مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

......!!!! كوني مستـــــــــــــــــــقلة عاطفيـــا !!!.....

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوع اكـثر من رائع..

و الذي زاد من روعته.. طريقه طرح الموضوع.. و النــقاش المثمر من الاخواتـ ..

باخــتـصار.. وكما ذكرتن..

علي المرأه ان لا تحصــر كـل تفكــيرها في زوجــها .. لانها راح تتعب.. وهو مو حاس فيها اصلا ...

الرجال عايش.. حياته.. وهي عايشه بافكـار تودي وتجيب.... ولـما يرجع لها بشــوق.. يشوفها ضاربه بووز.. و شانه حروووب.. وتبدأ رحله النكـــد ههههههههههههه:shutup:

صدقوني حبيباتـي.. طنشي زوجك... بس حبيه..مو تطنشينه وتهملينه..

عامليه .. كصديق... كعشيق... جننييه.. بس بدون لا تجنين انـتي...

بس يجي لك.. احضنيه .. وحبيه ودلعيه... وخليه يعيش بجنه.. :in_love:

وبس يطلع.. اقفلي الباب وراه.. وقولي.. فكـه ..:bleh:... وابدئي مشوارك العشقي مـع نفسك...

و الله يوفق بينـا وبين ازواجنــا ويستر علينــا ...

السموحه علي الاطاله

<<<< يقال انها بتختصر :harhar1:
ههههههههههههههههههه ..حلوه هذي فكه ....شكرا على مداخلتك واعجبني اسلوبك

بيالة شاي

مشرفة سابقة
أبى وحدة أمورة تكتب لنا جدوى المستقلة عاطفيا
وشلون من قبل ما تتزوج
وبعد الزواج تهيأ نفسها تكون مستقله عاطفيا ..
اهلين اختي لامى ...لم افهم ماالذي تريدين معرفته ..

الموضوع كان شامل للنقاط اللي ذكرتها ومع امثله بعد ..

اتمنى منك التوضيح عشان نقدر نجاوبك

نفس ابية

فديتك بيالة
:a194:
الله ينفع بك يارب

ويجازيك خير الجزاء

شكرا لك وبقووة

رآئعه جدا

انامقبله على زواج بإذن الله

و كنت اقرا و اتخيل شكلي

يارب اقدر اتماسك

فعلاا التعلق شي متعب جدا و كريه

و غير محبب شرعا

سلمتي بياله

كثري من هذي المواضيع

الله يسعدك مع زوجك

بس حسيته صعب ان الوحده تستقل عاطفيا وهي مو موظفه وعايشه في بلد بعيد عن اهلها ؟؟

نتوفتي

مشكورة على الموضوع
ربما يجب أن تكون المرأة مثل البحر في مده وجزره
فبعض المواضيع تحتاج أن نتواصل مع الزوج بها ، ومواضيع أخرى تحتاج أن نفصلها عنه
فكما هو لديه مساحته الخاصة في حياته ، يجب كذلك أن تعطي نفسك مساحتها الخاصة
فهذه المساحة تشعرك بالخصوصية وبأنك يجب أن تعملي لتنمية هذا الجانب. وهنا يكمن التجديد ولا تقولي بأنكما واحد فأنت زوجة وهو زوج لا يمكن ان تكونا شخصا واحدا فكل واحد منكما لديه طريقته الخاصة بالتفكير

نوتيلا

هلا بالحاضرين ....كل وحده في بداية زواجها تمر بنفس الظروف ومهي عارفه اشلون اتصرف وان لازم اكون معاها 24 ساعه عشان اتحس انه يحبها ....بس مع الوقت راح اتعرف ولازم تشغل وقتها بأشياء ثانيه هوايات ,طلعات مع صديقات ,عيالها,سفرات مع اهلها,يعني (اتصد عنه)ولايكون اهو كل حياتك ...ضيفيه الى حياتك.

يالله ويني عن هالموضوع :tears::tears:
الحمدلله اقدر اتدراك نقسي
اشكرك ولا تحرمينا من جديدك:clap:

عشق الامل

اتمنى الرد على مشكلتي زوجي يعمل في منطقه بعيده عن سكننا واذا ذهب ابقى لوحدي اسبوعين اواكثر ولا ياتي سوا ايام ولا يريدني ان اذهب معه واسكن عندة وهو يحبني جدا بس يبيني اجلس بالبيت لا طلعه ولاسوق وانا اخا ف عليه من الحرام بعيد عني وما اقدر اقنعه بشي رايه يمشي وشلون اكون مستقلة وهو بعيد واذا جاء ما يجلس معي بس عند اهله وامه ودايم ازعل منه على هالشي تكفين ردي ابي ارتاححححححح

شكوررررررررررة
وربي يسخرلك زوجك ويصلح لك ذريتك
,لكن عندي استفسار بسيط
كيف يمكن التعامل عم الشمالي في حالة (العصبية ,وقولة انا خلاص مليت منك ومن الحياة معك هل يقصد التهديد بذاته ام يقصد الكلام حرفيا ,مع اني بدات اسمعا كثير بعد ماتميت سنة زواج , يعنى لما نتهاوش في خلال السنة الثانية دائما يكرر هذه المقولة وكثير مايكرر على ان انسانه نكدية ويقول اللى تنكد على زوجها باشياء بسيطة وهذا انت ,لدرجة كنت محضرة له اكثر من مرة هدية ويصير بيننا خلاف وبعدين اتراجع عن تقديمها له ساعدوني كيف اتصرف خاصة اني بدأت افقد حبه لي وحتى هو يكول مكانتك مو مثل اول والسبب انت )

بيالة شاي

مشرفة سابقة
اتمنى الرد على مشكلتي زوجي يعمل في منطقه بعيده عن سكننا واذا ذهب ابقى لوحدي اسبوعين اواكثر ولا ياتي سوا ايام ولا يريدني ان اذهب معه واسكن عندة وهو يحبني جدا بس يبيني اجلس بالبيت لا طلعه ولاسوق وانا اخا ف عليه من الحرام بعيد عني وما اقدر اقنعه بشي رايه يمشي وشلون اكون مستقلة وهو بعيد واذا جاء ما يجلس معي بس عند اهله وامه ودايم ازعل منه على هالشي تكفين ردي ابي ارتاححححححح
عفوا اختي ولكن وضع زوجك غير طبيعي ..ولازم يقبل انك تروحين معاه مكان شغله ..لان هذي مب عيشه ..ومدام انه ماشبع من العزوبيه ليش تزوح ؟؟

انا اشوف ..تدخلين حد من اهلك ابوك او اخوك الكبير ...يجيبه ويتكلم معاه ..ويقول له احنا مازوجناك عشان تخليها معلقه ..اذا مازلت تبيها تاخذها معاك وتكرمها ..ولا شوف لك حل ثاني ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
شكوررررررررررة
وربي يسخرلك زوجك ويصلح لك ذريتك
,لكن عندي استفسار بسيط
كيف يمكن التعامل عم الشمالي في حالة (العصبية ,وقولة انا خلاص مليت منك ومن الحياة معك هل يقصد التهديد بذاته ام يقصد الكلام حرفيا ,مع اني بدات اسمعا كثير بعد ماتميت سنة زواج , يعنى لما نتهاوش في خلال السنة الثانية دائما يكرر هذه المقولة وكثير مايكرر على ان انسانه نكدية ويقول اللى تنكد على زوجها باشياء بسيطة وهذا انت ,لدرجة كنت محضرة له اكثر من مرة هدية ويصير بيننا خلاف وبعدين اتراجع عن تقديمها له ساعدوني كيف اتصرف خاصة اني بدأت افقد حبه لي وحتى هو يكول مكانتك مو مثل اول والسبب انت )

حبيبتي واضح انكم في بداية حياتكم وماوصلوا لنقطه التوافق ..لذلك تكثر الخلافات ..والرجل عموما يبحث عن الاستقرار النفسي مع زوجته ..لذلك انصحك انك تهدين اللعب ..تغاظي عن كل مايمكنك التغاظي عنه ..كوني هادئه حتى ولو عصب انت احتويه ..وهدي الامور ..ولكن لاتسمحين له يغلط عليك بالكلام او الفعل ..ولكن انتبهي لنفسك وقيمي انفعالاتك ..هل انت تثيرين حقا اعصابه ؟؟ هل انت نكديه ؟؟ هل تقعدين له على الوحده ؟؟..انتبهي طالما ان الزوج بدأ يصرح بأنه مل منك وانك نكديه ..فأنت على الطرف وممكن ترمين خارج دائرة الاهتمام لديه ..توقفي وهدي الامور ..وانتبهي لتصرفاتك ..واهم شي غيري من نفسك ..من ردات فعلك ..من اسلوبك ..من طريقة كلامك ..من تعاملك في مواقف الجدل والنقاش ...واعلمي ان لكل فعل رد فعل ...ولك تحصلين على رد فعل مختلف غيري الفعل

أعلى