مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اضمه

LALA2008

طيب ليش ما تجربين تقولين له ابي اطفال خلاص مليت من القعده لحالي يمكن يفهم قصدك ,,,, بعدين هذي احلا ايام العمر لا تفوتيها عليك المفروض انك ساعدتيه من بداية زواجكم وانهيتي هذا الشي ....الله يسخره لك يارب ,,,نصيحه لك اذا زوجك رجع ينام في غرفتك لا تعطينه فرصه ابدا ينا في اي مكان بغيره

المتجدده37

عزيزتي زوجي عيوني

عمرك 24 يعني مش صغيرة

امممممممممم أبغاكي تحفظي هذا المشهد:
البسي قميص نوم عاري كثير وروحي ركض في الليل كأنك خايفة وادخلي في فراشه فورا وبدون ماتاخذي فراشك ولاشيء

والصقي فيه وقولي خاااااايفة والله ماأخرج(سوي مسكينة ودلوعة)
وإبدئي شمي ريحته بعد دقايق وقولي الله مااحلى ريحتك
وضعي رأسك عند رقبته وكأنك بتنامي عاااااااااااادي

وأظن إنه راح يكمل الباقي والله أعلم
وأظهري له كل اشتياااااااااااااااااااقك لهذه اللحظة ولاتقولي أستحي
خلاص يكفي ثلاث شهور صابر عليك مسكين

موفقة يارب

ايوههه كلام مشرفتنا صحيح لازم تطبقينه بالحرف.........................................واليوم الي بعده بعدمايروح ينام تعطري ودهني جسمك بكريم انتي عروسه واكيد شاريه من بودي شوب ونكتار وخاصة نكتار روائحه تذوب الصخر بعدين روحي له جري وادخلي مع في اللحاف وقولي بردانه بموت برد والصقي فيه وقولي الله على ريحتك وبعد نص ساعه قولي يسلام ياليتني انام فحضنك على طول ونامي ولو مافيك نوم سوي نفسك نايمه.....................................................اليوم الثالث قولي له قبل النوم حبيبي لازم تنام عندي على شان تدفيني لابردت والبارح حسيت براحه غريبه وانا نايمه جنبك الله لايحرمني منك ومن نومتك في حضني ماعادابغى انام لوحدي وكملي من عندك اطلبي انه ينتهي من فك الغشاء قوليله انا ابغى بس شوي شوي وذوبي نفسك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

زوجي عيوني

بنات معليش كنت عند اهلي وانقطع النت عندي وعندي اختبارات انا باخر سنه يعني دخولي راح يكون قليل

زوجي عيوني

انا اخباري الحمد للله وربكم كريم

انا راح احاااااااااااااااول بس ادعولي تكفون

حبيبتي :حذاري حذاري زوجك ماهو طبيعي لازم تخلي احد يتدخل من اهلك او من اهله واضح انه فيه شي" ولد عمتي تزوج وقعد ما يمس زوجته مده اسبوع عاد زوجته ما سكتت صاحت وكلمت اهله وبالاخير طلع حسد جابوا شيخ يقراء عليهم وعلى غرفتهم والحين سمن على عسل "
تصرفات زوجك تثير الشك الرجال في اول الزواج يكون مجنون بزوجته شي طبيعي وفطره الله في خلقه مدام زوجك مخالف للفطره انتبهي تسكتين :33:

nada rayhane

بصراحة انا اشك في شيء ثاني
هو انه زوجك عنده عقدة عجز جنسي بعد عجزه اول مرة عن فض غشاء البكارة ولهذا هو يتحاشاك حتى لا يصغر في نظرك لهذا عليك تكسير هذا الحاجز وفك عقدته والتقرب اليه واعادة الثقة بنفسه وتحسيسه باهميته

شعوووله

أخيتي أولا عليك بالدعاء ولاتتركينه ينام لوحده ودائما قولي اللهم اجعلني قرة عينه واجعله قرة عيني وشغلي سورة البقرة دائما في البيت وفي غرفة النوم والله يفرج همي وهمك إن شاء الله عاجلا غير آجل

شوق دوعه

اذا نام ودخل بنوومته روحي له ونامي جنبه وضميه ولما يقووم بيشوفك جنبة وينبسط ان شاء الله

AUDI

البلا به مو بك !!!
كيف توكم معاريس وينوم بغرفه ثانيه !!!!!!!!

حبيبتي الامر مو بسيط اذا مازلتي عذراء لازم يتعالج من هالمشكله والا الانفصال ..

زوجي عيوني

رجوووووووووووع بنات الحمدلله انتهت الاختبارات وشحنت النت ابعلمكم بخباري اخباري الحمدلله تماااام التمام احسه صاير يتكلم ويسالني وده اني اسولف بس انا احس هرجي قلييل مه بس مدري وش اقول له بداية خير ا شاء الله

مشكوريين يابنات قسم بلله حسستوني انكم خواتي وفعلا خواتي اللي ماجابت امي الله يستر عليكم

يعني الحين انحلت المشكله

الحمدلله الله يبشرك بالخييييييييييييييير

الله يديم الفرح عليكم

زوجي عيوني

بس ان شاء الله ربك كريم هو ينام بالمجلس ويجامعني من الخلف بس ان شاء الله ربك كريم وداية خير ادولي بس لاتنسوني

مشكوره خيتوا

أعلى