مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ترجعين زوجك لاحضانك.... مجرب وخطير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

غلطة حياتي

مراحب...
ماشاء الله عليج اختي ابصراحه ماقصرتي وصدق الي يتكل على الله راح يلاقي الفرج ان شاء الله وباذنه..
ان شاء الله يارب تلقينه في ميزان حسناتج...

ملكة النسا

اللهم ثبت زوج مستغربه واغضض بصره وحصن فرجه وباعد بينه وبين رفقاء السوء وبنات السوء

اللهم أميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
واسعدها ولا تشقيها برحمتك يا ارحم الراحمين

وردة أمل

مستغربة ...

يعجز لساني عن التعبير عن فرحتي لما وصلتي إلية .. فهنيأً لك حبيبتي هذا القلب الخاشع والمؤمن بالله تعالى ... صبرك وإرادتك (ماشاء الله) وثقتك بالله أنه خير نصير كفتك عمن سواه من الخلق.. وأسأل الله العلي القدير أن يبدل ما عانيتي حزنك فرحا وهمك راحه.. ويزيد إيمانك وثباتك.

أحبك في الله أخيتي وأدعوا الله أن يثبتنا ويصبرنا على الإبتلاء.

جرح العيون

سبحان الله ومن يتكل على ويترك الامر لله سبحان الله اعانك الله وبدل همك وحزنك على مافات فرحا انك مددتيني بالامل

اهنيك من كل قلبي واتمنى اني استفدت منك ولكن اتمنى اني ارى زوجي وهو من يعاني الخيانة من عشيقاتة لان زوجي له اكثر عن عشيقة واحدة منهن كأنها زوجتة ويخونها بالاخريات اتمنى اني اكتب قصتي حتى القى على حل
عسى ان يفرج هم كل واحدة تعاني ويبعد بنات الحرام عناا ان شالله
اختى في الله مستغربة اني احبك ف الله واحس بما تحسين به من معانات خائن والله المستعان

أم جلنار

سبحانة الله
الله يصبر ويرزقك
اسمحيلي حبيبتي نسخت الادعية لاني محتاجتلها

**الفارسة**

اختي مستغربة الله يسخر لك زوجك

عندي استفسار هل الادعية حافظتها ولا تقرئها من كتاب ؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي اول شي لازم تلتزمين بشروط الدعاء اللي كتبناها بالبداية

بعدها تحاولين تتقربين من الله بالاستغفار والمحافظه على اذكار الصباح والمساء
الصدقة "تطفئ غضب الرب"
تحسنين الوضوء
تصلين
واقرب ما يكون العبد لله وهو ساجد ويفضل الدعاء في السجود او بعد القيام من الركوع في صلاة الوتر
بعدين لما اتيين تدعين ويفضل دعائج يكون في مكان هادئ مافيه حد انا كنت مرات اصلي بالبلكونه وادعي وفي ناس يصلون بالسطح المهم مكان تحسين فيه انج قريبه من رب العالمين
تبدين بالحمد لله عز وجل وافضل الحمد " اللهم لك الحمد كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك" ثلاث مرات
وتحمدينه علايمان والاهل والمعافاة
وبعدها تصلين على الرسول عليه الصلاة والسلام

وبعدها تقولين

"اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين"

"اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ"

"اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني"

"اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"

واذا ضايقه فيج الدنيا بالمره

رددي كذا مره (امَن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ) "اللهم انا المضطره وانت المجيب ثلاث مرات

اللهم رد لي زوجي ردا جميلا

اللهم صب محبتي في قلبه صبا يا ارحم الرحمين

اللهم باعد بين زوجي وبين بنات السوء ورفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فانهم لا يعجزونك"

"اللهم يامن لا تضيع ودائعه استودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وترد عنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيء قدير ولا حول ولا قوة الا بك"
(هذا الدعاء ردديه كل ما طلع من البيت)

" اللهم انت اعلم بي من نفسي اللهم اني تركت الحرام لانك امرتني فيه وعفيت نفسي لزوجي اللهم اغنني انا وزوجي بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك"

" اللهم اني اريد الاستقرار والهدوء في حياتي لكي احسن عبادتك اللهم اهدني انا وزوجي وعيالي وادخلنا في عبادك الصالحين واحيي بيتنا بذكرك وعبادتك وثبتنا على دينك واجمعنا في الفردوس الاعلى من الجنة"

"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء"

"اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي "

"اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة"

"اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين"

"اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين"

"اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات)

وتختمين بالصلاة على الرسول عليه الصلاة والسلام والحمد لله رب العالمين

اختي لا توقفين دعاء بكل لحظه وكل حين دايما دايما

استغفري وادعي وخلي الوصل بينج وبين ربج مفتوح والله ما بيردج صدقيني

بارك الله لكِ و عليكِ و تقبل منك ان شاء الله
و الله ان دعائك قد مس قلبى و انا بشر فكيف برب العباد ارحم الراحمين ...

كاتى تو

ماشاءالله عليج الله يستجيبلج ولا يردج خايبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىميييييييييييييييين
دعائج يدخل القلب والله ..........:a194:

smallbaby

اختي مستغربة هذه قصتي ارجو منك المشورة والمساعدة الله يخليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعرف من اين ابدا - انا كنت متزوجة سابقا لمدة 4 سنوات تطلقت والسبب عدم الانجاب وعدم التفاهم انا وزوجي بالرغم كنت احبه ويحبني ولكن قدر الله ما شاء فعل .

على كل حال بعد ذلك اجتزت هذه المحنة واشتغلت وكملت دراستي الثانوية ثم تغير درجتي المالية الى الاحسن وبعد سنتين بالتمام من طلاقي تزوجت من انسان كان مطلق من بنت عمه وكذلك لم ينجب معها ودام زواجهم 12 سنة - الحمد لله وكنت انا اعاني من مشكلة في الانجاب وكذلك هو لكن هو واهله راضو فيني وسكنت مع اهله في بيت واحد لمدة 10 سنين وكنت نعمة الزوجة والبنت لهم بعد العشرة الطويلة ووقوف جنبوا وجنب اهله وبعد ما كنت انا وهو نذهب الى المستشفيات للعلاج وكان كلامه دائما الاولاد ليس كل شي وكنت راضية ومرتاحه معه جدا وكنت احبه وكذلك هو يحبني ولكن فاجاني بعد العمر كله برسالة فوق التسريحة عند رجوعي في الدوام وهو مسافر لاجل مهمة رسمية لاجل العمل لمدة 5 ايام (انه تزوج علي وكل هذا لانه يريد الاولاد ) انصدمت وقلت اين كلامه وهل هو زوجني بس لاكون طبيبة له - واهله اللي كنت بيهم مثل بنتهم تغيروا علي بعد زواج ولدهم وانجابه من زوجته الثانية وخاصة امه فكنت كأني اعيش في دوامة ولكن فوق كل هذا لم اتغير بالنسبة لاهله وطلبت بيت وحدي وكان يرفض بحجة انه لا يريد ان يعيش بعيد عن اهله فقلت له جيب زوجتك الثانية هنا وانا ساطلع في بيت وحدي واولادك يتربى مع اهلك فكان يرفض فكنت دائما المشاكل معه بالرغم احبه بعد ذلك خرجت الى شقة وحدي بعد سنة من الطلب - ولكن اهله تغيروا علي تماما وهو بداية كان يحاول ان يرضيني ولكن كنت احس في شي ناقص حبه لي مشاعرة لي فلذلك كنت دائما المشاكل مع بعض وايام حلوة وهكذا الى ان الله جعلت حملت زوجته مرة ثانية وانجبت بنت فصار خلاف بيني وبينه فطلقني والان احس بمرارة واحس اني زرعت بدون ما احصد (وزوجته كانت لا تحبني ولا تريد ان تشوفني ) هي في بيتها وانا في بيتي اما بالنسبة لولدهم البكر عمره سنتين كنت احبه ويأتي عندي في بيتي واحبه وتعلقت فيه وتعلق في وانا اكتب هذه السطور (اتطلقت طلاق رجعي وانا الان كملت شهر ولا حاول ان يرجعني بالرغم انا من جانبي حاولت ) ولا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهذه قصتي ارجوكم ان تساعدوني وان تخففوا علي وما زلت اتمنى الرجوع اليه بالرغم كل شي
ملاحظة : انا متدينة وعندي عمل اعتمد على نفسي واشغل وقتي العصر بتجمع النساء في بيت اهلي لقراءة كتاب الله القرءان الكريم يوميا . والحمدلله على فضله

انا متألمة يا اخواتي ارجوكم خففوا علي حتى اجتاز هذه المحنة بالرغم اني لم انجب معه ولكن ما زلت اريد ارجع عنده كلمته واعتذرت عن اي شي او اي غلط صارت من عندي وطلبت من عنده فرصة ثانية لكي ارجع بيتي الى الان لم يحدث اي شي - هو يرد علي فقط ان شاء الله خير ويصير خير وكل الناس اللي كلموه يرد نفس الرد (كنت قوية سابقا لكن زواجه علي اضعفتني تماما وصرت انسانة ضعيفة الشخصية ولا اعرف الصح من الغلط صرت حساسة في كل شي) والكلام كثير لا يعمله الا الله ولكن اريد الرجوع ولا اعرف لماذا بالرغم الان في بيت اهلي امارس حياتي الطبيعية ولا احد يؤذيني الحمدلله

اختي مستغربة هذه قصتي ارجو منك المشورة والمساعدة الله يخليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اعرف من اين ابدا - انا كنت متزوجة سابقا لمدة 4 سنوات تطلقت والسبب عدم الانجاب وعدم التفاهم انا وزوجي بالرغم كنت احبه ويحبني ولكن قدر الله ما شاء فعل .

على كل حال بعد ذلك اجتزت هذه المحنة واشتغلت وكملت دراستي الثانوية ثم تغير درجتي المالية الى الاحسن وبعد سنتين بالتمام من طلاقي تزوجت من انسان كان مطلق من بنت عمه وكذلك لم ينجب معها ودام زواجهم 12 سنة - الحمد لله وكنت انا اعاني من مشكلة في الانجاب وكذلك هو لكن هو واهله راضو فيني وسكنت مع اهله في بيت واحد لمدة 10 سنين وكنت نعمة الزوجة والبنت لهم بعد العشرة الطويلة ووقوف جنبوا وجنب اهله وبعد ما كنت انا وهو نذهب الى المستشفيات للعلاج وكان كلامه دائما الاولاد ليس كل شي وكنت راضية ومرتاحه معه جدا وكنت احبه وكذلك هو يحبني ولكن فاجاني بعد العمر كله برسالة فوق التسريحة عند رجوعي في الدوام وهو مسافر لاجل مهمة رسمية لاجل العمل لمدة 5 ايام (انه تزوج علي وكل هذا لانه يريد الاولاد ) انصدمت وقلت اين كلامه وهل هو زوجني بس لاكون طبيبة له - واهله اللي كنت بيهم مثل بنتهم تغيروا علي بعد زواج ولدهم وانجابه من زوجته الثانية وخاصة امه فكنت كأني اعيش في دوامة ولكن فوق كل هذا لم اتغير بالنسبة لاهله وطلبت بيت وحدي وكان يرفض بحجة انه لا يريد ان يعيش بعيد عن اهله فقلت له جيب زوجتك الثانية هنا وانا ساطلع في بيت وحدي واولادك يتربى مع اهلك فكان يرفض فكنت دائما المشاكل معه بالرغم احبه بعد ذلك خرجت الى شقة وحدي بعد سنة من الطلب - ولكن اهله تغيروا علي تماما وهو بداية كان يحاول ان يرضيني ولكن كنت احس في شي ناقص حبه لي مشاعرة لي فلذلك كنت دائما المشاكل مع بعض وايام حلوة وهكذا الى ان الله جعلت حملت زوجته مرة ثانية وانجبت بنت فصار خلاف بيني وبينه فطلقني والان احس بمرارة واحس اني زرعت بدون ما احصد (وزوجته كانت لا تحبني ولا تريد ان تشوفني ) هي في بيتها وانا في بيتي اما بالنسبة لولدهم البكر عمره سنتين كنت احبه ويأتي عندي في بيتي واحبه وتعلقت فيه وتعلق في وانا اكتب هذه السطور (اتطلقت طلاق رجعي وانا الان كملت شهر ولا حاول ان يرجعني بالرغم انا من جانبي حاولت ) ولا اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل وهذه قصتي ارجوكم ان تساعدوني وان تخففوا علي وما زلت اتمنى الرجوع اليه بالرغم كل شي
ملاحظة : انا متدينة وعندي عمل اعتمد على نفسي واشغل وقتي العصر بتجمع النساء في بيت اهلي لقراءة كتاب الله القرءان الكريم يوميا . والحمدلله على فضله

انا متألمة يا اخواتي ارجوكم خففوا علي حتى اجتاز هذه المحنة بالرغم اني لم انجب معه ولكن ما زلت اريد ارجع عنده كلمته واعتذرت عن اي شي او اي غلط صارت من عندي وطلبت من عنده فرصة ثانية لكي ارجع بيتي الى الان لم يحدث اي شي - هو يرد علي فقط ان شاء الله خير ويصير خير وكل الناس اللي كلموه يرد نفس الرد (كنت قوية سابقا لكن زواجه علي اضعفتني تماما وصرت انسانة ضعيفة الشخصية ولا اعرف الصح من الغلط صرت حساسة في كل شي) والكلام كثير لا يعمله الا الله ولكن اريد الرجوع ولا اعرف لماذا بالرغم الان في بيت اهلي امارس حياتي الطبيعية ولا احد يؤذيني الحمدلله
ياختي من باعك هو خبي عليك طيبية وحبوبة
لاتفكري فيه اشغلي نفسك بالدعاء وصلاة وحفظ كتاب اله وانا معك
اقول كلام هذا لك ولي انا كمان انا مثلك
انا كنت مثلك في بداية طلاقي حساسة والحمدالله الان لا
فكرت بالعقل كل شي مكتوب والانسان بالدنيا هذا في اختبار
والحمدالله انا افضل من غيري مدام في نعمة الصحة والعافية واهلي عندي الحمدالله اشكر ربي
شوفي مشاكل ومصائب غيرك
شوف قصة ساحرة كيف اهلها قولي الحمدالله
وو لك نصيب زوجك ولا واحد ثانية راح يجي عندك بس انت عليك بالدعاء باجواف لليل
انت عارفة كيف خرجت من الازمة
كثرة ااستغفار وتسبيح اكثر من مرة اليوم والحمدالله
كل ماقوم اشكر ربي على نعمة الصحة تكفي والامان والدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى