مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لغة الجسد:لغة بدون كلام و لا مكياج تتقنها العشيقات و النساء المثيرات و الان لم تعد سر

أحلى خوخه

الله يعطيج العافيه موضوعج روعه

Tooma

طيب شتسوي اللي نحيفة وقصيرة من خلقة ربها !!! تحبيط !!!

أختي موضوعك شيق جدا .. لكن أغلب الصور غير ظاهرة ...

وبالفعل .... كلامك أغلب البلاوي تجي من وراء المطلقات ... عذرا للمطلقات المحترمات أنا لا أقصدكن ..

لكن بالفعل قهر .. لما وحدة تفرط في حبها ونصيبها وبعدين تجي تلاحق زوجك ... قهر قهر .. اووووه ما متحملة حدي منقهرة !!! هههه

معلمة متألمة

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
فالجسم الضخم و الطويل جدا اقرب منه ما يكون الى جسد الرجل... فلا تكون صاحبة هذا الجسد مغرية للرجال لانها توحي بلغة جسدها انها رجل في تكوينها

ياختي حرام عليك تجرحين مشاعري يعني ليه انا بتحكم بخلقتي كذا ربي خلقني :( ضيقتي صدري والله
كلي هموم.. حبيبتي لا تتضايقين اختي نونه ما تقصد اللي فهمتيه.. نونه تفهمنا ان التغيير شيء مؤ صعب وشفتي بدايات اغلب الفنانات كيف!!
و وحدة اعرفها طويله و ضخمه بدرجه ملفته النظر و الكل يقول ان شاء تحصل عريس أطول و أضخم عشان تحب بانوثتها.. سبحان الله هالكلام غلط في غلط لان التغيير مش صعب و كل أنثى الله فطرها ع الدلع و النعومة.. و ربي رزق هالبنت الضخمه عريس و عندها بنوته بس هالبنت ذكيه و فاهمه انها بنوته وما تزعزعت ثقتها من الكلام اللي تسمعه بشكل يومي.. تدربت ع تنعيم صوتها من صارت بالثانوي ولين دخلت الجامعة و تخرجت و توظفت و خطبوها بسبب نعومتها بأسلوبها و كلامها نعومة و دلع غير مصطنعين
وعرفت تنسق لبسها و ألوانها و تنسق هالاشياء مع شخصيتها وتعاملها مع اهل بيتها و صديقاتها و الناس بأي مجتمع تدخله.. يعني فرضت احترامها و انوثتها ع الكل اتكلم عن الحريم يعني ب دوامها و جامعتها لانها غير مختلطة..
لان التغيير ليس صعبا بل مطلوووب و ووااااجب علينا لأننا ان لم نغير من انفسنا و شخصياتنا ف لن ندخل الجنه ف الجنه فقط للمتطبعين الذين غيروا من طباعهم وهذا اكبر دليل ع ان التغيير ليس صعبا بل أسهل من السهل نفسه فقط جهاد و مسألة وقت و بنتعوّد..

أقرى الموضوع و استفدت بس ما كملت بسبة ردج يا كلي هموم الاله يرزقج الزوج الصالح مهموم القلب عاجلا غير احل انتي و كل بنوته وكل من تبي الستر يا رب..

برجع اكمل الموضوع :) ما قدرت اصبر لين ما اخلص الباقي هههه الله يسعدج انتي و راعية الموضوع و كل من قرأت حروفي... يا رب

رند22

ولكنك لم تتحدثي عن تلك المرأه وما فعلته بك متشوقه اعرف التفاصيل

أعلى