنا عشان نهتم بالزوج والابناء والمسؤلية بس وين الرجال الي يقدرون
الله يسعدك يارب ويرزقك بالزوج الصالح ويشفي عيالي من نزلة البرد اللي صابتهم

أي نعم عزيزتي هذه هي الخلاصة الله يقوّم عيالك بالسلامة ويصبرك على السهر عليهم

واااو قصتك لامست وتر حساس فيني

شكررررا حبيبتي كنت بحاجة لك ولقصتك

وفقك الله واصلح لك اولادك حبيبتي

أم سدين

والله انك قويه عجبتيني يا ليت الحريم يعتبرون لانك عرفتي كيف تعيدي الحياه لنفسك الله يسعدك

بس حبيبتي انتي انثى وحااليا تمتلكي كل مقوماات الاموثه الا يرغبهااا الرجل
والانثى الافيكي تحتاج الى رجل ليش ماترجعي له بأنثى جديده وخبره جديده وحيااه جديده
الله يسعدك ياارب

الله يوفقكم وييسر أموركم ويعافيكم لعيالكم وبيوتكم يااااارب
شكرا" جزيلا" على جميل ولطيف الردود

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى