مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف ترجعين زوجك لاحضانك.... مجرب وخطير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روحي تحبه

كلمتين كنت أرددهما طوال قراءتي لقصتك يا الغالية مستغربة ... (إضافة للدعاء لك طبعا ) ..هما ..لاااااااااااااااااا إله إلا الله ، و...لا حول ولا قوة إلا بالله ...عجبت من قصتك وعجبت أكثر من قوة صبرك التي أمدك الله بها ..
هالني جدا عندما علمت بحفظ زوجك للقرآن وحفاظه على الفروض ... لكنني عدت وتذكرت حديث الحبيب (صلى الله عليه وسلم ) وأذكر أخواتي (المستغربات !!!) به ، وهو عندما سئل الرسول عن هل يكون المؤمن زانيا فقال نعم، وهل يكون كذابا فقال لا ...يعني يمكن اجتماع الإيمان مع حدوث الزنا ولكن وكما قال الحبيب أيضا ما معناه لا يزني الزاني حين يزني وهو مؤمن ، أي في تلك اللحظة يخرج من إيمانه ...لكن أبدا أبدا لا يجتمع الإيمان والكذب ...

سبحان الله ..
اللهم اربط على قلب أختي مستغربة وأدم سعادتها واحفظ لها زوجها وأطفالها واجعل قرة عينها في الصلاة ..
أتمنى منك الدعاء ..الدعاء فقط لي ولزوجي ولأبنائي باركك الله ..

ورده وزهر

ماشاء الله عليج قلبج كبير شلون سامحتيها الله
يربط على قلبج ويسخرلج زوجج وازواج المسلمات ويجزاج الخير دنيا واخره

حبيبتي مستغربة اهنيج على الصبر و قوة الايمان . لاتحسبونه مدح بس انا زمان كنت ماهد القران وقيام الليل. كنت فاضية قاعد في البيت اقضي وقتي مع صلاة النواقل والاذكار. بس الحين انشغلت وايد في الكلية واشغال ثانية. اتمنى ارجع مثل اول والله يفتح قلبي على النوافل. مشكلتي انا الحين مخطوبة (مالج) من 6 شهور و زوجي يبي يطلقني وانا مصدومة نفسيا وساعات افزع من النوم واصيح بحالة هيسترية ومارجع انام الا لو امي تيي تنام يمي. المشكلة خطيبي ظلمني والكل يدري هالشي واحس هو بينه وبين نفسه يدري. احس في حد مسويلنا سحر لان احواله تغيرت فجأة. كان وايد يحبني ويحاول يراضيني بأي شكل بس بعدين صار مايهتم ويتحجج بأمور بسيطة. حتى الشيخ قاله حسبت عندكم مشاكل كبيرة ، مشاكلكم تاهفة شوفوا الناس شو مشاكلهم. حتى مرة حلمت كأن ضربني ظلم وشفت ايات قرانية في الحلم ( شهد الله ان لا اله الا هم والملائكة واولوا العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم) وكانت في اية ثانية بس نسيتها. اتمنى الله ينصرني. المشكلة انا عارفة نفسي متعلقة في لدرجة اني ماقدر افكر في ريال ثاني. امس دعيت عليه بحرقة مع اني ادري مب زين حد يدعي على الناس بس شو اسوي محروق قلبي. اتمنى الله يريحني ويفرج همي ويرجعه عندي ذليل.

حبيبتي مستغربة اهنيج على الصبر و قوة الايمان . لاتحسبونه مدح بس انا زمان كنت ماهد القران وقيام الليل. كنت فاضية قاعد في البيت اقضي وقتي مع صلاة النواقل والاذكار. بس الحين انشغلت وايد في الكلية واشغال ثانية. اتمنى ارجع مثل اول والله يفتح قلبي على النوافل. مشكلتي انا الحين مخطوبة (مالج) من 6 شهور و زوجي يبي يطلقني وانا مصدومة نفسيا وساعات افزع من النوم واصيح بحالة هيسترية ومارجع انام الا لو امي تيي تنام يمي. المشكلة خطيبي ظلمني والكل يدري هالشي واحس هو بينه وبين نفسه يدري. احس في حد مسويلنا سحر لان احواله تغيرت فجأة. كان وايد يحبني ويحاول يراضيني بأي شكل بس بعدين صار مايهتم ويتحجج بأمور بسيطة. حتى الشيخ قاله حسبت عندكم مشاكل كبيرة ، مشاكلكم تاهفة شوفوا الناس شو مشاكلهم. حتى مرة حلمت كأن ضربني ظلم وشفت ايات قرانية في الحلم ( شهد الله ان لا اله الا هم والملائكة واولوا العلم قائما بالقسط لا اله الا هو العزيز الحكيم) وكانت في اية ثانية بس نسيتها. اتمنى الله ينصرني. المشكلة انا عارفة نفسي متعلقة في لدرجة اني ماقدر افكر في ريال ثاني. امس دعيت عليه بحرقة مع اني ادري مب زين حد يدعي على الناس بس شو اسوي محروق قلبي. اتمنى الله يريحني ويفرج همي ويرجعه عندي ذليل. الحين واصلين على حافة الطلاق.

ورده جوريه

بارك الله لك اختي مستغربه في جهادك العظيم لاسترجاع زوجك ,,
نصائحج جدا رائعة وهي التقرب إلى الله ..

سبحان من إذا دعاه الغريق نجاه, وإذا دعاه الغائبرده,وإذا دعاه المظلوم نصرهوإذا دعاه الضال هداه ,وإذا دعاهالمبتلي عافاه,وإذا دعاه المريض شفاهوإذا دعاه المكروب فرج عنه ماأتاه, اللهم فرج عني ما أتاني,
اللهم فرج عني ما أتاني ,,, اللهم فرج عني ما أتاني
اللهم إني أصابني الضر فاكشفه عني
أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء في الأرض أإله مع الله قليلا ما تذكرون

الله يسعدج يالغالية

الداعاء هوالعباده

"اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
وفي قمة العاصفه من البكاء لما تضيق فيني الارض بما رحبت كنت اقول " امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء" اللهم انا المضطره وانت المجيب "

(اللهم انها استعانت يالشيطان علي وانا استعنت بك فانصرني)

دعاء رئــــــــــــــــع مااجمله من دعاء .. .. نعم ان للدعاء تاثيرا عجيبا دائما اتذكــــــــــــــر في كل المواقف (حسبي الله ونعم الوكيل) اي يكفيني الله واستشعرها فتطيب نفسي ويذهب همي ويكفيني ربي مااهمني من بشر او غيره
....
عزيزتي مستغربه شكرااا لك ... نعم الذنوب قد تكون سببا في عدم الاجابه لكن رحمة الله واسعه ومن منا لايخلو من الذنوب
والكافر يستجيب له الله فكيف بالعاصي .. والمظلوم والمظطر
كلها حالات استجابه
ماقصدته عزيزتي أن بعض الناس اذا كان مذنبا لايدعو الله
يقول حتى اتوب يسوف ويسوف وهذه التوبه قد تتاخر وقد لاتاتي فيكون فرط
في شيىء عظيما الا وهو عبادة الدعاء فالدعاء هو من اخلص انواع العباده اذا كان خالصا لله ولم يشرك معه فيه احد والدعاء هو العباده قال تعالى ({وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ داخِرِينَ} فسمى الله سبحانه وتعالى الدعاء عباده.
جزاك الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا يامستغربه

سلى الطارش

عزيييييزتي بانتظار الدعاء هذا الي محتاجينه التضرع الى الله العلي القدير

الأمل

اختي مستغربة
أحبك في الله

موضوعج كان بالنسبة لي المنبه...
مثل المحاضرة الدينية اللي تصحينا من غفلتنا وتذكرنا بربنا...
يزاج الله عنا كل خير..

وأنا أقرى الموضوع أذن المغرب... صكيت الشاشه بسرعه وصليت صلاة من زمان ما صليتها.. كأنج شوقتيني للعباده والخشوع فيها... غبطتج على قوة علاقتج بالله... وقربج منه... ما شاالله عليج... وقررت أكون بالمثل...

قررت ما اتأخر عن صلاة الفجر... ولا غيره من الصلوات بسبة الانشغال بالعيال والبيت... أو التسوق في المولات وغيره.. بخلي الصلاة أولوية في حياتي إن شاء الله...

تأثرت بكلام ريلج...لبستي النقاب عشان تتسترين وهي لبسته عشاني... جميل أن يرى ويعرف الزوج أن زوجته تتستر لنفسها وخوفا من ربها مب خوف منه... والأجمل أن يكون هالشي شعار الزوجه

تصدقين ذكرت حديث بما معناه ان الشيطان مرات يندم إنه أغوى فلان من البشر... لأنه هالإنسان بفضل غواية الشيطان له أو لغيره زاد قرباً ومحبة وطاعة لله.. وأنا متأكدة إن الشيطان نادم ألف مرة إنه أغوى ريلج... بفضله تقربتي لله أكثر.. واسأل الله أن يكون زوجج بعد اهتدى أكثر بعد بفضل هالذنب

اسأل الله العلي القدير.. ان يثبته ويثبتجج ويثبتنا على طاعته...
وألا يجعل الدنيا أكبر همنا...

والله يحفظج:icon26:

التعديل الأخير:
fooony فرج الله همك واحببت تنبيهك والاخوات انه لايجوز الدعاء بحق النية الصادقة ولاحتى بحق الاذان او حق الملائكة ولااي شي مهما عظم لانه من التوسل الممنوع بارك الله في الجميع وفرج همهم ونفعنا بماعلمنا

ام دحووومي

سبحان الله ...والله يامستغربه نفس الي صار لي مع زوجي...استعنت عليه بالدعاء والثبات على الحق

الله يسعدك ويقر عينك بصلاح زوجك وابنائك

ما شاء الله عليكي يا مستغربه كنت مع الله فكان الله معاكي والله انك ذكرتينا بالله ووالله ان الله سميع قريب مجيب فهل من مشمر يالله ياااااااااااااااااااااااااااااااااااابنات نجدد التوبه ونستعين بالله على هذه الدنيا 000سبحان الله والحمدلله والله واكبر

هواوي

سبحان الله يامستغربه .. توني اقرأ قصتك

الحمد لله اللي رجعلك زوجك ونصرك على من ظلمك .. ماشاء الله لاقوة الا بالله على صبرك بالذات على ام زوجك .. مع اني صبوره جدا .. لكن ما اعتقد اني باصبر على ام زوجي مثل صبرك على ام زوجك

لكن والله فعلا يامستغربه وانا مجربه دائما الصبر مع النيه الطيبه ربي يعوضك عنها كل خيييييييييييييييييييييييييييير

اما خيانة الزوج (حدث ولا حرج).. اللهم اهدي لنا ازواجنا وابعدهم عن الحرام ..
لكن والله كل كلمه قلتيها انا حاااسه فيها زين ..
وبالنسبه للدعاء .. اقسم بالله ان كلامك صحيح .. الدعاء له مفعول عجيب .. وهو المخرج من كل ضيقه ..

تدرين في قصتي يامستغربه .. انا حاولت اختصر كثير من التفاصيل (لعدم الإطاله على الأخوات)

ومن الأشياء اللي ماذكرتها ..اني لم اكتشفت خيانة زوجي انا كنت بالشهور الأخيره من الحمل .. وسبحان الله ظل الخلاف بيني وبين زوجي اربع شهور (مثلك سبحان الله) .. لكن انا كنت عنده بالبيت .. وفي الولاده وانا في قمة الألم والعذاب من الطلق لدرجة احس اوقات اني باموت واجلس اردد الشهاده (احس فعلا روحي بتطلع من الألم)..لكن والله مانسيت اني ادعي .. في كل طلقه كنت ادعي ان ربي يسخر لي زوجي ويجعل حبي في قلبه عظيم ..دعيت لنفسي واولادي وزوجي واهلي وخواتي وكل اللي احبهم

وفعلا يامستغربه مثل ماقلتي والله انه تمر شهور واشوف دعوه من الدعوات اللي طلبتها من ربي تتحقق قدامي كل فتره ... سبحان الله ملك الملوك ومقلب القلوب والقادر والذي لايقدر سواه

وولله يامستغربه اني الحين احس بحب زوجي لي في كل لحظه .. في كلامه ونظراته وتصرفاته .. لدرجة اني احس انه يحبني اكثر من حبي له .. فسبحان الله اللي استجاب دعائي ودعائك .. والحمد لله له الفضل والمنه وهو على كل شيء قدير

الحمد لله يامستغربه اللي ربي نصرك وردلك زوجك .. واتمنى لك من قلبي كل السعاده في حياتك:icon26:

الله يوفقك:icon26:

التعديل الأخير:

LaSt WoMeN

غاليتي مستغربة

أسأل الله ان يثيبك عدد كل حرف كتبتيه ..
و عدد كل لحظة قضيتيها في الهم بانتظار الفرج ..
و عدد كل دمعة سالت من جفنيك ..

و أن يبدل همك فرجا و يثبتك و زوجك على الطاعة ..

بـــــــارك الــلــه فــيــــك .........

ممكن يا اخت مستغربة

اذا سمحتي لي اخت مستغربة ان اضع ملخص ما دعيتي فيه ::

اللهم انهم استقووا علي بقوتهم على ضعفي فارني قدرتك فيهم

اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين

امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء" اللهم انا المضطره وانت المجيب

اللهم انا امتك ابنة عبدك ابنة امتك ناصيتي بيدك ماض فيني حكمك عدل في قضائك اسالك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسه او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك ان تجعل القرآن الكريم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي
اللهم رضيت بقضائك وحكمك من كل قلبي وابتسم واردد اللهم رضيت فرضني وارض عني..

اللهم اجعله لي من لدنك سلطانا نصيرا"

اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"

"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانها لا تنطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء "

اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك

اللهم اهدني سواء السبيل وسواء الصراط"

اللهم اذا في زواج زوجي من هالانسانه شر لي وله ولعيالنا ابعدها عنه يا رب
العالمين وباعد بينها وبينه كما تباعد بين المشرق والمغرب فانها لا تعجزك"

"
اللهم ان ارادت بي سوءا او كيدا او لزوجي فرد كيدها الى نحرها واجعل تدبيرها في
تدميرها"

اللهم انها استعانت بالشيطان على زوجي وانا استعنت بك فانصرني عليها ورد لي زوجي نادما راغبا يا رب العالمي"

" اللهم اكشف ما اعمى بصيرته عنها يا ارحم الرحمين"

اللهم رضيت رضيت رضيت فرضني وارض عني"

ورده فوشيه

الله سبحانه قادر على كل شي ولايعجزه شي في الارض ولافي السماء اذ اراد شي ان يكون يقول له كن فيكون سبحانه
يارب يارب يارب ياقوي يا جبار ياقادر على كل شي تفرج همي هموم المسلمين واختار لي الامر الصالح لي يارب يارب يارب

أختي الزوجة كرري دائما
(استودعت الله نفسي وزوجي وذريتي في ديننا ومالنا وخواتيم أعمالنا ، اللهم استودعتك بيتي وعمالتي عن الزنا والكذب والفساد ، اللهم حصن بيتي من أوله لآخره ومن أعلاه لأسفله ، اللهم أبعد عنه الحرام بأنواعه ، اللهم أخرجني منه عزيزة ،وردني إليه أعز واجعل لنا فيه سعادة في ديننا ودنيانا وصلى الله على سيد الأولين والآخرين وعلى آله وصحبه أجميعن أمين آمين آمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى