مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

لغة الجسد:لغة بدون كلام و لا مكياج تتقنها العشيقات و النساء المثيرات و الان لم تعد سر

moon_uae

الله يعطيييييييج العافيه

لافض فوك رائعة بحق حسيت اني دلوعة وانا اطبق فعلا هلاشياء فينا لو ننتبه لها بس

جزيتي خيرا
والله يسخر لك زوجك ويهديه

كلي هموم

فالجسم الضخم و الطويل جدا اقرب منه ما يكون الى جسد الرجل... فلا تكون صاحبة هذا الجسد مغرية للرجال لانها توحي بلغة جسدها انها رجل في تكوينها

ياختي حرام عليك تجرحين مشاعري يعني ليه انا بتحكم بخلقتي كذا ربي خلقني :( ضيقتي صدري والله

فالجسم الضخم و الطويل جدا اقرب منه ما يكون الى جسد الرجل... فلا تكون صاحبة هذا الجسد مغرية للرجال لانها توحي بلغة جسدها انها رجل في تكوينها

ياختي حرام عليك تجرحين مشاعري يعني ليه انا بتحكم بخلقتي كذا ربي خلقني :( ضيقتي صدري والله

حبيبتي
هي ما تقصد انه جسمك رجالي....

وبعدين عن طريق اللبس الملائم تقدري تشوشي هالشي..
بعدين طول المرأة حلو..وعلى نحافة وجسم ممشوق يكون احلى...

حبيبتي عليكي بالصدقة واقرئي سورة البقرة يوميا بنية الزواج
والله يسهلك امورك

موضوع رائع
اول وحدة تدخل واخر وحدة ترد
ماقرات موضوعك الا صباح هذا اليوم
مو قادرة الحق
يعطيك العافية "نونة"

كادنة

مره رووووووووووووووعه المعلومات والله استفدت منك كتير الله يعطيكي العافيه

ورقة صفرا

شكرا عزيزتي
نصائح ومعلومات قيمة جدا
و لا يمكن أن تُنسى

أنا جلبت معي صورة نيكول كيدمان لأبرهن أني استوعبت الدرس :blush-anim-cl:

بقلاوة

الله يعطيك العافيه ويثبت حملك وينولك الي في بالك ويفتح عليك الخير موضوع جدا رائع ومفيد

تووب سكرت

شطورة بدأتي بفهم و تطبيق الدرس :bigsmile:

بالتدريب:showoff:

راااااااااائعة يا عزيزتي العمر الجديد... سأبحث عن هذه الكتب و اقتنيها باذن الله

و فعلا كل دورات الاستاذة ناعمة تتحدث فيها عن لغة الجسد... و هذا احد مصادري للتعلم عن لغة الجسد

و من قال لك عزيزتي انني احبهم؟؟؟ فانا اكثر منك اكرهم... فانا لا اسمع الاغاني و الحمد لله... بل لقد كنت اشتاظ غيظا عندما ارى زوجي و هو يقلب المحطات التلفزوينة و تاتي اغنية للناسي عجرم يتوقف عندها :busted_red: الى ان تنتهي ثم يقلب المحطة... هذه حقيقة: ازواجنا معجبون بهم و لما ندفن رأسنا في التراب و ندعي المثالية :bigsmile:

لنكن واقيعيات... الزوج بصري و يحب الجمال... من منا لا تحب الجمال... فانتي ان اردتي ان تشتري فستان لك تختاري الاجمل في نظرك و هكذا الزوج لا نستطيع ان نلومه على عشقه للجمال و الانوثة...

ثم من اين تريدينني ان احضر صور تطبيقية لخطط العشيقات و حركاتهم و نظراتهم؟؟؟ يعني اصور لك عشيقة من الشارع :harhar1: ههههههه امزح معك عمري...

خدي الامور برحابة صدر و ابدأي التطبيق الان

النعومة الشديدة مطلب اساسي... اين المشكلة؟؟؟

لكن هل شكل وجهك و جسمك طفولي جدا او نبرة صوتك قصيرة جدا مثل الاطفال؟؟؟

الرجل يحب الصوت الناعم... لكن لا يغريه الصوت الاقرب الى الطفولي لانه يوحي له بان صاحبة هذا الصوت لا زالت طفلة لم تبلغ بعد:shiny:

بخصوص شكل الجسد الطفولي.. هناك خدع سنقوم بها في موضوعي التالي عن عوامل اعجاب الرجل بامكانك الاستعانة بستايل ثياب توحي بالنضج الانثوي بعيدة عن ملابس الاطفال الملئية بصور الدباديب
و لاتنسي تاثير الكعب العالي

اكيد ساقوم بذلك بعد الانتهاء من الرد على مشاركاتكم ان شاء الله و ذلك افضل حتى لا تضيع تتمة الموضوع بين صفحات الردود

مع التدريب و الاصرار ان شاء الله سنراكي على العربية :shiny:

هذه صورة شعر مقصوص اطرافه على شكل دائري

و هذا مقصوص اطرافه على شكل خط مستقيم

و هذا مقصوص اطرافه على شكل رقم 7 بالعربي او حرف V بالانجليزي و هو المطلوب في لغة الجسد

سؤال يا قلبي ياليت اسمع رئيك فيه عجبتني حركة الشعر مررره بذات السبه احسها من جد رووعه بس للاسف شعري الين كتوفي تقريبا او تحتها شوي ينفع اسويها؟؟
ولا لازم شعر طوويل ادري بيكون اروع لو كان دويل لان السهم بيكون اقرب ههههه بس يالله فا حبيت اخذ رئيك لو امكن

lulwa-8

روعه الغالية فعلا كلامج صح وجزاج ربي الجنه ويللا ياحريـــــــــــــــــم هجــــــــــــــوم على ازواجكنــــــــــ

المونليزه

بعد عمري مشكوره على هالموضوع جد جد نفعتينا بس بغيت منج تفصيل اكثر عن النضرات

أعلى