مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف تكسبين حوار حاسم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بسم الله ما شاء الله ....سلمت هذه الانامل الرقيقة...بارك الله فيك فعلا كلك ذوق و رقي و احساس ........ لا تحرمينا من جديدك.

صراحه موضوع جا في وقته .
اناقاعده اقنع زوجي انا نسافر مع بعض برا لاكن موراضي يقتنع يقول مراح اسافربكم الااذا سافرو اخواني قبلي مابي ابدا انا وهو ماهمه الماده ويحلف لي ان هذا هو السبب ودائما ينتهي النقاش على فشوش ملييييييييت النقاش بالطيب.
الله يرضى عليك ياريما نوفا ردي علي.
احبك في الله

حبيبتي ريموه الله يجعل مملكتك كلها سعاده الحمد لله لاحظت في الكثير من الحوار الحاسم ينطبق على ماأتبعه مع زوجي

ألف شكر لك ..

pretty prett

ابي رايج

:bye1:مرحبا ريما نوفا......... انا قريت موضوعج عدل وبالتفصيل .........اتمنى تفيديني في حاله لما الزوجه تكتشف خيانه الزوج ..لكن دوما يصر عالانكار ...بس لما فاض فيني .........ماقدرت .رحت ودقيت عالبنات اللي يكلمهم .........بس ابي اتاكد قبل اظلمه........وبعدين واجهته مع عدم ضبط انفعالاتي ......والله ماقدرت ...االلي موتني بغيظي ..ضربني ..ايه ..ضربني بدون رحمه ........وبدون تفسير منو هذيل ...هددني لوعلمت اهله ...بس انا انعميت ...علي وعلى اعدائي نزلت وعلمت اخته وبدورها علمت البقيه .....وطلعت ..لاهلي ..افكر بالطلاق ..........بس مع مرور الايام احس اني ضعفت .....وخاصه ان مرات يدزمسجات ساخنه يحاول يذيب اللي صار بس مايتطرق للي صار ولما اطنش يرد يهدد بكل شى سئ .............شنو الحوار اللي تنصحيني فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

dainty333

موضع وسرد جميل جدا.....ونقاط مهمه جدا...علينا اخذها بالاعتباااااااااار...وتسلمين على كذا موضوووع

ذكرى أحباب

قيممممممممممممممه هذه الكلمااات بكل ما تحمله الكلمه من معنــــــــــى
تبقي أسر وتقوي قلوب هههههههههه

تسلمين يالغلاا

جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وغيره مواضيعك تنور المنتديات والحقيقه انى ابحث عنها لجمالها وفايدتهاولكن يالغاليه التطبيق يحتاج من القارئه الى ذكاء وقياس الله يرزقنا منه فى مواضيع تحير احب انى استشيرك ان ما كان عندك مانع لان زوجي من النوع الى متى ما عرضت اى موضوع للنقاش يظهر الامبالاه باي طريقه كان يقاطعنى ويعتذر باهمية الموضوع الى قاطعنى عشانه ويكون شى عادى ما يثير اهتمامه فى العاده او يستلقى مثلا ويقول انا معاكى ثم بعد ما اتكلم اشوفه نام واذا قلت نخلى الموضوع فى وقت تصحصح فيه ينقلب وقت الصحصحه الى نوم بمجرد عرض الموضوع

زمزم2008

عزيزتى سلمت اناملك ارجوكى تفيدينه فى موضوع طلب السفر بره كيف يكون الحوار ودمتى لنا اخت

عسكريمه...

راااائعه ياريمانوفا

جزاك الله خير عزيزتي

زوجي يأخذ الأمور دائماً بهزل و(تريقه)

لا استطيع ان اتحدث معه في اي موضوع جدي واكمله

هزله يصيبني بالإحباط

لايستمع لما اقوله او بالكاد يبقى حتى انهي كلامي

فكيف افتح معه حوار حاسم وهو يرى ان كلامي سخيف او القضيه تافهه ولاتستحق الذكر

دائما مااتحدث واتحدث فأرى السيد منهمك في اللعب او تعذيب حشره ثم مايلبث ان يسألني ماذا كنتي تقولين او يتهرب

بربك كيف التواصل مع هذا النوع من الرجال؟؟؟

ريمانوفا

راااائعه ياريمانوفا

جزاك الله خير عزيزتي

زوجي يأخذ الأمور دائماً بهزل و(تريقه)

لا استطيع ان اتحدث معه في اي موضوع جدي واكمله

هزله يصيبني بالإحباط

لايستمع لما اقوله او بالكاد يبقى حتى انهي كلامي

فكيف افتح معه حوار حاسم وهو يرى ان كلامي سخيف او القضيه تافهه ولاتستحق الذكر

دائما مااتحدث واتحدث فأرى السيد منهمك في اللعب او تعذيب حشره ثم مايلبث ان يسألني ماذا كنتي تقولين او يتهرب

بربك كيف التواصل مع هذا النوع من الرجال؟؟؟

يأخذ الأمور بهزل................بشكل عام مع كل الناس..؟

ام معك شخصيا؟

على العموم اذا كان هزلي بطبعه

حاولي ان تبدأي بأتخاذ موقف من هزله معك واحد تلو الأخر

حتى يتوقف عن فعله....وأفهميه بشده ان هذا الأسلوب غير لائق

برجل محترم....

بعد ان تعطيه هذه الرسائل

ابدأي بأن تقللي من كلامك بحضوره(الثرثره وفتح المواضيع واحد تلو الأخر يقلل من هيبة الأنسان...فأحتفضي بهيبتك....لا للميانه)

وبعد ذلك اذا أردت ان تفتحي موضوع ما...معه

ادخلي مباشرة بلب الموضوع دون مقدمات....

وقولي انتظر رأيك.....

اي لاتسبقيه بأبداء الرأي...حتى لايكتفي بهز رأسه...

بالتوفيق

مامي 1

اه ياريمانوفا انت جيتي في وقتك من جد موضوعك مو بس ينقري الا ينأكل اكل هم هم هم

المهم انا زوجي المصون ما يحب النقاش ابدا ابدا ويهرب منه واذا ضروري يرمي كلمة كلمتين اتهام لي ويقول قفلي على الموضوع وبعدين نتناقش بعد اسبوع واذا اصريت على النقاش يجلس بعدين ينسدح بعدين يروح للمطبخ وعلى هالحال يعني مااخذ منه لا حق ولا باطل
وهو جنوبي حتى النخاع
وحياتنا تسير بالبركة انا خلاص بطلت احبة وبطلت اتكلم معاة واناقشة ولا ازعل منة واي حاجة يسويها معاد تضايقني لاني فاقدة فية الرجا وعايشةحياااااتي لنفسي على الاخر ومدلعة نفسي
تخيلي اكتشفت ان عندة جوالين وما تضايقت
ولاحسيت بالغيرة او القهر ماأدري مات احساسي تجاهة وحتى اذا مرض او تضايق مايعني لي شئ!!!!!!!!!!!
واللة مو ضعف ولا انهزامية بس ماينفع معاة اسلوب النقاش واول ماتكلم معاة يقول اللي تبغين بصير وانشااللة عشان ماافتح الموضوع بس ما يتغير شئ واللي يقول بيصير ماعمرة صاااااااااااااار

وبس
وسلامتكم
ومن قال سااااااااااااالم

chokola

الله يعطيك العافية ياريما نوفا موضوعك جدا رائع وكلامك يوضح مدى ثقافتك واطلاعك اكملي الموضوع ارجوكي فانا اريد الاستفادة من خبرتك ومعلوماتك الرائعه

احبك تومة

موضوع رائع جدا ياريت لو تستمرين يعني بكلج الي اريد انجح بانه يقتنع بيه زوجي
يعني ماحبه اجلس قريب من اهله اريد اجلس بمنطقة بعيدة شويه عنهم لان بصراحة امه من النوع الي تتدخل(شرقيه)واني غربيه هي مرتبه واني مبدعه؟؟؟ وتحب تنتقد واني ماارتاح فكيف اقنعه بانه نجلس بعيد عنهم ولو هو مقتنع بانه ما نجلس يمهم بس قريبين واني اريد بعيدة عنهم
امس كنت رايدة ايطلعني وكتله وديني ايكيا وسالني شو بيها وحجينا وسكت يعني فكرته اقتنع راح ايودديني واله اشوفه ماخذ غير طريق سالته كال راجعين للبيت كتله ليش مكلت مااوديج كال بعصبيه اصلا مكان بالي يمج شو تكولين؟؟؟ اني عادةٍٍ اعصب بهيج حاله بس هاي المرة روئت وكتله الي واخذ عقلج حبيبي يتهنى بيه وكتله بس اي مان نتشمى بيه وسكتت وبعدين كل امشي نروح لسيتي سنتر كتله بكيفك وداني وبصراحة لو كايلتله وديني لسيتي سنتر جان مرضى بس تغيير بطريقتي نجحت وياه(بينت السبب+ثقة+روقان)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى