مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اضمه

noooral-hayat

مادري ليش ماخذ ه الموضوع باستهتار اجلسي معه جلسة مصارحه السالفه موا سالفة جنس وبس

hadifa

أنت تقولين مو حق حركات اذا كان ما قدر يؤدي واجبه معك بالحلال كيف يسوي حركات ؟؟

انتي اذا نمتي بجنبه بتضمينه بس انتي بالاول نامي جنبه كل يوم
وين مايسحب فراشه اسحبي فراشك معه

الله يكون بعونك حاولي انتي تروحيله حتى لو راح غرفه ثانيه البسي زين وروحي له وتدلعي يعني الزقي له ومايحتاج اقول وش بعد الباقي عليكي العبي فيه خليه يتعلق فيكي حاول بشتى الطرق واذا مافي فايده الله يكون بعونك والله ماعندي حل لكي

ورد اليل

اسمح لي الموضوع خطير ليه تزوج انشاء الله
كان جلستي في بيت اهلك بعدين بالنسبه لغشاء البكاره اكيد اللي عندك نوع مطاطي لازم تروحي لدكتوره اذا ماقدرزوجك يفتحه

زوجي عيوني

الله يجزاكم خير

طيب ماقلتولي وش رايكم لو اروح له واقوله حياتي ليش ماتنام بالغرفه معاي مضيقتك فيه شيء مو عاجك فيني او بالغرفه

بنات تصدقون اذا عطاني ثوبه او شماغه اغسلهم له اقعد اشمهم واذاراح لدوام اروح لفراشه وانسدح فيه

مشتاقه له حيييييييييل ..

ادري بتقولون وش ذا الخبال متعلقه فيه يارب اهديه

بنات وش رايكم بالاسلوب

صدمتيز

ما اخذه في ذمتي بس بصراحه من كثر ما صرنا نقراء في المنتدي ليكون زوجك شاذ وش معنا
حركاته و اذا فكر يحاول معلك جاك من الخلف وبعدين وش خويه الي ماهو قادر يتركه حتى و هو
عريس حاولي تصحصحي

محبة مكة

الجماع من الدبر حرااام
لا ترضي زوجك بشئ فيه سخط الله
فيما معنى الحديث
من ارضى الناس بسخط الله اسخطه الله
ومن ارضى الله واسخط الناس ارضى الله عنه وارضى عنه عباده

خيوط النور

عااااااااااااااااااارفة الأخ زوجي بعد عشرة عمررر أربع سنوات طاالع ليه في نومة المجلس :40:عااارفة وش سويت له خليته لين جاء من مشواره وقلت له ماأبغى أنام بلحاااااااالي قال ليش وش صااااار قلت له اليوم شفت حرررمة في البيت:24: وبغيت أنجن وطوول اليوم وأنا جالسه مع أختي على التلفون وأحكي لها قالت شغلي البقررررة في البيت طبعا كل الكلام هذا كذب عليه والمرأأأأأة اللي شفتها هي صورتي في المرآية قال أحلفي وحلفت أنا ماكذبت لكن صحيح شفت نفسي في المرآية وأنا حرمة صح ولا لا من لم يكن له حيلة فليحتال وحاولي تقللين من روحااااتك لهلك علشان مايتعود جربي طريقتي وإن شاء الله تفيدك ويترك المجلس وينام معاك وإذا مافاد نامي معاه وكوني مثل ظله وفقك الله ورعاك :32:

[/أختي زوجك مو طبيعي المتزوجين حديثا يكونوا مولعين بالجنس حتى لو مرة يوميا على الاقل
ـ بس انتي زوجك يفرغ شهوته فيكي وانتي ماكانك انسانة لكي مشاعر واحاسيس ويجيكي من الخلف بس مو جماع فاهمة
ـ بس صراحة من كلامك وضع غير طبيعي ومن كلامك شكيت انه لاسمح الله يكون شاذ
ـ لان لو عند ضعف مايقربك ابدا ولايداعبك من ورا
ـ انتبهي حبيبتي لازم تخبري ابوكي بالموضوع من الاول قبل مايكبر الوضوع ويسوء الضع
ـ والله يكتب لك الخير]

أشراقة أمل

مدري يا اخوات هل الاخت قالت بأن زوجها يأتيها من الدبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتمنى منها التوضيح

** أختي اظن أن زوجك مشكلتة نفسيه لا أكثر ولا أقل يبدو أنه قلق من شأن فض الغشاء

فالبعض منهم تأتيهم صدمه نفسيه إذا احس بالفشل من البداية لابد أن تتعاوني معه ولا توضحي له مقدار الالم الذي تشعرين به اصبري واشعريه برجولتة وتفاعلي معه حتى لوووو تمثيل

اتقربي منه

وقللي من ذهابك لاهلك وحتى إذا خرج مو شرط تطلعي لأهلك قولي بجلس في بيتي ارتاح فيه اكثر

الله يوووووووفقكم

بصراحه ولاتزعلين رفعتي ظغطي بسرعه حاولي تحلي المشكله
زوجك معاك في البيت يعني حاولي تدلعي عليه شويه بوسيه شويه احضنيه وتغزلي فيه حتى لو كذب
لما يجي ينام روحي نامي جنبه وقولي مره خايفه وحاولي انتي تتجراي عليه موبس علشان الجنس
علشان تقربينه منك

هوى الشمال

هي ماقالت يجيها من الدبر بس حركات مو جماع هذا اللي فهمته
ثاني شيء ياأختي الله يهديك مستغربه من تصرفاته بالعكس واضحه تصرفاته هو حاسس بالفشل وترا هذا اللي مو مخليه ينام معك وهذا اللي مو خليه يسلم على أهلك لأنه مستحي ..
وبعدين إذا جاء يجامعك حاولي تتفاعلين معه وتكون وضعيتك صح مو من الخلف من الأمام ولازم تساعدينه في فض غشاء البكاره إنتي ليش ماساعدتيه ليش ساكته على نفسك ليش تخلون الموضوع يطول هذا غلط عشان كذا يهرب منك لأنه مو حاس إنك زوجته وحاس بالفشل..
الرجال أهم شيء عندهم يثبتون رجولتهم في هذا المواضيع ..
ولازم تقوليله لمن ننام ابيك تفض غشاء البكاره ولاتهتم لصراخي لأني أبي أحمل
وخليه يشوف شغله ماله داعي المسأله تطول عن كذا ..
يعني اللي همك هلحين نومته بالحاله وماهمك إنك مازلتي بكر والله ترى زوجك ماينلام...
وترا في مراهم تخفف الألم في المنطقه روحي عند طبيبة نساء وتعطيك أو حاولي تتحملين الألم عشان حياتك تصير مثل ماتبغينها حب وسعاده لأن الرجال ماتزوج إلا عشان الجنس وبس فهمتي ...

شو يعني بنت العم؟ بلا بنت عام بلا زفت تراني مرتك يا بعد قلبي
وبعدين يمكن عندو ضعف أو خوف أو أو
وليش يروح مع اخوانه مكان من دونك؟ وليش وفقت انتي من اصلو على ها الشيء؟ ادى انتي تبينه وهو تزوجك لانو يبغاك ليش مفض البكارة لحد اليوم؟ في وحدة فحياة يعني؟ اتزوجك بس مشن أهل؟ اسئلة كثير في بالي ابغى أعرف اجابتها مشان أعرف شلون أرد عليك

الله يوفقك

زوجي عيوني

بنات لي رجعه اقولكم عن كل شيء

ابو الشباب عنده غداء ولازم اصلحه له

معليش لير رجعه حبايبي والله انكم اسعتوني بردودكم صح انكم خوفتوني خخخخخ

وش معنى شااااااذا اللي تقول لازم تخبري ابوكي

أعلى