مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

......!!!! كوني مستـــــــــــــــــــقلة عاطفيـــا !!!.....

الامومه

هل ممرتي بنفس ماتمر به سعاد
طبعا ولولا الله ثم الاستاذه ناعمه لتدهورة حالتي النفسيه
وووووووووومشكوره اختي على الموضوع

بيالة شاي

مشرفة سابقة
والله كلام جميل ورائع ،،،​

احلى شي يوم يوازن الانسان في كل اموره سواء عاطفه ،،،مال ،،،او اي شي ثاني
فلا افراط ولا تفريط ،،،​

تعرفين ذكرني موضوعج في الرياضيات :nosweat:​

فالمرأه عندما تكون لزقه فهي منطقة محتواه مثل هذا الشكل​

شكل 1: يمثل الحرف س الزوجه النكده التي تخنق زوجها ص وتطبق عليه بكل شي فيها :harhar1:​

أما​

عندما تهج وتزعل الزوجه وتفهم المفاهيم بشكل خاطئ وخاصه مفهوم الاستقلال العاطفي
فتعزل نفسها تماما تصبح منفره بعيده مثل هذا الشكل​

شكل 2: الزوجه ل بعيده منفره قاسيه على زوجها ع اللي مش فاهم الموضوع :1eye:​

اما
أجمل شكل فهو عندما تعيش الزوجه وتترك زوجها يعيش
ويستمتعان بأوقات مشتركه جميله مثل هذا الشكل​

شكل 3: الزوجه س تدرس وتمرح وتخرج مع صديقاتها وكذلك زوجها ص وفي نفس الوقت
هما يعيشان حياة مشتركه جميله هادئة ممتعه :bleh:​

مع تحيات برنامج المناهل لووول​

ويعطيج العافيه حبيبتي
:icon26:​
هههههههههههههههههههههههههههههههه رووووعه ...شرحك واايد حلو
خاصه اني احب الرياضيات ...

اعجبني مرورك في موضوعي ..ومشكوره :icon26:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
موضوعك جميل جدا أختي الفاضلة بيالة

ووالله أشعر أنني إستفدت منه كثيرا
لكن مشكلتي مع إبنتي ذات ال15 عاما
فهي طوااال الوقت لاتشبع عاطفيا
وتريدني أن أحتضنها كثيرا
وترغب بالتلامس معي بالمصافحة والعناق
والتربيت على الرأس وتطالبني بالحنان دوما
ولا تكاد تفترق عني حتى عند النوم تطالبني بالبقاء عندها
بصراحة بيني وبينك زهقت من تصرفاتها
لم نقصر معها في شيئ
وهي مدللة مني ومن والدها
لديها الجين بوي ولاب توب ولعبة الإستيشن
تشتري ماتحبه من القصص والكتب
ودوما أعتبرها صديقة
وأتكلم معها في كل ماترغب به
لله الحمد لاتخفي عني شيئا
كانت لديها صديقات ولكني منعتها من زيارتهم
لأنهم وبصراحة فالتين بزيادة عن الحد
مالعمل ؟؟ أرجو النصح
غاليتي ..اولا ..الله يشفي بنتك ويعافيها
بنتك ياحبيبتي مافيها الا الدلع ..لانك تعاملينها دائما معامله خاصه وهذا لاحساسك انها مريضه
اعلمي انها لاتختلف عن قريناتها ابدا ..والمرض لا يجعلها ناقصه او مختلفه
ساعديها على الاعتماد على نفسها والاستقلال عنك فهي في سن كبيره ..تحتاج العااااطفه منك اغدقي عليها بعاطفتك ..ولكن ادفعيها للاستقلال ..وادفعيها للاعتماد على النفس ..يجب ان تنام وحدها ...ويجب ان تتعود ان ليس كل ماتطلبه مجاااب ..وازني حبيبتي ..فأن التربيه لا افراط ولا تفريط

بيالة شاي

مشرفة سابقة
الحمد لله وحده و الصلاة و السلام على من لا نبي بعده

سبحان الله

و الله يا بيالة وحده ربي سيجزيك عني خير
لانك فعلا انقذتيني بنصائحك
انا توي التحقت بزوجي يعني صار لنا شهر بس مع بعض
و بدات انا ايضا اصير سعاد
و في اليوم اللي اكتشفت فيه موضوعك كنت ناوية انكد عليه و امنعه يطلع بعد الدوام مع صديقه:showoff:
ههههههههههه
لكن لما رايت موضوعك هدأت و فهمت ان ما سافعله سيعود علي بالمشاكل و سيقلب صفونا
الحمد لله
خليته يروح و لما عاد ما نكدت عليه و لا فتحت معه السيرة
بس لما علمت انه ما صلى المغرب و العشا بسبب صديقه هذا
انا بينت له زعل بس مش عشاني و الله
زعلي كان لله\
و بيني و بينك انا ما ارتاح لصديقه هذا:santa_1:
وودي انه يصاحب اخوة ملتزمين و يذكروه بالصلاة و يحرصو عليه مثل حرصي
مو مثل هذا اللي كل ما طلع معه يجيني ما مصلي الصلاة في وقتها
ادري انه رجل و ليس طفلا و اني لا استطيع ان اختار له اصدقاءه
عشان كده ما تكلمت معه في انه يغير صديقه هاد
بس اذا كانت عندك او عند اي من الاخوات فكرة كيف اقنعه انه ما يصلح له
يا ريت تفيدوني :sadwalk:

و مرة اخرى ما شاء الله عليك:c014:
و اسال الله ان تستفيد كل اخت مما كتبتيه
و ان يرزقك فيه الاخلاص لله تعالى
مشكورة

ادعي له بالهدايه ..وان ربي يبعد عنه الصحبه السيئه ..وان شاء الله بي يستجيب لدعاءك

نبض دبي

1.مارأيكن ؟؟ 2.اين الخلل ؟؟ 3.واين الحل ؟؟
1.كل عروس تمر بهالمرحله والشاطره ماتخلي هالشيء يحول حياتها الى نكد وطفش زوجها.
2.الخلل في تفكيرنا.
3.قضاء وقت مع نفسي:اقضي وقتي بشي احبه. مثل: رياضه/جلسه على النت/محادثة احد الاصدقاء/الاهتمام ببشرتي/قرائة كتاب مفيد/حمام استرخاء ....................قضاء وقت تزيد من ثقتكي بنفسك.

هل ممرتي بنفس ماتمر به سعاد ؟؟
نعم مررت في بداية زوجي وكنت اقلب اليوم حزن لتركه لي

يعطيج العافيه عزيزتي بيالة شاي
كلام جميل وموضوع رائع

بيالة شاي

مشرفة سابقة
السلام عليكم
اعجبني الموضوع وشدني النقاش الراقي بينكن
بس انا عندي مشكله
انا بعيده عن اهلي وساكنه بنفس الديره اللي فيها اهل زوجي
ماأقدر اكون مستقله عنه
لأن مافي اي وسيله تخليني اقدر ابعد عنه
طلعاتي محدوده مره كل اسبوع
يا نتمشى بالسياره او نروح المول
ماعندي صديقات بنفس هذي الديره
حتى اهله مالي علاقه الا بوحده من اخواته
وانا انبسط عندهم بس برضو مو كل يوم والثاني بروح لها
يعني مره باشهر زياره متبادله وبس
وطبعا بالمواسم سواء الصيفيه او الأعياد مستحيل اشوفهم
حاولت اتوظف لكن هالأمر مستحيل وانا عندي طفلتين واصلا زوجي رافض هالفكره
احاول اشغل يومي بالتنظيف اومشاهدة التلفزيون
واحس بفراغ كبيييييييييييير وملل
معظم الأحيان زوجي يطلع لصلاة العصر ولايرجع الا بعد العشا
واذا جا يصير مالي خلقه هو يطلع يتونس واحنا محبوسين بالبيت
في الفتره الأخيره صار يقولي انتي ممله ودايم نتهاوش على اتفه الأسباب
تكفوووووون ساعدوني ابي حل يريحني
وعلى فكره ترى النت مو متوفر دايما اخاف اتأخر في الرد
ساعدوني الله يجزاكم كل خير لأني اول مره اكتب واطلب المساعده
فلا تردوني خايبه
حبيبتي ...هونيها وتهون

كوني لك صداقات في المنطقه اللي انت عايشه فيها ..خذي عيالك واطلعوا السوبرماركت او الحديقه
اشتري العاب الحرف اليدويه واشتغلي عليها انت وعايلك .. خصصي وقت لحفظ القران

واهم شي ابعدي تفكيرك عنه ..وبطلي نكد ..وان شاء الله تتحسن امورك

بيالة شاي

مشرفة سابقة
:exclamationpoint:اختي بياله اسمحيلي اني ابينلك وجهه نظري في هذا الموضوع واتمنى اني اجد رد على كلامي منكي
انا اخالفكي بموضوع ان المراه تكون مستقله عن زوجها عاطفيا لانه لا يمكن ان اكون مستقله عاطفيا إلا اذا كنت مستقله ماديا ومعنويا يعني اعتقد ان المراه التي لديها مال وحريه في تصرفتها من مجتمعها تستطيع ان تستقل عاطفيا بمعنى انكي عندما يصبح لديكي مال خاص فيكي وليس من زوجك سوف تسعدي وتذهبي للتسوق اوشراء ما يلزم لتجميل نفسك او بيتك او انكي سوف تصرفينه فيما يجلب لك السعاده التي تستطيعين بعدها تحمل ضغوط ابتعاد زوجك اما اذا لم تملكي المال واذا كنتي تاخذين المال من زوجك وليس لديك مصدرمال غيره فانكي ستصابين بالاحباط خصوصا اذا كان زوجك غير كريم وتزيد الضغوط عليكي اما معنويا فاقصد به ان المراه خصوصا هنا في السعوديه يعتبر زوجها هو المتنفس الوحيد للمراه ان لم يكن لديها سائق لانه عندما تريد اسعاد نفسك وتريدين اشغالها لابد ان يكون الزوج هو الذي يذهب بكي الى اي مكان فعندما يمنعك اولم يذهب بكي الى اهلك او صديقاتك او حتى مكان تقضين فيه وقت الفراغ فسوف تصابين بالاحباط ولا تستطعين ان تسعدي وتكون نفسيتك منشرحه حتى تقابلي زوجك الذي لا يكف عن الاهتمام بمشاغله :exclamationpoint:مع اصحابه بمعنى انه لا استقلال في حياه المراه ________________بصراحه اصبت بالاحباط عندما قرات موضوعك لانني كنت متأمله ان يكون زوجي محبا لي يشتاق لي لا ان يكون غير مسؤل عن اي شئ بل يأتي ويجد المراه سعيده وتسعده جنسيا من غير مقابل ___دائما الرجل لا يسئل يفعل ما يريد اما المراه فكيف تسعد ان لم تجد من يسعدها ويهتم بها خصوصا في مجتمعنا __________اعتقد انكي مستقله ماديا ومعنويا لذلك استقليتي عاطفيا
اولا ...انا لست مستقله ماديا !! لاني لست موظفه ..ومعتمده على زوجي ماديا 100%...

كونك تضعين شروط ان تحققت سعدت وان لم تتحقق لن اسعد ..هذا هو التحطيم ...تكيفي في الوضع الذي وضعت فيه وحاولي البحث عن السعاده في جوانبه ..حاولي تغير ماتستطيعين تغيره .. ولكن يبدو لي انك تنظرين الى اشخاص حولك وترين انهم هم المثال للسعاده ..رغم انك قد تصلين للسعاده والاستقرار العاطفي اذا تعلمت التعايش مع ظروفك ... انا لا انكر ان الزوج قد يكون سبب في اختناق الزوجه خاصه اذا كان متسلط وبخيل ...تعلمي من هذا المنتدى كيفية التعامل مع المتسلط والبخيل ..وحاولي بتفاؤل

بيالة شاي

مشرفة سابقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم ايديكِ غاليتي بياله على الموضوع الرائع بل اكثر من رائع اسال الله العلى العظيم ان يجعله في موازين حسناتك وان يحقق لك مرادك في طاعه رب العالمين

بجد استفدت من الموضوع بشكل مررررة كبير الله يكرمك وحطيته في المفضله لوقت الحاجة "لاني بعدني سنقل ههههههههه "

بس حبيت اضيف اضافه بسيطة قرئتها في موضوع اختى fiddle لماذا يحب الرجل العضيقه وتزوجها .. ومن بين الفقرات في فقرأ تعزز كلامك ياغاليه واعذريني لو اضفتها في موضوعك فالمواضيع تعزز بعضها وكلها تربط والهدف منها الاستفادة ياغاليه ..

القاعدة الثانية: أن الرجل يشعر بالامان والراحة مع المرأه التي لا تهتم كثيرا به اي بمعنى لا تلتصق به كثيرا لماذا؟؟؟

السبب لانه لن يشعر بشكل كلي بانه مسؤول عن سعادتها او سعاده شخص اخر...فهي مستقلة سعيدة معه او بدونه ...فلا تولد عليه الضغط والرغبة بالاهتمام والعناية وتحيطه بالاهتمام الكبير كما تفعل الحبوبة مثل البنات هالايام ...فهي لا تطالبه بالاهتمام الكبير فلهذا هو سعيد لانه لن يتحمل عبئ كبير وفائض في اسعادها......فالمراة السعيدة والمرحة مثيرة جنسيا اكثر من المراة الحبوبة الملحة والنكدية....

القاعدة الثالثة : يتزوج الرجل من العشيقة او المراة التي لا تستسلم ولا تعرف الهزيمة ::: كيف؟
الرجال دائما يتزوجون العشيقة القوية والجريئة والتي تقف على ارجلها بنفسها ولا تهول المشكلات كما تفعل الحبوبة ....وهي لا تعيش حياتها من اجل الرجل وعندما تدخل في علاقة فلا تفكر بان تفكر بالزواج كل الاوقات فلا يهمها ان بقى او رحل ...فهي مستقلة....
اما المراة الحبوبة وهي الزوجة فانها تعتقد ان كونها امراة قوية او ان تصبح امراة قوية امر سيئ ..لانه يتعارض مع الزوج الذي هو قوي....ولكن القوة المقصود بها القوة في التحكم بالمشاعر والقوة في العقل.... والتحكم وفي ادارة المواقف والمشكلات.

وهذا رابط الموضوع http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=67508

بالتوفيق للجميع

هموسة

اضااافه رااائعه ...سلمت يداااك ,,,وموضوع الاخت فيدال رااائع

نبض دبي

يعطيج العافيه على الموضوع الثمين
لو كل وحده اطبقه سيقل التوتر والنكد في حياتنا
وتصبح الحياه حلوه..

مويه بارده

بصراحه انا سعاد:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl: والللله مثلها بالظبط بس مشكلتي اني استقل واستقل بعدين اتعب وامل وارد لطبعي مره ثانيه لااني احب الاحضان والالتصاق بالحبيب بس لما جبت طفلي الثاني اجبرني على الستقلال بس من جد انا تغيرت والحين ناويه خطه جديد وهي اني اسوي لي بزنس خاص يشغلني عنه وانشغل :idea:بهوايتي بس من جد بيالللللللللللللله شاي انتي بريق شاي منعنع احس هزيتي حياتي من جد ابي اتغير الحين من هاذي اللحظه مو بكره حمستيني بس بعد احتاج عزيمه بعدم العوده لاالتصاق العاطفي ولا اكون نشبه اوعدكم وانا باصير وحده ثانيه جديده موديل السنه الجديده2009ولكي كل تحياتي طبعا انا تفاجئت باسلوبك الكتابي لاانه سلس وراقي وصدق اكتشفت انك قارئه وكاتبه رائعه وانا مفتخره فيك يالله نبيك ابريق مليان مايخلص من المعلومات والافكار الحلوه مع ارق تحيااااااااااااااااااااتي:clap::clap::clap:

بياله شاي مشكوووره على الموضوع الرائع والقيم واسلوبك ماشاء الله وووووواضح ويدخل القلب
بالنسبه لي

انا سعاد في بدايه زواجي كنت لازقه لزق
وعذري اني وحيده ما عندي اهلي ولا صديقاتي ومجتمع جديد ما كنت احبه ... واني جالسه في البيت وحيده .... يوم اتذكر نفسي اقول يااااااااااااااا كنت غثه ما دري كيف كان صابر علي
وبعد ما لقيت سعاد بلقيس بداءت تتغير شوي شوي ... بس برضو لسه الزقه الي في ما راحت
دايم انتظر رده فعل لاي شي اسويه سواء في البيت او لاهله شكلي متعطشه مدح ...
موضوعك ررررائع واعطاني دفعه للامااااااااام

Cameron

مرحبا....موضوعكم مرررررة رائع.
طبعا انا مريت بالتجربة في اول سنة من زواجي.. بس ما كنت لزقة لإني كنت خجولة ...كان عمل زوجي في مدينة وانا جلست مع اهلي في مدينة ثانية ما كان يسأل عني لا اتصال ولا رسالة وانا كنت ارسل رسائل خجولة...وبعدها كان يكلمني يعتذر انه كان مشغول او كان جالس مع (بنت اخته اللي اخذت عقله وقلبه مني) كان يتغزل في جمالها ودلالها وانا يفتح الله!!!!!!!
كنت ابكي وابغاه يجي عشان يبعد عن البنت..بس كان يتباطأ ويتكاسل حتى لو عندة اجازة وطبعا علاقته فيها كانت من قبل الزواج...(طبعا علاقه سطحيه بوسه على الخد, تغنج,رقص)كانت ذابحتني الغيرة..........
اذا جاء كنت استعد له بترحيب.. ومكياج..وووووو....كان يفرح......بس يجي بارد حتى في الجماع كان بمجرد ما نبدأ مايطول ويقول آآآآآسف حبيبتي أنا راح انسحب واستمرت المعاناة سنتين واخواتي دائما ينصحوني اني ما اضغط عليه...وهذا اللي صار.
وألحين وبعد سنة ...بردت عواطفي تجاهه لا إرادي...صرت افرح اذا خرج,واقول له:خذ راحتك واطلع مع انه صار بيتوتي بزيادة بس انا اشجعه على الخروج...لإن كل حبي وغيرتي ولهفتي عليه تلاشت تدريجيا,وماتت مشاعري تجاهه .........حاولت اكثر من مرة اني اكلمه واتناقش معاه....لإن عاطفتي نحوه غيرت مجراها...لا مفاجئات ولا ليال خاصة,,,,,لاني اشوف انه ما يستاهل (غصب عني)اذا تناقشنا يحول النقاش لضحك وتريقه ويمل بسرعه؟؟؟؟
وألحين أنا ما أدري اذا كنت مبسوطة والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

موضوع اكـثر من رائع..

و الذي زاد من روعته.. طريقه طرح الموضوع.. و النــقاش المثمر من الاخواتـ ..

باخــتـصار.. وكما ذكرتن..

علي المرأه ان لا تحصــر كـل تفكــيرها في زوجــها .. لانها راح تتعب.. وهو مو حاس فيها اصلا ...

الرجال عايش.. حياته.. وهي عايشه بافكـار تودي وتجيب.... ولـما يرجع لها بشــوق.. يشوفها ضاربه بووز.. و شانه حروووب.. وتبدأ رحله النكـــد ههههههههههههه:shutup:

صدقوني حبيباتـي.. طنشي زوجك... بس حبيه..مو تطنشينه وتهملينه..

عامليه .. كصديق... كعشيق... جننييه.. بس بدون لا تجنين انـتي...

بس يجي لك.. احضنيه .. وحبيه ودلعيه... وخليه يعيش بجنه.. :in_love:

وبس يطلع.. اقفلي الباب وراه.. وقولي.. فكـه ..:bleh:... وابدئي مشوارك العشقي مـع نفسك...

و الله يوفق بينـا وبين ازواجنــا ويستر علينــا ...

السموحه علي الاطاله

<<<< يقال انها بتختصر :harhar1:

لامى

أبى وحدة أمورة تكتب لنا جدوى المستقلة عاطفيا
وشلون من قبل ما تتزوج
وبعد الزواج تهيأ نفسها تكون مستقله عاطفيا ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
بياله شاي مشكوووره على الموضوع الرائع والقيم واسلوبك ماشاء الله وووووواضح ويدخل القلب
بالنسبه لي

انا سعاد في بدايه زواجي كنت لازقه لزق
وعذري اني وحيده ما عندي اهلي ولا صديقاتي ومجتمع جديد ما كنت احبه ... واني جالسه في البيت وحيده .... يوم اتذكر نفسي اقول يااااااااااااااا كنت غثه ما دري كيف كان صابر علي
وبعد ما لقيت سعاد بلقيس بداءت تتغير شوي شوي ... بس برضو لسه الزقه الي في ما راحت
دايم انتظر رده فعل لاي شي اسويه سواء في البيت او لاهله شكلي متعطشه مدح ...
موضوعك ررررائع واعطاني دفعه للامااااااااام
اهلين اميره ...الاغتراب مع الزوج والبعد عن الاهل ..صعب وماتنلامين اذا صرتي لزقه ..بس الحين عرفتي السبب (متعطشه مدح)...اشبعي نفسك من هذه الناحيه..امدحي نفسك وبصوت مسموع ..امدحي طبخك ..امدحي شغلك ..اطلبي المدح من صديقاتك او قريباتك ..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
مرحبا....موضوعكم مرررررة رائع.
طبعا انا مريت بالتجربة في اول سنة من زواجي.. بس ما كنت لزقة لإني كنت خجولة ...كان عمل زوجي في مدينة وانا جلست مع اهلي في مدينة ثانية ما كان يسأل عني لا اتصال ولا رسالة وانا كنت ارسل رسائل خجولة...وبعدها كان يكلمني يعتذر انه كان مشغول او كان جالس مع (بنت اخته اللي اخذت عقله وقلبه مني) كان يتغزل في جمالها ودلالها وانا يفتح الله!!!!!!!
كنت ابكي وابغاه يجي عشان يبعد عن البنت..بس كان يتباطأ ويتكاسل حتى لو عندة اجازة وطبعا علاقته فيها كانت من قبل الزواج...(طبعا علاقه سطحيه بوسه على الخد, تغنج,رقص)كانت ذابحتني الغيرة..........
اذا جاء كنت استعد له بترحيب.. ومكياج..وووووو....كان يفرح......بس يجي بارد حتى في الجماع كان بمجرد ما نبدأ مايطول ويقول آآآآآسف حبيبتي أنا راح انسحب واستمرت المعاناة سنتين واخواتي دائما ينصحوني اني ما اضغط عليه...وهذا اللي صار.
وألحين وبعد سنة ...بردت عواطفي تجاهه لا إرادي...صرت افرح اذا خرج,واقول له:خذ راحتك واطلع مع انه صار بيتوتي بزيادة بس انا اشجعه على الخروج...لإن كل حبي وغيرتي ولهفتي عليه تلاشت تدريجيا,وماتت مشاعري تجاهه .........حاولت اكثر من مرة اني اكلمه واتناقش معاه....لإن عاطفتي نحوه غيرت مجراها...لا مفاجئات ولا ليال خاصة,,,,,لاني اشوف انه ما يستاهل (غصب عني)اذا تناقشنا يحول النقاش لضحك وتريقه ويمل بسرعه؟؟؟؟
وألحين أنا ما أدري اذا كنت مبسوطة والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كامرون ...قرأت مشكلتك اكثر من مره ..ووجدت ان لها جوانب كثيره !! ..

اولا ..بعدك عن زوجك ..وكما هو معروف ((بعيد عن العين بعيد عن القلب ))..اتمنى ان تكونون عايشين مع بعض حاليا خاصه انك ذكرتي انه بيتوتي

ثانيا ..بنت اخته !!!! ...رغم انها من محارمه ..ولكنها تعتبر خطر يهدد حياتك واستقرارك ..ابعديه عنها ..واوقفيها عند حدها .. كوني قويه ودافعي عن حياتك وزوجك ..ولاتدعي الموضوع يقتصر على غيره فقط ..احرجيها ..واستخدمي كيد النساء لصرف تفكيره عنها

ثالثا..تقولين ان مشاعري ماتت ..وانك تعيشين حياه بارده معه ... دعيني اخبرك بشئ ..عزيزتي هذه هي حياتك وهذا هو زوجك ..ولك حرية الاختيار بين العيش بحياه بارده خاليه من المشاعر وزوج متعطش لزوجه مليئه بالحياه وهذا ماقد يدفعه دفعا للميل لغيرك ...او الكفاح من اجل حياه سعيده ومليئه بالحب والمشاعر وزوج يكاد لا يرى غيرك ..

استعيدي نشاطك وهمتك ..واشحني قوتك ..واشتغلي على حياتك وزوجك ..ولا تهدري سنوات من حياتك بلا طعم ..

أعلى